[hp709HP180518493]في ظل الظروف العادية , عملية التعبئة والتغليف من الجدران السميكة أنبوب ملفوف يتكون أساسا من التعبئة والتغليف

لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة !

فئات الأخبار
لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة ! > مركز الأخبار > عاطفةسميكة الجدار أنبوب ملفوفتعزيز الابتكار
عاطفةسميكة الجدار أنبوب ملفوفتعزيز الابتكار
وقت الافراج:2022-06-28   الآراء:513   العودة للقائمة

في ظل الظروف العادية , عملية التعبئة والتغليف من الجدران السميكة أنبوب ملفوف يتكون أساسا من التعبئة والتغليف , والتعبئة والتغليف , وختم , وما إلى ذلك , وما يتصل بها من قبل وبعد العمليات , مثل التنظيف , التراص , والتفكيك ,عاطفة16mn مستقيم الأنابيب الملحومة, الخ . لأن استخدام أكثر صرامة , سميكة الجدار الأنابيب عملية صارمة , تحتاج إلى اتباع الطريقة الصحيحة ومبدأ الإنتاج . وبالإضافة إلى ذلك , سميكة الجدار أنبوب اللف العملية , ولكن أيضا بما في ذلك التعبئة والتغليف على ختم وغيرها من العمليات . التعبئة والتغليف الميكانيكية المنتج يمكن أن تزيد من الإنتاجية , والتكيف مع متطلبات الإنتاج الضخم . مع ظهور مواد التعبئة والتغليف الجديدة ,عاطفةالأنابيب الملحومة, والابتكار المستمر في تكنولوجيا التعبئة والتغليف , سميكة الجدار أنابيب يمكن أن تظهر قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات .

المشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات , الذي أصبح الاتجاه الرئيسي في تطوير تكنولوجيا قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا هي مجموعة من تكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي , قطع البلازما التكنولوجيا العاكس امدادات الطاقة التكنولوجيا , وتطوير التكنولوجيا على أساس الكمبيوتر , قوس البلازما خصائص الطاقة والالكترونيات وغيرها من التخصصات على أساس التقدم المشترك . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا بدأت في جيل في القرن العشرين . ومع ذلك , في الآونة الأخيرة , بعض الجامعات المحلية , الشركات المصنعة قد درس التحكم العددي قطع البلازما التكنولوجيا , وتطوير وإنتاج مختلف المواصفات تدريجيا التحكم العددي قطع البلازما المعدات , والحد من الفجوة في التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية . اليوم سوف نناقش عملية التعبئة والتغليف من أسفل الجدار السميك لفائف .

تاردي كورغانوفقا لخصائص إنتاج أنابيب الصلب دوامة , لحام الداخلية عادة ما تستخدم أقل لحام الحالية

المتداول الأنابيب يجب أن تتوافق مع تحديد قوس , نهاية الانحراف , استقامة , الخ .

الوزن لكل متر من لفائف الصلب = ( خارج القطر - سمك الجدار ) * سمك الجدار * . لفائف الصلب مصنوعة من ألواح الصلب سميكة الجدار لحام تي يمكن تقسيمها إلى نوعين من لفائف , لفائف الساخنة سميكة الجدار .


عاطفةسميكة الجدار أنبوب ملفوفتعزيز الابتكار



لأن جدار سميك أنبوب ملفوف في الصناعة , وقد تم تطبيقها باستمرار , كما تم توسيع نطاق باستمرار , ونحن يمكن أن تنطبق على جدار سميك أنابيب النفط مانع االصدأ على السطح .

مبدأ قياس طول التشفير هو أن التشفير هو ترتيبها في اسطوانة النفط , اسطوانة النفط يدفع أنابيب الصلب الملحومة للتحرك على الأسطوانة الطريق , سلسلة من مفاتيح كهروضوئية مع مسافة متساوية مرتبة على الجانب الآخر , عندما أنابيب الصلب هو دفع من قبل اسطوانة النفط الأنابيب نهاية لمس التبديل الكهروضوئي , تشغيل اسطوانة النفط هو تحويلها من قراءة مسجل التشفير , وبالتالي فإن طول أنابيب الصلب يمكن حسابها .

لوحة الصلب أنبوب ملفوف يعتمد الثانوية تشكيل التكنولوجيا . عند المتداول , كلا طرفي لوحة الصلب عازمة في البداية , وقطره يجب أن يكون أقل من قطر أنبوب ملفوف . ثم ضبط الضغط على السرير , المتداول اثنين إلى اثنين من أنابيب الصلب الملحومة والمتداول أنابيب الصلب تعزيز المفاصل , على المدى الطويل , أنابيب , أنابيب QB , QB , كبيرة قطرها أنابيب رقيقة الجدران , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب , أنابيب l , mn وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المحددة كاملة , وضمان الجودة , ثم نقلها إلى منصة لحام .

قسم الإدارة الانتهاء من عملية تتم تحت السطح الداخلي والخارجي من سطح الكوع يتم إزالتها بعد peening بالرصاص كلا طرفي الكوع يتم معالجتها بواسطة الأخاديد لتسهيل لحام .

