[hp256HP158312377]الفرق بين مربع أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب غير الملحومة هو أنه لا يوجد التماس لحام , ويمكن أن تحمل

سلس أنابيب الشركة !

فئات الأخبار
سلس أنابيب الشركة ! > مركز الأخبار > زاسلافيالمجلفن مربع أنبوب مصنعالغرض من الخدمة
زاسلافيالمجلفن مربع أنبوب مصنعالغرض من الخدمة
وقت الافراج:2022-09-19   الآراء:79   العودة للقائمة

الفرق بين مربع أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب غير الملحومة هو أنه لا يوجد التماس لحام , ويمكن أن تحمل ضغط كبير . المنتج يمكن أن تكون قاسية جدا كما يلقي أو الباردة تحول قطعة .

في عملية الإنتاج من أنابيب مربعة التي هي أولا ملحومة ثم مصبوب نماذج المنفعة هي أساسا الانتهاء من تشكيل آلة التحجيم الإطار , آلة التحجيم هو عموما اثنين من الدرفلة عالية , والتي يتم توفيرها مع الإطار الأفقي والرأسي الأسطوانة الإطار . في الوقت الحاضر , هناك نوعان رئيسيان من تمرير تصميم مربع أنبوب : أفقي آلة الإطار وفقا لتصميم مربع حفرة , رف بيضاوي الشكل حفرة , وغيرها من رفوف مماثلة مستطيلة ثقب , ثقب الباب يتكون من قوس دائري , المشاريع المهنية هي : مربع أنبوب , مربع أنبوب مستطيل , سلس أنابيب مربع , المجلفن مربع الأنابيب , مثل الأعمال التجارية , من فضلك . نصف قطر فيليه في تقاطع الجدار الجانبي وأسفل كل تمرير يساوي نصف قطر فيليه من المنتج النهائي عبر الباب . مجموع معامل التمدد من أنبوب مربع حوالي , وزعت بشكل رئيسي على شقة الأسطوانة , الأسطوانة الرأسي تشوه صغير جدا , حساب أكثر تعقيدا ,زاسلافيتعبئة الأنابيب المورد,زاسلافيالمجلفن أنبوب مربع على شكل, وحساب القيمة ليست دقيقة بما فيه الكفاية , تمرير محيط يجب تعديلها باستمرار .

زاسلافيتأثير العناصر النزرة , مثل كاليفورنيا , نادرة الأرض , وما إلى ذلك , على تعديل شوائب , تغيير هيكل وشكل والممتلكات المادية من شوائب في الصلب , وجعل شوائب spheroidized وصقلها , وبالتالي تحسين الخواص الميكانيكية أنابيب مربع .

قوة , ليونة وصلابة نوقشت في وقت سابق من التعب هي مؤشرات الأداء الميكانيكية للمعادن تحت الأحمال الساكنة . في الواقع , العديد من أجزاء آلة تعمل تحت تحميل دوري , والتي يمكن أن تؤدي إلى التعب .

فالينافي عملية البناء من الايبوكسي , الاثيلين , الفينول الطلاء المستخدمة على نطاق واسع في أنابيب مربعة , إزالة الصدأ الصف عموما يتطلب أن السطح من أنابيب مربعة يمكن أن تصل إلى ما يقرب من الصف الأبيض ( سا الممارسة تبين أن إزالة الصدأ الصف يمكن أن يزيل تقريبا جميع جداول الأكسدة والصدأ وغيرها من الأوساخ , مرساة الحبوب عمق تصل إلى ~ و مو ؛ م , والتي تلبي تماما متطلبات التصاق بين طبقة و أنابيب مربعة , رش ( رمي ) عملية إزالة الصدأ يمكن أن تصل إلى ما يقرب من الصف الأبيض ( سا ) مع انخفاض تكلفة التشغيل ونوعية مستقرة وموثوق بها .

مربع أنابيب نقل السوائل ( gbt- ) هو مربع أنابيب لنقل المياه والنفط والغاز وغيرها من السوائل .

