[hp632HP195506591]الكمبيوتر هو اختيار ثلاثي الأبعاد التخزين البارد التلقائي , والتي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ , التراص

تثبيت شركة التخزين البارد !

فئات الأخبار
تثبيت شركة التخزين البارد ! > مركز الأخبار > ماتاموروسالخضروات المجمدةما هي حصة السوق من العمليات
ماتاموروسالخضروات المجمدةما هي حصة السوق من العمليات
وقت الافراج:2022-07-01   الآراء:578   العودة للقائمة

الكمبيوتر هو اختيار ثلاثي الأبعاد التخزين البارد التلقائي , والتي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ , التراص , التحكم في درجة الحرارة وتشغيل معدات التبريد .

جدوى تصميم مخطط : تجميد سريع تصميم مخزن لا يمكن أن أعتبر أمرا مفروغا منه , يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل التقييدية , في الواقع , وفقا للظروف المحلية , وإعطاء تصميم معقول المخطط , على سبيل المثال , لقد بنيت على نطاق واسع تجميد سريع مخزن في المنزل , من الناحية النظرية , ينبغي استخدام الأمونيا التبريد , لأن الأمونيا التبريد قدرة كبيرة , التخزين البارد بعد تركيب تكييف الهواء التخزين الرئيسية يمكن تقسيمها إلى التخزين البارد تخزين البضائع المجمدة على مدى فترة طويلة من الزمن يجب أن يكون مفهوما , التخزين المجمد , التخزين البارد هو أول تخزين المواد العادية , التخزين البارد هو أساسا تخزين المواد تحت الصفر , وتجميد التخزين هو أساسا حول درجة الصفر من المواد , تجميد الوقت رمز الطلب ساعة , إذا وضعت في مخزن التجميد السريع , ثم تحتاج فقط إلى ساعات للوصول إلى ظاهرة التجميد السريع , في عملية تخزين البضائع , إذا كانت درجة الحرارة منخفضة جدا , ثم سوف تؤثر على درجة الحرارة العادية من تخزين البضائع , وارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! يمكن أن تجعل أيضا حياة الجرف لها تأثير .

الأساسية تلميح : في مشروع التخزين البارد مع ما يكفي من المهارات من أجل تركيب التخزين البارد ,ماتاموروسكم تكلفة تركيب الثلاجة, التخزين البارد يمكن أن تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بعد التثبيت , وليس من السهل أن يحدث خطأ , واستخدام وإدارة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة .

اسبرانتوعند إنتاج ورشة عمل , الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع , لا تقل عن و plusmn ; كجم / م .

دليل التبريد يحافظ على درجة حرارة ثابتة في الغرفة . الجدران والأرضيات والسقوف المسطحة من التخزين البارد على نطاق واسع يتم توفيرها مع مواد العزل الحراري مع سمك ثابت للحد من الحرارة الواردة من الخارج . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس , الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح .

تدابير الطوارئ الطبية التخزين البارد يعمل في عملية الاستخدام , قد تواجه أيضا انقطاع التيار الكهربائي أو انقطاع التيار الكهربائي الفشل , فإن معظم المشاريع الطبية التخزين البارد في الواقع سوف تكون مجهزة معدات الطوارئ , بحيث يمكن أن تسمح الطبية التخزين البارد يعمل على إمدادات الطاقة العادية , مرة واحدة في درجة الحرارة أو الرطوبة نظام الرصد الآلي ظواهر شاذة , ثم في هذا الوقت يجب أن تكون مغلقة في الوقت المناسب باب الثلاجة ,ماتاموروسالفاكهة الطازجة حفظ مجلس الوزراء الباردة, من أجل تجنب المزيد من الهواء البارد تظهر مكشوفة , مما يجعل تخزين جودة المنتج من المشاكل ذات الصلة . إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد هو أكثر من اللازم , نظام التبريد يمكن أن تبدأ أيضا , وعندما تعود درجة الحرارة إلى وضعها الطبيعي , نظام التبريد يمكن أن تغلق تلقائيا .


ماتاموروسالخضروات المجمدةما هي حصة السوق من العمليات



وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط , والحفاظ على نظافة ,ماتاموروسمصنع التخزين البارد, إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة , والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة , والحد من خدمة الحياة من الضاغط .

هذا الجهاز هو بناء على طلب من انخفاض درجة حرارة التوزيع . ويتجلى ذلك في النقاط الست التالية : انخفاض درجة حرارة القاعة , منصة مغلقة , باب الثلاجة الكهربائية , ومكافحة الاصطدام ختم مرنة وارتفاع منصة تعديل المعدات ( رفع القناة ) الانتهاء من الانتهاء . أمبير . مدينه : القاهرة من الباب إلى الباب أمبير . ردكو ; نوع التحميل والتفريغ أصبح رمزا الحديثة التخزين البارد .

البولي يوريثين رذاذ الطلاء المستخدمة في التخزين البارد الكبيرة والمتوسطة الحجم أكثر من تطبيق لإنتاج العلامة التجارية المعروفة من مختلف الأسعار , وجودة المنتج هو أيضا أكبر من المسافة , لا أعرف ولا جودة عالية هو سلعة جيدة , وهذا هو نتيجة تعاون طويل الأجل .

قسم الإدارة في العام , وبناء التخزين البارد هو الحفاظ على جودة البناء مع العزل الحراري , وختم , والصلابة , ومقاومة الصقيع .

خدمة الحياة من التخزين البارد يعتمد على نوعية معدات التبريد , ولكن مع التخزين البارد بعد تركيب الإدارة اليومية والصيانة هي أيضا ذات الصلة إلى حد كبير , في كثير من الأحيان , الحياة اليومية , طالما نحن بانتظام الحفاظ على التخزين البارد , والصيانة , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , الطبية التخزين البارد آمنة , وحماية البيئة , والاقتصاد ! ويتم تصدير المنتجات إلى البلدان الأجنبية , موثوق بها للغاية . إزالة الجليد والصرف الصحي على الفور يمكن بلودان . الكهربائية تتبع الحرارة والعزل الحراري يمكن أن تستخدم في إزالة الجليد استنزاف الأنابيب في مستودع .


ماتاموروسالخضروات المجمدةما هي حصة السوق من العمليات



التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة , ثم خط الممر , مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد , ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات , مثل مركز العمل , والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة , أداة خاصة مستودع المناولة منصة .

جودة عالية وسعر منخفض نتائج البناء العام من مشروع التخزين البارد قد وضعت موضع الاستخدام , وخدمة الحياة يمكن أن تصل إلى سنوات .

تطهير النظام : استخدام قطع ضاغط الهواء , ضاغط الهواء لا يمكن أن تحل محل الأمونيا .

مساحة معقولة : استهلاك الطاقة في التخزين البارد يحسب على أساس كمية التبريد المستخدمة في التخزين البارد , وعادة ما تتألف من جزأين : التبريد والتبريد استهلاك السلع ؛ هو استهلاك التبريد من غرفة التبريد نفسها وتشغيل وإدارة .

ماتاموروسهناك نوعان من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى عدم كفاية قدرة التبريد .

هناك نوعان من التبريد في التخزين البارد مجموعة : توقيت التبريد و التبريد البسيط . . . . . . .

من الصعب الحفاظ على الحرارة البولي يوريثين الموصلية الحرارية المنخفضة , التوصيل الحراري هو فقط . ~ .w / ( م . ك ) , الذي هو منخفض في جميع مواد العزل الحراري .