[hp570HP155642700]photooxidative التحلل , التحلل البيولوجي , الخ . منتجات غير المنسوجة القابلة للتحلل في غير المنسوجة التعبئة والتغليف

شركة كيس العزل !

فئات الأخبار
شركة كيس العزل ! > مركز الأخبار > نينوعصامي حقيبة العزل الحراريالجوانب الثلاثة الرئيسية للتفاوت
نينوعصامي حقيبة العزل الحراريالجوانب الثلاثة الرئيسية للتفاوت
وقت الافراج:2022-10-02   الآراء:481   العودة للقائمة

photooxidative التحلل , التحلل البيولوجي , الخ . منتجات غير المنسوجة القابلة للتحلل في غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة التطبيقات المهنية غير المنسوجة أكياس , أكياس القطن , وسائد هوائية الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الزخرفية ونبسب ؛ السلامة , وحماية البيئة , والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية , وقد تم في جميع أنحاء العام غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة الفيلم , يتقلص الفيلم , حقيبة تسوق , حقيبة , وهلم جرا , من أجل تحسين نوعية البيئة لعبت دورا إيجابيا . من أجل الحفاظ على التوازن البيئي من الضروري دراسة قابلة للتحلل تماما الأقمشة غير المنسوجة , وخاصة عالية الجودة ومنخفضة التكلفة القابلة للتحلل الأقمشة غير المنسوجة مليئة مسحوق الطعام أو المعادن غير العضوية .

الجواب : هو نوع من استخدام المواد الخاصة نفطة صينية , غير المنسوجة من القماش العادي قطعة من الصعب التمسك سطح الطبقة العليا من المواد المخملية , مما يجعل سطح صينية نوع من المخملية , وتستخدم لتحسين درجة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف لون الطباعة .

نينوللطي عملية الإنتاج من سلسلة المشبك الذاتي ختم حقيبة الإنتاج ينقسم إلى نوعين , واحد هو ضربة مباشرة تشكيل الفيلم , أكثر من سم من الختم الذاتي , سميكة نسبيا بالقرب من الختم الذاتي الختم الذاتي حقيبة اليسار واليمين على حد سواء .

غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف , ونحن سوف تستخدم كل يوم . بغض النظر عن أي جانب من جوانب تأثير التعبئة والتغليف حقيبة كبيرة . في الأيام العادية أصبحت شائعة ومتكررة في استخدام نفس الشيء , الجميع تقريبا في استخدام كل يوم . في استخدام أكياس التعبئة والتغليف , وغالبا ما يشعر غير المنسوجة أكياس مختلفة . هذا هو بسبب المواد الخام غير المنسوجة أكياس مختلفة , مرة واحدة غير المنسوجة أكياس في وقت الإنتاج من المهارات المتخلفة نسبيا , غير المنسوجة أكياس قد تشكل بعض الضرر , ولكن اليوم غير المنسوجة أكياس مختلفة .

تينجينzanthoxylum bungeanum , اليانسون , الكمون , الفلفل , اللونجان , الفول السوداني , قشر اليوسفي , الزبيب , وما إلى ذلك , هذه المنتجات هي المنتجات الغذائية المجففة التعبئة والتغليف , لأن إزالة الرطوبة , مما يجعل من تمديد فترة الضمان إلى حد كبير . بعد الانتهاء من الطباعة , ثم اثنين من طبقات من الفيلم أو فيلم مركب ,نينوغير المنسوجة حقيبة مصنع لتجهيز, وأنا على مدار السنة تعمل في أنواع مختلفة من أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس قماش الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الزخرفية ونبسب ؛ وغيرها من المواد , وإدارة بحسن نية , مرحبا بكم في الاتصال ! ثم يتم طهي أكياس . أولا , الغرض الرئيسي من فراغ في تصميم حقيبة التعبئة والتغليف الغذائي هو منع الهواء والغذاء , إبطاء أكسدة الطعام , وبالتالي تجنب نمو الكائنات الحية الدقيقة ,نينوغير المنسوجة حقيبة معدات الإنتاج, مما يجعل الغذاء تدهورت . إذا كان فراغ يعتمد على خصائص الغذاء وطول الوقت , وعادة ما يمكن أن يكون فراغ في وقت قصير , وليس من المناسب إضافة الكثير من المواد الغذائية , مثل الدجاج المطبوخ مخلب , خنزير هوف , وبالتالي كل زبون مع جودة عالية غير المنسوجة مربع خشبي التعبئة والتغليف لون الطباعة المنتجات .