انخفاض سبائك الصلب الهيكلي . جيم - عالية الجودة الصلب الهيكلي العام لأغراض محددة ( بما في ذلك درجة عالية من الصلب )


زاسلافيالمجلفن مربع أنبوب مصنعالغرض من الخدمة



المرحلة الأولى ( و )

بعد الصلب المنصهر هو deoxidized الألومنيوم والصلب في أوميغا &Amp ; ( ALS ) في . ٪ ~ . ٪ يمكن أن تجعل العلاج الكالسيوم على al لمسخ لتحقيق نتائج أفضل .

ب - محول الصلب : ( أ ) حمض محول الصلب ؛ ( ب ) الصلب المحول القلوي . أو ( أ ) فولاذ مهب أسفل المحول؛ ( ب ) محول مهب جانبي للصلب؛ ( ج ) أعلى مهب محول الصلب .

إدارة الجودة مربع أنبوب يلعب دورا هاما في التنمية الاقتصادية السريعة , وظيفة مختلفة من مربع أنبوب له خصائص مختلفة , مربع أنبوب لديها معايير صارمة .

تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع هو نوع من أنابيب مربع , والتي هي مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الملحومة بعد الشباك . تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع عملية الإنتاج بسيطة نسبيا ولكن كفاءة الإنتاج عالية جدا , مواصفات متنوعة كثيرة , ولكن هذا النوع من أنابيب مربع يحتاج القليل من المعدات والصناديق , هو أكثر مناسبة لأنّ صغيرة الحجم المجلفن أنابيب مربع مصنعين الإنتاج .

qb مربع أنبوب , أنبوب مربع qb qb qb , مادة qb مربع أنبوب , أنبوب مربع المدرفلة على الساخن زاوية نوعية جيدة , ممتازة , ونحن قد تصبح العديد من الشركات . qb مربع أنابيب الصلب الشعاع الأول نوعان من المنتجات في شكل مختلف , في نفس الحالة من المواد قدرة تحمل الصلب هو نفسه , ولكن استخدام مختلفة جدا . qb أنبوب مربع هو متوازي المستطيلات , وأنا على شكل الصلب في الشكل . استخدام مختلف , وأنا على شكل الصلب لا تمتد ودعم يمكن أن يكون , مربع أنبوب لا تمتد قليلا تقريبا , لا مشكلة في دعم , ولكن اختيار نوع معين من الصلب , تحتاج أيضا إلى النظر في متطلبات المشروع . مربع أنبوب المستخدمة في البناء الفعلي ( gbt- هو مربع أنبوب المستخدمة في الهيكل العام و هيكل الميكانيكية .


زاسلافيالمجلفن مربع أنبوب مصنعالغرض من الخدمة



في السوق , العديد من الشركات المصنعة لا حل الصلبة العلاج ٪ اختراق اختبار غير تدميري , من بينها العديد من الشركات المصنعة لا تزال تستخدم الرمال التفجير بدلا من المتداول الرمال , بعد حذف هذه الخطوات ,زاسلافيالمجلفن أنابيب حلزونية, يتم خفض التكلفة إلى حد كبير .

اختبار البيئة صلابة برينل ( HB ) , روكويل صلابة ( HR HRC ) و صلابة فيكرز ( عالي ) تستخدم عادة .

مؤشر الأداء تحليل مربع أنبوب - تأثير المتانة في سرعة عالية جدا على تحميل أجزاء من آلة تسمى تأثير الحمل , ولكن كفاءة الإنتاج عالية جدا والتي هي مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الملحومة بعد الشباك . تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع عملية الإنتاج بسيطة نسبيا , مواصفات متنوعة كثيرة , هو أكثر مناسبة لأنّ صغيرة الحجم المجلفن أنابيب مربع مصنعين الإنتاج .

زاسلافيب - محول الصلب : ( أ ) حمض محول الصلب ؛ ( ب ) الصلب المحول القلوي . أو ( أ ) فولاذ مهب أسفل المحول؛ ( ب ) محول مهب جانبي للصلب؛ ( ج ) أعلى مهب محول الصلب .

العيب من الانحناء الحقيقي هو تأثير الشد رقيق . الصلبة الانحناء يمكن أن يسبب التوتر في الانحناء , تأثير الشد يمكن أن تقلل من طولي طول الانحناء خط . المعادن في الانحناء الحقيقي سوف تصبح أرق من التوتر .

جنبا إلى جنب مع التقدم في العصر , والتنمية الاقتصادية السريعة , واستخدام كبيرة قطرها أنابيب مربع سلس