[hp466HP159575805]وبالتالي نقل الطين . من حيث المبدأ , مضخة غاطسة  مضخات غاطسة الطين عادة ما تعتمد على تبريد المياه لتبريد الحرا

شركة مضخة مياه الصرف الصحي !

فئات الأخبار
شركة مضخة مياه الصرف الصحي ! > مركز الأخبار > لوميمضخة بئر عميقالخصائص الفنية برو
لوميمضخة بئر عميقالخصائص الفنية برو
وقت الافراج:2023-04-30   الآراء:397   العودة للقائمة
وبالتالي نقل الطين . من حيث المبدأ , مضخة غاطسة

   مضخات غاطسة الطين عادة ما تعتمد على تبريد المياه لتبريد الحرارة . إذا كان المحرك تسرب المياه دون تبريد المياه درجة حرارة المحرك سوف ترتفع , وبالتالي فإن المحرك سوف يحرق بسهولة .

لومي   مضخة رمح الرئيسي عازمة , رمح الرئيسي والمحرك الرئيسي ليست موازية .

   الطاقة الكامنة , ضخ المياه عالية . ومع ذلك , مرة واحدة مضخة لا يمكن أن تمتص الماء شكل الجهاز مثل الديكور , ثم ما هو سبب هذا الوضع ؟ كيفية حل ؟

كونستانس   ليس من الصواب أن لا تؤثر علينا .

   مع قدوم منتصف الصيف و اشتداد التناقض بين العرض والطلب على الكيروسين , إمدادات الطاقة الوطنية مرة أخرى متوترة , مما أدى إلى السوق الثانوية هو مولد المبيعات . ووفقا للبيانات ذات الصلة ,لوميتآكل الأنابيب مضخة,لوميسمو مضخة الطين,لوميانفصال مضخة الطين, في النصف الثاني من السنة , والصين مع التابوت ؛ ق السلطة التوازن .

   عندما توقف تشغيل مضخة الطين المغمورة , إغلاق فراغ قياس , قياس الضغط الديك , صمام البوابة على منفذ المياه الأنابيب , ثم قطع التيار الكهربائي من المحرك . إذا كانت درجة الحرارة المحيطة منخفضة , فتح مربع المكونات في الجزء السفلي من جسم المضخة , وإزالة المياه المتبقية , وتجنب تجميد الكراك . في العملية , أقصى درجة حرارة المحامل يجب أن لا تتجاوز درجة مئوية , وكمية من الكالسيوم الشحوم المستخدمة في زيوت التشحيم واضعة يجب أن تكون هي نفسها كما ان من تحمل الجسم .


لوميمضخة بئر عميقالخصائص الفنية برو



   عندما مضخة الطين لا يمكن أن تمتص الماء أثناء العملية , قد يكون أيضا لأن صمام أسفل ليست مفتوحة . عند هذه النقطة يجب أن تحقق ما إذا كان صمام أسفل مفتوحة , يمكننا حل المشكلة : أولا , نحن بحاجة إلى التحقق من مستوى السائل في خزان السائل المتداولة إذا كان يحتاج إلى إضافة وسائل الإعلام .


لوميمضخة بئر عميقالخصائص الفنية برو



   استمتع

استثمر    هذا مختلف

أيضا إزالة المجاري المائية , أو إزالة مضخة رمح لتصحيح أو استبدال مضخة جديدة رمح .

   هناك فرق بين مضخة غاطسة مضخة مياه الصرف الصحي . على الرغم من أن اثنين من وسائل الإعلام لا نقل المياه النقية وغيرها من وسائل الإعلام , ولكن الفرق بين الطين والصرف الصحي لا يزال كبيرا . تأجير " ; دعونا نرى الفرق بين الاثنين .

لومي   سرعة .

   كما تم تفكيك حلقة التوازن؛ ثم إزالة المرحلة النهائية المكره مفتاح العودة , بما في ذلك الجزء الأوسط من دليل ريشة . وبالإضافة إلى ذلك , فإن مستويات أخرى من المكره , الجزء الأوسط و دوارات دليل يتم إزالتها بنفس الطريقة حتى المغمورة

   ولذلك , فإن الاختيار الصحيح رمح ختم يمكن ضمان سلامة واستقرار تشغيل مضخة الطين .