[hp466HP159575805]ترالبان,   المكره مضخة غاطسة الطين قد تحتاج إلى إزالة أو إصلاح أثناء الاستخدام . ومع ذلك , عندما كنا لا نعرف هيكل المضخة ونحن ق

شركة مضخة مياه الصرف الصحي !

فئة المنتج
شركة مضخة مياه الصرف الصحي ! > مركز المنتج > ترالبانآه مضخة الطينتصنيف وتطبيق تكنولوجيا المعلومات
ترالبانآه مضخة الطينتصنيف وتطبيق تكنولوجيا المعلومات
  • منتج:ترالبانآه مضخة الطينتصنيف وتطبيق تكنولوجيا المعلومات
  • ماركة:11
  • الآراء:370
  • سعر الوحده:قابل للتفاوض
  • أقل كمية ممكن طلبها:
  • إجمالي العرض:
  • فترة التسليم:من تاريخ دفع المشتري يتم شحنها في غضون أيام
  • صالح حتى:فعالة على المدى الطويل
  • وقت الافراج:
  • وصف سريع:ترالبان,   المكره مضخة غاطسة الطين قد تحتاج إلى إزالة أو إصلاح أثناء الاستخدام . ومع ذلك , عندما كنا لا نعرف هيكل المضخة ونحن ق
  • 详细信息

       المكره مضخة غاطسة الطين قد تحتاج إلى إزالة أو إصلاح أثناء الاستخدام . ومع ذلك , عندما كنا لا نعرف هيكل المضخة ونحن قد يخطئ في عملية التفكيك . تأجير " ; ق عرض إزالة المكره بشكل صحيح

       في الواقع , فإنه يمكن فقط فتح أو إغلاق , فتح وإغلاق وقت قصير نسبيا من العمل .

    ترالبان   أداء المعلمة اختياري تدفق مجموعة : - ( م / ح ) , رئيس مجموعة : - ( م ) , مجموعة الطاقة : .- ( كيلوواط ) ,ترالبانWQ مضخة غاطسة المعلمات, فتحة مجموعة : - ( مم ) .

       إذا كان الضغط في المنطقة المحلية يساوي أو أقل من ضغط التبخر المقابلة درجة حرارة الماء في عملية التدفق , الماء يتبخر هنا و أشكال العديد من فقاعات صغيرة مختلطة مع البخار والغاز . التجويف الناجم عن عمل هذه الفقاعات الصغيرة عندما تخرج من منطقة الضغط المنخفض .

    بانجاماسين   وفقا للمستخدم & المحرك يمكن أن تكون مجهزة مع العديد من أجهزة الحماية مثل مدخل المياه الكشف عن ارتفاع درجة الحرارة , وما إلى ذلك ,ترالبانخط أنابيب مضخة, بحيث يمكن تشغيل المنتج بأمان لفترة طويلة تحت ظروف عمل سيئة .

       أنابيب المياه يجب أن تكون قصيرة , التجويف بدل الجهاز يجب أن تكون أكبر من مضخة التجويف بدل . عكس طريقة التحميل ينصح عند نقل المخلفات الثقيلة .

       كيفية تجنب هذا عند استخدام الجهاز .


    ترالبانآه مضخة الطينتصنيف وتطبيق تكنولوجيا المعلومات



       تطوير مضخة غاطسة الطين هو التكيف مع ظروف العمل المعقدة على نحو متزايد , واستخدام مريحة , واستخدام أكثر مرونة . لقد ملأت

       استخدام V megohm متر لقياس مقاومة العزل بين محرك مضخة كهربائية و الأرض المقابلة , قيمة لا ينبغي أن يكون أقل من megohm . . . . . . . خلاف ذلك , العلاج رتيبة درجة الحرارة لا تتجاوز ℃ . . . . . . .

       كما تم تفكيك حلقة التوازن؛ ثم إزالة المرحلة النهائية المكره مفتاح العودة بما في ذلك الجزء الأوسط من دليل ريشة . وبالإضافة إلى ذلك , فإن مستويات أخرى من المكره , الجزء الأوسط و دوارات دليل يتم إزالتها بنفس الطريقة حتى المغمورة

    مرحبا بكم في التحقيق    عندما يستخدم نموذج المنفعة , المكره يمكن أن تكون مدفوعة لتدوير لتدفق .

       المرونة الجهاز يحتوي على مزايا هيكل متقدمة , واسعة تدفق المرور , قدرة قوية على تصريف الملوثات , وحسن اختيار المواد وقوية مقاومة التآكل . فائدة نموذج مناسبة لأنّ نقل السوائل التي تحتوي على جزيئات صلبة , مثل الحجر الرملي , جمرة ,ترالبانانفصال مضخة الطين, وبقاياه , الخ . لذا , ما هي متطلبات العمل ؟ تأجير " ; دعونا نفهم بإيجاز .

       الطاقة النشطة , المعروف أيضا باسم انتاج الطاقة , وإلا سوف يحرق ختم الميكانيكية .

    جيد جدا    بعد معرفة أسباب عدم كفاية إمدادات السائل مضخة , يمكننا حل المشكلة : أولا , نحن بحاجة إلى التحقق من مستوى السائل في خزان السائل المتداولة إذا كان يحتاج إلى إضافة وسائل الإعلام .

    مضخة أسفل .

       هذا هو الترتيب الصحيح من أجل تفكيك مضخة غاطسة المكره . لأن أنواع مختلفة من المضخات لديها بعض الاختلافات في الهيكل , ونحن بحاجة أيضا إلى الرجوع إلى تعليمات في التفكيك .

    ترالبان   عندما يتم استخدام هذا النوع من مضخة في الأوقات العادية , المضخة والمحرك تعمل بشكل محوري . عندما يتم تشغيل نموذج المنفعة , رمح المحرك يمكن أن تدفع المكره مضخة لتدوير .

    ع في الطين مضخة . عندما غمر عمق أعمق وليس هناك أفضل منفذ , وهذا هو , في التقليدية مضخة الطين

       اختيار المواد الخام من خلال تدفق أجزاء : المواد الخام من خلال تدفق أجزاء مضخة يمكن اختيارها على أساس تكوين الجسيمات , وحجم الجسيمات , والتركيز صلابة , حمض , قلوي , وغيرها من خصائص نقل المواد .