[hp632HP195506591]حمض مطهر يمكن استخدامها لإزالة العفن والتطهير من التجميد السريع مخزن .ثانيا , لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمر

تثبيت شركة التخزين البارد !

فئات الأخبار
تثبيت شركة التخزين البارد ! > مركز الأخبار > سيكوالشركة التي هي جيدة لتثبيت التخزين الباردهو تاجر بقاء جميع الناقلين
سيكوالشركة التي هي جيدة لتثبيت التخزين الباردهو تاجر بقاء جميع الناقلين
وقت الافراج:2022-07-03   الآراء:335   العودة للقائمة

حمض مطهر يمكن استخدامها لإزالة العفن والتطهير من التجميد السريع مخزن .

ثانيا , لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة , يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة , درجة حرارة مياه التبريد تنخفض , التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك , مما يجعل حجم العينة الباردة , بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة , قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض , وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .

سيكومقارنة مع السلع العامة والخدمات اللوجستية تصميم المشاريع , والخدمات اللوجستية التبريد المشاريع التي تستخدم عادة في تداول الأغذية الطازجة ينبغي أن تتبع أكثر صرامة معايير التصميم ومتطلبات الاستخدام , من أجل الحفاظ على نضارة الدورة الدموية وإطالة فترة نضارة الأغذية الطازجة . في السنوات الأخيرة مع كثرة التبادلات التجارية بين المناطق , كنتاكي فرايد تشيكن التبريد تلقى المزيد والمزيد من الطلب في تصميم وبناء المشاريع اللوجستية التبريد . ما هي الوظائف الأساسية اللوجستية التبريد الهندسة لتلبية في التصميم ؟

البولي يوريثين لوحة العزل الحراري المستخدمة في بناء التخزين البارد يحتاج إلى أن تكون متكاملة ومستمرة , أي المفاصل بين البولي يوريثين لوحة العزل الحراري , لوحة أعلى , وبالتالي تلبية الاحتياجات الصحية .

سيسيمبراحمض مطهر يمكن استخدامها لإزالة العفن والتطهير من التجميد السريع مخزن .

هيكل البناء الهيكلي التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة أو الهيكل الصلب , وفقا لميزانيتها والاحتياجات الفعلية لتحديد . في الوقت الحاضر , وفقا للاحتياجات الفعلية من التخزين البارد في التداول , جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الحرارة تخزين الجسم , منصة التفريغ , نظام التبريد , ونظام الأنابيب , الخ .

نظام التبريد : نظام التبريد هو جزء أساسي من تصميم التخزين البارد , الذي يحدد الاقتصاد , وحماية البيئة , والأداء وغيرها من الجوانب الرئيسية من التخزين البارد .


سيكوالشركة التي هي جيدة لتثبيت التخزين الباردهو تاجر بقاء جميع الناقلين



إعداد خطة عمل التخزين البارد , موقع البناء ومواد البناء . جميع أنواع المواد المستخدمة في التخزين البارد هي مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء , وترتيب موقع البناء الذي يتوافق مع متطلبات جميع مواد التركيب يتم نقلها إلى موقع البناء , ونوعية المواد ونوع التحقق من صحة تأكيد , ثم تركيب التخزين البارد يبدأ .

تخطيط السيارات المبردة التبريد كندر تذكير الشركات التي لديها متطلبات التخزين البارد اللوجستية مشروع البناء , في حين أن تحديد طريقة البناء النهائي , مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط , في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا , ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة , الكمية , التردد , دورة , وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال , مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى -kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة , جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي .-. تقدير حجم التخزين البارد البناء .

إدارة وفقا لحجم وطبيعة منطقة التخزين البارد , جنبا إلى جنب مع الأحكام المحلية , وبناء مستودع المواد الغذائية الباردة شكل يعتمد على الموقع لتحديد تخطيط الطائرة , هو واحد أو اثنين من طبقة التخزين , وهيكل هو اختيار الهيكل الصلب أو الصلب بار التجمد . بناء قدرة التخزين البارد , والتبريد , المنتج التراص , درجة الحرارة , وما إلى ذلك من أجل تحديد حجم التخزين البارد , والموقف , بحيث يمكن أن تكون متكاملة .

بالتوازي مع ضاغط في التخزين البارد التطبيقات : متطلبات أكبر قدرة التبريد , تحتاج إلى استخدام إلى من ما لي جناح ضاغط التبريد ؛ عملية طويلة الأجل , قسم تحميل كبيرة . المواد الغذائية المجمدة أو المبردة هي رواية المواد الغذائية التي من السهل أن تآكل وتحويلها إلى درجة حرارة عالية ورطوبة .

