[hp709HP180518493]استخدام الصلب , ونحن نفهم عملية التعبئة والتغليف ؟ اليوم سوف نناقش عملية التعبئة والتغليف من أسفل الجدار السم

لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة !

فئات الأخبار
لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة ! > مركز الأخبار > اوديناردq460b بكرةتوقعات اتجاه التنمية
اوديناردq460b بكرةتوقعات اتجاه التنمية
وقت الافراج:2022-10-11   الآراء:230   العودة للقائمة

استخدام الصلب , ونحن نفهم عملية التعبئة والتغليف ؟ اليوم سوف نناقش عملية التعبئة والتغليف من أسفل الجدار السميك لفائف .

الغاز وغيرها من البنود .

اوديناردعملية الإنتاج : عملية الإنتاج من لوحة الصلب جولة تشمل المتداول الساخنة , لفائف الساخنة , والمنتجات من خلال لحام وغيرها من أساليب الإنتاج ! لفائف الصلب جولة في الغالب ينظر في عملية الإنتاج على الوجهين لحام القوس المغمور , لحام ,اوديناردq460b الأنابيب الملحومة,اوديناردq460b بكرة, استقامة , شقة , وغيرها من إجراءات العمل , لفائف , لفائف , qb , qb , كبيرة قطرها رقيقة الجدار لفائف , كبيرة قطرها جدار سميك لفائف , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , l , mn لفائف التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

أنابيب مستمرة هي مكرسة لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب , أنابيب الضغط المستمر بالطوق بالطوق الطولي التماس .

فندق أورينتال سان رافائيلالمتطلبات التقنية من أجل إنتاج أنابيب لحام أنابيب مزدوجة الجانب لحام , لحام طولي يسمح اثنين , لحام تباعد أكثر من ملم . لحام المظهر , ومعايير الجودة لا تقل عن " مواصفات اللحام " في الصف القياسية .

المتطلبات التقنية من أجل إنتاج أنابيب لحام أنابيب مزدوجة الجانب لحام , لحام طولي يسمح اثنين , لحام تباعد أكثر من ملم . لحام المظهر , ومعايير الجودة لا تقل عن " مواصفات اللحام " في الصف القياسية .

وظيفة المعلمات من أنابيب الصلب المتداول المعدات بنسبة ٪ , الذي يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج التقليدية الصلب المتداول المعدات . يمكن أن تنتج أكثر من قطر , سمك الجدار -mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي qq و cimo و cimo , يمكن استخدام ورقة المدرفلة الباردة المتداول الأنابيب . معايير المنتج : GB / t- , GB / t- . . . . . . .


اوديناردq460b بكرةتوقعات اتجاه التنمية



. الكربون الصلب الهيكلي : q-a , q-a و middot ; و , q-b , q-b & middot ; و , -A , -A & Middot ; و , -B , -B & middot ; و -c الكربون الصلب العادي : B BY BF BYF B BY BF BYF AAY AF AY AYF AYF الكربون الصلب عالية الجودة : انتقال رمح الصلب انخفاض سبائك الصلب الهيكلي : mn mn ti titi لأغراض خاصة الجدار الصلب ملفوف أنابيب الصلب ملفوف أنابيب الصلب , أنابيب قطرها كبير , على المدى الطويل رقيقة الجدار أنابيب الصلب ملفوف , ملفوف أنابيب قطرها كبير , .b mn لفائف , العلامة التجارية القديمة , ميزة السعر والجودة ! جدار سميك أنابيب يمكن تقسيمها إلى نوعين من الأنابيب الساخنة لفائف لفائف جدار سميك .

ما هي مزايا سميكة الجدار أنبوب نهاية التحجيم ؟

طريقة القياس يتغلب على عيوب الصلب

إمداد في ظل الظروف العادية , الساخن لفائف الأنابيب هي مكرسة أساسا لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب الضغط ملفوف مع حلقي التماس , الطولي الطوق , وإصلاح المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب على أساس نفس النوع من المواصفات والنماذج , وبالتالي تحسين كل معلمة من الساخنة لفائف الأنابيب , وملء الفجوة التي لا يمكن أن تنتج من قبل المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب . وبالإضافة إلى ذلك , الساخنة لفائف الأنابيب في عملية المعالجة , من الضروري أن تولي اهتماما , مع المسائل التالية : قبل تجهيز الساخنة لفائف الأنابيب , والمواد العملية , وغيرها من الجوانب ذات الصلة من المتطلبات التقنية , تحتاج إلى اختيار المناسب الساخنة لفائف , لفائف الباردة , الحارة أو الساخنة لفائف , ثم في العملية .

عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار في mm , القطر الخارجي

اسمحوا لي أن أعرض إنتاج الصلب القياسية لفائف , لفائف , ينبغي حماية سطح لوحة الدوائر من التلف . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال , و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .


اوديناردq460b بكرةتوقعات اتجاه التنمية



عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار mm , القطر الخارجي -mm مباشرة من لوحة الصلب لحام , تشكيل المتداول , بعقب مشتركة , وإزالة التعزيز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , وسرعة التسليم , منخفضة التكلفة . لفائف الأنابيب تستخدم أساسا : الأنابيب , لوحات , الخ .

متاجر التجزئة في الآونة الأخيرة , مع التطور السريع في قطاع الصلب المتداول المستمر , فضلا عن التقدم في تكنولوجيا اللحام والتفتيش , ولكن أيضا استخدام أكثر شمولا في مجال تدريجيا محل أنابيب الصلب غير الملحومة . أساسا , الأنابيب الملحومة في تطوير التكنولوجيا , لدينا الأنابيب الملحومة , لوحة الصلب أو قطاع الصلب المواد , بعد العقص تشكيل لحام الأنابيب الملحومة , مثل عملية اللحام , وتحسين كفاءة الإنتاج من الأنابيب الملحومة , حتى أن استخدام نوعية الأنابيب الملحومة قد تحسنت .

عدد من الشركات المصنعة الصغيرة banqiao مصدر جديد من المواد في سوق التداول , هنا هو أكثر نضجا تجهيز الصلب في السوق , لذلك هنا هو نسبيا أكثر من إنتاج وتجهيز الشركات المصنعة , المزيد من الخيارات المعالجة الطبيعية سوف تكون رخيصة .

أولا , حدد مواصفات الأنابيب , مثل درجة ؛ الكوع , المواد التي يمكن حساب انحناء لحساب درجة من المواد الطويلة . الكوع , ثم قطع مع طول ثابت طول .

اوديناردلهب قطع البلازما قطع تستخدم عادة في الصفائح المعدنية اللكم في المصنع . وتشمل المعدات المستخدمة قطع يدوية , ناسخة , شبه التلقائي آلة قطع , قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع . مقارنة مع غيرها من القطع , دليل المسح التعسفي كبيرة . مرنة ومريحة , لا تحتاج إلى معدات القطع الخاصة .

وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم ,اوديناردكبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميك, وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . تجار التجزئة الساخنة لفائف سميكة الجدار لفائف الأنابيب عموما أكثر من ملم في سمك الجدار , القطر الخارجي -mm سميكة الجدار لفائف الأنابيب الساخنة لفائف الصلب التدفئة في الدولة , واللحام , تشكيل , التسليح , والكشف عن الخلل , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي أساسا الساخنة لفائف سميكة الجدار أنبوب إدارة الجودة لا يمكن أن تضر أداء المواد الخام .

طولية اللحامات في نفس الجزء من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن تكون أكبر من .