[hp256HP158312377]روسيل,Derusting : هذا هو عملية هامة من المجلفن أنابيب مربع ومكوناتها قبل الطلاء , هو مفتاح الجودة المجلفن أنابيب مربع . إزالة

سلس أنابيب الشركة !

فئة المنتج
سلس أنابيب الشركة ! > مركز المنتج > روسيلتراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربعما هي طرق الحد من الاهتزاز
روسيلتراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربعما هي طرق الحد من الاهتزاز
  • منتج:روسيلتراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربعما هي طرق الحد من الاهتزاز
  • ماركة:11
  • الآراء:98
  • سعر الوحده:قابل للتفاوض
  • أقل كمية ممكن طلبها:
  • إجمالي العرض:
  • فترة التسليم:من تاريخ دفع المشتري يتم شحنها في غضون أيام
  • صالح حتى:فعالة على المدى الطويل
  • وقت الافراج:
  • وصف سريع:روسيل,Derusting : هذا هو عملية هامة من المجلفن أنابيب مربع ومكوناتها قبل الطلاء , هو مفتاح الجودة المجلفن أنابيب مربع . إزالة
  • 详细信息

    Derusting : هذا هو عملية هامة من المجلفن أنابيب مربع ومكوناتها قبل الطلاء , هو مفتاح الجودة المجلفن أنابيب مربع . إزالة الصدأ تماما يمكن أن تزيد من قوة لاصقة من مانع االصدأ الطلاء وإطالة عمر خدمة المجلفن أنابيب مربع .

    السطح , مقياس الحديد , الصدأ , وما إلى ذلك من المجلفن أنابيب مربع تعامل مع التفجير النار , أو حمض التخليل عملية نظيفة نسبيا , التصاق الطلاء هو تحسين . عندما الرمال التفجير , التفجير النار العلاج غير المشروط المستخدمة في موقع التثبيت , بعقب لحام أنابيب مربعة qb يحددها طبقة مزدوجة CO محمية لحام . hmnsia , mm أسلاك اللحام لحام المواد ؛ حماية الغاز هو غاز ثاني أكسيد الكربون النقي . . . . . . . لحام الحالي هو -a طبقة , قوس الجهد , سلك تغذية السرعة و سرعة اللحام يمكن تعديلها وفقا لنموذج المعدات .

    السطح , مقياس الحديد , الصدأ , وما إلى ذلك من المجلفن أنابيب مربع تعامل مع التفجير النار , التصاق الطلاء هو تحسين . عندما الرمال التفجير , التفجير النار العلاج غير المشروط المستخدمة في موقع التثبيت , دليل الميكانيكية يمكن استخدامها لإزالة الصدأ , ولكن يجب أن تصل إلى مستوى جودة إزالة الصدأ .

    أحمقهناك العديد من طرق الإشعال , مثل القوس الكهربائي , شرارة كهربائية , لهب , تيار قوي , وارتفاع درجة حرارة الفرن , شعاع الإلكترون , ليزر , وارتفاع درجة حرارة الإشعاع الميكروويف فرن الكيميائية , وهلم جرا .

    تصنيف الكربون الصلب حسب التركيب الكيميائي : مربع أنابيب الصلب منخفض الكربون ( ج & ل ؛ . في المائة ) ؛ متوسطة الكربون الصلب ( ج & ل ؛ .-. ٪ ) ؛ ارتفاع الكربون الصلب ( ج & ل ؛ . في المائة ) .

    مجال التطبيق من مربع أنبوب يقسم على نطاق واسع , هو المجال الرئيسي في صناعة البناء والتشييد , فإنه يدفع إلى الأمام التنمية الاقتصادية والبناء . لأن عملية إنتاج أنابيب مربع حفرة مختلفة , حتى مربع أنبوب حفرة تصميم الإنتاج ليست هي نفسها , وأنا سوف أعطيك مقدمة مفصلة إلى أسفل أنبوب حفرة تصميم أنواع .


    روسيلتراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربعما هي طرق الحد من الاهتزاز



    وبصفة عامة , هناك عملية لحام أنبوب مربع : الاشتعال , الضغط , والحفاظ على الحرارة .

    من أجل ضمان الاستقرار في ثقب الأداء و الأداء الكيميائي من أنابيب مربع البليت , يجب أن تنفذ بدقة القواعد التقنية في تشغيل الفرن الدائري , في كثير من الأحيان تشغيل فرن التدفئة , والتعامل مع الحالات الشاذة في الوقت المناسب ,روسيلتراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع, وجعل سجل جيد , وإبلاغ الإدارات التالية وإدارة الجودة في الوقت المناسب للتعامل معها .

    السبائك الحديدية تتكون من الحديد والسيليكون والمنغنيز والكروم والتيتانيوم وغيرها من العناصر , السبائك الحديدية هي المواد الخام المستخدمة في صناعة الصلب في أنابيب الصلب مربع كما deoxidant وسبائك عنصر المضافة .

