[hp256HP158312377]هارابا,مربع أنابيب نقل السوائل ( gbt- ) هو مربع أنابيب لنقل المياه والنفط والغاز وغيرها من السوائل .السبب في أنها يمكن أن تكون

سلس أنابيب الشركة !

فئة المنتج
سلس أنابيب الشركة ! > مركز المنتج > هاراباDN80 المجلفن مربع أنبوب السعراستعراض الأسبوعية
هاراباDN80 المجلفن مربع أنبوب السعراستعراض الأسبوعية
  • منتج:هاراباDN80 المجلفن مربع أنبوب السعراستعراض الأسبوعية
  • ماركة:11
  • الآراء:478
  • سعر الوحده:قابل للتفاوض
  • أقل كمية ممكن طلبها:
  • إجمالي العرض:
  • فترة التسليم:من تاريخ دفع المشتري يتم شحنها في غضون أيام
  • صالح حتى:فعالة على المدى الطويل
  • وقت الافراج:
  • وصف سريع:هارابا,مربع أنابيب نقل السوائل ( gbt- ) هو مربع أنابيب لنقل المياه والنفط والغاز وغيرها من السوائل .السبب في أنها يمكن أن تكون
  • 详细信息

    مربع أنابيب نقل السوائل ( gbt- ) هو مربع أنابيب لنقل المياه والنفط والغاز وغيرها من السوائل .

    السبب في أنها يمكن أن تكون مقسمة إلى نوعين لأن التنظيف الكيميائية يمكن فقط تنظيف السطح تماما , بعض الشقوق الصغيرة من الصعب تحقيق النتائج المرجوة .

    هارابامربع أنبوب يوفر المواد الخام : معدل المواد الباردة يمكن أن تصل إلى أكثر من ٪ . إذا كانت العلامة التجارية السيارات دبوس قطع معدل المواد . في المائة , في حين أن استخدام المواد الباردة بنسبة في المائة . مثل عالمية مشتركة مع الأكمام الباردة , والمواد من الماضي ٪ إلى ٪ . ومن الواضح أن استخدام الباردة إنتاج الأجزاء الميكانيكية , يمكن أن ينقذ الكثير من الصلب والمعادن غير الحديدية المواد .

    تطبيع الدولة : أ - البرليت الصلب ؛ ب . باينتي الصلب ؛ ج - الفولاذ؛ د . الأوستنيتي الصلب .

    بويرتو باريوسالسطح من مواد وهمية من السهل أن تنتج الكراك , والسبب هو أن الفراغ هو أدوبي , أدوبي المسامية , الشقوق , بعد المتداول الشقوق .

    بعد التخليل الكيميائي , الباردة طلاء الزنك يجب أن تتم على أساس مبدأ الكهروكيميائية الرئيسية , وبالتالي ضمان ما يكفي من مسحوق الزنك والصلب ,هاراباالمجلفن مربع طول الأنبوب, مما أدى إلى فرق الجهد الكهربائي ,هاراباDN20 تراجع تعبئة الساخنة الأنابيب, لذلك متطلبات المعالجة السطحية من الصلب عالية جدا .

    الرش ( رمي ) الرش ( رمي ) الرش ( رمي ) إزالة الصدأ هو محرك كهربائي عالية الطاقة محرك الرش ( رمي ) شفرة لتدوير في سرعة عالية , حتى أن الرمال الصلب , والصلب بالرصاص أسلاك الحديد , والمعادن وغيرها من المواد الكاشطة تحت قوة الطرد المركزي على سطح مربع أنبوب الرش ( رمي ) العلاج , ليس فقط إزالة الصدأ , وأكاسيد الأوساخ , المطلوب خشونة موحدة يمكن أن يتحقق .


    هاراباDN80 المجلفن مربع أنبوب السعراستعراض الأسبوعية



    بنود التفتيش , وأخذ العينات الكمية , وأخذ العينات واختبار أجزاء من أنابيب مربع يجب أن تتوافق مع معايير المنتجات ذات الصلة . المتداول الساخنة أنابيب مربع يمكن أن تؤخذ على دفعات من قبل المتداول مجموعة من الجذور , رهنا بموافقة العميل .

