[hp256HP158312377]فائدة نموذج يستخدم في الغالب الباردة العمل , الذي هو عملية الرسم يموت الثقوب من توالت الفراغات المعدنية ( قوال

سلس أنابيب الشركة !

فئات الأخبار
سلس أنابيب الشركة ! > مركز الأخبار > ازكا بوزاركوDN80 المجلفن أنبوب مربعتعزيز بيئة المؤسسة
ازكا بوزاركوDN80 المجلفن أنبوب مربعتعزيز بيئة المؤسسة
وقت الافراج:2022-07-02   الآراء:339   العودة للقائمة

فائدة نموذج يستخدم في الغالب الباردة العمل , الذي هو عملية الرسم يموت الثقوب من توالت الفراغات المعدنية ( قوالب , وما إلى ذلك ) إلى زيادة طول المقطع العرضي مع انخفاض .

المرحلة الأولى ( &mdash ; )

ازكا بوزاركوالآن qb أنابيب مربع مع التطوير المستمر والمنتجات , واستخدام أكثر وأكثر على نطاق واسع , والتكنولوجيا هي أيضا مباشرة في المتابعة . لذلك لا يزال أكثر من المتوقع في المستقبل qb مربع أنبوب التنمية .

تطبيع الدولة : أ - البرليت الصلب ؛ ب . باينتي الصلب ؛ ج - الفولاذ؛ د . الأوستنيتي الصلب .

بوجاأنابيب مربعة دون مرحلة تغيير أو جزء من مرحلة تغيير التصنيف حسب الغرض من البناء والهندسة الصلب : الكربون الصلب الهيكلي ؛ ب - الفولاذ الهيكلي المنخفض السبيكة؛ ج الصلب .

وظيفة تحليل مؤشر qb مربع أنبوب -- وظيفة الميكانيكية من البلاستيك مربع أنبوب . الصلبة الانحناء , كما يوحي اسمها , هو ضغط الانحناء , والانحناء , الأسطوانة الداخلية والخارجية فارغة الجدار الخارجي في اتجاهين ضغط .

دقة الأنابيب المستخدمة في هيكل الميكانيكية , والمعدات الهيدروليكية , دقة الأبعاد , والانتهاء من السطح من سلس الأنابيب . اختيار الدقة سلس هيكل الميكانيكية أو المعدات الهيدروليكية , يمكن أن ينقذ كثيرا من ساعات العمل , وتحسين معدل المواد , وتحسين جودة المنتج . سلس أنابيب يمكن تقسيمها إلى المدرفلة على الساخن أنابيب , أنابيب الصلب المدرفلة على البارد


ازكا بوزاركوDN80 المجلفن أنبوب مربعتعزيز بيئة المؤسسة



النفط حفر الأنابيب ( yb- هو مربع الأنابيب المستخدمة في حفر النفط في كلا نهايات من سماكة أو خارج سميكة .

عملية الرسم من أنبوب مربع في عملية الإنتاج , تحتاج إلى الكثير من العمليات لإكمال عملية الإنتاج , بحيث يمكن أن يكون أكثر صرامة لضمان جودة الإنتاج من أنبوب مربع , هذه المادة بشكل رئيسي على عملية الرسم من أنبوب مربع , ونحن نفهم أدناه .

إذا كانت نتيجة إعادة التفتيش غير مؤهل ( بما في ذلك نتائج الفحص الأولي غير مؤهل المجهرية ,ازكا بوزاركوالمجلفن أنابيب مربع Q345B, لا يسمح بإعادة التفتيش ) من مربع أنبوب , المورد قد يقدم القبول من الجذر إلى الجذر . أو إعادة المعالجة الحرارية ( إعادة المعالجة الحرارية يجب أن لا يتجاوز عدد مرات ) من أجل قبول دفعة جديدة .

اتجاه السوق ( أ ) الفولاذ الطري؛ ( ب ) سبائك الصلب أداة؛ ( ج ) الصلب عالي السرعة .

لأن الخام فارغة يمكن ضغطها في أي شكل , مربع أنبوب ملحومة بسهولة في المنتجات التي ليس من السهل .

تطبيع الدولة : أ - البرليت الصلب ؛ ب . باينتي الصلب ؛ ج - الفولاذ؛ د . الأوستنيتي الصلب .


ازكا بوزاركوDN80 المجلفن أنبوب مربعتعزيز بيئة المؤسسة



في جميع أنحاء العالم , ما مجموعه مجموعات من الحد الأقصى ( الحركة الشعبية ) و مجموعات من نصف الحد من الحركة ( MRK ) جنبا إلى جنب أنبوب مطحنة تشكيل المصنع . القوة هي وظيفة من qb مربع أنبوب البيانات التي تضررت ( كمية مناسبة من البلاستيك تشوه أو كسر ) تحت تحميل ثابتة . لأن تحميل أشكال التوتر , ضغط , تعرج , القص , وهلم جرا , لأن قوة مقسمة إلى قوة الشد , وقوة الضغط وقوة العاطفة , وقوة القص , وهلم جرا . قوة مختلفة غالبا ما تكون ثابتة بين الاتصال , على المدى الطويل مربع , مربع , سلس مربع , المجلفن مربع المجلفن الأنابيب دون عكس لتجنب فرق السعر ,ازكا بوزاركوتراجع الساخنة أنابيب الصلب المجلفن, السعر أعلى من سعر السوق ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى ! في الاستخدام العادي , قوة الشد هو القوة الأساسية متر .

قائمة الأسعار تغيير رسم مربع أنبوب : عادة من خلال تفكيك قطاع الصلب , على نحو سلس , مجعد , ملحومة على شكل أنابيب مستديرة , ثم من خلال أنابيب مستديرة توالت إلى مربع أنبوب , ثم قص إلى الطول المطلوب . المرحلة ( &mdash ; )

بعد إنتاج أنابيب مربع , وعادة ما تكون المعالجة السطحية , وهذا هو , على الجانب الآخر من سطح الأنابيب أكسيد الحديد الصدأ والأوساخ والمواد اللاصقة تنظيف العملية . مثل هذا لا يمكن معالجتها بواسطة العلاج الطبيعي , يجب أن تعامل مع العلاج الكيميائي .

( أ ) الفولاذ الطري؛ ( ب ) سبائك الصلب أداة؛ ( ج ) الصلب عالي السرعة .

ازكا بوزاركوحجم الضغط و الضغط مرة هي مفتاح النجاح أو الفشل في لحام . إذا كان مربع أنبوب المواد الاصطناعية لا ضغط ,ازكا بوزاركوأنابيب الصلب المجلفن ، وتراجع تعبئة الساخنة أنابيب الصلب, لأن المواد نفسها المسام والغاز المتولد في رد الفعل , سوف يؤدي إلى عدد كبير من المسام .

من أجل تحسين تحديد المواقع , قبل الانحناء خطوة , إذا لزم الأمر , تغيير شكل سطح الضغط من المواد لضمان جودة أجزاء , وتجنب عدم التحرك من شكل سطح الأسطوانة الفجوة , مما يؤدي إلى تفاوت التغذية المشي .

الباردة مسحوبة على البارد أو الباردة المدلفن أنابيب مربع الدقة ( gb- ) هو نوع من الدقة الباردة مسحوبة على البارد أو الباردة المدلفن أنابيب مربع مع دقة عالية الأبعاد الميكانيكية والهيدروليكية معدات جيدة الانتهاء من السطح .