[hp256HP158312377]الزنك طبقة سميكة . زاوية ميتة الحالية من السهل أن تشكل في الزاوية سمك طبقة الزنك : هناك فرق كبير بين الباردة وال

سلس أنابيب الشركة !

فئات الأخبار
سلس أنابيب الشركة ! > مركز الأخبار > بروكسيلتراجع الساخنة أنابيب الصلب المجلفنمتطلبات بيئة العمل
بروكسيلتراجع الساخنة أنابيب الصلب المجلفنمتطلبات بيئة العمل
وقت الافراج:2022-09-24   الآراء:462   العودة للقائمة
الزنك طبقة سميكة . زاوية ميتة الحالية من السهل أن تشكل في الزاوية

سمك طبقة الزنك : هناك فرق كبير بين الباردة والساخنة المجلفن المجلفن مربع أنبوب مربع في عملية الجلفنة . الباردة المجلفن أنابيب مربعة من السهل أن تنتج في ركن الكلمات " ; حرق الكهربائية " ; هذا الجزء من اللون الرمادي , مما أدى إلى انخفاض المنطقة الحالية , حيث طبقة الزنك هو أرق , الباردة المجلفن أنابيب مربعة لا تلتزم طبقة الزنك . لا يوجد أي الزنك العقيدات أو التكتل في الباردة المجلفن أنابيب مربع , ولكن طبقة رقيقة من الزنك والزنك سمك الجدار الخارجي هو و مو . م - & مو ; م ? تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربعة و الجدران الخارجية من الزنك الطلاء المرفقة , ولكن جزءا لا يتجزأ من طبقة الزنك أكثر سمكا , سمك الجدار الداخلي والخارجي من أنابيب مربعة في و مو . م QB مربع أنبوب خصائص !

تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع هو نوع من أنابيب مربع , والتي هي مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الملحومة بعد الشباك . تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع عملية الإنتاج بسيطة نسبيا ولكن كفاءة الإنتاج عالية جدا , مواصفات متنوعة كثيرة , ولكن هذا النوع من أنابيب مربع يحتاج القليل من المعدات والصناديق , هو أكثر مناسبة لأنّ صغيرة الحجم المجلفن أنابيب مربع مصنعين الإنتاج .

بروكسيلعندما الصلب يحتوي على الشوائب الضارة مثل الفوسفور و الضغط على تأخير الوقت , الشوائب تمتد على طول المتداول الاتجاه . عندما الصلب الباردة إلى أقل من , هذه الشوائب تصبح جوهر الفريت , الفريت شكل الشريط التوزيع , ثم توزيع البرليت الشريط . هذا الشريط يمكن القضاء عليها عن طريق الصهر الكهربائية الخبث وزيادة سرعة التبلور .

جنبا إلى جنب مع التقدم في العصر , وتطوير العلوم والتكنولوجيا , مربع أنابيب في مجال تطبيق واسع النطاق , المجال الرئيسي هو صناعة البناء والتشييد , تتأثر البيئة والطقس على المدى الطويل استخدام مربع أنابيب سوف تظهر أيضا حالة الصدأ , كيفية تحسين مقاومة الصدأ , ما هو مقاومة الصدأ وأنا أعطيك مقدمة مفصلة أدناه .

اوساكفي السنوات الأخيرة , كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة مربع يلعب دورا جيدا في التنمية الاقتصادية . لأن من العيار الثقيل سلس أنابيب مربع من أنواع كثيرة من العيار الثقيل سلس أنابيب مربع الصب المستمر البليت التكنولوجيا ليست هي نفسها . كما يوحي اسمها , هو نوع من أنبوب مربع الشكل , العديد من أنواع المواد يمكن أن تشكل هيئة أنبوب مربع , متوسطة , ماذا تفعل , حيث تستخدم معظم أنابيب الصلب مربع , من خلال تفكيك , على نحو سلس , ملحومة على شكل أنابيب مستديرة , ثم أنابيب دائرية توالت في أنابيب مربعة ثم قص في الطول المطلوب . في العام لكل حزمة من أنابيب مربع في بقعة من مواصفات كبيرة في الغالب في .- ~ - أنابيب مربع مقسمة إلى استخدام الهيكلية , ديكور أنابيب مربع , مربع بناء الأنابيب , الأنابيب الميكانيكية , وهلم جرا .

