[hp256HP158312377]العائمة أنبوب مطحنة الأساسية في ذروة .مربع أنابيب الصلب جيدة جدا في البناء الاقتصادي . هناك العديد من الأنواع

سلس أنابيب الشركة !

فئات الأخبار
سلس أنابيب الشركة ! > مركز الأخبار > إيفاتسفيتشالمجلفن مربع أنبوب سعر السوقالشحوم تدفق العمل
إيفاتسفيتشالمجلفن مربع أنبوب سعر السوقالشحوم تدفق العمل
وقت الافراج:2022-09-15   الآراء:571   العودة للقائمة

العائمة أنبوب مطحنة الأساسية في ذروة .

مربع أنابيب الصلب جيدة جدا في البناء الاقتصادي . هناك العديد من الأنواع , على سبيل المثال وأنا سوف تقودك إلى تعلم مبادئ الرسم الباردة .

إيفاتسفيتشفائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا الجانب طول الانحناء يمكن أن يؤديها عندما لا يمكن إجراء الانحناء الحقيقي , الجانب العلوي من qb أنبوب مربع يمكن أن تكون عازمة بشكل متزامن و الانتهاء . فارغة الانحناء يمكن أيضا ثني الزاوية الداخلية r.t دون كسر جدار الأنبوب . العيب من الانحناء فارغة هو أنه عند الجانب العلوي من حافة الانحناء فارغة بشكل متزامن , تشكيل قوة من السهل أن تتجاوز النقطة الحرجة بسبب الضغط من أعلى الأسطوانة الأسطوانة السفلي في نفس الوقت . هذا هو أيضا سمة مختلفة من qb مربع أنبوب أنبوب دائري عندما شكلت .

فائدة نموذج يستخدم في الغالب الباردة العمل , الذي هو عملية الرسم يموت الثقوب من توالت الفراغات المعدنية ( قوالب , أنابيب والمنتجات , وما إلى ذلك ) إلى زيادة طول المقطع العرضي مع انخفاض .

الصوماليينخصائص خاصة الصلب : الفولاذ المقاوم للصدأ ؛ ب - مقاومة للحرارة الصلب : بما في ذلك مقاومة الأكسدة الصلب الصلب , صمام الغاز الصلب ؛ ج - سبائك الصلب الكهروحرارية؛ د . ارتداء مقاومة الصلب ؛ هـ - انخفاض درجة حرارة الصلب ؛ و الصلب الكهربائية .

انخفاض سبائك الصلب الهيكلي . جيم - عالية الجودة الصلب الهيكلي العام لأغراض محددة ( بما في ذلك درجة عالية من الصلب )

مربع أنابيب الصلب الهيكلي الصلب الميكانيكية : ( أ ) مروي وخفف من الصلب الهيكلي ؛ ( ب ) الصلب الهيكلي المصلب بالسطح : بما في ذلك الصلب Carburizing , والفولاذ المستخدم في التبريد السطحي؛ ( ج ) الصلب الهيكلي السهل القطع؛ ( د ) فولاذ للتشكيل اللدن البارد : بما في ذلك فولاذ للختم البارد , عندما لوحة سميكة جدا , يجب أن تكون ساخنة بسبب التبريد السريع . - الصلب الملحومة مع j متصدع . إذا كان سمك لوحة أكثر من ملم , مخاطر عدم التسخين كبيرة .

وبصفة عامة , هناك عملية لحام أنبوب مربع : الاشتعال , الضغط , والحفاظ على الحرارة .

كلمة من فمه في عملية البناء من الايبوكسي , الاثيلين , الفينول الطلاء المستخدمة على نطاق واسع في أنابيب مربعة , إزالة الصدأ الصف عموما يتطلب أن السطح من أنابيب مربعة يمكن أن تصل إلى ما يقرب من الصف الأبيض ( سا الممارسة تبين أن إزالة الصدأ الصف يمكن أن يزيل تقريبا جميع جداول الأكسدة والصدأ وغيرها من الأوساخ , مرساة الحبوب عمق تصل إلى ~ و مو ؛ م , والتي تلبي تماما متطلبات التصاق بين طبقة و أنابيب مربعة , رش ( رمي ) عملية إزالة الصدأ يمكن أن تصل إلى ما يقرب من الصف الأبيض ( سا ) مع انخفاض تكلفة التشغيل ونوعية مستقرة وموثوق بها .

