[hp632HP195506591]- تركيب أرضية التخزين البارد : أولا تسطيح الكلمة , ثم البدء في تركيب الكلمة , واختيار الكلمة جميلة في مكان بارز

تثبيت شركة التخزين البارد !

فئات الأخبار
تثبيت شركة التخزين البارد ! > مركز الأخبار > سان ماريتش مارفاكانالحفاظ على الثلاجة تركيب الهاتفالاحتياطات التشغيلية أثناء العمل
سان ماريتش مارفاكانالحفاظ على الثلاجة تركيب الهاتفالاحتياطات التشغيلية أثناء العمل
وقت الافراج:2022-06-29   الآراء:246   العودة للقائمة

- تركيب أرضية التخزين البارد : أولا تسطيح الكلمة , ثم البدء في تركيب الكلمة , واختيار الكلمة جميلة في مكان بارز , وجعل الكلمة المبخر نظام الصرف الصحي .

بعد إضافة مثبطات اللهب , إذا كان حريق كبير , البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك , ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق , لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج , والحفاظ على الغذاء التخزين البارد في غرفة التبريد خارج الباب لتسهيل العملية ينبغي أن يكون هناك قطع ضاغط التبريد إمدادات الطاقة الرئيسية التبديل , التبديل يجب أن تكون قادرة على وقف قطع ضاغط التبريد في العملية , وينبغي أن تكون مجموعة متماسكة مارك . إذا كانت الشاشة الميكانيكية هي مرتبة في الغرفة الرئيسية , زر التبديل يجب أن تضاف إلى جانب كل ضاغط التبريد .

تامرامتعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة , يمكن أن ينقذ الأرض ؛ في حالة من نفس سعة التخزين , مساحة السطح من الضميمة الخارجية هيكل أصغر من طبقة واحدة التخزين البارد , وبالتالي فإن استهلاك الباردة يمكن أن تنخفض واستهلاك المواد الغذائية الجافة يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون معقولة في مواقع متعددة الطبقات , على سبيل المثال , يمكن استخدام غرفة التبريد والتبريد غرفة , غرفة صنع الثلج في الطابق العلوي من جناح , الخ .

قبل قبول المشروع وتسليمها , يجب مسح سطح اللوحة نظيفة , يجب التعامل مع الخدوش , لا ينبغي أن يكون هناك خدوش واضحة على سطح اللوحة .

سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار , وانخفاض كفاءة نقل الحرارة : انخفاض درجة حرارة التخزين بطيئة بسبب انخفاض كفاءة نقل الحرارة المبخر , وقوة ميكانيكية قوية , ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .

الحفاظ على غرفة نظيفة وجيدة التهوية , التنظيف العادية المكثف إزالة الماسونية , مياه التبريد يجب أن تتغير في كثير من الأحيان , ونظام إمدادات المياه , تشغيل , تشغيل , إسقاط , تسرب , وما إلى ذلك وجود الظروف .

علم . سطح الطريق تصريف المياه من مروحة التبريد منفذ , متقلبة برودة , مخزن بارد لتخزين المواد الغذائية أو المشروبات لا يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة مع نظام أنابيب الصرف الصحي البرمجيات , وينبغي أن تستخدم مباشرة تصريف المياه . في طبقة مزدوجة التخزين البارد كل طبقة من الصقيع ( ذوبان ) تصريف المياه , صمام العادم المعدات يجب أن تكون مرتبة في الجبهة من استنزاف ( ذوبان ) الصقيع الرئيسية الناهض .

في العام , وبناء التخزين البارد هو الحفاظ على جودة البناء مع العزل الحراري , وختم , والصلابة , ومقاومة الصقيع .

تخزين هيكل سطح العزل الحراري المتوسطة الحجم التخزين البارد هو ما نسميه في كثير من الأحيان سطح الجسم , وهذا هو , على السطح العلوي والجدار باستخدام مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين سمك مناسبة لون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ , في حين أن الأرض تحتاج إلى أن تكون معزولة . في الوقت الحاضر , العمليات المشتركة في السوق هي : XPS مقذوف لوحة تستخدم لوضع الأرض , على التوالي , على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة من البلاستيك وضعت رطبة بخار عزل واص المواد , ثم صب الخرسانة أو الخرسانة المسلحة .


سان ماريتش مارفاكانالحفاظ على الثلاجة تركيب الهاتفالاحتياطات التشغيلية أثناء العمل



متطلبات التخزين البارد في وقت التثبيت : استخدام الأمونيا التبريد للحصول على نظام التبريد يجب أن تدعم التخزين البارد في المناطق المحيطة بها مع انخفاض كثافة الأسنان .

يوصي بشدة العام التجميد السريع مخزن مبرد من قبل آلة التبريد , وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد , بحيث يتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية , يمتص الحرارة في مخزن ,سان ماريتش مارفاكانكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرة, وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

من أجل اختيار وحدة تكييف الهواء , التكثيف الضغط وغيرها من المشاكل ذات الصلة ينبغي النظر فيها ,سان ماريتش مارفاكانالتخزين البارد تركيب شركة التوصية, نسبة الهواء البارد في الهواء الطلق هو زيادة وبالتالي تحقيق تأثير الموفرة للطاقة .

في عملية التخزين البارد آلة الاختبار , يجب أن يكون هناك شخص خاص على سطح اللوحة تعكس الضوء بالتساوي , لا التكثيف , تشغيل الباردة الظاهرة . ختم حالة التماس , ثقب اللكم . فائدة نموذج يحل مشاكل العزل الحراري وختم الفشل مثل الصمغ , تسرب الهواء , وما إلى ذلك في الوقت المناسب .

سان ماريتش مارفاكانالاستقرار الأبعاد : رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان في التخزين البارد في درجة حرارة منخفضة أو شديدة التغير في درجة الحرارة على المدى الطويل سوف تظهر التغيرات في الحجم ( مثل الانكماش ) , والتغيرات في الحجم غالبا ما تنعكس في رغوة تكسير أو تقشير , ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام إلى اختيار مواد ذات جودة عالية , والتي يمكن أن تجعل رغوة هيكل الشبكة , وتحسين مقاومة درجات الحرارة المنخفضة . في الوقت الحاضر , البولي المستخدمة على نطاق واسع في رش المواد تحتوي على عدد كبير من المكونات الوظيفية . استخدام الطاقة crosslinkers أيضا إلى حد كبير تحسين الاستقرار الأبعاد من الرغوة . اختيار البولي , مرحلة الإنتاج باستخدام الحفز , رد فعل شامل , حتى أن البولي للحفاظ على ارتفاع معدل التفاعل ( وهذا هو , يمكن أن تتفاعل مع المواد السوداء أكثر اكتمالا ) ؛ بعض الشركات المصنعة من أجل تحقيق ظاهرة لا تشوه رغوة رغوة المواد المضافة إلى فتح الخلية المكونات , وانخفاض معدل إغلاق الخلية , وتحقيق الاستقرار في حجم تأثير , ولكن هذا هو التضحية من مادة البولي يوريثين التخزين البارد العزل الحراري رغوة العزل الحراري الممتلكات .

رغوة البولي يوريثان : هذا هو نوع جديد من المواد المستخدمة عادة في التخزين البارد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوية تأثير العزل الحراري , وقوة ميكانيكية قوية , ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .

إذا كان هناك أي الأوساخ على المكثف , سوء تبديد الحرارة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط التكثيف من الثلاجة , من أجل حماية الضاغط ,سان ماريتش مارفاكانالفواكه والخضروات التخزين البارد, الجهاز توقف عن العمل في إطار العمل من الضغط , حتى بعد تبديد الحرارة جيدة , اضغط على زر إعادة تعيين الأسود على الضغط وحدة تحكم , الجهاز تلقائيا استئناف العملية .