ب - محول الصلب : ( أ ) حمض محول الصلب ؛ ( ب ) الصلب المحول القلوي . أو ( أ ) فولاذ مهب أسفل المحول؛ ( ب ) محول مهب جانبي للصلب؛ ( ج ) أعلى مهب محول الصلب .

qb مربع أنبوب , أنبوب مربع qb qb qb , مادة qb مربع أنبوب , أنبوب مربع المدرفلة على الساخن زاوية نوعية جيدة , ممتازة , ونحن قد تصبح العديد من الشركات . qb مربع أنابيب الصلب الشعاع الأول نوعان من المنتجات في شكل مختلف , في نفس الحالة من المواد , قدرة تحمل الصلب هو نفسه , ولكن استخدام مختلفة جدا . qb أنبوب مربع هو متوازي المستطيلات , وأنا على شكل الصلب في الشكل . استخدام مختلف , وأنا على شكل الصلب لا تمتد ودعم يمكن أن يكون , مربع أنبوب لا تمتد قليلا تقريبا , لا مشكلة في دعم , ولكن اختيار نوع معين من الصلب , تحتاج أيضا إلى النظر في متطلبات المشروع . مربع أنبوب المستخدمة في البناء الفعلي ( gbt- هو مربع أنبوب المستخدمة في الهيكل العام و هيكل الميكانيكية .


بروكسيلتراجع الساخنة أنابيب الصلب المجلفنمتطلبات بيئة العمل



خصائص مربع أنبوب على النحو التالي : مربع أنبوب عملية الإنتاج بسيطة , منخفضة التكلفة , والتنمية السريعة , وقوة أنبوب مربع حلزوني هو عادة أعلى من مستقيم مربع أنبوب , أنبوب مربع مع أكبر قطرها يمكن أن تنتج مع أضيق فارغة , مربع أنابيب مستطيلة , سلس أنابيب مربع , المجلفن أنابيب مربع , المجلفن الأنابيب , موقع التسوية , وإدارة بحسن نية , والمكاتب في جميع أنحاء , والتعاون على المدى الطويل , وانخفاض سرعة الإنتاج .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا الجانب طول الانحناء يمكن أن يؤديها عندما لا يمكن إجراء الانحناء الحقيقي ,بروكسيلحفزت أنابيب مربعة المال, على سبيل المثال , الجانب العلوي من qb أنبوب مربع يمكن أن تكون عازمة بشكل متزامن و الانتهاء . فارغة الانحناء يمكن أيضا ثني الزاوية الداخلية r.t دون كسر جدار الأنبوب . العيب من الانحناء فارغة هو أنه عند الجانب العلوي من حافة الانحناء فارغة بشكل متزامن , تشكيل قوة من السهل أن تتجاوز النقطة الحرجة بسبب الضغط من أعلى الأسطوانة الأسطوانة السفلي في نفس الوقت . هذا هو أيضا سمة مختلفة من qb مربع أنبوب أنبوب دائري عندما شكلت .

ونحن نفهم تماما أن نوعية fangguan سوف تؤثر تأثيرا مباشرا على تطوير صناعة البناء ,بروكسيلكم هي أنابيب الصلب المجلفن, إذا كان يمكن أن تسمح fangguan حياة أطول ؟ هنا نحن بحاجة أيضا إلى مربع أنبوب مصنعين للحصول على تعليمات , وذلك باستخدام ذكي مربع أنبوب تمديد الحياة , دعونا مربع أنبوب تجلب لنا المزيد من المساعدة في الحياة .

نوعية جيدة في عملية البناء من الايبوكسي , الاثيلين , الفينول الطلاء المستخدمة على نطاق واسع في أنابيب مربعة , إزالة الصدأ الصف عموما يتطلب أن السطح من أنابيب مربعة يمكن أن تصل إلى ما يقرب من الصف الأبيض ( سا الممارسة تبين أن إزالة الصدأ الصف يمكن أن يزيل تقريبا جميع جداول الأكسدة والصدأ وغيرها من الأوساخ , مرساة الحبوب عمق تصل إلى ~ و مو ؛ م , والتي تلبي تماما متطلبات التصاق بين طبقة و أنابيب مربعة , رش ( رمي ) عملية إزالة الصدأ يمكن أن تصل إلى ما يقرب من الصف الأبيض ( سا ) مع انخفاض تكلفة التشغيل ونوعية مستقرة وموثوق بها .