تركيب خط أنابيب النظام على أساس تقسيم المناطق والنظم الفرعية , تباعا قطرها صغير أولا , الطبقة السفلى ثم الطبقة العليا , ثم من السهل , أول معرض الأنابيب , ثم ربط المعدات , آلة ربط الأنابيب من حيث المبدأ هو من الداخل إلى الخارج , وذلك للحد من تأثير الإجهاد لحام على دقة تركيب الجهاز , في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق خط أنابيب الاتصال ينبغي أن تبقى في الهواء الطلق . qb سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو نوع من المواد المستخدمة على نطاق واسع في الكربون الصلب . qb سميكة الجدار الأنابيب أكثر من ملم في سمك , وتستخدم على نطاق واسع في مشاريع الصرف الصحي , أنابيب الصرف الصحي , التجريف الأنابيب , أنابيب البناء , وهلم جرا . qb سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو نوع من الأنابيب الملحومة المنتج . هذا النوع من أنابيب الصلب عادة ما تكون خالية من المخزون و عادة ما يتم التعامل معها . إذا كانت الكمية صغيرة , والمواد الخام ليست جيدة . المشكلة الرئيسية مع qb سميكة الجدار الأنابيب الملحومة . ويمكن مقارنة المتطلبات المتعلقة بالتسليم بالمنتجات الأخرى كلما أمكن ذلك .

هذا الاختراع لديها مزايا عالية الجودة وارتفاع الفائض من الحصول على لحام , لحام تشكيل أسوأ و أسوأ حافة الانتقال .


عاطفةسميكة الجدار أنبوب ملفوفتعزيز الابتكار



على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة هو الاسم العام API أنابيب الصلب غير الملحومة مع غيرها من الأشكال العرضية باستثناء أنابيب دائرية , وفقا لشكل وحجم أنابيب الصلب عبر الباب , يمكن تقسيمها إلى شكل أنابيب الصلب غير الملحومة مع نفس سمك الجدار ( رمز د ) , على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة مع مختلف سمك الجدار ( رمز دينار بحريني ) , متغير القطر على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة ( رمز د ) . على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة تستخدم على نطاق واسع في مختلف أجزاء الهيكلية , والأدوات , والمكونات الميكانيكية , مقارنة مع أنابيب دائرية , على شكل أنابيب لديها أكبر لحظة من الجمود و قسم معامل , أكبر مقاومة الانحناء والالتواء الأداء , يمكن أن تقلل إلى حد كبير من الوزن الهيكلي , وتوفير الطاقة , وتحسين كفاءة الإنتاج وتحسين كفاءة الإنتاج .

تحليل . عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

قبل تشكيل , قطاع الصلب يمر من خلال التسوية , حافة التخطيط , تنظيف السطح والنقل قبل الانحناء حافة العلاج .

المسافة بين اثنين من الأنابيب طولية المفاصل يجب أن تكون أكبر من ملم . المسافة بين الجدار الخارجي من فرع الأنابيب لحام التماس لا يكون أقل من ملم .

عاطفةالصلب .

في ظل الظروف العادية , الساخن لفائف الأنابيب هي مكرسة أساسا لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب الضغط ملفوف مع حلقي التماس , الطولي الطوق , وإصلاح المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب على أساس نفس النوع من المواصفات والنماذج , وبالتالي تحسين كل معلمة من الساخنة لفائف الأنابيب , وملء الفجوة التي لا يمكن أن تنتج من قبل المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب . وبالإضافة إلى ذلك , الساخنة لفائف الأنابيب في عملية المعالجة , من الضروري أن تولي اهتماما , مع المسائل التالية : قبل تجهيز الساخنة لفائف الأنابيب , فمن الضروري أن تكون مألوفة مع ورقة , والمواد العملية , وغيرها من الجوانب ذات الصلة من المتطلبات التقنية , تحتاج إلى اختيار المناسب الساخنة لفائف لفائف الباردة , الحارة أو الساخنة لفائف , ثم في العملية .

هذه الأنابيب لديها خصائص جيدة والأداء في الاستخدام , واعتماد التكنولوجيا المتقدمة . من أجل إحراز تقدم وتعزيز القدرة التنافسية , يجب أن يكون هناك فرصة جيدة في الوقت الحاضر . كما أن تطوير صناعة الحديد والصلب , على الرغم من أن في السنوات الأخيرة , صناعة الأنابيب المتداول حققت انجازات ملحوظة , أكثر من / من الناتج العالمي , ولكن في المعدات التقنية , المنتج الصف , وما إلى ذلك مع المستوى المتقدم الدولى لا تزال هناك فجوة معينة , وحجم المشاريع الاقتصادية والتكنولوجية الرئيسية المؤشرات الاقتصادية . الملف يعتمد نظام المجلس التشريعي الفلسطيني كل جزء يعمل على الفريق . قطع طول لف الأنابيب تعتمد الكهروضوئي التعريفي , وتحديد المواقع بدقة , وقطع تلقائيا . كل عملية استخدام مضخة مزدوجة نظام ضغط الزيت , لضمان عملية مستقرة , المتداول أنابيب لديها مجموعة مختلفة من التطبيقات : لف أنابيب طول : -mm , لف أنابيب سمك : -mm , لف أنابيب قطرها : -mm , واستخدام : بوصة xx , والجهد العامل : V , هرتز . يمكن استخدامها وفقا للمعايير المحددة والنطاق , وبالتالي ضمان أنها يمكن أن تلعب دورا هاما وقيمة في الاستخدام . لفائف كبيرة دائمة ومستقرة وسهلة التشغيل . عملية التعبئة والتغليف لفائف تشمل ملء , والتعبئة والتغليف , وختم وغيرها من العمليات الرئيسية , فضلا عن التنظيف ذات الصلة , التراص , والتفكيك وغيرها من العمليات قبل وبعد . وبالإضافة إلى ذلك , تشمل عملية المتداول قياس أو ختم على الحزمة . التعبئة والتغليف الميكانيكية يمكن تحسين الإنتاجية , والحد من كثافة العمل , وتلبية متطلبات الإنتاج على نطاق واسع , دوامة الأنابيب يمكن أن تلعب دورا هاما وقيمة في مختلف الصناعات والمجالات .