[hp632HP195506591]المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين ا

تثبيت شركة التخزين البارد !

فئات الأخبار
تثبيت شركة التخزين البارد ! > مركز الأخبار > هاسلتحيث يتم تثبيت الثلاجة للبيعكيفية شراء بشكل صحيح
هاسلتحيث يتم تثبيت الثلاجة للبيعكيفية شراء بشكل صحيح
وقت الافراج:2022-09-27   الآراء:487   العودة للقائمة
المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية , كمية كبيرة من نوعية ممتازة , وانخفاض الأسعار , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع في درجة الحرارة , ودائم , آمنة وموثوق بها , والحفاظ على معدل تشغيل الضاغط .

في الواقع , هناك بعض المهارات الخاصة في تركيب الثلاجة ؟ وفقا لهذه التقنيات لتثبيت التخزين البارد , سواء كان ذلك من حيث التأثير أو الجودة هي قصيرة جدا , ولكن أيضا في كثير من الأحيان , والتخزين البارد تركيب مهارات محددة سوف تكون في المادة التالية من المحتوى بالنسبة لك لجعل بعض التفاصيل النسبية في تركيب التخزين البارد , ينبغي أن تكون مثبتة من الزاوية الأولى . في وقت لاحق , حفرة هو ترتيب بين العزل الحراري لوحة حسب ارتفاع التخزين البارد .

هاسلتتبريد الهواء وحدة التخزين البارد يجب أن تبدأ لمعرفة ما إذا كان توجيه مروحة هو الصحيح , إذا كان يمكن أن تبدأ عملية التناوب الإيجابي , عكس التيار الكهربائي إلى عكس المرحلة , تحتاج إلى استبدال تسلسل المرحلة قبل البدء .

التخزين البارد للماء . رغوة البولي يوريثان جامدة لديها مزايا انخفاض معدل امتصاص الماء , وحسن مقاومة بخار الماء نفاذية , رغوة الخلية في حالة عدم التواصل مع بعضها البعض , رغوة البولي يوريثان جامدة هو المدمجة المواد microporous مع تخطيط , هو أكثر إحكاما مع سطح الهواء , وليس من السهل أن تكون منفذة , و ينتمي إلى المواد مسعور .

مندكابومع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد , التخزين البارد لوحة هيكل مهم من التخزين البارد هو أيضا في تزايد مستمر , لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي , من المهم تركيب البيئة , درجة الحرارة , لذلك , في عملية التثبيت قد تهمل بعض المشاكل الصغيرة وفقا لفهم أدناه .

في هذا الوقت , فقط كمية كافية من المبردات يمكن أن تضاف .

رغوة البوليسترين : رغوة البوليسترين هو نوع جديد من مواد العزل الحراري الاصطناعية , التي تنتمي إلى نوع من البلاستيك , كثافة صغيرة , خفيفة الوزن , والعزل الحراري تأثير قوي , وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ممتازة . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى ظاهرة الانكماش الباردة , وتركيب الوقت ليست مريحة للغاية .


هاسلتحيث يتم تثبيت الثلاجة للبيعكيفية شراء بشكل صحيح



مع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد , التخزين البارد لوحة هيكل مهم من التخزين البارد هو أيضا في تزايد مستمر لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي , من المهم تركيب البيئة , درجة الحرارة لذلك , في عملية التثبيت قد تهمل بعض المشاكل الصغيرة , وفقا لفهم أدناه .

تركيب نظام التوزيع يتطلب تركيب رقم الخط في كل اتصال من أجل إصلاح .

بعد إضافة مثبطات اللهب , البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي , البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة , على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق , لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج , جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .

متطلبات التفتيش ثانيا , لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة , يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة , درجة حرارة مياه التبريد تنخفض , التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك ,هاسلتتركيب الثلاجة, مما يجعل حجم العينة الباردة , قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض ,هاسلتتركيب لوحة التبريد, وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .

إذا كان الدعم الصلب الشعاع هو تركيبها في المستودع , أعلى لوحة الصلب الشعاع يجب أن تكون ثابتة مع سحب المسامير عند كل مستودع لوحة مثبتة . إذا كان هذا هو نوع من رفع نقطة , يجب أن ندرك أن تركيب و بناء على تعليق تخطيط قبل تركيب وبناء أعلى مستودع لوحة . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن اثنين من النقاط على طول عرض كل مستودع لوحة .

الثلاجة الطبية وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في هذه الصناعة , على استخدام الثلاجة الطبية والهندسة , ونحن يجب أن تجمع بين خصائص المنتج وفقا لمتطلبات درجة الحرارة والرطوبة لتخزين المنتجات خارج الثلاجة تحتاج أيضا إلى استخدام درجة الحرارة التلقائي مربع , ثلاجة هيكل في حين أن المديرين يجب أن تكون مألوفة مع جميع إجراءات التشغيل من الثلاجة الطبية الهندسة .


