[hp256HP158312377]لأن المواد نفسها المسام والغاز المتولد في رد الفعل , سوف يؤدي إلى عدد كبير من المسام .لحام البقعةلحام الكوع دف

سلس أنابيب الشركة !

فئات الأخبار
سلس أنابيب الشركة ! > مركز الأخبار > فيليكاالمجلفن مربع أنبوب السعر اليومالوضع الحالي وتحسين صناعة
فيليكاالمجلفن مربع أنبوب السعر اليومالوضع الحالي وتحسين صناعة
وقت الافراج:2022-09-11   الآراء:384   العودة للقائمة
لأن المواد نفسها المسام والغاز المتولد في رد الفعل , سوف يؤدي إلى عدد كبير من المسام .

لحام البقعة لحام الكوع دفع عملية النظام سوف تظهر أرق , لذلك عادة الشركات المصنعة سوف تستخدم نقطة سميكة من الأنابيب . إذا كان استخدام المواد الخام رقيقة , ثم إنتاج بالتأكيد غير مؤهل . في ظل الظروف العادية , رقيقة حوالي خيوط , سمك أقل بكثير من المعايير .

فيليكاوفي الوقت نفسه , درجة حرارة التدفئة والتدفئة الوقت لها تأثير كبير على أداء الأنابيب أنابيب مربع البليت التدفئة هو عملية رئيسية لضمان ما يكفي من البلاستيك أنبوب مربع البليت الانتهاء بنجاح من ثقب . إذا كانت درجة حرارة التدفئة عالية جدا أو طويلة جدا وقت التدفئة , أنبوب مربع فارغة سوف أحرق و decarburized , حتى المكونات الكيميائية من أنبوب مربع غير مؤهل ( محتوى الكربون غير مؤهل ) , مما يؤدي بسهولة إلى مشاكل الجودة دفعة , مما يؤثر بشكل خطير على معدل المؤهلين من المنتجات .

المرحلة الأولى ( و )

جودهناك العديد من تقنيات المعالجة من مربع أنبوب , عملية محددة أنا هنا لا أعرض لكم , ونحن فقط على مربع أنبوب تجهيز التكنولوجيا ,فيليكاكم هو 65 أنابيب الصلب المجلفن متر واحد, قد يكون هناك نقص في فهم عملية التسخين , أدناه سوف أعطيك مقدمة مفصلة من أنبوب التدفئة التكنولوجيا .

عالية الجودة الصلب ( ف & لي ؛ . ٪ , ق & لي ؛ . ٪ )

وظيفة تحليل مؤشر qb مربع أنبوب - زاوية اللدونة يشير إلى قوة qb مربع أنبوب البيانات التي تشوه البلاستيك ( تشوه دائم ) دون تدمير تحت الحمل .


فيليكاالمجلفن مربع أنبوب السعر اليومالوضع الحالي وتحسين صناعة



كاذبة وغير المطابقة للمواصفات أنابيب مربعة غالبا ما يكون سطح خشن الظاهرة . خدش السطح هو عيب أن سطح أنبوب مربع غير النظامية بسبب الأخدود ارتداء . لأن أنابيب مربع مصنعين وهمية لتحقيق الربح , وغالبا ما تظهر في الأخدود المتداول المتداول .

الآن fangguan يمكن الحصول على مثل هذه النتائج الجيدة في السوق , لا يمكن فصلها عن الشركات المصنعة في مجال التكنولوجيا , وأعتقد أن المستقبل fangguan السوق سوف تفعل أفضل .

العائمة أنبوب مطحنة الأساسية في ذروة .

