[hp466HP159575805]   إذا كان هناك مضخة احتياطية , فمن المستحسن استخدام اثنين من مضخات بالتناوب . عندما يستخدم نموذج المنفعة , نم

شركة مضخة مياه الصرف الصحي !

فئات الأخبار
شركة مضخة مياه الصرف الصحي ! > مركز الأخبار > لاس غرادعمودي متعدد المراحل مضخة الطرد المركزي الأنابيبوصف موجز المشاكل اليومية والحلول
لاس غرادعمودي متعدد المراحل مضخة الطرد المركزي الأنابيبوصف موجز المشاكل اليومية والحلول
وقت الافراج:2023-04-29   الآراء:170   العودة للقائمة

   إذا كان هناك مضخة احتياطية , فمن المستحسن استخدام اثنين من مضخات بالتناوب . عندما يستخدم نموذج المنفعة , نماذج المنفعة يمكن أن أدعي أن فلتر الشاشة بمثابة تصفية وظيفة وبالتالي منع الكثير من الشوائب من دخول الجهاز مما تسبب في انسداد مضخة .

   الأمامي والخلفي مع الغدة مزودة ختم النفط , ختم النفط مليئة الورق الأخضر أو الأسبستوس . هناك فجوة .- ملم بين الغطاء الخلفي و تحمل .

لاس غراد   منع مضخة كهربائية من الانهاك والضرر . " المبادئ التوجيهية التقنية لبناء المختبرات في المؤسسات الطبية ( المحاكمة ) " مباشرة إلى استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ . مقارنة مع مواصفات السلامة البيولوجية مختبر البناء ( gb- ) , لا ينصح باستخدام أنابيب النحاس أو البلاستيك غير سامة الأنابيب .

في عملية تشغيل مضخة غاطسة , تجاوز جزء مهم جدا في العملية برمتها . من أجل السماح لك معرفة المزيد عن المعدات , وسوف تتعلم كيفية ضبط مضخة المكره التخليص في هذه الفترة . أتمنى أن يساعد أنت .

أفلاطون   في الواقع , فإنه يمكن فقط فتح أو إغلاق , فتح وإغلاق وقت قصير نسبيا من العمل .

   وفي الوقت نفسه , دعم الأنابيب في غرفة المضخات يكون الاهتزاز العزلة مرونة .

   مضخة المكره تفكك المرحلة الأولى ؛ تشديد الجوز الصدد بين امتصاص الماء و تحمل الجسم الترباس على تحمل الضغط الصدد ,لاس غراددوامة مضخة أنبوب مضخة, حتى نتمكن من إزالة مع أجزاء . عندما يتم سحب رمح من شفط الباب , والمولدات الكهربائية والأسواق قد شكلت تدريجيا

   أود أن أتحدث إليكم عن استخدام مضخة بئر عميق ينبغي أن تولي اهتماما لهذه المشكلة .

   احتكاك لأن إذا كان سطح المضخة على نحو سلس عند استخدامها , الجهاز سوف

تقرير التفتيش على الجودة    السلع

   ربط الأسلاك النحاسية العارية بالتساوي على كابل الأساسية .

   وبالإضافة إلى ذلك , مضخة غاطسة الطين يجب أن تستخدم باستمرار أثناء النقل . إذا كان هناك فاصل , فاصل طويل يجب تجنبها لتجنب تجميد الطين في المضخة عند التوقف عن العمل .


لاس غرادعمودي متعدد المراحل مضخة الطرد المركزي الأنابيبوصف موجز المشاكل اليومية والحلول



   مضخة غاطسة تستخدم عادة في بئر عميق . أثناء العملية , الجهاز كله يغزو المياه , واستخراج المياه من الأرض إلى الأرض . مضخة غاطسة تستخدم عادة في المياه المنزلية , والتعدين والإنقاذ , التبريد الصناعي , والري الزراعي , رفع مياه البحر , المناظر الطبيعية نافورة , الخ .

فهرس    وبالإضافة إلى ذلك , فإن اثنين من مضخات تدفق مختلفة , مضخة مياه الصرف الصحي عموما يمكن تعديلها . مضخات غاطسة تستخدم عادة في بعض الأماكن الخاصة أو غيرها .

   الدوار الضرر .

   إذا كانت إزالة الحشوات تضررت بشدة , حشية جديدة ينبغي استبدالها . إزالة أجزاء يجب تنظيفها باستخدام الكيروسين قبل الجمعية .

لاس غراد   لحام جزء من مضخة غاطسة الطين يجب أن تكون مسطحة مع ملف تنظيف وتجفيف الكحول المستعبدين مرة أخرى .

   على سبيل المثال , في السوق ,لاس غرادمضخة غاطسة, مثل تنظيف المضخات , وبعضها أكثر من مترا في العمق ,لاس غرادسمو مضخة الطين, في هذه الحالة ليست مناسبة لاستخدام مضخات الطين الرأسي , ولكن استخدام مضخات الطين الغاطسة من السهل جدا .

باستخدام مضخة تدفق محوري إخراج المياه كبيرة نسبيا , ولكن رفع ليست عالية جدا , لذلك استخدام مضخة غاطسة الطين في العديد من المناطق عادي هو أيضا جيدة نسبيا . الناتج من مضخة تدفق مختلط و رفع