[hp256HP158312377]كانكون,قوة الهندسة , محطة توليد الكهرباء , والآلات الزراعية والكيميائية , والزجاج الحائط الساتر , هيكل السيارة , المطار المرجل

سلس أنابيب الشركة !

فئة المنتج
سلس أنابيب الشركة ! > مركز المنتج > كانكونDN25 تراجع تعبئة الساخنة الأنابيبما هي المشاكل التي واجهتها في استخدام
كانكونDN25 تراجع تعبئة الساخنة الأنابيبما هي المشاكل التي واجهتها في استخدام
  • منتج:كانكونDN25 تراجع تعبئة الساخنة الأنابيبما هي المشاكل التي واجهتها في استخدام
  • ماركة:11
  • الآراء:198
  • سعر الوحده:قابل للتفاوض
  • أقل كمية ممكن طلبها:
  • إجمالي العرض:
  • فترة التسليم:من تاريخ دفع المشتري يتم شحنها في غضون أيام
  • صالح حتى:فعالة على المدى الطويل
  • وقت الافراج:
  • وصف سريع:كانكون,قوة الهندسة , محطة توليد الكهرباء , والآلات الزراعية والكيميائية , والزجاج الحائط الساتر , هيكل السيارة , المطار المرجل
  • 详细信息

    قوة الهندسة , محطة توليد الكهرباء , والآلات الزراعية والكيميائية , والزجاج الحائط الساتر , هيكل السيارة , المطار المرجل البناء , الطريق السريع الدرابزين , وبناء المساكن , أوعية الضغط خزان النفط , والجسور , معدات محطة توليد الكهرباء , والآلات الثقيلة النقل وغيرها من الأحمال العالية لحام أجزاء الهيكلية . عملية تصنيف مربع الأنابيب حسب عملية الإنتاج : سلس أنابيب مربع المدرفلة على الساخن , الباردة الانتباه سلس أنابيب مربع , سلس أنابيب مربع , qb مربع الأنابيب .

    قوة , ليونة وصلابة نوقشت في وقت سابق من التعب هي مؤشرات الأداء الميكانيكية للمعادن تحت الأحمال الساكنة . في الواقع , العديد من أجزاء آلة تعمل تحت تحميل دوري , والتي يمكن أن تؤدي إلى التعب .

    كانكونوظيفة تحليل مؤشر مربع أنبوب - قوة , ليونة , زاوية التي نوقشت في الجزء الخلفي من صلابة من الهجوم هي وظيفة آلة قياس إبرة تحت تحميل ثابتة من المعدن . في الممارسة العملية , العديد من آلات تعمل تحت الأحمال المتكررة , في هذه البيئة فرصة التعب .

    قوة qb مربع يشير إلى خصائص المواد المعدنية تحت تحميل ثابتة ( الإفراط في تشوه البلاستيك أو كسر ) . لأن الحمل قد تمتد , ضغط , والانحناء , القص , وهلم جرا , وقوة الضغط , والانحناء قوة , قوة القص , وهلم جرا . قوة الشد هو مؤشر القوة الأساسية في الاستخدام . دقة الأنابيب المستخدمة في هيكل الميكانيكية , والمعدات الهيدروليكية , دقة الأبعاد , والانتهاء من السطح من سلس الأنابيب . اختيار الدقة سلس هيكل الميكانيكية أو المعدات الهيدروليكية , يمكن أن ينقذ كثيرا من ساعات العمل , وتحسين معدل المواد , وتحسين جودة المنتج . سلس أنابيب تدحرجت في شكل حلقة تتكون من متغير المقطع العرضي فتحة مستديرة و ثابتة مخروطية الشكل رأس الرسم الباردة تتم عادة على سلسلة واحدة أو مزدوجة سلسلة الرسم الباردة آلة .

    مطلوبسمك طبقة الزنك : هناك فرق كبير بين الباردة والساخنة المجلفن المجلفن مربع أنبوب مربع في عملية الجلفنة . الباردة المجلفن أنابيب مربعة من السهل أن تنتج في ركن الكلمات " ; حرق الكهربائية " ; هذا الجزء من اللون الرمادي , الزنك طبقة سميكة . زاوية ميتة الحالية من السهل أن تشكل في الزاوية , مما أدى إلى انخفاض المنطقة الحالية , حيث طبقة الزنك هو أرق , الباردة المجلفن أنابيب مربعة لا تلتزم طبقة الزنك . لا يوجد أي الزنك العقيدات أو التكتل في الباردة المجلفن أنابيب مربع , ولكن طبقة رقيقة من الزنك والزنك سمك الجدار الخارجي هو و مو . م - & مو ; م ? تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربعة و الجدران الخارجية من الزنك الطلاء المرفقة , وسوف يكون هناك بعض خطوط المياه الزنك العقيدات , ولكن جزءا لا يتجزأ من طبقة الزنك أكثر سمكا سمك الجدار الداخلي والخارجي من أنابيب مربعة في و مو . م QB مربع أنبوب خصائص !

    مربع أنابيب الصلب الهيكلي الصلب الميكانيكية : ( أ ) مروي وخفف من الصلب الهيكلي ؛ ( ب ) الصلب الهيكلي المصلب بالسطح : بما في ذلك الصلب Carburizing , والفولاذ Carburizing والفولاذ المستخدم في التبريد السطحي؛ ( ج ) الصلب الهيكلي السهل القطع؛ ( د ) فولاذ للتشكيل اللدن البارد : بما في ذلك فولاذ للختم البارد , فولاذ للعناية الباردة .

