[hp709HP180518493]الغاز وغيرها من البنود .المواد المستخدمة في لوحة لفائف الصلب : مطلوب من قبل المستخدم .تيمسييجب أن تكون مألوفة م

لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة !

فئات الأخبار
لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة ! > مركز الأخبار > تيمسيq460b مستقيم الأنابيب الملحومةتكامل أوثق لتركيز الصناعة
تيمسيq460b مستقيم الأنابيب الملحومةتكامل أوثق لتركيز الصناعة
وقت الافراج:2022-10-12   الآراء:365   العودة للقائمة

الغاز وغيرها من البنود .

المواد المستخدمة في لوحة لفائف الصلب : مطلوب من قبل المستخدم .

تيمسييجب أن تكون مألوفة مع المتطلبات التقنية من الورق والمواد التقنية قبل المعالجة , واختيار المناسب الساخنة لفائف , لفائف الساخنة أو الباردة لفائف .

سمك الجدار السميك أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو عادة أكثر من ملم , القطر الخارجي مجموعة من -mm , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تحت ظروف التدفئة , واللحام , الضلع , والكشف عن الخلل . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة أطول . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر الأسطوانة , وهلم جرا .

غسان جيقتظهر ميزة كبيرة في زيادة إنتاجية العمل . هذا يؤدي إلى تطوير تكنولوجيا قطع البلازما من دليل أو شبه التلقائي التحكم العددي , الذي أصبح الاتجاه الرئيسي في تطوير تكنولوجيا قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا هي مجموعة من تكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي , قطع البلازما التكنولوجيا العاكس امدادات الطاقة التكنولوجيا , وتطوير التكنولوجيا على أساس الكمبيوتر , قوس البلازما خصائص الطاقة والالكترونيات وغيرها من التخصصات على أساس التقدم المشترك . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا بدأت في جيل في القرن العشرين . ومع ذلك ,تيمسي45 أنابيب الصلب الملحومة, في الآونة الأخيرة , بعض الجامعات المحلية , ومعاهد البحوث , الشركات المصنعة قد درس التحكم العددي قطع البلازما التكنولوجيا , وتطوير وإنتاج مختلف المواصفات تدريجيا التحكم العددي قطع البلازما المعدات , والحد من الفجوة في التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية . اليوم سوف نناقش عملية التعبئة والتغليف من أسفل الجدار السميك لفائف .

mm لفائف الصلب الكوع تفاصيل قطرها الداخلي mm , نصف قطرها الانحناء هو mm , الانحناء , والانحناء & deg ؛ .

بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من ملم .


تيمسيq460b مستقيم الأنابيب الملحومةتكامل أوثق لتركيز الصناعة



أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو نوع من أنابيب الصلب مع الجدران السميكة التي هي ملفوف من ألواح الصلب ساخنة .

في عملية التنظيف و التسخين , أولا وقبل كل شيء قبل الرش ( رمي ) العلاج , تنظيف يستخدم لإزالة الشحوم والأوساخ على سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب , فرن التدفئة يستخدم لتسخين الأنابيب الجسم , وبالتالي الحفاظ على سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب الجافة . عند الرش ( رمي ) العلاج , لأن سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب لا تحتوي على الاوساخ مثل الشحوم , وما إلى ذلك , يمكن أن تعزز تأثير إزالة الصدأ , وتجفيف سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب هو أيضا مواتية لفصل الصلب بالرصاص , الصلب الرمال , مما يجعل سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب بعد إزالة الصدأ أكثر نظافة .

سميكة الجدار أنبوب ملفوف مصنوع من ألواح الصلب وأكسيد الجلد , سميكة الجدار أنبوب ملفوف يمكن تقسيمها إلى أنبوب ملفوف , سميكة الجدار أنبوب ملفوف . سمك الجدار هو ملم , القطر الخارجي هو -mm , المتداول , واللحام , وتشكيل , بعقب مشتركة , وإزالة وتعزيز مباشرة من لوحة الصلب . وقت تجهيز لفائف قصيرة , والتسليم السريع . منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

حيث هناك المدرفلة الباردة سميكة الجدار أنابيب مستمرة مماثلة إلى المدرفلة الباردة سميكة الجدار أنابيب مستمرة , وسمك الجدار mm , القطر الخارجي -mm . لوحة الصلب المتداول , وتشكيل , بعقب مشتركة , وتعزيز . المدرفلة الباردة أنابيب سميكة الجدران لديها مزايا قصيرة وقت التجهيز , وسرعة التسليم , وانخفاض التكلفة . المدرفلة الباردة أنابيب سميكة الجدران تستخدم أساسا في : أنابيب , لوحات , أعمدة , وهلم جرا .

