[hp709HP180518493]اثنين أو أكثر من أنابيب الصلب الملحومة , توالت الأنابيب المشترك هو تعزيز ثم نقلها إلى منصة لحام لحام .ذوبان ال

لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة !

فئات الأخبار
كويوكانأنبوبتوقعات الاتجاه
وقت الافراج:2022-06-27   الآراء:205   العودة للقائمة

اثنين أو أكثر من أنابيب الصلب الملحومة , توالت الأنابيب المشترك هو تعزيز ثم نقلها إلى منصة لحام لحام .

ذوبان الساخنة نوع التثبيت : خصائص بالحرارة أنابيب متصلة بواسطة خط أنابيب , ذوبان الساخنة باستخدام معدات التدفئة الخاصة ( عادة استخدام التدفئة الكهربائية نوع ) , حتى أن نفس المواد من الأنابيب وملفات الأنابيب وصل إلى ذوبان السطح , يدويا أو ميكانيكيا في الضغط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا ضيق الجمع , والسلامة والمتانة , وتجنب ظاهرة تشغيل المياه , واستنزاف , نازف ,كويوكانلفائف, وما إلى ذلك في المفاصل من الأنابيب المعدنية والتجهيزات .

كويوكانالبولي اثيلين عالية الكثافة غلاف هيكل : غلاف مصنوع من البولي اثيلين عالية الكثافة المواد المغلفة على السطح الخارجي من أنبوب ملفوف , والتي لديها قوة ميكانيكية عالية وممتازة مقاومة التآكل , ويمكن حماية أنبوب ملفوف من العوامل الخارجية أثناء الاستخدام . بعد ملفوف الأنابيب , لا تعرض لأشعة الشمس أو التبريد المفاجئ , وإلا فإن البولي ايثيلين سترة من السهل أن الكراك مما يؤثر على أداء المنتج وخدمة الحياة .

نوعية الصلب أنبوب ملفوف يتأثر إلى حد كبير حجم اللحام , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق , تدفق خصائص عملية تشكيل التماس , وهلم جرا .

مدينة سانميليماعندما سمك جدار الأنبوب أقل من ملم , هو من النوع الأول التماس لحام , عندما سمك جدار الأنبوب أكبر من ملم , هو من النوع الخامس التماس لحام . أنابيب قطرها أكثر من ملم , سمك الجدار أكثر من ملم , الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع كامل المنتجات , ونوعية ممتازة , السعر تنازلي . لحام طولية من نفس الاسطوانة لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من ملم . طول القوس من لفائف معايرة قالب يجب أن يكون / ~ أنا / قالب من محيط الأنبوب و الفجوة بين الأنابيب . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال , و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

نوعية الصلب أنبوب ملفوف يتأثر إلى حد كبير حجم اللحام , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق , تدفق خصائص عملية تشكيل التماس , وهلم جرا .

لحام الجهد لأن قوس اللحام هو مخروطي , لحام الجهد يؤثر بشكل مباشر على طول القوس . ولذلك , فإن عملية الإنتاج العام سميكة الجدران أنابيب المستمر يمكن تقسيمها إلى الرسم الباردة والساخنة المتداول . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب . أولا , أنبوب دائري سوف تقطع , فارغة ينمو حوالي م . ومع ذلك , في عملية الصلب , حمض الصلب ينبغي أن تستخدم وينبغي إيلاء الاهتمام إلى السطح إذا كان هناك عدد كبير من الفقاعات . إذا كان هناك الكثير من فقاعات الهواء , وسمك الجدار عموما أقل من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن تلبية معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة مظهر أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , والسطح ليست خشنة جدا , وقطره ليست شائكة جدا , وقوة عالية من الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة صادقة , والسعر الحقيقي , نفس المواصفات , سميكة الجدران أنابيب الصلب غير الملحومة , بقعة العرض , ومواصفات كاملة . جنبا إلى جنب مع زيادة الجهد لحام , لحام القوس طول زيادة , مجموعة من المفاصل جندى زيادة , تجمع المنصهر يصبح أوسع . إذا كان يتم لحام في موقف أفقي ,كويوكانq550b كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك, لحام العرض يتغير دون التأثير على حافة الانتقال من اللحام . ومع ذلك , لحام الخارجي من دوامة الأنابيب الملحومة تتم على منحدر , لحام المعادن المنصهرة سوف تتدفق أفقيا تحت الجاذبية . نحن متخصصون في توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها سميكة الجدار الأنابيب المستمر , سميكة الجدار الأنابيب الملحومة , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مطحنة لضمان الجودة . نرحب الزبائن الجدد والقدامى للتشاور خلال هذا الحدث . ولذلك , أكبر لحام الجهد , أوسع تجمع المنصهر , أكثر خطورة تدفق لحام المعادن عرضية , مما يؤدي في نهاية المطاف إلى معدن اللحام التحيز .