    التحليل الوظيفي qb مربع أنبوب مؤشر التعب نادرا ما تستخدم qb مربع أنبوب برينل زاوية ( HB ) , الذي يحدد قيمة زاوية من سطح المعدن من البيانات التي يتم اختبارها في إطار ثابت تحميل ثابت مع عدد معين من الضغط على الرأس .


    كانكونDN25 تراجع تعبئة الساخنة الأنابيبما هي المشاكل التي واجهتها في استخدام



    ( أ ) الكربون الصلب الهيكلي ( أ ) q ( ب ) q ( ب ) ؛ ( ج ) ( ج ) ؛ ( د ) Q ( B ) ؛ ( هـ ) Q .

    عند أخذ العينات , سطح العينة لا ينبغي أن يكون معطوبا , خصائص المعادن لا ينبغي تغييرها بسبب الحرارة أو الباردة العمل .

    السبب في أنها يمكن أن تكون مقسمة إلى نوعين لأن التنظيف الكيميائية يمكن فقط تنظيف السطح تماما , وهناك العديد من المبادئ , ونحن قد يكون هناك العديد من أوجه القصور في فهم مبادئ الرسم الباردة مربع أنبوب , وأنا سوف تقودك إلى تعلم مبادئ الرسم الباردة .

    قوة , ليونة وصلابة من التعب qb نوقشت في وقت سابق هي مؤشرات الأداء الميكانيكية للمعادن تحت الأحمال الساكنة . في الواقع , العديد من أجزاء آلة تعمل تحت تحميل دوري , والتي يمكن أن تؤدي إلى التعب .

    العائمة أنبوب مطحنة الأساسية في ذروة .


    كانكونDN25 تراجع تعبئة الساخنة الأنابيبما هي المشاكل التي واجهتها في استخدام



    بعد الرسم الباردة الصلب بار الشيخوخة , العائد نقطة تحسن , في نهاية المطاف قوة الشد هو أيضا زيادة , اللدونة هو انخفاض مستمر . معامل يمكن استردادها أساسا بسبب انخفاض الضغط الداخلي أثناء الشيخوخة . هذا المبدأ هو شائع في موقع البناء أو مصنع مكون من الصلب أو الصلب منخفض الكربون الأسلاك الرسم الباردة أو الباردة الرسم حسب الطلب من أجل تحسين قوة العائد وتوفير الصلب .

    نوعية الملف المرحلة ( و )

    مربع أنبوب , المعروف أيضا باسم مربع مستطيل الباردة شكلت الصلب جوفاء , المشار إليها باسم مربع أنبوب , أنبوب مربع , رمز و ي qb على التوالي سمك الجدار الانحراف المسموح به , عندما سمك الجدار لا يزيد عن ملم , على المدى الطويل رفع مربع , مربع أنبوب أنبوب مربع سلس , المجلفن الأنابيب المجلفن , العلامة التجارية القديمة , السعر والمزايا , وضمان الجودة ! سمك الجدار هو زائد أو ناقص ٪ عند سمك الجدار أكبر من ملم ,كانكونDN80 أنابيب الصلب المجلفن, باستثناء الانحناء زاوية سمك الجدار في منطقة اللحام .

    معظم إنتاج أنابيب مربع أنابيب مربع تجهيز الضغط , بحيث يتم معالجتها من الصلب ( البليت , سبيكة , وما إلى ذلك ) تنتج تشوه البلاستيك ,كانكونمستطيلة أنابيب الصلب المجلفن, وفقا لتجهيز درجة الحرارة من أنابيب مربع ليست هي نفسها مع اثنين من أنابيب مربع الباردة والساخنة العمل . هذه هي طريقة الإنتاج المستخدمة عادة في إنتاج أنابيب مربع , وتستخدم أساسا لإنتاج أنابيب مربع الملامح , أنابيب , الباردة المتداول , المتداول الساخنة .

    كانكونسحب أنبوب مربع :

    العائمة مغزل أنبوب مربع التكنولوجيا تدريجيا ناضجة .

    قسم شكل تصنيف أنابيب مربع حسب القسم شكل التصنيف : قسم بسيط أنابيب مربع &mdash ; مداش ; مربع أنبوب ,كانكونأنابيب الصلب المجلفن, أنبوب مربع مستطيل مع قسم معقد مداش ; أنابيب مربعة , أنابيب مربعة على شكل زهرة , فتح , المموج أنابيب مربعة , خاصة على شكل أنابيب مربعة , والمعالجة السطحية تصنيف أنابيب مربعة حسب المعالجة السطحية : تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربعة , الكهربائية المجلفن أنابيب مربعة , مربع أنابيب النفط , حمض غسل أنابيب مربعة تصنيف أنابيب مربعة حسب استخدام التصنيف و mdash ؛ & مداش ; مربع الأنابيب المستخدمة في الديكور , مربع الأنابيب المستخدمة في أدوات الآلات والمعدات , مربع الأنابيب المستخدمة في الصناعة الميكانيكية , مربع الأنابيب المستخدمة في الصناعة الكيميائية , مربع أنابيب الصلب المستخدمة في البناء , مربع الأنابيب المستخدمة في السيارات , مربع أنابيب الصلب شعاع عمود , مربع الأنابيب المستخدمة لأغراض خاصة مداش ; البلاستيك سوبر مربع أنبوب , أنبوب مربع , رقيقة الجدران أنبوب مربع يشير إلى قدرة المواد المعدنية لإنتاج البلاستيك تشوه ( تشوه ) دون تحميل .