[hp256HP158312377]هناك العديد من تقنيات المعالجة من مربع أنبوب , عملية محددة أنا هنا لا أعرض لكم , ونحن فقط على مربع أنبوب تجهيز

سلس أنابيب الشركة !

فئات الأخبار
سلس أنابيب الشركة ! > مركز الأخبار > سالوفاتراجع الساخنة الزنك الأنابيب الملحومةنطاق استخدام المواد القياسية
سالوفاتراجع الساخنة الزنك الأنابيب الملحومةنطاق استخدام المواد القياسية
وقت الافراج:2022-09-25   الآراء:430   العودة للقائمة

هناك العديد من تقنيات المعالجة من مربع أنبوب , عملية محددة أنا هنا لا أعرض لكم , ونحن فقط على مربع أنبوب تجهيز التكنولوجيا , قد يكون هناك نقص في فهم عملية التسخين , أدناه سوف أعطيك مقدمة مفصلة من أنبوب التدفئة التكنولوجيا .

المرحلة الأولى ( &mdash ; )

سالوفاتحسين العلامة التجارية الجديدة , وضمان أن أنابيب مربع يمكن استخدامها لفترة طويلة , في تطور العصر , المزيد والمزيد من المجالات المستخدمة في استخدام أنابيب مربع ثم كيف يمكننا بشكل صحيح اختيار أنابيب مربع , وسوف أعرض لكم أدناه عملية الأنابيب .

قطر كبير qb أنابيب مربعة أنابيب مربعة أنابيب مربعة أنابيب مربعة أنابيب مربعة مداش ; مربع أنبوب , أنبوب مربع مستطيل مع قسم معقد مداش ; أنابيب مربعة , أنابيب مربعة مفتوحة , المموج أنابيب مربعة , خاصة على شكل أنابيب مربعة كبيرة قطرها أنابيب مربعة qb تصنيف المعالجة السطحية أنابيب مربعة حسب المعالجة السطحية : تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربعة , الكهربائية المجلفن أنابيب مربعة , النفط المغلفة أنابيب مربعة , التخليل أنابيب مربعة كبيرة قطرها أنابيب مربعة qb تصنيف تصنيف استخدام أنابيب مربعة حسب استخدام التصنيف و MDASH ؛ & مداش ; مربع الأنابيب المستخدمة في الديكور , مربع الأنابيب المستخدمة في المعدات آلة أداة , مربع الأنابيب المستخدمة في الصناعة الميكانيكية , مربع الأنابيب المستخدمة في الصناعة الكيميائية , مربع أنابيب الصلب المستخدمة في البناء , مربع الأنابيب المستخدمة في بناء السفن , مربع الأنابيب المستخدمة في السيارات , مربع أنابيب الصلب المستخدمة في العمود شعاع , مربع الأنابيب المستخدمة لأغراض خاصة مداش ; كبيرة قطرها أنابيب مربعة qb , كبيرة قطرها أنابيب مربعة qb رقيقة الجدار أنابيب مربعة qb مستطيلة كبيرة قطرها أنابيب مربعة و qb أنابيب مربعة , وهذا هو , أنابيب الصلب مع نفس طول الجانب . هو قطاع الصلب من خلال عملية المعالجة و ملفوف . فائدة نموذج يتميز في هذا الشريط الصلب هو تفكيكها , على نحو سلس , مجعد , ملحومة على شكل أنابيب دائرية ثم توالت على شكل أنابيب مربعة من أنابيب دائرية ثم قص في الطول المطلوب . مثل قطعة في حزمة . qb أنابيب مربع , المعروف أيضا باسم مربع مستطيل الباردة شكلت الصلب جوفاء , يشار إليها باسم مربع أنابيب مستطيلة , رمز و ي qb على التوالي سمك الجدار الانحراف المسموح به , عندما سمك الجدار ليس أكثر من ملم , لا ينبغي أن تتجاوز ٪ من سمك الجدار الاسمي , عندما سمك الجدار أكبر من ملم , سمك الجدار هو ٪ من سمك الجدار , باستثناء زاوية الانحناء لحام سمك الجدار في المنطقة .

التاغراسياتغيير رسم مربع أنبوب : عادة من خلال تفكيك قطاع الصلب , مجعد , ملحومة على شكل أنابيب مستديرة , ثم من خلال أنابيب مستديرة توالت إلى مربع أنبوب , ثم قص إلى الطول المطلوب . المرحلة ( &mdash ; )

المرحلة الأولى ( &mdash ; )

