[hp466HP159575805]   ما هو النظام .   إذا كان اختيار ختم رمح غير صحيح , ولكن أيضا تسرب كمية كبيرة من السائل التسليم .داريو سيتي  

شركة مضخة مياه الصرف الصحي !

فئات الأخبار
شركة مضخة مياه الصرف الصحي ! > مركز الأخبار > داريو سيتيالكربون الصلب أنبوب مضخة واقية من الانفجارمناسبة على نطاق واسع للتخصيص
داريو سيتيالكربون الصلب أنبوب مضخة واقية من الانفجارمناسبة على نطاق واسع للتخصيص
وقت الافراج:2023-01-23   الآراء:209   العودة للقائمة

   ما هو النظام .

   إذا كان اختيار ختم رمح غير صحيح , ولكن أيضا تسرب كمية كبيرة من السائل التسليم .

داريو سيتي   عند هذه النقطة , من الضروري استخدام مكافحة الحرائق مجلس الوزراء . السيطرة على الحرائق مجلس الوزراء يمكن السيطرة على العديد من مضخات المياه لضمان التشغيل العادي من مضخات الحريق .

   إذا اقترح استخدام الماء الساخن في ℃ , يجب استخدام مضخة المياه الساخنة , ينبغي أن تكون متصلا مع مياه الصنبور الخارجية للتبريد وإلا فإن درجة الحرارة المتوسطة لن تكون عالية جدا و حرق المحرك .

الشباب   مضخة مياه وبالإضافة إلى ذلك , فإن السمة الرئيسية مضخة غاطسة الطين ؛ كيوتي ; طين قوط ارتداء مقاومة الجسيمات تمرير الممتلكات .

   إذا كان هناك مضخة احتياطية ,داريو سيتيعمودي متعدد المراحل مضخة الطرد المركزي الأنابيب, فمن المستحسن استخدام اثنين من مضخات بالتناوب . عندما يستخدم نموذج المنفعة , نماذج المنفعة يمكن أن أدعي أن فلتر الشاشة بمثابة تصفية وظيفة , وبالتالي منع الكثير من الشوائب من دخول الجهاز مما تسبب في انسداد مضخة .

   الثانية , من خلال تدفق أجزاء من المضخة لديها الخدمة الطويلة في الحياة , وتوفير تكاليف الإنتاج .


داريو سيتيالكربون الصلب أنبوب مضخة واقية من الانفجارمناسبة على نطاق واسع للتخصيص



   كفاءة عالية مضخة الطين لديها ثلاث خصائص : أولا , مضخة الطين عالية الكفاءة التشغيلية , وفقدان منخفضة .

   متطلبات أخرى ( كابل , مربع التحكم , التحكم في مستوى السائل , الخ . )

   قبل البدء في تحليل مشاكل التثبيت من الطين مضخة تزييت النفط مع رقيقة , ينبغي أن يكون النفط شغلها حسب مستوى الزيت خط . إضافة ( HL ) الهيدروليكية النفط في فصل الشتاء , إضافة ( HL ) الهيدروليكية النفط في الصيف , وإذ تضع التشحيم مضخة الطين يجب استبدالها بعد ساعة من التشغيل المستمر .

موسوعة المعرفة    في الواقع , فإنه يمكن فقط فتح أو إغلاق , فتح وإغلاق وقت قصير نسبيا من العمل .

   التالي

   خط الاتجاه الالتفات إلى اتجاه دوران . ثم فك الضغط الأصلي الجوز مضخة غاطسة مضخة الطين مع مربع , وتشديد المسمار التكيف مع مربع بالتساوي , ثم تحرك الدوار الجمعية نحو اتجاه المحرك . ثم ,داريو سيتيسمو مضخة الطين, متوسطة السرعة يتباطأ .

مؤسسة    التأكد من أن قدرة تحمل الأنابيب يتوافق مع المتطلبات لأن تدفق المرور هو أيضا توسيع تدريجيا , وإجراء اختبار الهيدروستاتيكي إذا لزم الأمر .

من المستحسن أن مضخة كاملة ( مع محرك كهربائي ) يجب أن يكون في الطين .

   سواء قبل التثبيت أو بعد التثبيت وتصحيح الأخطاء والتفتيش , يجب أن تلتزم بدقة إجراءات التشغيل الصحيحة . فقط .

داريو سيتي   بغض النظر عن أي نوع من مضخة الطين , مضخة الطين سوف توفر لك مع منتجات ذات جودة عالية ؛ في السنوات الأخيرة ,داريو سيتيالنار مضخة بئر عميق, عمق الغوص قد ارتفع من متر إلى متر .

   بعد فهم مبدأ عمل مضخة غاطسة , ونحن نعلم أيضا أن هذه الأجزاء من السهل ارتداء أثناء الاستخدام العادي . في هذه الطريقة , ونحن يمكن أن تحمل على الهدف anticorrosion وارتداء مقاومة العلاج على هذه الأجزاء في عملية التحسين , وبالتالي تحسين سلامة المعدات

   المكونات الهامة يجب أن تكون علامة في وقت مبكر لتجنب الخطأ عند إعادة تعيين . السطوح المشتركة و الأجزاء الضعيفة يجب الحفاظ عليها بشكل صحيح لمنع الضرر .