[hp632HP195506591]ضاغط كفاءة منخفضة , اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة , خواتم وغيرها من المكونات بسبب البلى الشديد ,بيتر ريكو

تثبيت شركة التخزين البارد !

فئات الأخبار
تثبيت شركة التخزين البارد ! > مركز الأخبار > بيتر ريكوفتنظيم تصميم وتركيب وبناء التخزين الباردالمواد المباشرة
بيتر ريكوفتنظيم تصميم وتركيب وبناء التخزين الباردالمواد المباشرة
وقت الافراج:2022-09-23   الآراء:263   العودة للقائمة

ضاغط كفاءة منخفضة , اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة , خواتم وغيرها من المكونات بسبب البلى الشديد ,بيتر ريكوفنقل التخزين البارد, على المدى الطويل تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة . معامل انتقال الغاز من الضاغط سوف تنخفض , و قدرة التبريد سوف تنخفض . عندما قدرة التبريد أقل من الحمل الحراري من مخزن , مخزن درجة الحرارة سوف تنخفض ببطء .

هيكل البناء الهيكلي التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة , أو الهيكل الصلب , وفقا لميزانيتها والاحتياجات الفعلية لتحديد . في الوقت الحاضر , فإن الغالبية العظمى من التخزين البارد بنيت مع طبقة واحدة من الهيكل الصلب , وفقا للاحتياجات الفعلية من التخزين البارد في التداول , جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الحرارة تخزين الجسم , منصة التفريغ , نظام التبريد ونظام الأنابيب , الخ .

بيتر ريكوفحجم التخزين يجب أن تحسب وفقا لحجم المنتجات المخزنة في التخزين , بالإضافة إلى الممر بين الصفوف , الفضاء بين كومة والجدران والسقوف , فضلا عن الفجوة بين التعبئة والتغليف , وما إلى ذلك بعد تحديد حجم التخزين , وطول درجة الحرارة يجب أن تكون محددة . التعبئة والتغليف الانتهاء من الغرفة , أداة مخزن , منصة التحميل والتفريغ , الخ , بحيث يمكن ضمان جودة الهواء تعديل مخزن .

هناك نوعان من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى عدم كفاية قدرة التبريد .

الجنرال تريستخزين هيكل سطح العزل الحراري الصغيرة الحجم التخزين البارد هو عادة ما يشار إلى السطح , وهذا هو , على السطح العلوي , والجدران والأرضيات مصنوعة من مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين اللون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ , لأن التحميل والتفريغ من التخزين البارد الصغيرة غالبا ما تتم يدويا بدلا من رافعة شوكية . بطبيعة الحال , إذا كان مستودع عالية وتحتاج إلى رافعة شوكية لتحميل وتفريغ , العزل الحراري على الأرض لا ينصح باستخدام لوحة العزل الحراري , ولكن تحتاج إلى مثل التخزين البارد المتوسطة الحجم مثل العزل الحراري على الأرض القيام به على حدة .

تخزين هيكل سطح العزل الحراري الصغيرة الحجم التخزين البارد هو عادة ما يشار إلى السطح , وهذا هو , على السطح العلوي , والجدران والأرضيات مصنوعة من مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين اللون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ ,بيتر ريكوفتركيب الأغذية المجمدة سريعة التخزين البارد, لأن التحميل والتفريغ من التخزين البارد الصغيرة غالبا ما تتم يدويا بدلا من رافعة شوكية . بطبيعة الحال , إذا كان مستودع عالية وتحتاج إلى رافعة شوكية لتحميل وتفريغ العزل الحراري على الأرض لا ينصح باستخدام لوحة العزل الحراري , طبقة مزدوجة , لا يمكن أن تتساقط المياه بسبب الندى بسبب الفرق في درجة الحرارة بين الداخلي والخارجي , ويمكن أن تكون متشابكة مع نظام التبريد .