مستهلك دقة الأنابيب المستخدمة في هيكل الميكانيكية , والمعدات الهيدروليكية , دقة الأبعاد , والانتهاء من السطح من سلس الأنابيب . اختيار الدقة سلس هيكل الميكانيكية أو المعدات الهيدروليكية , يمكن أن ينقذ كثيرا من ساعات العمل , وتحسين معدل المواد , وتحسين جودة المنتج . سلس أنابيب يمكن تقسيمها إلى المدرفلة على الساخن أنابيب , أنابيب الصلب المدرفلة على البارد

قوة , ليونة وصلابة نوقشت في وقت سابق من التعب هي مؤشرات الأداء الميكانيكية للمعادن تحت الأحمال الساكنة . في الواقع , العديد من أجزاء آلة تعمل تحت تحميل دوري , والتي يمكن أن تؤدي إلى التعب .

في جميع أنحاء العالم , ما مجموعه مجموعات من الحد الأقصى ( الحركة الشعبية ) و مجموعات من نصف الحد من الحركة ( MRK ) جنبا إلى جنب أنبوب مطحنة تشكيل المصنع . القوة هي وظيفة من qb مربع أنبوب البيانات التي تضررت ( كمية مناسبة من البلاستيك تشوه أو كسر ) تحت تحميل ثابتة . لأن تحميل أشكال التوتر , ضغط , تعرج , القص , وهلم جرا , لأن قوة مقسمة إلى قوة الشد , وقوة العاطفة , وقوة القص , وهلم جرا . قوة مختلفة غالبا ما تكون ثابتة بين الاتصال , على المدى الطويل مربع , مربع , مربع , سلس مربع , المجلفن مربع , المجلفن الأنابيب دون عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى ! في الاستخدام العادي , قوة الشد هو القوة الأساسية متر .


فيليكاالمجلفن مربع أنبوب السعر اليومالوضع الحالي وتحسين صناعة



الآخر هو استخدام تشوه زاوية التصميم , من أنبوب الجولة إلى مربع أنبوب يمكن أن ينظر إليه من و deg ; إلى ° ; زاوية الانحناء هو مشوه , حتى تشوه زاوية &theta ; يمكن أن تعكس بدقة زاوية حافة تشوه درجة . في عملية التصميم , النظر في تأثير دقة الأبعاد و تصلب المعادن , تشوه زاوية التوزيع عادة ما تكون أكبر في البداية و متوسط يمر , ثم يتناقص تدريجيا . في تمرير مباشرة تتكون من تقاطع قوس دائري , فيليه جزء من أنبوب فارغة لا يمكن أن تملأ مع تمرير وبالتالي تمرير محيط يختلف عن محيط أنبوب فارغة . من أجل ضمان دقة الأبعاد , تمرير فيليه يجب تعديلها . هذا الأسلوب هو أكثر دقة من غيرها . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى كمية كبيرة من تكرار الحساب , وهذا هو أكثر مناسبة لأنّ تمرير التصميم باستخدام الكمبيوتر . إذا كان الإطار هو مشوه في وقت واحد في الاتجاه الأفقي والرأسي , تشوه زاوية ثيتا يمكن استخدامها مباشرة . تمرير التصميم .

ورشة عمل التكلفة وتجدر الإشارة إلى أن موقف القرص بعيدا عن خط مستقيم يمكن تعديلها حسب قطر حديد التسليح , R و R يمكن أن تكون متساوية في القطر , ويمكن أيضا أن تكون مختلفة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية الكفاءة , وما فائدة نموذج يمكن استخدامها في شكل منتظم من مربع أنبوب , الخ .