هاسلتحيث يتم تثبيت الثلاجة للبيعكيفية شراء بشكل صحيح



في حياتنا يجب أن تستخدم في كثير من الأحيان العزل الحراري لوحة , ولكن الثلاجة في المنزل , أو في استخدام البيئة . في السوق أو النقل البحري , التخزين البارد العزل الحراري لوحة البيئة ليست متفائلة جدا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا , إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . ونحن نفهم أن ضغط البخار خارج لوحة التخزين البارد هو أعلى من ذلك في التخزين , و تغلغل هيكل الضميمة من الخارج إلى الداخل طوال العام . R الغاز في البولى ميثيل ميثا أكريلات هو استبدال الهواء وبخار الماء , مما يجعل من البولى ميثيل ميثا أكريلات رطبة . تراكم يوما بعد يوم , حتى بخار الماء يتكثف , مما يجعل الموصلية الحرارية المنخفضة , وانخفاض المقاومة الحرارية , وفقدان الطاقة الباردة في التخزين البارد لتجنب وتأخير الرطوبة من مادة البولي يوريثين , وإطالة عمر خدمة طبقة العزل الحراري , على نحو فعال في الجانب الساخن من طبقة العزل الحراري ختم العلاج , وهذا هو , على شكل بخار طبقة العزل .

جودة العلامة التجارية من السهل تحميل وتفريغ لوحة الجدار من مخزن التجميد السريع تعتمد على إنتاج القالب , المنتج , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية آمنة التداول . مكتبة الجسم يمكن أن تكون مجتمعة , مفصولة أو توسيع أو تخفيض في الإرادة وفقا لمتطلبات المستخدم .

تنظيم تدفق الهواء هو عامل رئيسي في ما إذا كان تنظيم الهواء مخزن يمكن تحقيق وفورات في الطاقة . نحن تنفيذ عملية التدخل الاصطناعي إلى خزان الغاز أو نظام شبكة الأنابيب , ودعا مروحة التنظيم , إذا نحن يمكن أن نفعل ذلك بشكل جيد , مروحة توفير الطاقة تأثير يمكن أن تكون ثابتة . من خلال التنظيم الفعال , بشرط أن المروحة يمكن أن تعمل بشكل مطرد , متطلبات تدفق أو الضغط يمكن أن تتحقق , وتوفير الطاقة يمكن أن تتحقق . من المهم جدا أن تختار أي نوع من التنظيم في عملية تنظيم مروحة , والتي يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على توفير الطاقة تأثير تنظيم الهواء في الخزان .

تجميد التخزين البارد يبدأ التحول إلى رفوف البليت لاستكمال السلع وفقا " ; FIFO &rdquo ; من أجل تحسين نوعية تخزين السلع والحد من الاستهلاك .

هاسلتالعام التجميد السريع مخزن مبرد من قبل آلة التبريد , وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد ,هاسلتتركيب التبريد الشركات, بحيث يتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية , وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

تدابير الطوارئ الطبية التخزين البارد يعمل في عملية الاستخدام , قد تواجه أيضا انقطاع التيار الكهربائي أو انقطاع التيار الكهربائي الفشل , فإن معظم المشاريع الطبية التخزين البارد في الواقع سوف تكون مجهزة معدات الطوارئ , بحيث يمكن أن تسمح الطبية التخزين البارد يعمل على إمدادات الطاقة العادية , مرة واحدة في درجة الحرارة أو الرطوبة نظام الرصد الآلي ظواهر شاذة , ثم في هذا الوقت يجب أن تكون مغلقة في الوقت المناسب باب الثلاجة , من أجل تجنب المزيد من الهواء البارد تظهر مكشوفة , مما يجعل تخزين جودة المنتج من المشاكل ذات الصلة . إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد هو أكثر من اللازم , نظام التبريد يمكن أن تبدأ أيضا , وعندما تعود درجة الحرارة إلى وضعها الطبيعي , نظام التبريد يمكن أن تغلق تلقائيا .

تركيب وحدة مربع الكهربائية : وحدة مربع الكهربائية يجب أن تكون مثبتة بالقرب من الوحدة . تركيب تستقيم , على سبيل المثال , عندما يتم تثبيت وحدة في أعلى الخزان , المسافة من أسفل الخزان من أعلى الخزان يجب أن يكون &Amp ; جي تي مم الأجهزة الكهربائية مربع يمكن أن تكون ثابتة على بناء الجدار أو ثابتة على زاوية الصلب الإطار .