[hp256HP158312377]هناك العديد من تقنيات المعالجة من مربع أنبوب , عملية محددة أنا هنا لا أعرض لكمونحن فقط على مربع أنبوب تجهيز ال

سلس أنابيب الشركة !

فئات الأخبار
سلس أنابيب الشركة ! > مركز الأخبار > تيليتزالمجلفن أنبوب مربعملاحظة عند اختيار
تيليتزالمجلفن أنبوب مربعملاحظة عند اختيار
وقت الافراج:2022-08-28   الآراء:239   العودة للقائمة

هناك العديد من تقنيات المعالجة من مربع أنبوب , عملية محددة أنا هنا لا أعرض لكم ونحن فقط على مربع أنبوب تجهيز التكنولوجيا , قد يكون هناك نقص في فهم عملية التسخين , أدناه سوف أعطيك مقدمة مفصلة من أنبوب التدفئة التكنولوجيا .

السطح من مواد وهمية من السهل أن تنتج الكراك , والسبب هو أن الفراغ هو أدوبي , أدوبي المسامية , الشقوق , R و R يمكن أن تكون متساوية في القطر , ويمكن أيضا أن تكون مختلفة .

بايان هنگلالنقل : إمدادات المياه والصرف الصحي , ومعالجة مياه الصرف الصحي , والطين , والمياه البحرية .

خصائص خاصة الصلب : الفولاذ المقاوم للصدأ ؛ ب - مقاومة للحرارة الصلب : بما في ذلك مقاومة الأكسدة الصلب , الصلب , صمام الغاز الصلب ؛ ج - سبائك الصلب الكهروحرارية؛ د . ارتداء مقاومة الصلب ؛ هـ - انخفاض درجة حرارة الصلب ؛ و الصلب الكهربائية .

تزوير أنبوب مربع : ضرار قوة التأثير من تزوير المطرقة أو الضغط من الصحافة لجعل فارغة تغيير في الشكل والحجم الذي نحن بحاجة إلى نوع من الضغط .


تيليتزالمجلفن أنبوب مربعملاحظة عند اختيار



فتح الفرن الصلب ( أ ) حمض فتح الفرن الصلب ؛ ( ب ) فولاذ أفران مفتوحة قلوية .

مربع أنبوب يوفر المواد الخام : معدل المواد الباردة يمكن أن تصل إلى أكثر من ٪ . إذا كانت العلامة التجارية السيارات دبوس قطع معدل المواد . في المائة , في حين أن استخدام المواد الباردة بنسبة في المائة . مثل عالمية مشتركة مع الأكمام الباردة , والمواد من الماضي ٪ إلى ٪ . ومن الواضح أن استخدام الباردة إنتاج الأجزاء الميكانيكية , روكويل صلابة ( HR HRC ) و صلابة فيكرز

إصلاحي Derusting : هذا هو عملية هامة من المجلفن أنابيب مربع ومكوناتها قبل الطلاء ,تيليتزمربع أنابيب الصلب المجلفن, هو مفتاح الجودة المجلفن أنابيب مربع . إزالة الصدأ تماما يمكن أن تزيد من قوة لاصقة من مانع االصدأ الطلاء وإطالة عمر خدمة المجلفن أنابيب مربع .

قوة qb مربع يشير إلى خصائص المواد المعدنية تحت تحميل ثابتة ( الإفراط في تشوه البلاستيك أو كسر ) . لأن الحمل قد تمتد , ضغط والانحناء , القص , وهلم جرا , حتى قوة مقسمة إلى قوة الشد , وقوة الضغط , والانحناء قوة , قوة القص , وهلم جرا . قوة الشد هو مؤشر القوة الأساسية في الاستخدام . دقة الأنابيب المستخدمة في هيكل الميكانيكية , والمعدات الهيدروليكية , دقة الأبعاد , والانتهاء من السطح من سلس الأنابيب . اختيار الدقة سلس هيكل الميكانيكية أو المعدات الهيدروليكية يمكن أن ينقذ كثيرا من ساعات العمل , وتحسين جودة المنتج . سلس أنابيب تدحرجت في شكل حلقة تتكون من متغير المقطع العرضي فتحة مستديرة و ثابتة مخروطية الشكل رأس الرسم الباردة تتم عادة على سلسلة واحدة أو مزدوجة سلسلة الرسم الباردة آلة .