قطر كبير qb أنابيب مربعة أنابيب مربعة أنابيب مربعة أنابيب مربعة أنابيب مربعة مداش ; مربع أنبوب , أنابيب مربعة مفتوحة , المموج أنابيب مربعة , خاصة على شكل أنابيب مربعة كبيرة قطرها أنابيب مربعة qb تصنيف المعالجة السطحية أنابيب مربعة حسب المعالجة السطحية : تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربعة , الكهربائية المجلفن أنابيب مربعة ,فيليكاأنبوب سداسي, النفط المغلفة أنابيب مربعة , التخليل أنابيب مربعة كبيرة قطرها أنابيب مربعة qb تصنيف تصنيف استخدام أنابيب مربعة حسب استخدام التصنيف و MDASH ؛ & مداش ; مربع الأنابيب المستخدمة في الديكور ,فيليكاالمجلفن أنابيب مربع, مربع الأنابيب المستخدمة في المعدات آلة أداة , مربع الأنابيب المستخدمة في الصناعة الميكانيكية , مربع الأنابيب المستخدمة في الصناعة الكيميائية , مربع أنابيب الصلب المستخدمة في البناء , مربع الأنابيب المستخدمة في بناء السفن , مربع الأنابيب المستخدمة في السيارات , مربع أنابيب الصلب المستخدمة في العمود شعاع , مربع الأنابيب المستخدمة لأغراض خاصة مداش ; كبيرة قطرها أنابيب مربعة qb , كبيرة قطرها أنابيب مربعة qb رقيقة الجدار أنابيب مربعة qb مستطيلة كبيرة قطرها أنابيب مربعة و qb أنابيب مربعة , وهذا هو , أنابيب الصلب مع نفس طول الجانب . هو قطاع الصلب من خلال عملية المعالجة و ملفوف . فائدة نموذج يتميز في هذا الشريط الصلب هو تفكيكها , على نحو سلس , مجعد , ملحومة على شكل أنابيب دائرية , ثم توالت على شكل أنابيب مربعة من أنابيب دائرية ثم قص في الطول المطلوب . مثل قطعة في حزمة . qb أنابيب مربع , المعروف أيضا باسم مربع مستطيل الباردة شكلت الصلب جوفاء , يشار إليها باسم مربع أنابيب مستطيلة , رمز و ي qb على التوالي سمك الجدار الانحراف المسموح به , عندما سمك الجدار ليس أكثر من ملم , لا ينبغي أن تتجاوز ٪ من سمك الجدار الاسمي , عندما سمك الجدار أكبر من ملم , سمك الجدار هو ٪ من سمك الجدار باستثناء زاوية الانحناء لحام سمك الجدار في المنطقة .

فيليكاسطح أنبوب مربع من السهل أن تنتج ندبة . هناك نوعان من الأسباب : نوعية رديئة من أنابيب مربع ليست موحدة , الكثير من الشوائب . دليل معدات مصنع مواد رديئة من السهل أن العصا إلى الصلب , هذه الشوائب لدغة بعد لفة من السهل أن تنتج ندبة .

( أ ) الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ المقاوم للحمض؛ ( ب ) الفولاذ المقاوم للحرارة؛ ( ج ) سبائك الصلب الكهروحرارية؛ ( د ) الصلب للأغراض الكهربائية؛ ( هـ ) ارتفاع المنغنيز الصلب المقاوم للاهتراء .

qb مربع أنبوب هو نوع من المنتجات التي ظهرت في السنوات الأخيرة , وذلك أساسا داخل ثقب الجدار الخارجي مع التسامح صارمة وخشونة . عملية الإنتاج من قطر كبير qb أنابيب مربعة تصنف على أنها كبيرة قطرها أنابيب مربعة qb حسب عملية الإنتاج : المدرفلة على الساخن أنابيب مربعة غير الملحومة , الباردة الانتباه سلس أنابيب مربعة , سلس أنابيب مربعة , qb أنابيب مربعة . حيث qb أنابيب مربع تنقسم إلى : ( أ ) حسب العملية و MDASH ; مداش ; لحام القوس الكهربائي مربع أنبوب , أنبوب مربع المقاومة ( عالية التردد , التردد المنخفض ) , الغاز لحام مربع أنبوب , أنبوب مربع فرن ( ب ) حسب اللحام مداش ; مستقيم التماس لحام أنابيب مربعة , دوامة لحام أنابيب مربعة كبيرة قطرها أنابيب مربعة qb تصنيف المواد أنابيب مربعة حسب المواد : عادي الكربون الصلب أنابيب مربعة , وانخفاض سبائك أنابيب مربعة . الكربون الصلب العادي ينقسم إلى : Q Q Q SS , الصلب الصلب الصلب , و st- . . . . . . .