    التوصية أداة إزالة الصدأ أساسا استخدام فرشاة أسلاك الفولاذ وغيرها من الأدوات على الجانب الآخر من سطح الأنبوب الرملي , يمكن إزالة فضفاضة أو أكسيد النطاق , الصدأ , لحام الخبث وهلم جرا . إزالة الصدأ من الأدوات اليدوية يمكن أن تصل إلى مستوى SA , وإزالة الصدأ من أدوات السلطة يمكن أن تصل إلى مستوى SA . إذا كان السطح من أنابيب مربعة تعلق بحزم على مقياس أكسيد الحديد , وإزالة الصدأ تأثير الأدوات ليست مثالية و عمق مرساة الحبوب لا يمكن أن تصل إلى متطلبات البناء .

    الحديد الزهر هو نوع من المنتجات التي يتم لصهر خام الحديد في فرن الانفجار . وضع الحديد الزهر في فرن الصهر للحصول على الحديد الزهر ( السائل ) , وهذا النوع من الحديد الزهر يسمى الحديد الزهر .

    أ - الفولاذ الهيكلي للأنابيب المربعة : ( أ ) الفولاذ الهيكلي الكربوني الممتاز؛ ( ب ) سبائك الصلب الهيكلي؛ ( ج ) الصلب الربيع؛ ( د ) الصلب السهل القطع؛ ( هـ ) تحمل الصلب؛ ( و ) نوعية الفولاذ الهيكلي لأغراض محددة .


    روسيلتراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربعما هي طرق الحد من الاهتزاز



    غير صحيح ختم الاتجاه , هذا الجزء يجب استخدام برامج المحاكاة في مرحلة مبكرة من التصميم لضمان تحليل اتجاه ختم أجزاء , وعندما متطلبات الجودة من أجزاء , تحتاج إلى إعادة تطوير القالب , اتجاه تعديل سلس أنابيب مربع . ضغط .

    متاجر التجزئة النقل : إمدادات المياه والصرف الصحي , ومعالجة مياه الصرف الصحي , والطين , والمياه البحرية .

    تلميع الميكانيكية : بعد تجهيز أجزاء من التسطيح , لمعان عصا الوقت ليست طويلة , مملة , الصدأ . أكثر ملاءمة لتجهيز قطع بسيطة , متوسطة ,روسيلجولة الأنابيب المجلفنة المحدودة, صغيرة من المنتجات .

    مربع أنبوب , أنبوب مربع , أنبوب مربع , qb المواد مربع أنبوب , أنبوب مربع المدرفلة على الساخن مربع المؤهلين , مصنعين استخدام المعدات المتطورة لضمان جودة كل منتج . الكشف عن تسرب الفيض المغناطيسي للكشف عن العيوب السطحية من أنبوب مربع يشبه الكشف عن الجسيمات المغناطيسية , وبالتالي فإن نطاق التطبيق , والحساسية والموثوقية هي أقوى من الجسيمات المغناطيسية الكشف . عملية تشكيل التقليدية الباردة شكلت أنابيب مربع غير المباشرة في عملية تشكيل مربع يتكون من الخطوات التالية : المتداول الساخنة الصلب المدرفلة على الساخن لفائف تشكيل وحدات متعددة في أنابيب دائرية في درجة حرارة الغرفة , ثم تشكيل وحدات ,روسيلرقيقة الجدار الأنابيب المجلفنة, ثم المتداول أنابيب دائرية في أنابيب مربعة وهو ما يسمى عملية تشكيل مربع غير مباشر . . . . . . . المتداول مع هذه العملية " ; رائع أنبوب مربع , وسوف تظهر العيوب المتأصلة . في عملية الانحناء , لفة دائما التركيز على النقاط , والإفراط في تركيز الإجهاد في كثير من الأحيان يظهر الشقوق الصغيرة في عملية الانحناء , مما يؤدي إلى تكسير . هناك عواقب وخيمة لهذا النوع من المنتجات المعيبة المستخدمة في بناء الهيكل الصلب . دراسة عن كسر مربع أنبوب العمود في زلزال هانشين في اليابان إلى أن microcrack في زاوية هو السبب الرئيسي في كسر مربع أنبوب . وفي الوقت نفسه لأن تشكيل الانحناء راديان من المنتجات المختلفة مع سمك الجدار مختلفة , الأسطوانة العالمية يعاني . عملية كبيرة الحجم الباردة شكلت أنابيب مربع اعتماد متقدمة " ; مباشرة إلى مربع " ; عملية الإنتاج , وهذا هو , المدرفلة على الساخن لفائف الصلب المدرفلة على الساخن مباشرة في مربع مستطيل في درجة الحرارة العادية .

    روسيلتغيير رسم مربع أنبوب : عادة من خلال تفكيك قطاع الصلب , على نحو سلس , مجعد , ملحومة على شكل أنابيب مستديرة , ثم من خلال أنابيب مستديرة توالت إلى مربع أنبوب , ثم قص إلى الطول المطلوب . المرحلة ( &mdash ; )

    ( ب ) الربيع الصلب جيم تحمل الصلب أداة الصلب : الكربون الصلب أداة ; ب . سبائك الصلب أداة ; عالية السرعة الصلب أداة .

    تصنيف المواد من أنابيب مربع أنابيب مربع حسب المواد : عادي الكربون الصلب مربع , وانخفاض سبائك أنابيب مربع . الكربون الصلب العادي ينقسم إلى : Q Q Q SS , الصلب الصلب الصلب , الخ . انخفاض سبائك الصلب يمكن تقسيمها إلى q mn q , و st- . . . . . . .