صلابة برينل ( HB ) , روكويل صلابة ( HR HRC ) و صلابة فيكرز

مربع أنابيب الصلب المطاوع . يلقي الصلب ؛ حارّ درفلة فولاذ ; مسحوبة على البارد الصلب .


إيفاتسفيتشالمجلفن مربع أنبوب سعر السوقالشحوم تدفق العمل



Derusting : هذا هو عملية هامة من المجلفن أنابيب مربع ومكوناتها قبل الطلاء , هو مفتاح الجودة المجلفن أنابيب مربع . إزالة الصدأ تماما يمكن أن تزيد من قوة لاصقة من مانع االصدأ الطلاء وإطالة عمر خدمة المجلفن أنابيب مربع .

ميزة الجودة مربع أنابيب الصلب الهيكلي الصلب الميكانيكية : ( أ ) مروي وخفف من الصلب الهيكلي ؛ ( ب ) الصلب الهيكلي المصلب بالسطح : بما في ذلك الصلب Carburizing , والفولاذ Carburizing , والفولاذ المستخدم في التبريد السطحي؛ ( ج ) الصلب الهيكلي السهل القطع؛ ( د ) فولاذ للتشكيل اللدن البارد : بما في ذلك فولاذ للختم البارد , فولاذ للعناية الباردة .

دوامة مربع أنابيب الضغط المنخفض نقل ( وزارة النفط القياسية ) رقم قياسي هو syt- . . . . . . . ممثل المواد qbqb الكربون الصلب وغيرها من المواد . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل المياه , والنفط , والغاز الطبيعي , والتدفئة وغيرها من أنابيب الضغط المنخفض .

تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع هو نوع من أنابيب مربع , والتي هي مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الملحومة بعد الشباك . تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع عملية الإنتاج بسيطة نسبيا ,إيفاتسفيتشالمجلفن الأنابيب مفرق مربع,إيفاتسفيتشالمجلفن مربع أنبوب السعر, ولكن كفاءة الإنتاج عالية جدا , مواصفات متنوعة كثيرة , ولكن هذا النوع من أنابيب مربع يحتاج القليل من المعدات والصناديق , هو أكثر مناسبة لأنّ صغيرة الحجم المجلفن أنابيب مربع مصنعين الإنتاج .

إيفاتسفيتشالهيكلية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مربع ( gbt- ) هو نوع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن ( البثق , وتوسيع ) الباردة مسحوبة على الساخن ( المتداول ) التي تستخدم على نطاق واسع في الصناعات الكيماوية والبترول والمنسوجات الخفيفة والمواد الغذائية والآلات وغيرها من الصناعات .

قوة qb مربع يشير إلى خصائص المواد المعدنية تحت تحميل ثابتة ( الإفراط في تشوه البلاستيك أو كسر ) . لأن الحمل قد تمتد , ضغط , والانحناء , القص , وهلم جرا , حتى قوة مقسمة إلى قوة الشد , وقوة الضغط , والانحناء قوة , قوة القص , وهلم جرا . قوة الشد هو مؤشر القوة الأساسية في الاستخدام . دقة الأنابيب المستخدمة في هيكل الميكانيكية والمعدات الهيدروليكية ,إيفاتسفيتشالمجلفن أنبوب درابزين, دقة الأبعاد , والانتهاء من السطح من سلس الأنابيب . اختيار الدقة سلس هيكل الميكانيكية أو المعدات الهيدروليكية , يمكن أن ينقذ كثيرا من ساعات العمل , وتحسين معدل المواد , وتحسين جودة المنتج . سلس أنابيب تدحرجت في شكل حلقة تتكون من متغير المقطع العرضي فتحة مستديرة و ثابتة مخروطية الشكل رأس الرسم الباردة تتم عادة على سلسلة واحدة أو مزدوجة سلسلة الرسم الباردة آلة .

حمض التخليل مثل استخدام المواد الكيميائية والتحليل الكهربائي للقيام اثنين من حمض التخليل , الأنابيب الكيميائية التخليل فقط , يمكن إزالة أكسيد النطاق , والصدأ , والطلاء القديم , والمهنية مربع أنبوب , مربع أنبوب مربع , سلس , المجلفن مربع أنبوب , أنبوب المجلفن آمنة وصديقة للبيئة واقتصادية ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية , ويمكن استخدامها في بعض الأحيان مثل التفجير وإزالة الصدأ بعد إعادة المعالجة . على الرغم من أن التنظيف الكيميائية يمكن أن تجعل سطح ثابت النظافة والخشونة , رسو الحبوب الضحلة , من السهل أن تلوث البيئة .