[hp256HP158312377]تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع هو نوع من أنابيب مربع , والتي هي مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الملحومة

سلس أنابيب الشركة !

فئات الأخبار
سلس أنابيب الشركة ! > مركز الأخبار > شوشينالمجلفن مربع أنبوب لحامكيفية اختيار الإنتاج
شوشينالمجلفن مربع أنبوب لحامكيفية اختيار الإنتاج
وقت الافراج:2022-09-17   الآراء:526   العودة للقائمة

تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع هو نوع من أنابيب مربع , والتي هي مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الملحومة بعد الشباك . تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع عملية الإنتاج بسيطة نسبيا ,شوشينتراجع تعبئة الساخنة أنابيب الصلب المجلفن, ولكن كفاءة الإنتاج عالية جدا , مواصفات متنوعة كثيرة , ولكن هذا النوع من أنابيب مربع يحتاج القليل من المعدات والصناديق , هو أكثر مناسبة لأنّ صغيرة الحجم المجلفن أنابيب مربع مصنعين الإنتاج .

واحد فقط من المعكرونة لحام , لحام من الجزء الأوسط من بداية الجزء الخلفي , وهذا هو , لحام القوس في الجزء الأول من القوس .

شوشينتحليل أداء مؤشر مربع أنبوب قوة , ليونة وصلابة التي نوقشت في وقت سابق من التعب هي مؤشرات الأداء الميكانيكية للمعادن تحت الأحمال الساكنة . في الواقع , العديد من أجزاء آلة تعمل تحت تحميل دوري , والتي يمكن أن تؤدي إلى التعب .

وبصفة عامة , هناك عملية لحام أنبوب مربع : الاشتعال , الضغط , والحفاظ على الحرارة .

كيالالمبدأ هو مماثلة لتلك التي من لوحة المتداول آلة . آلة اللف يمكن تحديد الدائرة . انحناء قابل للتعديل عن طريق ضبط الارتفاع .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا الجانب طول الانحناء يمكن أن يؤديها عندما لا يمكن إجراء الانحناء الحقيقي , على سبيل المثال , الجانب العلوي من qb أنبوب مربع يمكن أن تكون عازمة بشكل متزامن و الانتهاء . فارغة الانحناء يمكن أيضا أن تكون عازمة R&Amp ; أمبير . ت .t دون كسر جدار الأنبوب .

أنابيب مربع لنقل السوائل القابلة للاشتعال وغير القابلة للاحتراق , رقم قياسي gbt ( gbt- . ممثل l-l أنابيب الصلب المستخدمة في نقل السوائل القابلة للاحتراق وغير القابلة للاحتراق في انخفاض أو ارتفاع ضغط مربع الأنابيب , وارتفاع الطلب . qb مربع أنابيب قطرها كبير qb مربع أنابيب الصلب , ج , ح الصلب تستخدم أساسا في بناء البنية التحتية مثل مصنع بسيط , الهيكل الصلب , وما إلى ذلك qb مربع أنابيب تستخدم عادة في إطار ورشة عمل , المدادة . على وجه الخصوص , في السنوات الأخيرة ,شوشينالمجلفن أنابيب مربع السعر, العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في جميع أنحاء , لا تزال واسعة ومشرقة ورش العمل . إذا كان بناء المباني التقليدية هو الوقت بطيئا , مما يؤثر على سير العمل , هو استثمار كبير في بعض المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم , وارتفاع الاستثمار في ورش العمل , ثم تشغيل الأموال سوف تنتج qb أنابيب مربع , ج الصلب , والصلب حاء الحزم وغيرها من المواد لبناء مصنع لديها خصائص توفير الوقت , وتوفير المال , واستخدام سريع , وما إلى ذلك ولذلك , qb أنابيب مربع , ج الصلب والصلب حاء الحزم في السنوات الأخيرة زيادة كبيرة في المبيعات , وبناء مصنع الخيار الأول . في السنوات الأخيرة , العديد من المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم في جميع أنحاء لا تزال فسيحة ومشرقة مصنع . إذا كان بناء المباني التقليدية , هو الوقت بطيئا , تؤثر على التقدم المحرز في العمل , بعض المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم إلى استخدام . qb مربع أنابيب الصلب , والصلب حاء الحزم وغيرها من المواد لبناء مصنع لديها خصائص توفير الوقت , وتوفير المال , وسرعة التشغيل , وما إلى ذلك ولذلك , qb مربع أنابيب الصلب , والصلب حاء الحزم , وبناء مصنع الخيار الأول . قياس فعالية تجاعيد سلس أنابيب مربعة : عرض حالة التجاعيد , حتى عندما يتم تحديد التجاعيد التي تحدث في أجزاء حول أن تكون أقل من القوة لقط , ويمكن زيادة تدريجية في قوة الفجوة لفة , وعندما يتم رسمها يجب زيادة أعضاء مخروطية أو نصف كروية , وذلك لزيادة القطر الداخلي من لوحة الداخلية , مع إجهاد الشد من التجاعيد drawbead . الموضوع .


شوشينالمجلفن مربع أنبوب لحامكيفية اختيار الإنتاج



تطبيع الدولة : أ - البرليت الصلب ؛ ب . باينتي الصلب ؛ ج - الفولاذ؛ د . الأوستنيتي الصلب .