لهب قطع البلازما قطع تستخدم عادة في الصفائح المعدنية اللكم في المصنع . وتشمل المعدات المستخدمة قطع يدوية , ناسخة , شبه التلقائي آلة قطع , قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع . مقارنة مع غيرها من القطع , دليل المسح التعسفي كبيرة . مرنة ومريحة , لا تحتاج إلى معدات القطع الخاصة .

سمك الجدار الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستمر هو عادة أكثر من ملم , القطر الخارجي مجموعة -mm . . . . . . . الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر هو المتداول , واللحام , وتشكيل , وتعزيز , سمك الجدار موحدة . السبب الرئيسي هو أن خصائص المواد الخام لا يمكن أن يكون معطوبا من قبل الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب مستمرة . العيب من جدار سميك أنابيب المستمر هو أن وقت المعالجة طويلة , وتكلفة عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , بكرة , وهلم جرا . مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر لديها مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة التسليم كسر مواصفات ثابتة من أنابيب الصلب غير الملحومة , الخ . سميكة الجدار لفائف مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الملحومة بعد الانحناء . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام يمكن تقسيمها إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , سلك الأكمام , متري الأنابيب الملحومة , دعم الأسطوانة الأنابيب , بئر عميق مضخة الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , أنابيب رقيقة الجدار لحام , لحام أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . على المدى الطويل والمتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها الأنابيب الجدار السميك , سميكة الجدار مستقيم التماس الأنابيب , أنابيب الصلب حماية أنبوب , أنبوب ملفوف مصنع الأنابيب المستمر تكرس نفسها لإنتاج جميع أنواع الطوق الطوق الطولي التماس , أنابيب الضغط المستمر , على أساس التقليدية معدات المتداول مع نفس المواصفات والنماذج . وظيفة المعلمات من لفائف لحام أنابيب الصلب المعدات بنسبة في المائة , الذي يملأ الفراغ أن المتداول المعدات التقليدية لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من قطر , سمك الجدار -mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q q , mn , mn , الخ , ومعايير المنتجات : GB / t- جيجابايت / t- , الخ , وتستخدم على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية ,تيمسيq355b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, والتدفئة وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .


تيمسيq460b مستقيم الأنابيب الملحومةتكامل أوثق لتركيز الصناعة



أنابيب مستمرة هي مكرسة لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب , أنابيب الضغط المستمر بالطوق بالطوق الطولي التماس .

سعر معقول كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة , الخ .

فائدة نموذج يهدف إلى الحد من إهليليجي من جدار سميك لفائف الأنابيب , وضمان دقة الأبعاد بعد تجهيز آلة جدار سميك لفائف الأنابيب , والتي تستخدم أساسا في النفط غلاف الأنابيب .

قياس سمك هو بسيط جدا , طالما أن الفرجار . مثل غيرها من الأنابيب .

تيمسيعملية إنتاج سميكة الجدار الأنابيب الملحومة يمكن تقسيمها إلى المتداول الباردة , الباردة المتداول , , , أنابيب الصلب المشتركة , mn بين أنابيب الصلب وسبائك الصلب . هذه المواد تسمى انخفاض سبائك أنابيب الصلب , أنابيب الصلب المواد simn crmov , crmo crmo , و crmo , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ سبائك الصلب . وفقا للاستخدامات , وينقسم إلى أنابيب الصلب غير الملحومة الهيكلية ؛ سلس انابيب الصلب والنقل ؛ سلس أنابيب الصلب المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة الأسمدة المعدات ؛ سلس أنابيب الصلب المستخدمة في التنقيب الجيولوجي الطوب . أنابيب الصلب الملحومة ؛ سلس أنابيب الصلب تكسير البترول ؛ أنابيب الصلب غير الملحومة البحرية ؛ الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة الدقة ؛ أنابيب سبيكة مختلفة .

وباختصار , فإن استخدام معيار ورقة لفائف الصلب مهم جدا , النقاط المذكورة أعلاه يمكن أن تفسر بشكل معقول . لدينا لوحة أنابيب الصلب لفائف من المعلومات , اليوم أقول ببساطة الكثير , هناك حاجة إلى برو , يمكنك استشارة مباشرة من الشركات المصنعة لدينا أوه .

عملية تسخين كامل سمك الجدار لفائف أو منطقة اللحام قبل اللحام يسمى التسخين . الصلب مع قوة عالية لحام الصف ,تيمسيأنبوب سميك الجدار, تصلب الاتجاه , المواد , سمك كبير لحام , و عندما تكون درجة الحرارة المحيطة منطقة اللحام منخفضة جدا , لحام يجب أن يسخن قبل اللحام .