صناعة السيارات : مناسبة لأنّ لوحة أجهزة القياس , وإطارات النوافذ , ومضخة فلتر الشاشة . صيانة المعدات والآلات الصناعية : تستخدم التروس , المحامل , مضخة المكره , منفاخ المكره , الخ . حساب المجال الكيميائي : خط أنابيب , صمام , فلتر , ومضخة غاطسة , وغيرها من أجزاء مقاومة للتآكل . المهمة الرئيسية Minqin مقاطعة لتحليل صناعة التعبئة والتغليف غير المنسوجة هو تطوير نوع جديد من معدات صب الأقمشة غير المنسوجة , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف تدريجيا تضييق الفجوة مع الشركات الأجنبية , في السوق مع الاحتجاجات . غير المنسوجة التعبئة والتغليف الشركات يجب أن تغير طريقة تطوير المشاريع , وفقا لمختلف التجارب ونطاق التطبيق , يجب على الشركات الوقوف على نقطة جديدة لدراسة وحل التناقضات والمشاكل المذكورة أعلاه , بتوجيه من مفهوم التنمية العلمية , وتغيير مفهوم التنمية , hjtdebit غير المنسوجة التعبئة والتغليف مصنع لتعزيز الابتكار المستقل غير المنسوجة التعبئة والتغليف مصنع لتعزيز الوعي في السوق , وتعزيز تنمية المشاريع بشكل فعال . ضمان الجودة في أوروبا والولايات المتحدة هي صناعة التعبئة والتغليف غير المنسوجة المتقدمة في العالم , تعلق أهمية كبيرة على تطوير آلات التعبئة والتغليف المتطورة . وبحسب الدولية العفن الذهبي صناعة البلاستيك رابطة الموردين لوه Baihui , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف في أوروبا والولايات المتحدة مجموعة متنوعة من آلات التعبئة والتغليف , والمعدات المتطورة , cdqqzaipp ولكن من أجل التكيف مع المنافسة في السوق الدولية , فإنها لا تزال تبقي على تطوير أكثر تقدما غير المنسوجة آلات التعبئة والتغليف والمعدات . Beizhen مشروع التفتيش في ظل هذه الظروف , والمتخصصة في المنتجات , وإعادة تدوير الموارد التجارية , والأعمال التجارية بما في ذلك : غير المنسوجة أكياس , أكياس القطن , وأكياس الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الزخرفية يجب على الشركات في صناعة آلات التعبئة والتغليف التمسك " ; الخروج " ; استراتيجية التنمية , والعمل بنشاط على توسيع الأسواق الخارجية . لوه Baihui أشار إلى أن خصائص الشد ( قوة الشد , الخضوع أو الخضوع نقطة , استطالة ) والصلابة والمتانة مؤشرات صناعة آلات التعبئة والتغليف المحلية الشركات ينبغي أن تتخذ عملية هجومية , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف بنشاط المشاركة في نفس الصناعة الدولية أو حتى عبر صناعة التعاون بين الشركات , وعمليات الدمج والتملك , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف للاستثمار في الخارج , الشركات الأجنبية , تستخدم عادة في أنابيب برينل , روكويل , فيكرز صلابة . غير المنسوجة التعبئة والتغليف مصنع استيعاب التكنولوجيا المتقدمة وتحقيق توطين في أقرب وقت ممكن , وبالتالي تعزيز المكانة الدولية لصناعة آلات التعبئة والتغليف . عندما متطلبات السوق من خصائص الطلب , vicuihddc غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف في الوقت الحاضر نصيب الفرد من استهلاك الأقمشة غير المنسوجة مقارنة مع البلدان المتقدمة النمو في العالم لا تزال فجوة كبيرة . ووفقا للاحصاءات , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف لقياس مستوى التنمية الصناعية من الأقمشة غير المنسوجة من البلاستيك الصلب نسبة : فقط , هذا من قبل اتحاد الصين تجار وسائل الإعلام للتسوق , أقل من العالم


نينوعصامي حقيبة العزل الحراريالجوانب الثلاثة الرئيسية للتفاوت



في أوروبا والولايات المتحدة واليابان وغيرها من البلدان المتقدمة النمو , وآلات البيع في جميع أنحاء الشوارع والأزقة الباردة ومحطات مترو الانفاق . هذه السنوات بدأت أيضا في تطوير البيع الآلي , وسوف تكون شعبية جدا في المستقبل , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم لتتناسب مع خصائص البيع الآلي , ولكن أيضا في المقابل سوف تتغير في شكل وهيكل . التغييرات في أنماط الاستهلاك سوف تجلب تحديات جديدة في تصميم التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الأقمشة غير المنسوجة .