    فائدة نموذج يتكون أساسا من مربع أنبوب الجسم بدون غطاء , غطاء الحماية ليست مثالية , لا دعم , جزء من المشكلة هو أن الكثير من طبقات مكدسة , ومعظم المناطق الساحلية تنتمي إلى المناخ البحري , الأمطار السنوية الكبيرة , وارتفاع الرطوبة الجوية , تراكم المياه في أنابيب مربع , مربع الأنابيب , الخ . يجب أن تكون الحماية : إذا كان أنبوب أو أنبوب العارية إذا كان يحتاج إلى وقت طويل التخزين , من البداية يجب أن تكون محمية من قبل لا تغطي , لتجنب أنبوب مربع من التآكل , طبقة الشيخوخة , حافة مشوهة , وهلم جرا .

    الباردة مسحوبة على البارد أنابيب , أنابيب , أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن أنابيب غير الملحومة , مثل إنتاج التلقائي الدقة أنبوب مطحنة , أنابيب الصلب فارغة من خلال إزالة العيوب السطحية قطع إلى الطول المطلوب , سمك الجدار هو موحد من قبل الجهاز كله بعد المتداول المستمر , أنابيب الصلب الملحومة المدرفلة على الساخن من قبل المتداول المستمر مطحنة هو أكثر تقدما , إذا كان حجم أصغر وأفضل نوعية الأنابيب الملحومة يمكن الحصول عليها . يجب أن يكون الباردة مسحوب أو مجتمعة , الباردة المدلفن , عادة على لفة مطحنة , سلس أنابيب الصلب المدلفن في شكل حلقة تتكون من متغير المقطع العرضي فتحة مستديرة و ثابتة مدبب الرأس . أنابيب الصلب قطرها أصغر يمكن أن تنتج عن طريق البثق أجزاء من أصغر يموت الثقوب . صناعة مواد البناء , وتطوير مجموعة متنوعة من الأنابيب ليست هي نفسها , لأن خصائصها المختلفة , وهناك أيضا مسافة معينة بين الأنابيب . أنابيب مربع , وهذا هو , في صناعة مواد البناء في العديد من أنواع الأنابيب . هو قطاع الصلب بعد العلاج , خصائص مختلفة من أنابيب الصلب تحتاج إلى فهم , ولكن صناعة مواد البناء , وتطوير مختلف الأنابيب ليست هي نفسها , لأن خصائصها مختلفة , وهناك أيضا مسافة معينة بين الأنابيب . أنابيب مربع , وهذا هو , في صناعة مواد البناء في العديد من أنواع الأنابيب . بعد العلاج من قطاع الصلب , أنابيب الصلب خصائص مختلفة تحتاج إلى فهم , ولكن بسبب المواد الخام مثل أنابيب الصلب , أنابيب الصلب التخزين هو شرط معين .

    استثمر تعمل في مربع أنابيب , أنابيب مستطيلة , سلس أنابيب مربع , المجلفن أنابيب مربع , المجلفن الأنابيب , العلامة التجارية القديمة , ومزايا الأسعار ,هاراباالمجلفن أنبوب قطع الجهاز, وضمان الجودة ! ومع ذلك , يجب على العميل إزالة واجهة الأنابيب عند استخدامها . قصيرة وغير ثابتة الحجم المنتجات الوزن لا يتجاوز ٪ من مجموع التسليم نظرية الوزن أكثر من كجم qb أنابيب مربعة لا تتجاوز ٪ من مجموع التسليم qb أنابيب مربعة يجب أن لا يكون أكثر من ملم في المتر , والانحناء لا تتجاوز . في المائة من مجموع طول qb المجلفن أنابيب مربعة لنقل السوائل ذات الضغط المنخفض , الرقم القياسي gbt- . . . . . . . تمثل المواد QA , QBQB , الخ . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل المياه , الغاز , الهواء النفط , والتدفئة والمياه الساخنة أو البخار .

    قوة الهندسة , محطة توليد الكهرباء , والآلات الزراعية والكيميائية , والزجاج الحائط الساتر , هيكل السيارة , المطار , وبناء المساكن , أوعية الضغط , خزان النفط , والجسور , معدات محطة توليد الكهرباء , والآلات الثقيلة النقل وغيرها من الأحمال العالية لحام أجزاء الهيكلية . عملية تصنيف مربع الأنابيب حسب عملية الإنتاج : سلس أنابيب مربع المدرفلة على الساخن , الباردة الانتباه سلس أنابيب مربع , سلس أنابيب مربع , qb مربع الأنابيب .