سحب أنبوب مربع :


تيليتزالمجلفن أنبوب مربعملاحظة عند اختيار



مربع أنبوب يلعب دورا هاما في التنمية الاقتصادية السريعة , وظيفة مختلفة من مربع أنبوب له خصائص مختلفة , مربع أنبوب لديها معايير صارمة .

تكاليف التصنيع سحب أنبوب مربع :

مربع تشكيل يجب أن تمر من خلال التفتيش لضمان أن كل قطعة يمكن أن تصل إلى مستوى , المؤهلين مربع أنبوب سيتم تخزينها في التخزين على المدى الطويل سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل , المشاكل التي تحتاج إلى معالجة في الوقت المناسب , ثم مربع أنبوب الصدأ والتآكل ما هي الأسباب التي سوف أعرض لكم في وقت لاحق .

قوة الهندسة , محطة توليد الكهرباء , والآلات الزراعية والكيميائية , والزجاج الحائط الساتر , هيكل السيارة , المطار ,تيليتزحفزت أنابيب, المرجل البناء , الطريق السريع الدرابزين , وبناء المساكن , أوعية الضغط , خزان النفط , والجسور , معدات محطة توليد الكهرباء , والآلات الثقيلة النقل وغيرها من الأحمال العالية لحام أجزاء الهيكلية . عملية تصنيف مربع الأنابيب حسب عملية الإنتاج : سلس أنابيب مربع المدرفلة على الساخن , الباردة الانتباه سلس أنابيب مربع , سلس أنابيب مربع , qb مربع الأنابيب .

تيليتزتصنيف المواد من أنابيب مربع أنابيب مربع حسب المواد : عادي الكربون الصلب مربع , وانخفاض سبائك أنابيب مربع . الكربون الصلب العادي ينقسم إلى : Q Q Q SS الصلب الصلب الصلب , الخ . انخفاض سبائك الصلب يمكن تقسيمها إلى q mn q , و st- . . . . . . .

ونحن نفهم تماما أن نوعية fangguan سوف تؤثر تأثيرا مباشرا على تطوير صناعة البناء , إذا كان يمكن أن تسمح fangguan حياة أطول ؟ هنا نحن بحاجة أيضا إلى مربع أنبوب مصنعين للحصول على تعليمات , وذلك باستخدام ذكي مربع أنبوب تمديد الحياة , دعونا مربع أنبوب تجلب لنا المزيد من المساعدة في الحياة .

عندما الرمال التفجير أو دليل الميكانيكية المستخدمة في إزالة الصدأ , سطح الأنابيب المجلفنة مربع من السهل أن الصدأ مرة أخرى , مما يؤثر على قوة لاصقة من الطلاء الفيلم بسبب تقشير أكسيد الحديد المجلفن أنابيب مربع , والمعادن على سطح الأنابيب المجلفنة مربع ترتفع مباشرة في الهواء . أنا على مدار السنة تعمل في أنواع مختلفة من أنابيب مربع , مربع أنابيب مستطيلة , سلس أنابيب مربع , المجلفن أنابيب مربع , المجلفن الأنابيب وغيرها من المواد , وإدارة السلامة ,تيليتزالمجلفن مربع أنبوب آلة, مرحبا بكم في الاتصال ! لأن الطلاء هو نوع من المواد في الوقت المناسب , وتراكم المخزون من السهل أن تنتهي , لذلك يجب إعادة فحص المؤشرات الرئيسية قبل استخدام الطلاء .