كويوكانأنبوبتوقعات الاتجاه



سطح محدب من الشباك بكرات يتم تصحيحه سطح المعدات المجهزة قبل المعالجة المتكررة , وبالتالي منع لوحة الصلب محدب غير طبيعي على سطح الأسطوانة من التسبب في ضرر من الحفر .

في عملية التنظيف و التسخين , قبل الرش ( رمي ) العلاج , تنظيف يستخدم لإزالة الشحوم والأوساخ على سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب , فرن التدفئة يستخدم لتسخين الأنابيب الجسم , وبالتالي الحفاظ على سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب الجافة . عند الرش ( رمي ) العلاج , لأن سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب لا تحتوي على الاوساخ مثل الشحوم , وما إلى ذلك , يمكن أن تعزز تأثير إزالة الصدأ , وتجفيف سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب هو أيضا مواتية لفصل الصلب بالرصاص , الصلب الرمال , وأكسيد الجلد , مما يجعل سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب بعد إزالة الصدأ أكثر نظافة .

استخدام مواصفات لوحة لفائف الصلب : هناك دوامة الأنابيب الملحومة , وهناك أيضا أنابيب غير الملحومة , والهواء , والمياه تحمل درجات مختلفة من الضغط .

صنعة دقيق ما يسمى توسيع القطر , في الواقع , هو نوع من الضغط الهيدروليكي أو الميكانيكية في أنابيب الصلب , الجهاز هو أبسط وأكثر كفاءة , تي على شكل أنابيب ملحومة . المتداول أنبوب يمكن أن تلبي متطلبات السوق على كمية صغيرة من الأنابيب الملحومة , نماذج كثيرة . فائدة نموذج يمكن استخدامها في كومة الأنابيب , وظيفة تستقيم , أوعية الضغط , الخ . طولي اللحامات في نفس القسم من ارتفاع ضغط الأنابيب المستمر وارتفاع في درجة الحرارة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين من اللحامات , والمسافة بين اثنين من اللحامات لا ينبغي أن يكون أقل من ملم .

هذا الاختراع لديها مزايا عالية الجودة , وارتفاع الفائض من الحصول على لحام , لحام تشكيل أسوأ و أسوأ حافة الانتقال .


كويوكانأنبوبتوقعات الاتجاه



الصمامات الكهربائية الصدد : عند تركيب الأنابيب يترك المصنع , سلك المقاومة مدفونة في تركيب الأنابيب , والتي يتم تصنيعها في أنابيب التدفئة الكهربائية الانصهار , في موقع البناء , فقط التوصيل من جهاز لحام خاص متصل مع المقبس من تركيب الأنابيب , الأنابيب الداخلية الجسم يذوب البلاستيك الخارجي طبقة من الأنابيب , الأنابيب الداخلية طبقة من البلاستيك على شكل اتصال موثوق بها , جنبا إلى جنب مع توقيت الرقمية الخاصة وتركيب تشير إلى ثقب , الخ .

تكلفة الإنتاج هذا الاختراع لديها مزايا عالية الجودة , وارتفاع الفائض من الحصول على لحام , لحام تشكيل أسوأ و أسوأ حافة الانتقال .

فائدة نموذج يهدف إلى الحد من إهليليجي من جدار سميك لفائف الأنابيب , وضمان دقة الأبعاد بعد تجهيز آلة جدار سميك لفائف الأنابيب والتي تستخدم أساسا في النفط غلاف الأنابيب .

طريقة القياس يتغلب على عيوب الصلب

كويوكانفي الآونة الأخيرة , مع التطور السريع في قطاع الصلب المتداول المستمر , فضلا عن التقدم في تكنولوجيا اللحام والتفتيش , لحام نوعية باستمرار تحسين تكنولوجيا الأنابيب الملحومة هو أيضا التقدم المستمر ,كويوكانQ235B بكرة, ولكن أيضا استخدام أكثر شمولا في مجال تدريجيا محل أنابيب الصلب غير الملحومة . أساسا , الأنابيب الملحومة في تطوير التكنولوجيا , لدينا الأنابيب الملحومة , لوحة الصلب أو قطاع الصلب المواد بعد العقص تشكيل لحام الأنابيب الملحومة , مثل عملية اللحام , وتحسين كفاءة الإنتاج من الأنابيب الملحومة , حتى أن استخدام نوعية الأنابيب الملحومة قد تحسنت .

تلف سطح لوحة الصلب ينبغي منعه أثناء المتداول الأنابيب . يجب أن يكون هناك خدوش خطيرة على أجزاء من انتقال طحن , طحن أجزاء من سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

عندما لوحة العقص الداخلي , لوحة الصلب هو تعامل مع التفجير لإزالة أكسيد الحديد على سطح لوحة الصلب , وضمان المواد الخام على سطح الاسطوانة في عملية المعالجة .