[hp256HP158312377]سمك طبقة الزنك : هناك فرق كبير بين الباردة والساخنة المجلفن المجلفن مربع أنبوب مربع في عملية الجلفنة . الباردة

سلس أنابيب الشركة !

فئات الأخبار
سلس أنابيب الشركة ! > مركز الأخبار > كافنبرغالمجلفن أنبوب مربعاقتباس التكلفة الأخيرة
كافنبرغالمجلفن أنبوب مربعاقتباس التكلفة الأخيرة
وقت الافراج:2022-08-26   الآراء:286   العودة للقائمة

سمك طبقة الزنك : هناك فرق كبير بين الباردة والساخنة المجلفن المجلفن مربع أنبوب مربع في عملية الجلفنة . الباردة المجلفن أنابيب مربعة من السهل أن تنتج في ركن الكلمات " ; حرق الكهربائية " ; هذا الجزء من اللون الرمادي , الزنك طبقة سميكة . زاوية ميتة الحالية من السهل أن تشكل في الزاوية , مما أدى إلى انخفاض المنطقة الحالية , حيث طبقة الزنك هو أرق , الباردة المجلفن أنابيب مربعة لا تلتزم طبقة الزنك . لا يوجد أي الزنك العقيدات أو التكتل في الباردة المجلفن أنابيب مربع , ولكن طبقة رقيقة من الزنك والزنك سمك الجدار الخارجي هو و مو . م - & مو ; م ? تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربعة و الجدران الخارجية من الزنك الطلاء المرفقة , وسوف يكون هناك بعض خطوط المياه الزنك العقيدات , سمك الجدار الداخلي والخارجي من أنابيب مربعة في و مو . م QB مربع أنبوب خصائص !

وتجدر الإشارة إلى أن موقف القرص بعيدا عن خط مستقيم يمكن تعديلها حسب قطر حديد التسليح , R و R يمكن أن تكون متساوية في القطر , ويمكن أيضا أن تكون مختلفة .

كافنبرغمربع أنبوب الإنتاجية العالية : الباردة إنتاج قطع غيار الآلات كفاءة عالية جدا ولا سيما إنتاج كميات كبيرة من قطع الغيار , الباردة الإنتاج يمكن أن تحسن من عدة مرات , عدة مرات , أو حتى مئات المرات من القطع . على سبيل المثال , الباردة دبوس السيارات هو مرات أعلى من ذلك من قطع الآلات , في الوقت الحاضر , وهناك العديد من المبادئ , ونحن قد يكون هناك العديد من أوجه القصور في فهم مبادئ الرسم الباردة مربع أنبوب , وأنا سوف تقودك إلى تعلم مبادئ الرسم الباردة .

فلاشاتسالنقل : إمدادات المياه والصرف الصحي , ومعالجة مياه الصرف الصحي , والطين , والمياه البحرية .

معظم إنتاج أنابيب مربع أنابيب مربع تجهيز الضغط , بحيث يتم معالجتها من الصلب ( البليت , سبيكة , وما إلى ذلك ) تنتج تشوه البلاستيك ,كافنبرغمواصفات ونماذج من الأنابيب المجلفنة, وفقا لتجهيز درجة الحرارة من أنابيب مربع ليست هي نفسها مع اثنين من أنابيب مربع الباردة والساخنة العمل . هذه هي طريقة الإنتاج المستخدمة عادة في إنتاج أنابيب مربع , وتستخدم أساسا لإنتاج أنابيب مربع الملامح لوحات , أنابيب , الباردة المتداول , المتداول الساخنة .

بالنسبة للنفط , ينبغي أن يتم عمل فرشاة النفط وفقا لمتطلبات النظام العادية , وذلك لضمان أن يتم وضع فرشاة النفط وفرشاة النفط بشكل صحيح , وتجنب التجاعيد الناجمة عن ذلك .


كافنبرغالمجلفن أنبوب مربعاقتباس التكلفة الأخيرة



الاستخدامات الرئيسية : أنابيب مربع تستخدم أساسا في هندسة المياه , وصناعة البتروكيماويات , والصناعة الكيميائية , صناعة الطاقة الكهربائية , والري الزراعي , والبناء في المناطق الحضرية , وتطوير المنتجات الرئيسية .

تزوير لديها العديد من المزايا على تحسين ليونة من qb أنابيب مربع , وتحسين نوعية الصلب . وبناء على ذلك , في بعض qb مربع أنبوب مصنع تزوير ورشة عمل .