    تصنيف الكربون الصلب حسب التركيب الكيميائي : مربع أنابيب الصلب منخفض الكربون ( ج & ل ؛ . في المائة ) ؛ متوسطة الكربون الصلب ( ج & ل ؛ .-. ٪ ) ؛ ارتفاع الكربون الصلب ( ج & ل ؛ . في المائة ) .


    هاراباDN80 المجلفن مربع أنبوب السعراستعراض الأسبوعية



    خط أنابيب يمكن أن تستخدم فقط الكيميائية التخليل , ويمكن إزالة أكسيد النطاق , الصدأ , والطلاء القديم , ويمكن استخدامها في بعض الأحيان كما retreatment بعد التفجير وإزالة الصدأ . على الرغم من أن التنظيف الكيميائية يمكن أن تجعل سطح ثابت النظافة والخشونة , رسو خطوط ضحلة , من السهل أن تلوث البيئة المحيطة . يجب أن يقدم إلى إدارة مربع القبول في دفعات , مجموعة من القواعد يجب أن تتوافق مع معايير المنتجات ذات الصلة .

    إدارة الصناعة تأثير صلابة qb مربع يعمل على سرعة عالية جدا على أجزاء من الحمل يسمى تأثير الحمل , تأثير المعادن تحت تأثير الحمل , قدرة تسمى تأثير المتانة .

    د - لا تقطع يد مملة , وخاصة بالنسبة للفتيات , المصافحة أو الأصابع يمكن أن تكون مربوطة شرنقة .

    مربع أنابيب الصلب الهيكلي الصلب الميكانيكية : ( أ ) مروي وخفف من الصلب الهيكلي ؛ ( ب ) الصلب الهيكلي المصلب بالسطح : بما في ذلك الصلب Carburizing , والفولاذ Carburizing , والفولاذ المستخدم في التبريد السطحي؛ ( ج ) الصلب الهيكلي السهل القطع؛ ( د ) فولاذ للتشكيل اللدن البارد : بما في ذلك فولاذ للختم البارد , فولاذ للعناية الباردة .

    هاراباالسبائك الحديدية تتكون من الحديد والسيليكون والمنغنيز والكروم والتيتانيوم وغيرها من العناصر , السبائك الحديدية هي المواد الخام المستخدمة في صناعة الصلب في أنابيب الصلب مربع كما deoxidant وسبائك عنصر المضافة .

    حيث qb أنابيب مربع تنقسم إلى : ( أ ) حسب العملية و MDASH ; مداش ; لحام القوس الكهربائي مربع أنبوب , أنبوب مربع المقاومة ( عالية التردد , التردد المنخفض ) الغاز لحام مربع أنبوب , أنبوب مربع فرن ( ب ) حسب اللحام مداش ; مستقيم التماس لحام أنابيب مربعة , دوامة لحام

    في السنوات الأخيرة , كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة مربع يلعب دورا جيدا في التنمية الاقتصادية . لأن من العيار الثقيل سلس أنابيب مربع من أنواع كثيرة من العيار الثقيل سلس أنابيب مربع الصب المستمر البليت التكنولوجيا ليست هي نفسها . كما يوحي اسمها هو نوع من أنبوب مربع الشكل , متوسطة العديد من أنواع المواد يمكن أن تشكل هيئة أنبوب مربع , ماذا تفعل , حيث تستخدم معظم أنابيب الصلب مربع , من خلال تفكيك , على نحو سلس , مجعد , ملحومة على شكل أنابيب مستديرة , ثم أنابيب دائرية توالت في أنابيب مربعة ثم قص في الطول المطلوب . في العام , لكل حزمة من أنابيب مربع في بقعة من مواصفات كبيرة في الغالب في .- ~ - أنابيب مربع مقسمة إلى استخدام الهيكلية , ديكور أنابيب مربع , مربع بناء الأنابيب , الأنابيب الميكانيكية , وهلم جرا .