[hp466HP159575805]   السبب : هناك تراكم الهواء أو الغاز في أنبوب مدخل المضخة , أو إغلاق صمام أسفل ليست صارمة , وإمدادات المياه لي

شركة مضخة مياه الصرف الصحي !

فئات الأخبار
شركة مضخة مياه الصرف الصحي ! > مركز الأخبار > راجوريرازد الطين مضخةمواصفات الصناعة
راجوريرازد الطين مضخةمواصفات الصناعة
وقت الافراج:2023-01-26   الآراء:518   العودة للقائمة

   السبب : هناك تراكم الهواء أو الغاز في أنبوب مدخل المضخة , أو إغلاق صمام أسفل ليست صارمة , وإمدادات المياه ليست على نحو سلس , فراغ مضخة حشو تسرب خطير , فإن السمة الرئيسية مضخة غاطسة الطين ؛ كيوتي ; طين قوط ارتداء مقاومة الجسيمات تمرير الممتلكات .

راجوريرا   بعد توصيل مضخة مياه الصرف الصحي الغاطسة دون انسداد , اتجاه الدوران هو عكس اتجاه عقارب الساعة من مدخل المياه . لنفترض أن مضخة كهربائية بالتناوب , تحتاج فقط إلى ضبط أي اثنين من الأسلاك في اتجاه الكابل .

تصلب طبقة الطين حول مضخة الطين يمكن أن تنهار بسرعة تحت ضغط المياه المطبقة , والتي يمكن أن تزيد أيضا من ضخ الرمال في المنطقة . هذا يزيد أيضا من ضخ الرمال في المنطقة ,راجوريرامضخة غاطسة, حتى لا يكون هناك مضخة تحت الأرض عند استخدامها . ومع ذلك

شارع نيسو   هذا هو الترتيب الصحيح من أجل تفكيك مضخة غاطسة المكره . لأن أنواع مختلفة من المضخات لديها بعض الاختلافات في الهيكل , البوليمر المواد المركبة المستخدمة على نطاق واسع في الإنتاج .

   العمل , لا ضوضاء والاهتزاز , وأكثر نظافة الموقع .


راجوريرازد الطين مضخةمواصفات الصناعة



   اختيار رئيس المضخة : في ظل الظروف العادية , رئيس المضخة يجب توسيع هامش ٪ ~ ٪ .

منع دخول المياه . Hengsheng مضخة الصناعة اليوم

   إمكانات مريحة ومرنة . عملية بسيطة . يمكن تشغيلها من قبل أحمق الذي يتحول على السلطة في حالة الغمر . انها تستخدم على نطاق واسع . في كثير من الحالات , فإنه ينتمي إلى محطة العمل المحمولة التي يمكن أن تؤخذ إلى أي مكان , كما أنها لا تتطلب الكثير من المرافق المساعدة .

السوق .    مضخة غاطسة الطين العمل ,راجوريرامضخة الطين, تحتاج إلى وضع مضخة على الأرض , شفط الأنابيب تحتاج إلى وضعها في الماء , مضخة تحتاج إلى البدء . بسبب الاحتياجات الهيكلية الخاصة , عندما محرك مضخة الطين المغمورة في الماء , الطين مضخة مضخة الطين المغمورة يجب أن توضع فوق سطح الماء , لذلك تحتاج إلى أن تكون ثابتة , وإلا فإن المحرك سوف تقع في الماء .

   تشديد وإزالة الداخلية تحمل خاتم , تدفق كبير

   إذا كان رأس مضخة غاطسة منخفضة جدا أو أعلى من الحالة الفعلية ,راجوريراتآكل الأنابيب مضخة, الحالية سوف ترتفع . عند هذه النقطة , منفذ صمام يمكن خفضها إلى زيادة مقاومة السيطرة الحالية .


راجوريرازد الطين مضخةمواصفات الصناعة



   أبرزها ختم الحاويات . الأختام سهلة التركيب والصيانة , ومستقرة وموثوق بها , ولكن الثمن باهظ الثمن .

تحول    عادي عمودي موتور يمكن استخدامها في حالة عدم تسرب المياه , مضخة رمح مضخة رمح المحرك و هي متحدة المحور , لذلك يجب أن يكون المحرك للماء الختم , محرك مضخة يمكن أن تكون مغمورة في السائل في نفس الوقت . عمودي مضخة الطين ه

   على سبيل المثال , / اه مضخة الطين هو نوع من مضخة الطين الصغيرة القطر دون المكره إزالة خاتم . عندما المكره يحتاج إلى تفكيكها , المكره يمكن تفكيكها بسهولة فقط عن طريق تحديد رمح مضخة لتدوير المكره reversely حسب اتجاه الدوران على جسم المضخة .

   ثم إعادة تثبيت الجهاز على المحرك وتركيب خرطوم مطاطي .

راجوريرا   إذا كان النفط الختم الدائري رمح البالية بشدة , محل جديد ختم النفط الدائري .

   الغاطسة مضخة الطين هو نوع من مضخة الطين الذي يرتبط مع المحرك و يعمل تحت الماء في نفس الوقت . بالمقارنة مع الأفقي والرأسي مضخة الطين , الطين مضخة أكبر ميزة هي مرنة ومريحة وسهلة التطبيق في مختلف ظروف العمل . أهم تقنية مضخة غاطسة الطين هو ضيق بين المحرك و جسم المضخة ختم الاستقرار والموثوقية .

   أولا , اسمحوا " ; إذا كان مستوى السائل في تعميم خزان السائل أقل من ٪ , وسوف يكون هناك نقص في إمدادات السائل في الاستخدام . أو ضخ الكثير من زيوت التشحيم , مما أدى إلى تراكم