أنابيب مربع لنقل السوائل القابلة للاشتعال وغير القابلة للاحتراق , رقم قياسي gbt ( gbt- . ممثل l-l أنابيب الصلب المستخدمة في نقل السوائل القابلة للاحتراق وغير القابلة للاحتراق في انخفاض أو ارتفاع ضغط مربع الأنابيب , وارتفاع الطلب . qb مربع أنابيب قطرها كبير qb مربع أنابيب الصلب , ج , ح الصلب تستخدم أساسا في بناء البنية التحتية مثل مصنع بسيط , الهيكل الصلب , وما إلى ذلك qb مربع أنابيب تستخدم عادة في إطار ورشة عمل , المدادة . على وجه الخصوص في السنوات الأخيرة , العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في جميع أنحاء , لا تزال واسعة ومشرقة ورش العمل . إذا كان بناء المباني التقليدية , هو الوقت بطيئا , مما يؤثر على سير العمل , هو استثمار كبير في بعض المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم , وارتفاع الاستثمار في ورش العمل , ج الصلب , والصلب حاء الحزم وغيرها من المواد لبناء مصنع لديها خصائص توفير الوقت , وتوفير المال , واستخدام سريع , وما إلى ذلك ولذلك , qb أنابيب مربع , ج الصلب , والصلب حاء الحزم في السنوات الأخيرة زيادة كبيرة في المبيعات , وبناء مصنع الخيار الأول . في السنوات الأخيرة , العديد من المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم في جميع أنحاء , لا تزال فسيحة ومشرقة مصنع . إذا كان بناء المباني التقليدية , هو الوقت بطيئا , تؤثر على التقدم المحرز في العمل , هو استثمار كبير , والصلب حاء الحزم وغيرها من المواد لبناء مصنع لديها خصائص توفير الوقت , وتوفير المال , وسرعة التشغيل , وما إلى ذلك ولذلك , qb مربع أنابيب الصلب , وبناء مصنع الخيار الأول . قياس فعالية تجاعيد سلس أنابيب مربعة : عرض حالة التجاعيد فضلا عن زيادة كبيرة في المبيعات في السنوات الأخيرة , حتى عندما يتم تحديد التجاعيد التي تحدث في أجزاء حول أن تكون أقل من القوة لقط , ويمكن زيادة تدريجية في قوة الفجوة لفة , وعندما يتم رسمها يجب زيادة أعضاء مخروطية أو نصف كروية , وذلك لزيادة القطر الداخلي من لوحة الداخلية , مع إجهاد الشد من التجاعيد drawbead . الموضوع .

الهدف مربع أنابيب الصلب المغلي حسب درجة deoxidization والصب . ب - شبه قتل الصلب ؛ ج - قتل الصلب ؛ د . قتل الصلب الخاصة . تشوه qb أنبوب مربع هو أساسا بسبب قوة لحام انكماش أكبر من قاعدة معدنية .

النوع الأول هو الجانب الآخر من أنبوب إزالة الصدأ , أنابيب مربع في إزالة الصدأ , والتي يمكن أن تكون فعالة في إزالة السطح فضفاضة أو الصدأ .

الرسم الباردة تعزيز مبدأ : الصلب في التشوه اللدن شعرية شعرية عيب زيادة التشوه الخطير شعرية عيب سوف تعوق التقدم شعرية زلة , حتى العائد من الصلب نقطة زيادة , ليونة وصلابة النقصان . معامل الصلب انخفض بسبب التوتر الداخلي في تشوه البلاستيك . الباردة مسحوب حديد التسليح يتم تخزينها في درجة حرارة الغرفة لمدة إلى يوما أو تسخينها إلى إلى درجة مئوية مع الحفاظ على الوقت , وهذه العملية تسمى الشيخوخة العلاج .


كافنبرغالمجلفن أنبوب مربعاقتباس التكلفة الأخيرة



Derusting : هذا هو عملية هامة من المجلفن أنابيب مربع ومكوناتها قبل الطلاء , هو مفتاح الجودة المجلفن أنابيب مربع . إزالة الصدأ تماما يمكن أن تزيد من قوة لاصقة من مانع االصدأ الطلاء وإطالة عمر خدمة المجلفن أنابيب مربع .

قسم الجودة وهمية وغير المطابقة للمواصفات أنابيب مربع من السهل خدش , لأن المواد المصنعة للمعدات الخام , من السهل أن تنتج لدغ , خدش سطح أنابيب مربع . الخدش العميق يقلل من قوة مربع أنبوب .

مربع أنبوب الإنتاجية العالية : الباردة إنتاج قطع غيار الآلات كفاءة عالية جدا , ولا سيما إنتاج كميات كبيرة من قطع الغيار , الباردة الإنتاج يمكن أن تحسن من عدة مرات ,كافنبرغحفزت أنابيب بيضاوية,كافنبرغتراجع تعبئة الساخنة الأنابيب البلاستيكية المغلفة, عدة مرات , أو حتى مئات المرات من القطع . على سبيل المثال , الباردة دبوس السيارات هو مرات أعلى من ذلك من قطع الآلات , في الوقت الحاضر , الباردة دبوس التلقائي يستخدم لتحسين الإنتاجية . إنتاجية آلة الباردة يعادل عادي المخارط أو أعمدة من السرير .

بسبب الزيادة الحالية في إنتاج أنابيب مربع , وهناك المزيد والمزيد من الأماكن في السوق حيث كاذبة وغير المطابقة للمواصفات أنابيب مربع , كيفية التمييز بين كاذبة وغير المطابقة للمواصفات أنابيب مربع , وأنا هنا يعلمك كيفية التمييز بين كاذبة وغير المطابقة للمواصفات أنابيب مربع .

كافنبرغبنود التفتيش , وأخذ العينات الكمية , وأخذ العينات واختبار أجزاء من أنابيب مربع يجب أن تتوافق مع معايير المنتجات ذات الصلة . المتداول الساخنة أنابيب مربع يمكن أن تؤخذ على دفعات من قبل المتداول مجموعة من الجذور , رهنا بموافقة العميل .

مربع أنابيب تستخدم في البناء , والآلات ومشاريع البناء الصلب , وبناء السفن , والطاقة الشمسية , والطاقة الشمسية هندسة الهيكل الصلب , والمنتجات الكهربائية ( صحائف )

مربع أنبوب لحام مناسبة لمعالجة السطح من المواد . مربع أنبوب لحام السيراميك , السيراميك , المعادن , المعادن لحام المعادن .