[hp466HP159575805]  قد تكون قوة المحرك مضخة كبيرة جدا , كبيرة جدا العمل الحالي , تدفئة كبيرة جدا , مما أدى إلى ارتفاع درجة الحرار

شركة مضخة مياه الصرف الصحي !

فئات الأخبار
شركة مضخة مياه الصرف الصحي ! > مركز الأخبار > توتراكانمضخة غاطسةعناصر تحسين موثوقية التوجه
توتراكانمضخة غاطسةعناصر تحسين موثوقية التوجه
وقت الافراج:2023-05-08   الآراء:245   العودة للقائمة

   قد تكون قوة المحرك مضخة كبيرة جدا , كبيرة جدا العمل الحالي , تدفئة كبيرة جدا , مما أدى إلى ارتفاع درجة الحرارة مضخة فراغ .

   التحريك المكره وغيرها من المكونات الرئيسية من خلال تدفق عالية مصنوعة من مواد مقاومة للاهتراء , مقاومة للتآكل , لا انسداد , قدرة قوية على تصريف مياه الصرف الصحي , يمكن أن تكون فعالة من خلال الجزيئات الصلبة الكبيرة . فائدة نموذج لا يمكن أن تكون محدودة من قبل مجموعة شفط , وارتفاع كفاءة شفط الخبث ,توتراكانمضخة بئر عميق, وأكثر دقة التجريف . لا تحتاج إلى مساعدة مضخة فراغ , وانخفاض الاستثمار . لا شيء

توتراكان   العديد من العملاء بحاجة إلى استبدال المكره بعد شراء مضخة الطين . إذا كان المكره مضخة الطين لا يمكن تفكيكها ؟

   قبل البدء في تحليل مشاكل التثبيت من الطين مضخة تزييت النفط مع رقيقة , ينبغي أن يكون النفط شغلها حسب مستوى الزيت خط . إضافة ( HL ) الهيدروليكية النفط في فصل الشتاء ,توتراكانمضخة الطين, إضافة ( HL ) الهيدروليكية النفط في الصيف , وإذ تضع التشحيم مضخة الطين يجب استبدالها بعد ساعة من التشغيل المستمر .

لويس فوردهام   فرضية استخدام هذا الأسلوب هو أن بندقية المياه يجب أن يكون ما يكفي من تدفق في عملية الاستخدام , الوزن تركيز اللب هو ٪ و ٪ . سلسلة عملية يمكن تنفيذها وفقا لمتطلبات المستخدم .

   وبالإضافة إلى ذلك ينبغي اختيار المواد وفقا لخصائص وسائل الإعلام للتآكل , ومكافحة التجويف النظرية , آلية التآكل والإجهاد خصائص مضخة مياه . من أجل إطالة عمر خدمة الحماية ينبغي القيام به , والتي ينبغي أن تكون شاملة التصميم الأمثل الأسلوب .


توتراكانمضخة غاطسةعناصر تحسين موثوقية التوجه



   وهناك أيضا طريقة بسيطة لقياس تردد الاهتزاز مضخة الاهتزاز مع الأسلوب . ومع ذلك , قد يكون هناك بعض الأخطاء في قياس النتائج عند استخدام الأسلوب . عند استخدام العديد من الأجهزة , وهناك غيرها من مصادر الاهتزاز التي تؤثر على نتائج القياس . لذلك , في الواقع

درجة الحرارة يجب أن تكون تحت درجة مئوية .

   تطبيق مضخة ينطوي على كل جانب من جوانب العمل والإنتاج . بعض مضخات من نفس المضخة عدة أسماء , في حين أن بعض الأسماء متشابهة جدا , مما يجعل من الصعب التمييز . اليوم , سوف أعرض مضخة غاطسة ومضخة غاطسة الطين . ما هو الفرق بين الاثنين ؟

منتج    وقع حادث إصابة شخصية . مضخة الطين تستخدم أساسا لنقل المياه أو ما شابه ذلك . ويمكن أيضا أن ينظر إليها على أنها مضخة مشتركة في حياتنا ,توتراكانالذاتي فتيلة مضخة الطين بالجملة, ولكن يمكن أيضا أن تكون مثقلة في الاستخدام . تأجير " ; دعونا نرى اليوم

   عمودي مضخة الرمل هو عادة غاطسة مضخة الطين . التطبيق الرئيسي هو أن المحرك ومضخة مياه يمكن ضخ المواد التي تحتاج إلى مرافقة أثناء التعدين تحت الماء .

   كما تستخدم على نطاق واسع مضخة غاطسة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , سهل التفكيك والصيانة , وتركيب مريحة , واستخدام , الخ . تغيير هيكل الختم مضخة يتجنب الضرر المباشر على تحمل بعد ختم الميكانيكية التالفة , وخدمة الحياة من تحمل أيضا تغييرات كبيرة .


توتراكانمضخة غاطسةعناصر تحسين موثوقية التوجه



   ونتيجة لذلك , مما أدى إلى حلقة ثابتة وديناميكية بين الاصطدام . عند هذه النقطة , قوة تأثير كبيرة جدا , وسوف تلحق الضرر مباشرة ختم الميكانيكية حلقة ثابتة وديناميكية .

   ماذا ؟

توتراكانكفاءة لذلك نحن " ; الاستخدام المتكرر

   على سبيل المثال , مركزات وبقاياه يتم التخلص منها في المكثف , الرماد يخرج من محطة توليد الكهرباء والطين والفحم المتوسطة الثقيلة في

   مضخة الطين مضخة تحت الأرض يمكن أن تعمل بشكل صحيح .