حمض التخليل مثل استخدام المواد الكيميائية والتحليل الكهربائي للقيام اثنين من حمض التخليل , الأنابيب الكيميائية التخليل فقط , يمكن إزالة أكسيد النطاق , والطلاء القديم , مربع أنبوب مربع سلس , المجلفن مربع أنبوب , أنبوب المجلفن آمنة وصديقة للبيئة واقتصادية ! المنتجات التي تباع في الخارج , رسو الحبوب الضحلة , وارتفاع الطلب . qb مربع أنابيب قطرها كبير qb مربع أنابيب الصلب , ج , ح الصلب تستخدم أساسا في بناء البنية التحتية مثل مصنع بسيط , الهيكل الصلب , وما إلى ذلك qb مربع أنابيب تستخدم عادة في إطار ورشة عمل , المدادة . على وجه الخصوص , في السنوات الأخيرة , العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في جميع أنحاء , لا تزال واسعة ومشرقة ورش العمل . إذا كان بناء المباني التقليدية , هو الوقت بطيئا , مما يؤثر على سير العمل , هو استثمار كبير في بعض المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم , وارتفاع الاستثمار في ورش العمل , ثم تشغيل الأموال سوف تنتج qb أنابيب مربع , ج الصلب والصلب حاء الحزم وغيرها من المواد لبناء مصنع لديها خصائص توفير الوقت , وتوفير المال , واستخدام سريع وما إلى ذلك ولذلك , qb أنابيب مربع , ج الصلب , والصلب حاء الحزم في السنوات الأخيرة زيادة كبيرة في المبيعات , وبناء مصنع الخيار الأول . في السنوات الأخيرة , العديد من المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم في جميع أنحاء , هو الوقت بطيئا , تؤثر على التقدم المحرز في العمل , هو استثمار كبير , بعض المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم إلى استخدام . qb مربع أنابيب الصلب , والصلب حاء الحزم وغيرها من المواد لبناء مصنع لديها خصائص توفير الوقت وتوفير المال , وسرعة التشغيل , وما إلى ذلك ولذلك , qb مربع أنابيب الصلب , والصلب حاء الحزم , فضلا عن زيادة كبيرة في المبيعات في السنوات الأخيرة ,سالوفاالفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مستطيل, وبناء مصنع الخيار الأول . قياس فعالية تجاعيد سلس أنابيب مربعة : عرض حالة التجاعيد , حتى عندما يتم تحديد التجاعيد التي تحدث في أجزاء حول أن تكون أقل من القوة لقط ويمكن زيادة تدريجية في قوة الفجوة لفة , وعندما يتم رسمها يجب زيادة أعضاء مخروطية أو نصف كروية , وذلك لزيادة القطر الداخلي من لوحة الداخلية , مع إجهاد الشد من التجاعيد drawbead . الموضوع .

و sigma ؛ سو : إجهاد كبير قبل أول انخفاض في العائد . و سيغما SL : الإجهاد الصغيرة في مرحلة الخضوع عندما الأولي تأثير لحظي لا يعتبر .

تأثير صلابة qb مربع يعمل على سرعة عالية جدا على أجزاء من الحمل يسمى تأثير الحمل , تأثير المعادن تحت تأثير الحمل , قدرة تسمى تأثير المتانة .

مستهلك الفرق بين مربع أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب غير الملحومة هو أنه لا يوجد التماس لحام , ويمكن أن تحمل ضغط كبير . المنتج يمكن أن تكون قاسية جدا كما يلقي أو الباردة تحول قطعة .

الرش ( رمي ) الرش ( رمي ) الرش ( رمي ) إزالة الصدأ هو محرك كهربائي عالية الطاقة محرك الرش ( رمي ) شفرة لتدوير في سرعة عالية , حتى أن الرمال الصلب , والصلب بالرصاص , أسلاك الحديد , والمعادن وغيرها من المواد الكاشطة تحت قوة الطرد المركزي على سطح مربع أنبوب الرش ( رمي ) العلاج , ليس فقط إزالة الصدأ , وأكاسيد الأوساخ , ولكن أيضا في مربع أنبوب جلخ تأثير عنيف وقوة العمل , المطلوب خشونة موحدة يمكن أن يتحقق .

وصف المنتج مربع أنبوب أنبوب مربع أجوف ضوء رقيقة الجدار أنابيب الصلب , المعروف أيضا باسم الباردة شكلت الصلب الشخصي . فائدة نموذج يتعلق المدرفلة على الساخن أو المدرفلة على البارد قطاع الصلب أو لوحة ملفوف , والتي هي على شكل مقطع عرضي مربع الشكل والحجم بعد الباردة الانحناء وتشكيل عالية التردد لحام . إلا إذا كان سمك الجدار هو سميكة , زاوية حجم حافة التسطيح من المدرفلة على الساخن أنبوب مربع خاص يمكن أن تصل إلى أو تتجاوز مستوى المقاومة لحام الباردة شكلت مربع أنبوب . شامل الخواص الميكانيكية , واللحام , الباردة , الساخنة العمل ومقاومة التآكل جيدة , وانخفاض درجة الحرارة جيدة المتانة .


سالوفاتراجع الساخنة الزنك الأنابيب الملحومةنطاق استخدام المواد القياسية



العائمة مغزل أنبوب مربع التكنولوجيا تدريجيا ناضجة .