في الواقع , هناك بعض المهارات الخاصة في تركيب الثلاجة ؟ وفقا لهذه التقنيات لتثبيت التخزين البارد , سواء كان ذلك من حيث التأثير أو الجودة هي قصيرة جدا , ولكن أيضا في كثير من الأحيان , والتخزين البارد تركيب مهارات محددة سوف تكون في المادة التالية من المحتوى بالنسبة لك لجعل بعض التفاصيل النسبية في تركيب التخزين البارد ,سيكومصنع التخزين البارد, ينبغي أن تكون مثبتة من الزاوية الأولى . في وقت لاحق , حفرة هو ترتيب بين العزل الحراري لوحة حسب ارتفاع التخزين البارد .


سيكوالشركة التي هي جيدة لتثبيت التخزين الباردهو تاجر بقاء جميع الناقلين



استخدام التخزين البارد على نطاق واسع هو بطبيعة الحال صارمة جدا في التركيب و اختيار المواد , حتى في مواجهة الظروف التي قد تواجهها , يمكن أن تكون المواد العازلة لوحة التخزين البارد فحص دقيق , يمكن أن تخفف من فعالية أو حل المشاكل المذكورة أعلاه . ومع ذلك , في الوقت الحاضر , هناك العديد من المجالات التي تستخدم لوحات العزل الحراري في التخزين البارد , لذلك العديد من هذه المنتجات في السوق ينبغي النظر في التفاصيل البيئية .

العميل أولا من أجل منع الأضرار التي لحقت التخزين البارد , بعض المواد الناعمة , مثل رغوة , ينبغي أن توضع على أرضية الحوض الصغير من التخزين البارد عند عمودي الجدار لوحات .

العيوب : متطلبات عالية الدقة ,سيكوسوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب شركة, والتسامح في شكل موقف ميكرون ؛ لا صمام العادم , متغير حالة الأداء ليست جيدة . غرفة العمل ليس من السهل تنفيذ التبريد الخارجي , عملية ضغط الحرارة من الصعب , لذلك فقط يمكن ضغط الغاز مع انخفاض مؤشر العزل الحراري أو التبريد الداخلي . من الصعب تحقيق قدرة كبيرة دوامة وحدة التبريد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية تلقي الأسنان , كبيرة قطرها التشرد , وزيادة عدم الاتزان التناوب الشامل .

بالتوازي مع ضاغط في التخزين البارد التطبيقات : متطلبات أكبر قدرة التبريد , تحتاج إلى استخدام إلى من ما لي جناح ضاغط التبريد ؛ عملية طويلة الأجل , تحميل الذروة فالي فرق كبير , قسم تحميل كبيرة . المواد الغذائية المجمدة أو المبردة هي رواية المواد الغذائية التي من السهل أن تآكل وتحويلها إلى درجة حرارة عالية ورطوبة .

سيكوفائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة ضيق المياه , وانخفاض معدل امتصاص المياه من البولي يوريثين رغوة جامدة , وحسن نفاذية بخار الماء , رغوة الخلية في الدولة , لا التواصل مع بعضها البعض , و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة نماذج المنفعة هي المواد الرغوية microporous مع هيكل مدمج , سطح الهواء هو أكثر إحكاما ,سيكوصيدلية التجميد, و فائدة نموذج ليس من السهل أن تكون نفاذية المياه , الذي هو أفضل اختيار المواد , ولكن لا ندى في التخزين البارد . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة , لا رجعة فيه الضرر أو تشوه في بناء العزل الحراري الخارجي , والتغيرات الحادة في درجة حرارة السطح الخارجي من الجدار الخارجي , على سبيل المثال , تأثير العزل الحراري وعزل الصوت من البولي يوريثين العزل الحراري لوحة أفضل , ويمكن استخدامها في العديد من الصناعات . ونحن نعلم جميعا أن التخزين البارد على مواد البناء تأثير العزل الحراري هو أكبر شرط , إذا كانت مواد البناء تأثير العزل الحراري ليست جيدة , ثم التخزين البارد في وقت التشغيل سوف يكون أكبر من استهلاك الطاقة , لا يمكن ضمان تأثير التبريد جيدة . . . . . . . خصائص العزل الحراري البولي يوريثين المجلس تلبية متطلبات البناء من التخزين البارد , وبالتالي فإن معظم من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس يجب أن تستخدم في بناء التخزين البارد . المقبل دعونا نفهم الخصائص الفيزيائية من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس .