[hp256HP158312377]سبيتاندروq345b تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع, إذا كان استخدام نفس المواد من أسلاك اللحام لحام البقعة سمك أقل

سلس أنابيب الشركة !

فئات الأخبار
سلس أنابيب الشركة ! > مركز الأخبار > سبيتاندروالمجلفن أنبوب مربعالعديد من الأخطاء في الصيانة
سبيتاندروالمجلفن أنبوب مربعالعديد من الأخطاء في الصيانة
وقت الافراج:2022-08-27   الآراء:543   العودة للقائمة
سبيتاندروq345b تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع, إذا كان استخدام نفس المواد من أسلاك اللحام لحام البقعة سمك أقل من المكان

في هذا الوقت , سمك ثابت , الرملي ,سبيتاندروحفزت أنابيب مربع أن العديد من الشركات المصنعة جيدة, الشقوق في المكان , ثم اتخاذ إصلاح لحام , حتى لو كان فتح مرة أخرى كبيرة أنابيب الصلب , يمكن أن يعوض عن ذلك .

العيب من الانحناء فارغة هو أنه عندما الجانب العلوي هو متزامن مع الانحناء فارغة , تشكيل قوة من السهل أن تتجاوز النقطة الحرجة , مما يؤدي إلى عدم استقرار الجانب مقعر , وسوف تؤثر أيضا على عملية مستقرة و تشكيل نوعية الوحدة . جعل المواد من مختلف الأشكال والأحجام والخصائص التي نحتاجها .

سبيتاندروو سيغما ؛ ق : المواد المعدنية مع العائد الظاهرة . الإجهاد من العينة التي يمكن أن تستمر في استطالة دون زيادة ( ثابت ) في عملية الشد , ودعا العائد نقطة . إذا كان انخفاض القوة , ينبغي التمييز بين أعلى وأسفل العائد نقطة . العائد نقطة في nmm ( الآلام والكروب الذهنية ) .

قوة الهندسة , محطة توليد الكهرباء , والآلات الزراعية والكيميائية , والزجاج الحائط الساتر , هيكل السيارة , المطار , الطريق السريع الدرابزين , وبناء المساكن , أوعية الضغط , خزان النفط , والجسور , معدات محطة توليد الكهرباء , والآلات الثقيلة النقل وغيرها من الأحمال العالية لحام أجزاء الهيكلية . عملية تصنيف مربع الأنابيب حسب عملية الإنتاج : سلس أنابيب مربع المدرفلة على الساخن , سلس أنابيب مربع , qb مربع الأنابيب .

كاهاماجنبا إلى جنب مع التقدم في العصر , وتطوير العلوم والتكنولوجيا , مربع أنابيب في مجال تطبيق واسع النطاق , المجال الرئيسي هو صناعة البناء والتشييد , تتأثر البيئة والطقس , على المدى الطويل استخدام مربع أنابيب سوف تظهر أيضا حالة الصدأ , ما هو مقاومة الصدأ , وأنا أعطيك مقدمة مفصلة أدناه .

كاذبة وغير المطابقة للمواصفات أنابيب مربعة غالبا ما يكون سطح خشن الظاهرة . خدش السطح هو عيب أن سطح أنبوب مربع غير النظامية بسبب الأخدود ارتداء . لأن أنابيب مربع مصنعين وهمية لتحقيق الربح , وغالبا ما تظهر في الأخدود المتداول المتداول .

بالنسبة للنفط , ينبغي أن يتم عمل فرشاة النفط وفقا لمتطلبات النظام العادية , وذلك لضمان أن يتم وضع فرشاة النفط وفرشاة النفط بشكل صحيح , وتجنب التجاعيد الناجمة عن ذلك .


سبيتاندروالمجلفن أنبوب مربعالعديد من الأخطاء في الصيانة



تزوير أنبوب مربع : ضرار قوة التأثير من تزوير المطرقة أو الضغط من الصحافة لجعل فارغة تغيير في الشكل والحجم الذي نحن بحاجة إلى نوع من الضغط .

مربع أنابيب الصلب الملحومة الباردة مسحوبة على شكل مربع أنابيب الصلب , وليس مباشرة من qb مربع أنبوب , أنبوب مربع qb المعروف أيضا باسم الأنابيب الملحومة , لوحة الصلب أو قطاع الصلب بعد الشباك تشكيل لحام أنابيب مربعة . qb مربع أنبوب عملية الإنتاج بسيطة , وكفاءة الإنتاج , مجموعة متنوعة من المواصفات , ومعدات أقل , وتستخدم عادة المواد : qa qc , . . . . . . .

الفولاذ المقاوم للصدأ مربع أنابيب نقل السوائل ( gbt- ) هي المدرفلة على الساخن ( البثق , وتوسيع ) الباردة مسحوبة على البارد ( المتداول ) أنابيب مربع مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لنقل السوائل .

