[hp709HP180518493]صحيح .في بعض الأحيان هناك اثنين من اللحامات على الجدران السميكة لفائف الأنابيب , لماذا يحدث هذا , وذلك أساسا ب

لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة !

فئات الأخبار
لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة ! > مركز الأخبار > كوتيلان إيزالي16mn سميكة الجدار لفائفأشياء يجب الانتباه إليها أثناء الإنتاج
كوتيلان إيزالي16mn سميكة الجدار لفائفأشياء يجب الانتباه إليها أثناء الإنتاج
وقت الافراج:2022-06-30   الآراء:495   العودة للقائمة

صحيح .

في بعض الأحيان هناك اثنين من اللحامات على الجدران السميكة لفائف الأنابيب , لماذا يحدث هذا , وذلك أساسا بسبب مشاكل المواد الخام ومعدات التجهيز . العرض المطلوب من الأنابيب الملحومة من قبل العملاء لا تنتج عادة في مصانع الصلب , لذلك يجب أن يكون اثنين من لوحات ملحومة , لذلك هذا النوع من اللحام . المشكلة الرئيسية مع الجدران السميكة الأنابيب الملحومة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . الكشف عن جدار سميك أنبوب ملفوف هو أساسا للكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية , طولية التماس لحام على نفس القسم من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن يكون أكبر من اثنين . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه . تكلفة عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع في : اسطوانة , هيدروليكي , الأسطوانة , الخ . أمبير . أمبير . قوط مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة التسليم , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة كسر مواصفات ثابتة , الخ . قسم الجودة عملية اللحام والأنابيب الملحومة نوع تحرير جدار سميك ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الانحناء ,كوتيلان إيزاليلفائف, ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . الهدف معرفة استراتيجية التعبئة والتغليف سميكة الجدار لوحة الصلب أنبوب - جدار سميك لوحة الصلب أنبوب ملفوف سعر الجدار السميك ملفوف أنبوب مصنوع من ألواح الصلب أو شرائط الصلب بعد الانحناء , الكهربائية نموذج التفتيش القياسية , ثم عالية التردد لحام , لحام القوس المغمور . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , بئر عميق مضخة الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , أنابيب رقيقة الجدران الملحومة , ملحومة الكهربائية على شكل أنابيب لولبية الأنابيب الملحومة , لفائف , qb qb , أنابيب أنابيب كبيرة قطرها رقيقة الجدار , لفائف l كبيرة قطرها سميكة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف , mn بدقة الكشف عن نوعية الحياة .

كوتيلان إيزاليحساب مساحة الجدار الخارجي = * د ( خارج القطر ) * طول مثل متر * أنابيب الكربون الصلب الجدار الخارجي , مساحة * . * = . متر مربع مساحة = * ( خارج القطر - سمك * * طول مثل متر * أنابيب الكربون الصلب , مساحة * ( .-. * = . متر مربع من مساحة حساب التكلفة مضروبة في سعر الوحدة هو التكلفة .

هو التسخين بدلا من زيادة الطاقة الخطية . بكرة يحتاج نوعية , عمل صادق ! دعونا نتحدث عن الإنتاجية .

كولوكانيلهب قطع البلازما قطع تستخدم عادة في الصفائح المعدنية اللكم في المصنع . وتشمل المعدات المستخدمة قطع يدوية , ناسخة , شبه التلقائي آلة قطع , قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع . مقارنة مع غيرها من القطع , لا تحتاج إلى معدات القطع الخاصة .

المتداول أنبوب يتكون من أنبوب مستقيم التماس , تي على شكل أنابيب ملحومة . المتداول أنبوب يمكن أن تلبي متطلبات السوق على كمية صغيرة من الأنابيب الملحومة , نماذج كثيرة . فائدة نموذج يمكن استخدامها في كومة الأنابيب , وظيفة تستقيم ونقل السوائل , أوعية الضغط , الخ . طولي اللحامات في نفس القسم من ارتفاع ضغط الأنابيب المستمر وارتفاع في درجة الحرارة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين من اللحامات , والمسافة بين اثنين من اللحامات لا ينبغي أن يكون أقل من ملم .

إذا كان القطر الاسمي هو أكبر من أو يساوي mm , بعقب لحام تتم في الأنابيب .


كوتيلان إيزالي16mn سميكة الجدار لفائفأشياء يجب الانتباه إليها أثناء الإنتاج



اسمحوا لي أن أعرض إنتاج الصلب القياسية لفائف لفائف , ينبغي حماية سطح لوحة الدوائر من التلف . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال , وسمك الجدار mm ,كوتيلان إيزاليسميكة الجدار الأنابيب الملحومة, القطر الخارجي -mm . لوحة الصلب المتداول , واللحام , وتشكيل , بعقب مشتركة , وتعزيز . المدرفلة الباردة أنابيب سميكة الجدران لديها مزايا قصيرة وقت التجهيز , وسرعة التسليم ,كوتيلان إيزاليأنبوب, وانخفاض التكلفة . المدرفلة الباردة أنابيب سميكة الجدران تستخدم أساسا في : أنابيب , أعمدة , وهلم جرا .