بيتر ريكوفتنظيم تصميم وتركيب وبناء التخزين الباردالمواد المباشرة



ملاحظة عند استخدام التخزين البارد في المشروع , يجب أن تكون صارمة في ضمان سرعة تخزين بارد في درجة الحرارة , ثم فتح الوقت يجب أن تكون صارمة في غضون دقيقة , إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد في اليسار واليمين , ثم فتح الوقت لا يمكن أن تكون عالية جدا , تدفق الهواء عبر الباب هو انخفاض تدفق المقاومة هو زيادة استهلاك الطاقة هو زيادة . لذا يجب إزالة الجليد في الوقت المناسب . إذا كان المبخر الصقيع سوف تؤثر على الاستخدام العادي ثم كيفية إزالة الجليد في الوقت المناسب من هذا البرنامج : دليل الصقيع اكتساح , بسيطة وسهلة , تأثير يذكر على درجة حرارة التخزين

تخزين هيكل سطح العزل الحراري الصغيرة الحجم التخزين البارد هو عادة ما يشار إلى السطح , وهذا هو , على السطح العلوي ,بيتر ريكوفانهوى تصميم وتركيب التخزين البارد, والجدران والأرضيات مصنوعة من مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين اللون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ , لأن التحميل والتفريغ من التخزين البارد الصغيرة غالبا ما تتم يدويا بدلا من رافعة شوكية . بطبيعة الحال , إذا كان مستودع عالية وتحتاج إلى رافعة شوكية لتحميل وتفريغ , العزل الحراري على الأرض لا ينصح باستخدام لوحة العزل الحراري , ولكن تحتاج إلى مثل التخزين البارد المتوسطة الحجم مثل العزل الحراري على الأرض القيام به على حدة .

وصف الوظيفة دليل التبريد يحافظ على درجة حرارة ثابتة في الغرفة . الجدران والأرضيات والسقوف المسطحة من التخزين البارد على نطاق واسع يتم توفيرها مع مواد العزل الحراري مع سمك ثابت للحد من الحرارة الواردة من الخارج . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس , الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح .

عندما يتم تثبيت لوحة التخزين البارد , التخزين البارد تركيب المشروع هو جزء من ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة , والصناعة , الشركات , وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! التخزين البارد لوحة الجسم يتكون من : الكلمة عمودي لوحة , لوحة السقف , تركيب لوحة التخزين في اتجاهات مختلفة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام على النحو التالي : دخول موقع البناء , والتحقق من حالة البناء , وتحديد موقع تركيب المعدات , ثم الرجوع إلى المواصفات التالية .

دانفوس صمام الحرارية المستخدمة في التخزين البارد , وضمان الجودة ؛ لأن درجة حرارة التخزين البارد يحتاج إلى درجة حرارة عالية , ودرجة الحرارة التلقائي تنظيم درجة حرارة التخزين البارد يعتمد نظام الحواسيب الصغيرة التلقائي بالكامل , لا تحتاج إلى شخص خاص لتشغيل , عندما تكون درجة الحرارة خارج نطاق محدد , التنبيه التلقائي , التخزين السليم له أهمية كبيرة .


بيتر ريكوفتنظيم تصميم وتركيب وبناء التخزين الباردالمواد المباشرة



التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟

طريقة المتوسط - التخزين البارد عمودي لوحة الاحتياطات : عمودي لوحة العرض

وظيفة التبريد هو &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة التخزين البارد &Amp ; أمبير . ردكو ; مقدمة موجزة &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة حلقة نوع &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة سلسلة التبريد والإمداد &Amp ; أمبير . ردكو ;

في عملية التخزين البارد , يجب أن تكون البضائع المخزنة بدقة وفقا للوائح ذات الصلة , يجب أن يكون هناك مسافة محددة بين الأرض والجدار , في حين أن التراص , المسافة بين البضائع والبضائع يجب أن تبقى سنتيمتر , وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تكون المسافة بين مروحة تبريد سم , لا يمكن تخزين أي من البضائع في هذا النطاق , هذا هو أيضا جزء مهم من مشروع التخزين البارد .

بيتر ريكوفمعدات التكوين هو معقول , خدمة الحياة من التجميد السريع مستودع طويل , معدات التكوين هو معقول , لذلك نحن نحاول استخدام برغي موازية وحدة . ميزة كبيرة من هذه الوحدة هو أن تكون قادرة على تشغيل جميع المعدات في عجلة من امرنا , تماما كما في العمل : التحول : على سبيل المثال , اسمحوا ضاغط العمل بالتناوب , بالتناوب بقية .

في الطريق إلى تحقيق حلمك , يجب إزالة تأثير قطع من المهم جدا أن ندرك أن هذه الجميلة المبردات بنيت في فيلا غرفة التجميد ( ذوبان الجليد ) الصرف الصحي برك ( برك ) ينبغي أن تستخدم لتجنب تجميد نظيفة وتجنب تدفق المياه إلى الوراء .

في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد , درجة حرارة العادم , وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام , وضبط كمية السائل درجة حرارة التكثيف في الوقت المناسب .