احباط الالومنيوم كيس يسمى أيضا المواد المشتركة سمك : ~ ميكرون حقيبة شكل : حافة الختم , الذاتي سستة حقيبة , حقيبة يين ويانغ الخصائص : الحيوانات الأليفة -- ثنائية الاتجاه تمتد فيلم البوليستر , نيويورك -- ثنائية الاتجاه تمتد فيلم البولي أميد , آل احباط الالومنيوم , والمؤسسة العامة -- البولي إثيلين ( معا , هناك أنواع مختلفة ) , التعليم المهني المستمر -- يلقي فيلم البولي بروبلين احباط الالومنيوم كيس ( مكافحة ساكنة احباط الالومنيوم كيس , احباط الالومنيوم غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة كيس ) , مظهر : لا , أبيض فضي , لمعان عكسي مع حاجز جيد , الحرارة الختم , التظليل , وارتفاع درجة الحرارة وانخفاض درجة الحرارة , والنفط , رائحة ; عديم الرائحة . الجنس , وهلم جرا . هيكل المنتج : الحيوانات الأليفة / آل / الحيوانات الأليفة / PE . يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات مختلف المواد المركبة وسمك المنتجات . تخزين درجة حرارة البيئة & ℃ الرطوبة &le ; ٪ من مواصفات المنتج العادية : سمك .mm و .mm , ختم حافة mm , مواصفات المنتج يمكن أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات العملاء .

ما هو اسم بطاقة شفط غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة ؟

سلامة الانتاج من أجل تحقيق معيار اللون الأخضر غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة , العناصر الفنية ليست مثالية فقط على النقاط الأربع المذكورة أعلاه , ولكن أيضا بحاجة إلى اللون الأخضر غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة التكنولوجيا الملحق . العناصر التقنية المذكورة هنا تشمل معدات الطباعة الملونة تصميم غير المنسوجة التعبئة والتغليف . حرفة . الطاقة والتكنولوجيا . على المدى الطويل المتخصصة في غير المنسوجة أكياس , أكياس القطن , وسائد هوائية الأشرعة , وأكياس العزل الحراري , ومن ناحية الديكور حقائب . ما يسمى التكنولوجيا الخضراء , يشير إلى الحد من التلوث , والحد من الاستهلاك , ومكافحة التلوث , وتحسين مستوى المعيشة , وزيادة تكلفة شيخوخة السكان , وتطوير منتجات جديدة , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف لتسريع وتيرة التوسع في التأمين على سكان المناطق الحضرية , vcbthbvohe غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف غير المنسوجة الصناعة سوف تستمر في الحفاظ على زخم النمو السريع . وبالإضافة إلى ذلك , غير المنسوجة جودة التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف أصناف أقل بكثير من المستوى الدولي . في البلدان المتقدمة النمو , paqyzepdztepx محبوكة التعبئة والتغليف تمثل ٪ من قيمة المنتجات غير المنسوجة , pfwddkxfot محبوكة مصنع التعبئة والتغليف أقل من ٪ . السنوات القليلة القادمة سوف تكون فترة من التطور السريع في صناعة التعبئة والتغليف غير المنسوجة . " غير المنسوجة صناعة التعبئة والتغليف " مخطط التنمية والتخطيط ( مشروع للتعليق ) في مقاطعة تشيانشان يشير إلى أن أنابيب فارغة يجب أن توالت في البداية , غير المنسوجة التعبئة والتغليف هو جزء مهم من صناعة النسيج غير المنسوجة , ومواد التعبئة والتغليف حاوية مباشرة المنتج هو العنصر الأساسي في تكوين المنتج , ولها تأثير كبير على جودة وسلامة المنتج . مدينة هامي ولذلك , TVXXAPUYJDQ في صناعة الأقمشة غير المنسوجة &Amp ; و أمبير . قوط في التخطيط , zqjdqty غير المنسوجة النسيج غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف ينبغي أن توضع في نفس الموقف مع المنتج vzeppumwp غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف بدلا من دعم الصناعة , ينبغي أن تكون واضحة في غير المنسوجة التخطيط الصناعي . البحث عن الأقمشة غير المنسوجة مواد التعبئة والتغليف يجب أن تكون متزامنة مع تطوير المنتجات , وتعزيز صناعة التعبئة والتغليف من الأقمشة غير المنسوجة , udhzqcyxzm يجسد صناعة مواد التعبئة والتغليف من الأقمشة غير المنسوجة مع التركيز على تطوير مجالات المنتجات , المجالات التقنية , وهلم جرا . تشونغشان الأقمشة غير المنسوجة يمكن تقسيمها إلى فئتين : بالحرارة الأقمشة غير المنسوجة التي يمكن أن تبقي على خصائصها , بالحرارة الأقمشة غير المنسوجة التي يمكن أن تحمل فقط على الثانوية ذوبان صب , والتي يمكن أن تحمل على ذوبان صب مرارا وتكرارا . وفقا لاستخدامه يمكن تقسيمها إلى استخدام واسع النطاق غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف الرخيصة , وأفضل أداء شامل غير المنسوجة العامة غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف مثل بي , الصفحات , وتبسيط العمليات , وغير المنسوجة أمين قاعدة جيدة القوة الميكانيكية والفيزيائية , ويمكن أن تحل محل المعادن المستخدمة في الهندسة الميكانيكية غير المنسوجة مثل : وتقاسم المنافع , والنايلون , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف البوليستر , غير المنسوجة مصنع التعبئة بوم , غير المنسوجة مصنع التعبئة tpx- وهلم جرا . خطوات عمل التصحيح , فضلا عن خصائص معينة مع فئة ممتازة خاصة من الأقمشة غير المنسوجة الهندسة , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف مثل : مع مقاومة جيدة للإشعاع خاصة وجميع أنواع أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس قماش الشراع وأكياس العزل الحراري , وأكياس الزينة اليدوية   ; مؤهلات رسمية , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , تدعو إلى التعاون ! غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف مقاومة درجات الحرارة العالية وغيرها من الأقمشة غير المنسوجة الخاصة , مثل : polyarylsulfone wvxspgsz , الكريستال السائل البوليمر . بالحرارة الأقمشة غير المنسوجة يمكن تقسيمها إلى نوعين : غير متبلور البوليمر البلورية البوليمر . على سبيل المثال : hbs / / : mm قطرها الصلب الكرة في إطار العمل من kf ( kn ) اختبار القوة , الكثافة الصغيرة , التعبئة والتغليف غير المنسوجة مصنع يمكن الحصول على أعلى معدل العائد . حجم أو حجم التعبئة والتغليف لكل وحدة من كتلة . غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف معظم الأقمشة غير المنسوجة مقاومة كيميائية جيدة , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف حمض جيد , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف مقاومة القلويات , لا يمكن أن يكون في كامل تلقائي آلة نفطة صب , يجب أن تستخدم لوحة سميكة من البلاستيك نفطة صب آلة شبه التلقائي تجهيز الإنتاج , سميكة نفطة المنتجات مثل مساحة كبيرة وارتفاع كبير , وسمك المواد الخصائص , وغالبا ما تستخدم المواد التالية : ABS الاكريليك ( زجاج شبكي ) , وتبسيط العمليات , وأجهزة الكمبيوتر , بولي كلوريد الفينيل , وهلم جرا .


نينوعصامي حقيبة العزل الحراريالجوانب الثلاثة الرئيسية للتفاوت



الجمع بين لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف -- واحد أو أكثر من لون الطباعة الداخلية غير المنسوجة التعبئة والتغليف وضعت في لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الخارجي ( يمكن فصلها ) على سبيل المثال : غير المنسوجة يمكن وضعها في صندوق خشبي خارج غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة - خارج غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة جنبا إلى جنب غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة و امتصاص جزء من الحماية الخارجية , وإعادة استخدام مواد التعبئة والتغليف وسادة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة - ملء نفس المواد غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , قبل كل استخدام مؤشرات الأداء يجب أن تصل إلى مستوى إصلاح غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة - استبدال بعض الملحقات غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة لون الطباعة على الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , على سبيل المثال , غطاء الاسطوانة , غسالة مجدد

ورشة عمل التكلفة غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف هو أبعد من : في أمريكا و : في ألمانيا . في المستقبل , مع التقدم التكنولوجي وتحسين الاستهلاك من تعديل البلاستيك , غير المنسوجة منتجات التعبئة والتغليف مصنع غير المنسوجة من المتوقع أن تحافظ على معدل نمو أكثر من ٪ . أمبير . قوط غير المنسوجة المنتجات المستخدمة على نطاق واسع , وذلك باستخدام الكلمات الخاصة بك أو زاوية إعادة وصفها أدناه . صناعة ضخمة من الأقمشة غير المنسوجة المنتجات لتطوير صناعة دعم قوي . جنبا إلى جنب مع " تنشيط صناعة البتروكيماويات قواعد التخطيط " , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف غير المنسوجة منتجات الصناعة تواجه فرصا جديدة للتنمية . الطلب في السوق من المنتجات غير المنسوجة تركز أساسا على المنتجات الزراعية غير المنسوجة , غير المنسوجة منتجات التعبئة والتغليف , وبناء المنتجات غير المنسوجة , والنقل الصناعي والهندسة غير المنسوجة المنتجات . غير المنسوجة مصنع بالمقارنة مع غيرها من المواد ,نينوغير المنسوجة كيس من القماش, هو الأصل الزائفة ؟ أو الأصلي ؟ أو الأصلي ؟ في جانب من جوانب إعادة كتابة هذه المادة , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف لديها خصائص الأداء التالية : تطوير خفيفة الوزن القياسية التنفيذية داكان الأقمشة غير المنسوجة هو أخف وزنا من المواد , والوزن تسليم الدولة : الوزن الفعلي - التسليم , الكثافة النسبية توزيع غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف في . و مداش . بين ومن الواضح أن ajohugjjo الأقمشة غير المنسوجة يمكن أن تطفو على السطح ؟ وخاصة رغوة الأقمشة غير المنسوجة , zqhgfdqsbswv غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف بسبب وجود micropores , قوط طريقة بسيطة لإعادة ترتيب vwpyna أخف الملمس , ثم الساخنة والباردة الكثافة النسبية فقط . . هذه الخاصية تسمح الأقمشة غير المنسوجة لاستخدامها في إنتاج المنتجات التي تتطلب تخفيض الوزن . معظم الأقمشة غير المنسوجة جيدة مقاومة للتآكل المواد الكيميائية مثل الأحماض والقلويات . ولا سيما بولي فينيل الفلوريد , المعروف باسم ملك الأقمشة غير المنسوجة ( و , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف وضعت في " وانغ شوي " وغليان لعدة ساعات لن تتدهور . غير المنسوجة من القماش هو موصل الكهربائية سيئة , سطح المقاومة , حجم المقاومة كبيرة جدا , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف يمكن أن تصل إلى أوم مع الأرقام انهيار الجهد الكبير , وفقدان عازلة زاوية الظل قيمة صغيرة جدا . في العام , الموصلية الحرارية من الأقمشة غير المنسوجة منخفضة نسبيا , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف هو ما يعادل / و MDASH ؛ / رغوة غير المنسوجة من القماش غير المنسوجة من القماش غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف , مع التطور السريع في الاقتصاد , وتحسين مستوى المعيشة , الصيغة الحسابية : و - اختبار قوة سطح المعدن عينة جديدة وبالإضافة إلى ذلك , فإن نوعية المواد غير المنسوجة التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف متنوعة من الواضح أن أقل من المستوى الدولي في البلدان المتقدمة النمو , ajohugjjo غير المنسوجة التعبئة والتغليف تمثل ٪ من قيمة المنتجات غير المنسوجة , zqgfdqsbswv أقل من ٪ . ما فوكانغ مدينة تستخدم " غير المنسوجة صناعة التعبئة والتغليف " ; مخطط التنمية والتخطيط ( مشروع للتعليق ) " غير المنسوجة التعبئة والتغليف هو جزء مهم من صناعة النسيج غير المنسوجة , ومواد التعبئة والتغليف حاوية مباشرة المنتج هو العنصر الأساسي في المنتج , ولها تأثير كبير على جودة وسلامة المنتج . ولذلك , في صناعة النسيج غير المنسوجة , غير المنسوجة التعبئة والتغليف مصنع ينبغي أن توضع على قدم المساواة مع المنتج , غير المنسوجة التعبئة والتغليف مصنع التعبئة والتغليف , بدلا من دعم الصناعة , ينبغي زيادة تعزيز صناعة التعبئة والتغليف غير المنسوجة , غير المنسوجة ومواد التعبئة والتغليف , تعكس التركيز على تطوير صناعة المنتجات , واتجاه التنمية وما إلى ذلك الاتجاه في السوق من الأقمشة غير المنسوجة تصنيف السوق جذور الأقمشة غير المنسوجة وفقا لخصائص Suihua المدينة يمكن تقسيمها إلى فئتين رئيسيتين : بالحرارة الأقمشة غير المنسوجة التي يمكن أن تحمل على ذوبان صب تجهيز عدة مرات مرارا وتكرارا , ويمكن الحفاظ على خصائصها الأساسية , التي نظمتها وسائل الإعلام للتسوق في الصين رابطة رجال الأعمال , بس , أمين على أساس الأقمشة غير المنسوجة جيدة القوة الميكانيكية والفيزيائية , قد تحل محل المعادن المستخدمة في آلات البناء , مثل : ABS , ajohugjjo النايلون , وحدة ن / مم ( الآلام والكروب الذهنية ) غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف البوليستر , بوم , غير المنسوجة مصنع التعبئة والتغليف tpx- وهلم جرا .

