[hp466HP159575805]ليفسكيرمح طويل مشترك,ليفسكيالكربون الصلب أنبوب مضخة واقية من الانفجار,اد طين ; مضخة غاطسة الطين يمكن أن تختر

شركة مضخة مياه الصرف الصحي !

فئات الأخبار
شركة مضخة مياه الصرف الصحي ! > مركز الأخبار > ليفسكيمائع الحفر مضخة الطينتكنولوجيا الرؤية
ليفسكيمائع الحفر مضخة الطينتكنولوجيا الرؤية
وقت الافراج:2023-05-07   الآراء:557   العودة للقائمة
ليفسكيرمح طويل مشترك,ليفسكيالكربون الصلب أنبوب مضخة واقية من الانفجار,

اد طين ; مضخة غاطسة الطين يمكن أن تخترق تماما تحت مستوى الطين .

هـ تحتاج إلى تثبيت المياه الختم , قفل حلقة , وغيرها من المكونات .

ليفسكي   من خلال السمع البشري , يمكن مقارنة ما إذا كانت المضخة الثقيلة متنوعة , غريبة , ضجيج غير طبيعي , يمكن الحكم على الارتخاء , تأثير , الخلل , وغيرها من المخاطر الخفية .

   الطاقة الكامنة ضخ المياه عالية . ومع ذلك , مرة واحدة مضخة لا يمكن أن تمتص الماء , شكل الجهاز مثل الديكور , ثم ما هو سبب هذا الوضع ؟ كيفية حل ؟

سوري   في هذه العملية , يجب الحفاظ على المعدات وصيانتها بانتظام لتجنب انسداد . كما يوحي اسمها , مضخات تستخدم أساسا لنقل المياه عند استخدامها . مضخة عادية عادة ما يعمل بشكل أفضل عندما تستخدم , ولكن في الواقع , ونحن استخدامها في الأوقات العادية .

ري مضخة تعمل على سرعة منخفضة . أعلى مستوى المياه , وانخفاض سرعة . انخفاض مستوى المياه , وأسرع سرعة . وفي الوقت نفسه , مستوى المياه إشارة تنتقل إلى مجلس الوزراء التحكم , بحيث يمكن للمشغل معرفة مستوى السائل في الوقت المناسب . من خلال هذا النوع من السيطرة , تعميم من الخبث الطين بركة لا تزال دون تغيير تقريبا .

   فائدة نموذج يمكن أن تضاف مع التراب حجب صافي في مدخل المياه الأنابيب , ويمكن استخدامها في زاوية درجة , ثم تصفية صافي مرتب في التراب حجب صافي , الشوائب يمكن تصفيتها مرتين , وبالتالي تجنب انسداد في عملية استخدام مضخة غاطسة الطين .


ليفسكيمائع الحفر مضخة الطينتكنولوجيا الرؤية



لو مضخة الطين , مثل ضخ الرمال على متن السفينة والاستكشاف؛ ما هي مزايا مضخة غاطسة ؟ فائدة نموذج يحتوي على مزايا الراحة والمرونة , عملية مريحة , والقدرة على التكيف من مضخة غاطسة .

   الدوار الضرر .

   اختيار المعلمات : منفذ القطر , والغبار , قوة المحرك , المكره السرعة , سرعة الضخ , أقصى قدر من الجسيمات والوزن .

تقرير التفتيش على الجودة لو مضخة الطين , مثل ضخ الرمال على متن السفينة والاستكشاف؛ ما هي مزايا مضخة غاطسة ؟ فائدة نموذج يحتوي على مزايا الراحة والمرونة , عملية مريحة , والقدرة على التكيف من مضخة غاطسة .

   فرضية استخدام هذا الأسلوب هو أن بندقية المياه يجب أن يكون ما يكفي من تدفق في عملية الاستخدام , وإلا فإن تأثير مضخة الطين المغمور قد لا تكون واضحة .

   معدل الخسارة وبالتالي فإن قوة المحور = الطاقة الفعالة + فقدان الطاقة .


ليفسكيمائع الحفر مضخة الطينتكنولوجيا الرؤية



   مدخل المياه و مخرج المياه يتم توفيرها مع صمام حقن المياه . الطريقة تتكون من الخطوات التالية : تركيب صمام على مدخل المياه الأنابيب من مضخة غاطسة الطين , وربط أنابيب المياه حقن المياه في المضخة . هذا هو مشترك و طريقة بسيطة .

الترويج    تناوب على طول اتجاه المتداول حتى الاحتكاك بين المكره و الجبهة حماية لوحة توقف , جميع الشركات المصنعة مضخة المسمار الجاف حماية العملية باعتبارها الوحدة اللازمة لشراء المعدات .

تي على شكل كم و كم ثابت بدوره .

ليفسكي   عند استخدام مضخة غاطسة , من الضروري القيام بعمل جيد في جميع جوانب التصحيح والاهتمام . نحن بحاجة أيضا إلى القيام بعمل جيد في حماية أجزاء من المعدات وقطع غيار السيارات . وبهذه الطريقة فقط يمكن تجنب تأثير المياه وغيرها من الشوائب في المحرك

   المكره مضخة غاطسة الطين قد تحتاج إلى إزالة أو إصلاح أثناء الاستخدام . ومع ذلك , ونحن قد يخطئ في عملية التفكيك . تأجير " ; ق عرض إزالة المكره بشكل صحيح

يرجى ضبط صمام البوابة إلى أسفل . خلاف ذلك , إذا كان تدفق صغير جدا , فتح صمام البوابة .