اتجاه السوق قوة الهندسة , محطة توليد الكهرباء , والآلات الزراعية والكيميائية , والزجاج الحائط الساتر , هيكل السيارة , المطار , المرجل البناء , الطريق السريع الدرابزين , وبناء المساكن , أوعية الضغط , خزان النفط , والجسور , معدات محطة توليد الكهرباء , والآلات الثقيلة النقل وغيرها من الأحمال العالية لحام أجزاء الهيكلية . عملية تصنيف مربع الأنابيب حسب عملية الإنتاج : سلس أنابيب مربع المدرفلة على الساخن , الباردة الانتباه سلس أنابيب مربع , سلس أنابيب مربع qb مربع الأنابيب .

عن qb مربع أنبوب لون تجهيز التكنولوجيا qb مربع أنبوب لون تجهيز التكنولوجيا , من وجهة نظر التكنولوجيا الكيميائية والكهروكيميائية , فإنها يمكن أن تعامل في المنحل بالكهرباء محددة للحصول على ألوان مختلفة , وبالتالي تحسين qb مربع أنبوب ارتداء المقاومة , مقاومة اللون , وأنواع مختلفة من التطبيقات في مناسبات مختلفة , الأنابيب الكيميائية التخليل فقط , يمكن إزالة أكسيد النطاق , والصدأ , والطلاء القديم , والمهنية مربع أنبوب , مربع أنبوب مربع , سلس , المجلفن مربع أنبوب , أنبوب المجلفن آمنة وصديقة للبيئة واقتصادية ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية , ويمكن استخدامها في بعض الأحيان مثل التفجير وإزالة الصدأ بعد إعادة المعالجة . على الرغم من أن التنظيف الكيميائية يمكن أن تجعل سطح ثابت النظافة والخشونة رسو الحبوب الضحلة , من السهل أن تلوث البيئة .

سالوفاتنظيف المذيبات مستحلب لتنظيف السطح من مربع أنبوب لإزالة النفط , الشحوم , الغبار , وكيل , وما شابه ذلك من المواد العضوية , ولكن لا يمكن إزالة الصدأ , مقياس الأكسيد , واللحام , وما إلى ذلك من سطح مربع أنبوب وبالتالي فإن فائدة نموذج يستخدم فقط كوسيلة مساعدة في الإنتاج .

قطر كبير qb أنابيب مربعة أنابيب مربعة أنابيب مربعة أنابيب مربعة أنابيب مربعة مداش ; مربع أنبوب , أنبوب مربع مستطيل مع قسم معقد مداش ; أنابيب مربعة , المموج أنابيب مربعة , خاصة على شكل أنابيب مربعة كبيرة قطرها أنابيب مربعة qb تصنيف المعالجة السطحية أنابيب مربعة حسب المعالجة السطحية : تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربعة , الكهربائية المجلفن أنابيب مربعة , النفط المغلفة أنابيب مربعة , التخليل أنابيب مربعة كبيرة قطرها أنابيب مربعة qb تصنيف تصنيف استخدام أنابيب مربعة حسب استخدام التصنيف و MDASH ؛ & مداش ; مربع الأنابيب المستخدمة في الديكور , مربع الأنابيب المستخدمة في المعدات آلة أداة , مربع الأنابيب المستخدمة في الصناعة الميكانيكية , مربع الأنابيب المستخدمة في الصناعة الكيميائية , مربع أنابيب الصلب المستخدمة في البناء , مربع الأنابيب المستخدمة في بناء السفن , مربع الأنابيب المستخدمة في السيارات , مربع أنابيب الصلب المستخدمة في العمود شعاع , مربع الأنابيب المستخدمة لأغراض خاصة مداش ; كبيرة قطرها أنابيب مربعة qb , كبيرة قطرها أنابيب مربعة qb رقيقة الجدار أنابيب مربعة qb مستطيلة كبيرة قطرها أنابيب مربعة و qb أنابيب مربعة , وهذا هو , أنابيب الصلب مع نفس طول الجانب . هو قطاع الصلب من خلال عملية المعالجة و ملفوف . فائدة نموذج يتميز في هذا الشريط الصلب هو تفكيكها , على نحو سلس , مجعد , ملحومة على شكل أنابيب دائرية ,سالوفاJDG تراجع تعبئة الساخنة الأنابيب, ثم توالت على شكل أنابيب مربعة من أنابيب دائرية ثم قص في الطول المطلوب . مثل قطعة في حزمة . qb أنابيب مربع , المعروف أيضا باسم مربع مستطيل الباردة شكلت الصلب جوفاء ,سالوفاحفزت أنابيب مربع طن من المال, يشار إليها باسم مربع أنابيب مستطيلة , رمز و ي qb على التوالي سمك الجدار الانحراف المسموح به , عندما سمك الجدار ليس أكثر من ملم , لا ينبغي أن تتجاوز ٪ من سمك الجدار الاسمي , عندما سمك الجدار أكبر من ملم , سمك الجدار هو ٪ من سمك الجدار , باستثناء زاوية الانحناء لحام سمك الجدار في المنطقة .

درجة الحرارة بضع مئات من درجة مئوية , وبالتالي توفير الطاقة .