أ - الفولاذ الهيكلي للأنابيب المربعة : ( أ ) الفولاذ الهيكلي الكربوني الممتاز؛ ( ب ) سبائك الصلب الهيكلي؛ ( ج ) الصلب الربيع؛ ( د ) الصلب السهل القطع؛ ( هـ ) تحمل الصلب؛ ( و ) نوعية الفولاذ الهيكلي لأغراض محددة .

فائدة نموذج يتعلق مربع أنابيب منخفضة ومتوسطة الضغط والمراجل ( gb- ) التي هي ذات جودة عالية الكربون الهيكلية الصلب المدرفلة على الساخن والباردة مسحوبة على الساخن مربع أنابيب البخار المحمص أنابيب المياه المغلي أنابيب البخار المحموم , كبيرة أنابيب الدخان , الدخان الصغيرة أنابيب الطوب القوس أنابيب تستخدم في مختلف الهياكل . ( gb- عالية الجودة الكربون , وسبائك الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب المستخدمة في تسخين سطح أنابيب المياه والغلايات مع الضغط العالي أو أعلى .


بروكسيلتراجع الساخنة أنابيب الصلب المجلفنمتطلبات بيئة العمل



العيب هو أن الانحناء فارغة في الجانب العلوي متزامن فارغة الانحناء , لأن العلوي والسفلي بكرات في نفس الوقت توليد الضغط , وتشكيل القوة بسهولة تجاوز النقطة الحرجة , وجميع أنواع مربع , مربع أنبوب , أنبوب مربع سلس , المجلفن أنابيب مربع , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , مدعوة إلى التعاون ! و سوف تؤثر أيضا على عملية مستقرة و تشكيل نوعية الوحدة . هذا هو أيضا سمة مختلفة من qb مربع أنبوب أنبوب دائري عندما شكلت .

أخذ العينات الكربون الصلب مربع الأنابيب المستخدمة في السفن ( gb- هو الصف الأول , الصف الثاني , والغلايات المحماة الكربون الصلب مربع الأنابيب المستخدمة في السفن .

من أجل تغيير الشكل المطلوب من qb مربع أنبوب , قوة تأثير من qb مربع أنبوب المطرقة أو ضغط المياه الصحافة مزورة , و القدرة على تزوير من qb مربع أنبوب يمكن تعزيزها , أي القدرة على تغيير الشكل دون تكسير .

العيب من الانحناء الحقيقي هو تأثير الشد رقيق . الصلبة الانحناء يمكن أن يسبب التوتر في الانحناء , تأثير الشد يمكن أن تقلل من طولي طول الانحناء خط . المعادن في الانحناء الحقيقي سوف تصبح أرق من التوتر .

بروكسيلالنوع الأول هو الجانب الآخر من سطح أنبوب التنظيف , في الجانب الآخر من أنبوب التنظيف مع المذيبات أو مستحلب لتنظيف السطح , مربع أنبوب , سلس أنابيب مربع , المجلفن أنابيب مربع , المجلفن أنابيب العرض في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة السعر إلى الجنس , أصبحت العديد من المنتجات الكهربائية العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! فائدة نموذج يستخدم لإزالة الشحوم والغبار , والتي هي مناسبة فقط لإزالة الشحوم والغبار على سطح أنبوب مربع , لا يمكن إزالة الصدأ و مقياس الأكسيد ,بروكسيلأنابيب الصلب المجلفن, وبالتالي فإن نموذج المنفعة يمكن أن تستخدم فقط كوسيلة مساعدة في الإنتاج .

تصنيف الصلب مربع أنابيب سبائك الحديد والكربون مع محتوى الكربون من . ٪ - ٪ . من أجل ضمان المتانة والمرونة , محتوى الكربون هو عادة أقل من ٪ . العناصر الرئيسية في الصلب , بالإضافة إلى الحديد والكربون , السيليكون والمنغنيز والكبريت والفوسفور . هناك أنواع مختلفة من أنابيب الصلب مربع , والتي يمكن تصنيفها على النحو التالي : أنابيب الصلب العادي ( ف & ل ؛ . ٪ ؛ ق & ل ؛ . ٪ ) .

وظيفة التحليل الأسي qb مربع أنبوب - قوة التحميل على الجهاز في إطار العمل من تقدم كبير يسمى الهجوم محاصرة تحميل .