[hp709HP180518493]المتطلبات التقنية من أجل إنتاج أنابيب لحام أنابيب مزدوجة الجانب لحام , لحام طولي يسمح اثنين , لحام تباعد أكثر

لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة !

فئات الأخبار
لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة ! > مركز الأخبار > بينشq345b سميكة الجدار لفائفتقدم منظم
بينشq345b سميكة الجدار لفائفتقدم منظم
وقت الافراج:2022-10-07   الآراء:466   العودة للقائمة

المتطلبات التقنية من أجل إنتاج أنابيب لحام أنابيب مزدوجة الجانب لحام , لحام طولي يسمح اثنين , لحام تباعد أكثر من ملم . لحام المظهر , ومعايير الجودة لا تقل عن " مواصفات اللحام " في الصف القياسية .

وباختصار , فإن استخدام معيار ورقة لفائف الصلب مهم جدا , النقاط المذكورة أعلاه يمكن أن تفسر بشكل معقول . لدينا لوحة أنابيب الصلب لفائف من المعلومات , اليوم أقول ببساطة الكثير , هناك حاجة إلى برو , يمكنك استشارة مباشرة من الشركات المصنعة لدينا أوه .

بينشأنبوب حلزوني , ليس فقط لديها أعلى جودة مثل مثبطات اللهب أعلى وارتفاع درجة حرارة فيكات , وارتفاع حجم المقاومة , وارتفاع القوة , وانخفاض معامل الاحتكاك . وفي الوقت نفسه , كما أن لديها وظائف الانحناء لفائف , والمتخصصة في المنتجات , وإعادة تدوير الموارد التجارية , والأعمال التجارية بما في ذلك : أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك , حماية الصلب أنبوب , أنبوب مصنع .

المشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات , شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل .

عنتيبيلوحة الصلب المواد تشمل أساسا , , cimo و cimo , من من القدرات , مثل ورقة المدرفلة الباردة لفائف . مثل النفط , والمواد الكيميائية , ونقل الغاز , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من البنود التي يمكن تخصيصها ! سمك وطول المطلوبة يمكن أن يتم وفقا لمتطلبات ! ملفوف اللحامات هي مزدوجة الجانب اللحامات التي تسمح اثنين طولية اللحامات مع تباعد أكثر من ملم . لحام المظهر , ومعايير الجودة لا تقل عن " مواصفات اللحام " في الصف القياسية .

الأنابيب المستمر المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . الكشف عن سمك الجدار أنابيب المستمر هو أساسا الكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية . طولي اللحامات في نفس الجزء من أنبوب سميك الجدران أنابيب مستمرة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين . اللحامات بعقب سميكة الجدران أنابيب المستمر يجب أن تكون على قدم المساواة . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من ذلك , يجب أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية المتداول , المتداول الجودة , qb qb , كبيرة قطرها رقيقة الجدار المتداول , المتداول , المتداول , الفولاذ المقاوم للصدأ المتداول , l و mn المتداول تم التحقيق فيها . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , سميكة الجدران أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي , حماية أنبوب , أنبوب مصنع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة .

الأنابيب المستمر المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . الكشف عن سمك الجدار أنابيب المستمر هو أساسا الكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية . سمك الجدار الطولي اثنين من اسطوانات لا ينبغي أن يكون أكثر من اثنين . اللحامات بعقب سميكة الجدران أنابيب المستمر يجب أن تكون على قدم المساواة . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من ذلك , المتداول الجودة , qb qb , كبيرة قطرها رقيقة الجدار المتداول , المتداول , المتداول , l و mn المتداول تم التحقيق فيها . وتجري حاليا أنشطة تفضيلية . نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . منع تلف سطح لوحة الصلب .


بينشq345b سميكة الجدار لفائفتقدم منظم



عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار mm , القطر الخارجي -mm مباشرة من لوحة الصلب لحام تشكيل , المتداول , وإزالة التعزيز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة وسرعة التسليم , منخفضة التكلفة . لفائف الأنابيب تستخدم أساسا : الأنابيب , لوحات الخ .

تركيب الأنابيب مع الضغط الاسمي إلى درجة أو درجة حرارة الضغط الاسمي المقررة ينبغي أن تستخدم كمرجع حسب تصنيف درجة حرارة الضغط المحددة في المعايير . على سبيل المثال , في gb ~ غيغابايت القياسية , إلا أن حجم الأنابيب , مثل gb غيغابايت ينبغي التحقق من اختبار لتحديد قوة الضغط .

هناك نوعان من العوامل الرئيسية التي تؤثر على عملية اللحام المعلمات : لحام الحالية ,بينش45 تي كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة الجدار السميك, وفقا لخصائص إنتاج أنابيب الصلب دوامة , وعادة ما تستخدم لحام لحام الداخلية الحالية الصغيرة , في حين أن استخدام لحام لحام الخارجية الحالية أكبر . ومع ذلك , اثارة تجمع المنصهر يصبح أكثر كثافة , وذوبان كمية أسلاك اللحام

تنازلات فائدة نموذج يتكون من لوحة الصلب مباشرة ملفوف , ملحومة , مصبوب , و إزالة الضلع . ملفوف الأنابيب لديها مزايا قصيرة وقت التجهيز , وسرعة التسليم منخفضة التكلفة , إلخ . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات ,بينش16mn كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك, أعمدة , الخ .

المسافة بين اثنين من الأنابيب طولية المفاصل يجب أن تكون أكبر من ملم . المسافة بين الجدار الخارجي من فرع الأنابيب لحام التماس لا يكون أقل من ملم .

ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد .


بينشq345b سميكة الجدار لفائفتقدم منظم



فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , والتسليم السريع ,بينشq460b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة, منخفضة التكلفة , لفائف الأنابيب والتي تستخدم أساسا في : سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لوحة , العمود , وما إلى ذلك سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن هو عادة أكبر من ملم , القطر الخارجي هو -mm , المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المدرفلة على الساخن لوحة الصلب تحت التدفئة . لحام , تشكيل , deburring , عيب التفتيش , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة الهيدروليكية , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

مرحبا بكم في الاتصال صحيح .

كيف يتم تحديد قوة الصف سميكة الجدران أنابيب ؟

هذا الاختراع لديها مزايا عالية الجودة , وارتفاع الفائض من الحصول على لحام , لحام تشكيل أسوأ و أسوأ حافة الانتقال .

بينشما يسمى توسيع القطر , في الواقع , هو نوع من الضغط الهيدروليكي أو الميكانيكية في أنابيب الصلب , أنابيب الصلب على طول شعاعي التوسع الخارجي تشكيل عملية الضغط . بالمقارنة مع طريقة الضغط الهيدروليكي , الجهاز هو أبسط وأكثر كفاءة , لذلك هو أكثر شيوعا في التطبيق العملي في الوقت الحاضر . ولا سيما في عدد كبير جدا من قطر خط مستقيم التماس توسيع العملية المستخدمة .

أنبوب ملحومة , ملحومة أنبوب , أنبوب ملفوف الشريط في أنبوب مع تحديد الشكل والحجم , ملحومة بشكل صحيح من قبل المشترك . التخصصات التطبيقية : مواد العلوم والتكنولوجيا ( مستوى التخصصات ) ؛ المواد الأساسية للعلوم والتكنولوجيا ( مستوى الانضباط ) ؛ التوليف , وإعداد وتجهيز المواد ( الصف ) ؛ ما هي أنواع من المواد الخام الرئيسية من البلاستيك تكنولوجيا معالجة ( الصف الانضباط ) لحام أنابيب الصلب ؟

الصلب .