[hp466HP159575805]بينيكمائع الحفر مضخة الطين,   في وقت مبكر من البناء , والمولدات الكهربائية والأسواق قد شكلت تدريجيا   أساسا

شركة مضخة مياه الصرف الصحي !

فئات الأخبار
شركة مضخة مياه الصرف الصحي ! > مركز الأخبار > بينيكأنبوب مضخة الجسمما هي المعرفة الأساسية
بينيكأنبوب مضخة الجسمما هي المعرفة الأساسية
وقت الافراج:2023-04-25   الآراء:339   العودة للقائمة
بينيكمائع الحفر مضخة الطين,

   في وقت مبكر من البناء , والمولدات الكهربائية والأسواق قد شكلت تدريجيا

   أساسا استخدام التعبئة والتغليف الختم , ختم الميكانيكية المكره مساعدة الختم . من بينها , ختم التعبئة والتغليف يتطلب كمية صغيرة من التسرب , لا تصلح لنقل السوائل السامة والتآكل الثمينة . ختم مساعدة المكره يعتمد على الضغط العكسي من اثنين من المكره .

بينيك   فتيلة الذاتي يشير إلى عملية شفط المياه من انخفاض مستوى مضخة تجويف عندما لا يوجد ماء في مدخل المياه الأنابيب ( أنابيب فارغة ) . فقط الذاتي فتيلة مضخة شفط الذاتي .

   قد يكون أيضا بسبب مضخة " ; ق السائل توريد أنابيب مسدودة من مواد أخرى أثناء الاستخدام العادي .

ماريستاداستخدام طاقة أقل . مضخة غاطسة الطين المكره عموما استخدام البوليمر المواد المركبة المستخدمة في الرش

   التأكد من أن قدرة تحمل الأنابيب يتوافق مع المتطلبات , وإجراء اختبار الهيدروستاتيكي إذا لزم الأمر .

   إذا كان هناك مضخة احتياطية , مضخة يمكن إصلاحه فقط


بينيكأنبوب مضخة الجسمما هي المعرفة الأساسية



   في هذه العملية , يجب الحفاظ على المعدات وصيانتها بانتظام لتجنب انسداد . كما يوحي اسمها , مضخات تستخدم أساسا لنقل المياه عند استخدامها . مضخة عادية عادة ما يعمل بشكل أفضل عندما تستخدم , ولكن في الواقع , ونحن استخدامها في الأوقات العادية .

   الصيانة المهنية : إذا كانت مضخة غاطسة الصرف الصحي لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , لا تفكيك وصيانة غير مصرح به , ينبغي إجراء الصيانة المهنية على الفور .

   لماذا الطلب على مضخة غاطسة الاسمنت زيادة كبيرة ؟ من الطلب في السوق , على الرغم من أن عدد من مضخات غاطسة الطين لم يتجاوز عمودي مضخة الطين , ولكن زخم التنمية بسرعة . السبب الرئيسي هو استخدام مريحة ومرنة . وبالإضافة إلى ذلك , فإنه عادة ما يكون من الصعب تثبيت . ولذلك , عندما تستخدم في وقت لاحق , فإن الموقف من العملية سوف تكون محدودة . إذا كان الجهاز

   الطاقة الكامنة , ضخ المياه عالية . ومع ذلك , مرة واحدة مضخة لا يمكن أن تمتص الماء , شكل الجهاز مثل الديكور , ثم ما هو سبب هذا الوضع ؟ كيفية حل ؟


بينيكأنبوب مضخة الجسمما هي المعرفة الأساسية



   سوف تكون مهجورة . وبالإضافة إلى ذلك , لأن طول رمح طويل هو عادة ثابتة , مضخة الطين الغاطسة تركيب واستخدام أكثر صعوبة وتطبيق محدودة . على المدى الطويل استخدام المعدات أمر طبيعي , على سبيل المثال , عادة استخدام مضخة غاطسة , وعادة ما يكون هناك ثقب الهواء

تطبيق تدفق   أولا إزالة المضخة من المحرك .

   التحقق من البيئة المحيطة : عند درجة حرارة البيئة فوق ℃ ,بينيكآه مضخة الطين,بينيكمضخة معززة, مدخل الهواء درجة الحرارة سوف ترتفع , مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك . العمل على تحسين بيئة العمل . على سبيل المثال , ظلة هو المقدمة .

   مضخة الطين يجب أن تكون أكبر . وبصرف النظر عن مضخات الطين الرأسي القائمة الصناعية والتعدين التطبيقات مضخات الطين الغاطسة يمكن أن تستخدم أيضا

بينيك   عندما تكون المضخة مدفونة تحت الأرض , يتم حقن المياه في الجزء السفلي من مضخة الطين من خلال ماسورة العادم , وبالتالي تشكيل خليط من الرمل والماء في الجزء السفلي من مضخة الطين , الطين مضخة يمكن أن تبدأ عادة . ميزة هذا النهج هو أنه حتى

   الغاطسة مضخة الطين بعد التفكيك والتجمع . النقاط الفنية و الاحتياطات من التفكيك سيتم عرضه لتجنب التفكيك , مضخة الضرر والتفكيك .

   أضعاف ثلاث طبقات في نصف مع النفس لاصق بوتيل الشريط تدريجيا تمتد إلى الخارج من الأساسية . عند لف الشريط يجب أن تمتد مرتين , ثم أضعاف ثلاث طبقات مع بولي كلوريد الفينيل الشريط للتأكد من أن لف جزء لا يقل عن ملم , موقف ثلاث وصلات يجب أن تكون متداخلة مسافة معينة لمنع ماس كهربائى .