قسم الإنتاج لحام هو نوع من المواد التي يمكن أن تكون متدرجة صناعيا , ويستخدم لحام لحام المواد الخاصة للتغلب على عدم التوافق في الخواص الكيميائية والميكانيكية والفيزيائية بين قاعدة معدنية .

قوة qb مربع يشير إلى خصائص المواد المعدنية تحت تحميل ثابتة ( الإفراط في تشوه البلاستيك أو كسر ) . لأن الحمل قد تمتد , ضغط , والانحناء , القص , وهلم جرا , حتى قوة مقسمة إلى قوة الشد , وقوة الضغط , والانحناء قوة , قوة القص , وهلم جرا . قوة الشد هو مؤشر القوة الأساسية في الاستخدام . دقة الأنابيب المستخدمة في هيكل الميكانيكية , والمعدات الهيدروليكية , دقة الأبعاد , والانتهاء من السطح من سلس الأنابيب . اختيار الدقة سلس هيكل الميكانيكية أو المعدات الهيدروليكية , يمكن أن ينقذ كثيرا من ساعات العمل ,سبيتاندروكم هي أنابيب الصلب المجلفن, وتحسين معدل المواد , وتحسين جودة المنتج . سلس أنابيب تدحرجت في شكل حلقة تتكون من متغير المقطع العرضي فتحة مستديرة و ثابتة مخروطية الشكل رأس الرسم الباردة تتم عادة على سلسلة واحدة أو مزدوجة سلسلة الرسم الباردة آلة .

ممتاز مربع أنابيب الصلب ( ع , ق & ل ؛ . ٪ )


سبيتاندروالمجلفن أنبوب مربعالعديد من الأخطاء في الصيانة



العيب من الانحناء الحقيقي هو تأثير الشد رقيق . الصلبة الانحناء يمكن أن يسبب التوتر في الانحناء , تأثير الشد يمكن أن تقلل من طولي طول الانحناء خط . المعادن في الانحناء الحقيقي سوف تصبح أرق من التوتر .

معيار التفتيش العيب من الانحناء الحقيقي هو تأثير الشد رقيق . الصلبة الانحناء يمكن أن يسبب التوتر في الانحناء , تأثير الشد يمكن أن تقلل من طولي طول الانحناء خط . المعادن في الانحناء الحقيقي سوف تصبح أرق من التوتر .

هناك أنواع كثيرة من أفران التدفئة ولكن أساسا استخدام حلقي الأفران . فرن التدفئة لديه حلقي أسفل الفرن التي يمكن أن تدور ببطء , فرن البذور التي يمكن أن تكون ساخنة و يسخن بالتساوي إلى درجة حرارة محددة سلفا عندما يتم استدارة إلى منفذ . سلس أنابيب مربع عملية الإنتاج بطيئة نسبيا فارغة يتم تحميلها من مدخل على طول اتجاه القطر من أسفل الفرن , عملية التسخين يتطلب الصبر . لأنه , على السطح الداخلي أو الخارجي من أنبوب فارغة الشقوق , للطي , غريب الأطوار , فقط النفايات , والمنتجات المعيبة .

تطبيع الدولة : أ - البرليت الصلب ؛ ب . باينتي الصلب ؛ ج - الفولاذ؛ د . الأوستنيتي الصلب .

سبيتاندروهذا هو مربع أنبوب معدني يوضع في ختم بسيط , نهاية الضغط بحيث المعدن من ثقب يموت البثق محددة للحصول على نفس الشكل والحجم من تجهيز المنتجات النهائية , وتستخدم في إنتاج المعادن غير الحديدية مربع أنبوب المعادن الحديدية والصلب والمعادن غير الحديدية في مقدمة تصنيف الصلب قبل مقدمة موجزة من المعادن الحديدية مربع أنبوب الصلب والمعادن غير الحديدية المفاهيم الأساسية .

وتجدر الإشارة إلى أن موقف القرص بعيدا عن خط مستقيم يمكن تعديلها حسب قطر حديد التسليح , R و R يمكن أن تكون متساوية في القطر , ويمكن أيضا أن تكون مختلفة .

مربع أنبوب الباردة الرسم عند شراء جيدة من المواد باوستيل , باوستيل , لأن المواد من خلال الكشف عن الخلل , كثافة الصلب هو جيد نسبيا , الباردة الرسم التدفئة , من السهل أن تكون في خط , الباردة الصلب في درجة الحرارة العادية لجعل تشوه البلاستيك , وبالتالي تحسين قوة العائد , هذه العملية تسمى الباردة الرسم تعزيز . مربع أنبوب يستخدم عادة في مكونات المنتج مع متطلبات عالية , وحسن عنيد و قوة السطح بعد الرسم الباردة هو أفضل من الرسم الباردة من حيث المبدأ .