[hp466HP159575805]   هذا هو الترتيب الصحيح من أجل تفكيك مضخة غاطسة المكره . لأن أنواع مختلفة من المضخات لديها بعض الاختلافات في ا

شركة مضخة مياه الصرف الصحي !

فئات الأخبار
شركة مضخة مياه الصرف الصحي ! > مركز الأخبار > كونديغاانفصال مضخة الطينما هي طريقة الاستخدام
كونديغاانفصال مضخة الطينما هي طريقة الاستخدام
وقت الافراج:2023-01-24   الآراء:140   العودة للقائمة

   هذا هو الترتيب الصحيح من أجل تفكيك مضخة غاطسة المكره . لأن أنواع مختلفة من المضخات لديها بعض الاختلافات في الهيكل , ونحن بحاجة أيضا إلى الرجوع إلى تعليمات في التفكيك .

   العديد من المستخدمين ,كونديغاعمودي مضخة الطرد المركزي الطين, بما في ذلك الممارسين الجدد في مضخات الطين , وغالبا ما تكون غير قادرة على التمييز بين عمودي مضخات الطين الغاطسة ومضخات الطين الغاطسة . أسماء مضخات غاطسة مضخات الطين الغاطسة تبدو مماثلة ولكن هناك اختلافات جوهرية . ما هو الفرق بين مضخة غاطسة مضخة الطين العمودي ؟

كونديغا   الأنابيب مضخة معززة : في الواقع , لذلك ينبغي أن يكون قدر الإمكان في تشغيل نظام الرصد في تركيب مقياس الجريان , ورصد تدفق في أي وقت لتلبية الاحتياجات . في نظام الأنابيب , خبث التنظيف ونظام تصفية الصحافة نظام نزح المياه مجهزة hydrocyclone . . . . . . .

   انخفاض القوة المحورية يمكن استخدامها لنقل الطين في محطات توليد الطاقة الهيدروليكية وغيرها من الصناعات . ختم الميكانيكية هو ضيق وموثوق بها ,كونديغاتآكل الأنابيب مضخة, مع احتمال تسرب أقل من قطرات في الدقيقة , وهي تستخدم أساسا لنقل السوائل القابلة للاشتعال والمتفجرة والسامة والتآكل , وارتفاع في درجة الحرارة , وارتفاع الضغط , وانخفاض درجة الحرارة أو المواد .

   احتياطية مضخة غاطسة الطين / لفات من المتداول رمح كل أسبوع , بحيث تحمل حمولة ثابتة و الاهتزاز الخارجي بالتساوي . بناء هيكل مضخة مياه البيت تم تجديده . في جميع أنحاء الجدار , غرفة آلة أعلى تركيب الصوت امتصاص الصوت عزل المجلس , مع ضوء الصلب عارضة ثابتة ؛ ربط ثقب غرفة آلة غرفة أخرى


كونديغاانفصال مضخة الطينما هي طريقة الاستخدام



   ربط الأسلاك النحاسية العارية بالتساوي على كابل الأساسية .

   نوع المعلمة في وقت سابق من rodless مضخة غاطسة مضخة غاطسة الصرف الصحي هو أيضا الأكثر شيوعا المنتجات . WQ سلسلة غاطسة مضخة مياه الصرف الصحي . لأن هذه السلسلة من مضخة غاطسة مياه الصرف الصحي المكره شفرة مزدوجة الهيكل , لذلك هذه السلسلة من مضخة غاطسة مياه الصرف الصحي في نقل مياه الصرف الصحي لا ينبغي أن تشكل صمام الجذعية

   في هذه العملية , يجب الحفاظ على المعدات وصيانتها بانتظام لتجنب انسداد . كما يوحي اسمها , مضخات تستخدم أساسا لنقل المياه عند استخدامها . مضخة عادية عادة ما يعمل بشكل أفضل عندما تستخدم , ونحن استخدامها في الأوقات العادية .

المشاريع    ختم الميكانيكية الأخرى هو فتح الختم ,كونديغامضخة مياه الأنابيب, لا تحتاج إلى تفكيك مضخة الطين يمكن استبدالها .

   إذا كان النفط الختم الدائري رمح البالية بشدة , محل جديد ختم النفط الدائري .

   هذه هي حول كيفية استبدال Boshan مضخة غاطسة ختم المياه . بالإضافة إلى المياه الختم , أجزاء أخرى من المضخة التالفة تحتاج إلى استبداله في الوقت المناسب . وبالإضافة إلى ذلك , بعض أجزاء من المضخة من السهل نسبيا أن تتلف , لذلك تحتاج إلى استبدال بانتظام أثناء الاستخدام    تحقق لمعرفة ما إذا كان استبدال مطلوب .


كونديغاانفصال مضخة الطينما هي طريقة الاستخدام



   على سبيل المثال , له تأثير كبير على المكره من الجهاز نفسه . لذا , كيف يمكن الكشف عن ما إذا كان الجهاز لديه التجويف أثناء الاستخدام ؟

وصف الوظيفة    لا تتجاوز تصنيف الحالية .

   هناك خلل إنذار الحريق مجلس الوزراء . عندما واحد مضخة حريق يعمل , وعدم كفاية إمدادات المياه , وإمدادات الطاقة خط الفشل لا يمكن اكتشافها بسهولة في الوقت المناسب , مما أدى إلى أضرار الحريق مضخة . استخدام السيطرة على الحرائق مجلس الوزراء مجلس الوزراء التحكم إنذار يمكن أن أذكر

   هذا مختلف

كونديغا   عادي عمودي موتور يمكن استخدامها في حالة عدم تسرب المياه , مضخة رمح مضخة رمح المحرك و هي متحدة المحور , لذلك يجب أن يكون المحرك للماء الختم , محرك مضخة يمكن أن تكون مغمورة في السائل في نفس الوقت . عمودي مضخة الطين ه

   مضخة مياه مروحة سرعة دوران منخفضة جدا , ضغط الهواء و كمية الهواء صغيرة نسبيا , لا يمكن أن الحرارة .

   كمية كبيرة من زيوت التشحيم المخزنة .