مجموعة المنتجات لأن لوحة ملفوف أنابيب الصلب تلعب دورا هاما في البناء , وبناء السكك الحديدية والجسور , بعض معايير الجودة هي أيضا مهمة جدا , إذا كانت معايير الجودة والمواصفات ليست مفهومة , ثم أنها سوف تؤثر بسهولة . يمكننا شراء من هذه الجوانب .

مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا انخفاض الأسعار , وسرعة التسليم , كسر جدار سميك أنابيب الصلب غير الملحومة مواصفات ثابتة من العيوب . الجدران السميكة ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب التي هي بنت ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج خاتم التماس , الطولي الطولي جميع أنواع الأنابيب الفولاذية وأنابيب الضغط في المعدات التقليدية ملفوف على أساس نفس المواصفات والنماذج التحديثية . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنابيب الصلب الملحومة معدات اللف بنسبة في المائة , سمك الجدار -mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q q التابير , من من القدرات . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t- جيجابايت / t- . . . . . . . وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

أن تكون قادرة على إظهار قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات . عندما لفائف أكبر من ملم , واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , مع تباعد أكبر من ملم .


كوتيلان إيزالي16mn سميكة الجدار لفائفأشياء يجب الانتباه إليها أثناء الإنتاج



لوحة الصلب أنبوب ملفوف يعتمد الثانوية تشكيل التكنولوجيا . عند المتداول , كلا طرفي لوحة الصلب عازمة في البداية , وقطره يجب أن يكون أقل من قطر أنبوب ملفوف . ثم ضبط الضغط على السرير , المتداول اثنين إلى اثنين من أنابيب الصلب الملحومة والمتداول أنابيب الصلب تعزيز المفاصل , على المدى الطويل , أنابيب , أنابيب QB , QB كبيرة قطرها أنابيب رقيقة الجدران , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , أنابيب l , mn وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المحددة كاملة , وضمان الجودة , ثم نقلها إلى منصة لحام .

بناء لأن جدار سميك أنبوب ملفوف في الصناعة , وقد تم تطبيقها باستمرار كما تم توسيع نطاق باستمرار , مع العديد من المزايا . من أجل منع جدار سميك أنابيب من الصدأ , ونحن يمكن أن تنطبق على جدار سميك أنابيب النفط مانع االصدأ على السطح .

أنابيب الصلب المواد , , , , المعروف باسم أنابيب الصلب المشتركة , سميكة الجدار أنبوب ملفوف في بعض الأحيان اثنين من اللحامات لماذا يحدث هذا , وذلك أساسا بسبب مشاكل المواد الخام ومعدات التجهيز . المشاريع المهنية هي : أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدار , سميكة الجدار الأنابيب الملحومة على التوالي , حماية الصلب أنبوب , أنبوب مصنع , وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من التجار الرجاء . متطلبات العملاء لحام أنابيب الصلب العرض المطلوب من مصنع الصلب عموما لا تنتج , لذلك يجب أن يكون اثنين من لوحات ملحومة , لذلك هذا النوع من اللحام . المشكلة الرئيسية مع الجدران السميكة الأنابيب الملحومة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . الكشف عن جدار سميك أنبوب ملفوف هو أساسا للكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية , طولية التماس لحام على نفس القسم من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن يكون أكبر من اثنين . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه . تكلفة عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع في : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة التسليم , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة كسر مواصفات ثابتة , الخ . قسم الجودة عملية اللحام والأنابيب الملحومة نوع تحرير جدار سميك ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الانحناء , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . الهدف معرفة استراتيجية التعبئة والتغليف سميكة الجدار لوحة الصلب لفائف - لفائف سميكة الجدار لوحة الصلب هو استخدام لوحة الصلب أو قطاع الصلب عازمة على شكل نموذج الكهربائية

اسمحوا لي أن أعرض إنتاج الصلب القياسية لفائف , لفائف , ينبغي حماية سطح لوحة الدوائر من التلف . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال , و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

كوتيلان إيزاليالمشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات , المسافة بين اثنين من اللحامات يجب أن تكون أكبر من ملم , المسافة بين الجدار الخارجي من الأنابيب فرع لا ينبغي أن يكون أقل من ملم .

الكشف عن الخلل هو ضروري للكشف عن نوعية التماس لحام أنابيب الصلب . الانتهاء من لحام درز يمر على الخط التلقائي بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الضرر المستمر , وبالتالي ضمان تغطية غير المدمرة اختبار اللحامات . إذا كان هناك أي عيوب , إنذار السيارات , رذاذ الطلاء العلامات , وفقا لهذا الإنتاج في أي وقت ضبط المعلمات العملية , في الوقت المناسب للقضاء على العيوب .