الفريت هو فصل من الأوستينيت على طول اتجاه تدفق المعادن , الشريط الأوستينيت هو تحويلها إلى الشريط البرليت عندما تبرد إلى أ . هذا يمكن تحسين أو القضاء عليها عن طريق زيادة درجة الحرارة الانتهاء من المتداول , وزيادة نسبة تزوير أو نشر الصلب تطبيع .

نقل الغاز : الغاز والبخار وغاز البترول المسال .

بناء واحد فقط من المعكرونة لحام , لحام من الجزء الأوسط من بداية الجزء الخلفي , وهذا هو , لحام القوس في الجزء الأول من القوس .

وظيفة تحليل مؤشر qb مربع أنبوب -- وظيفة الميكانيكية من البلاستيك مربع أنبوب . الصلبة الانحناء , هو ضغط الانحناء , والانحناء , الأسطوانة الداخلية والخارجية فارغة الجدار الخارجي في اتجاهين ضغط .

السبائك الحديدية تتكون من الحديد والسيليكون والمنغنيز والكروم والتيتانيوم وغيرها من العناصر , السبائك الحديدية هي المواد الخام المستخدمة في صناعة الصلب في أنابيب الصلب مربع كما deoxidant وسبائك عنصر المضافة .


شوشينالمجلفن مربع أنبوب لحامكيفية اختيار الإنتاج



السطح , مقياس الحديد , الصدأ , وما إلى ذلك من المجلفن أنابيب مربع تعامل مع التفجير النار , أو حمض التخليل عملية نظيفة نسبيا , التصاق الطلاء هو تحسين . عندما الرمال التفجير , التفجير النار العلاج غير المشروط المستخدمة في موقع التثبيت , دليل الميكانيكية يمكن استخدامها لإزالة الصدأ , ولكن يجب أن تصل إلى مستوى جودة إزالة الصدأ .

جودة عالية qb مربع أنبوب هو نوع من المنتجات التي ظهرت في السنوات الأخيرة , وذلك أساسا داخل ثقب الجدار الخارجي مع التسامح صارمة وخشونة . عملية الإنتاج من قطر كبير qb أنابيب مربعة تصنف على أنها كبيرة قطرها أنابيب مربعة qb حسب عملية الإنتاج : المدرفلة على الساخن أنابيب مربعة غير الملحومة , الباردة الانتباه سلس أنابيب مربعة , سلس أنابيب مربعة , qb أنابيب مربعة . حيث qb أنابيب مربع تنقسم إلى : ( أ ) حسب العملية و MDASH ; مداش ; لحام القوس الكهربائي مربع أنبوب , أنبوب مربع المقاومة ( عالية التردد , التردد المنخفض ) , الغاز لحام مربع أنبوب أنبوب مربع فرن ( ب ) حسب اللحام مداش ; مستقيم التماس لحام أنابيب مربعة , دوامة لحام أنابيب مربعة كبيرة قطرها أنابيب مربعة qb تصنيف المواد أنابيب مربعة حسب المواد : عادي الكربون الصلب أنابيب مربعة , وانخفاض سبائك أنابيب مربعة . الكربون الصلب العادي ينقسم إلى : Q Q Q SS , الصلب الصلب الصلب , و st- . . . . . . .

فارغة الانحناء هو اتجاه واحد الانحناء لحظة شكلت بين الأسطوانة الخارجي و الجدار الخارجي من أنبوب فارغة , فارغة الانحناء يمكن أن تجعل الانحناء خط ضغط , ضغط تأثير يمكن أن تجعل الانحناء خط طولي ممدود , والمعادن تتراكم في الانحناء تصبح سميكة , وهذا هو تأثير ضغط سماكة فارغة الانحناء .

تأثير صلابة qb مربع يعمل على سرعة عالية جدا على أجزاء من الحمل يسمى تأثير الحمل , تأثير المعادن تحت تأثير الحمل , قدرة تسمى تأثير المتانة .

شوشينعالية الجودة الصلب ( ف & لي ؛ . ٪ ,شوشينالمجلفن أنابيب الصلب مربع, ق & لي ؛ . ٪ )

Derusting : هذا هو عملية هامة من المجلفن أنابيب مربع ومكوناتها قبل الطلاء , هو مفتاح الجودة المجلفن أنابيب مربع . إزالة الصدأ تماما يمكن أن تزيد من قوة لاصقة من مانع االصدأ الطلاء وإطالة عمر خدمة المجلفن أنابيب مربع .

سمك طبقة الزنك : هناك فرق كبير بين الباردة والساخنة المجلفن المجلفن مربع أنبوب مربع في عملية الجلفنة . الباردة المجلفن أنابيب مربعة من السهل أن تنتج في ركن الكلمات " ; حرق الكهربائية " ; هذا الجزء من اللون الرمادي , الزنك طبقة سميكة . زاوية ميتة الحالية من السهل أن تشكل في الزاوية , مما أدى إلى انخفاض المنطقة الحالية حيث طبقة الزنك هو أرق , ولكن طبقة رقيقة من الزنك والزنك سمك الجدار الخارجي هو و مو . م - & مو ; م ? تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربعة و الجدران الخارجية من الزنك الطلاء المرفقة الباردة المجلفن أنابيب مربعة لا تلتزم طبقة الزنك . لا يوجد أي الزنك العقيدات أو التكتل في الباردة المجلفن أنابيب مربع , ولكن جزءا لا يتجزأ من طبقة الزنك أكثر سمكا , سمك الجدار الداخلي والخارجي من أنابيب مربعة في و مو . م QB مربع أنبوب خصائص !