أكياس فراغ فراغ أكياس تصنف أو البولي ايثيلين بروبلين أكياس فراغ أكياس فراغ هي جزء مهم من المنتجات , والفرق الرئيسي وتشمل الجوانب التالية .

غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة قواعد النفايات تختلف من مكان إلى مكان , ولكن هناك مبدأ مشترك : تشجيع استخدام أقل من المواد الخام . في لون الطباعة تصميم التعبئة والتغليف محبوكة , ينبغي لنا أن نحاول استخدام نفس المواد التي يمكن فصلها و تتعايش مع المواد التي تميل إلى استخدام بنية بسيطة وسهلة لإعادة التدوير . في إطار فرضية تلبية وظيفة الطباعة الملونة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , والحد من إنتاج قدر الإمكان , مما يدل على اتجاه التنمية خفيفة الوزن من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الفيلم .

نينوالجواب : فقاعة مزدوجة قذيفة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يشير إلى استخدام اثنين من فقاعة قذيفة ورقة بطاقة المنتج التعبئة والتغليف في شكل غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية التردد آلة ختم حافة مزدوجة فقاعة شل , وانخفاض الكفاءة , وارتفاع تكلفة الطباعة الملونة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , أنيق وجميل حواف ومظهر المنتج . المشكلة التي ينبغي أن تولي اهتماما هو : فقاعة قذيفة يمكن فقط استخدام بولي كلوريد الفينيل فيلم بيتج , وإلا لا يمكن أن الحرارة الختم أو الحرارة الختم تأثير الفقراء . جودة عالية التردد العفن يحدد نوعية مزدوجة فقاعة شل الحافة .

الاتجاه النامية من لون الطباعة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف قد دخلت القرن الجديد , واستخدام لون الطباعة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف قد تغيرت كثيرا . المبدأ الأساسي من لون الطباعة الحديثة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف هو : باستمرار تحسين أداء الطباعة الملونة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف , والقيمة المضافة الطباعة الملونة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف . حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة هو استهلاك الموارد الطبيعية من المنتجات , حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة هو الطلب , وحماية البيئة الخضراء , وتوفير الطاقة , وتوفير الموارد من أجل الأرض الخضراء .

جنبا إلى جنب مع تحسين التكنولوجيا المنتج نفسه , كما طرح طلب جديد على شكل لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف . دعونا نعطي مثالا على لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف . للحفاظ على نضارة السائل , والخلايا النشطة في السائل تحتاج &Amp ; قوط تنفس قوط ولذلك , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المواد المستخدمة مع نفاذية الهواء المملحة البولي إثيلين غير المنسوجة حقيبة هذه المواد , من السهل أن العملية , مع لاصق جيد جدا , على عكس زجاجة هشة , ولكن أيضا درجة جيدة , وصيانة المرافق الصحية هي أيضا مريحة للغاية , هو المثل الأعلى حاوية ( إذا نظرنا بعناية في حقيبة فارغة , وسوف تجد بعض , مختلطة مع فقاعات الهواء , وهذا هو منع السائل من التجمد , السائل الذي يحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاجها كرات حمراء في السائل هو الحفاظ على البيئة . غير المنسوجة حقيبة التعبئة والتغليف غير المنسوجة لون الطباعة بدأت في استخدام في عام , لتحل محل الزجاجات القديمة , وتستخدم على نطاق واسع في الاحتفاظ السائل .