[hp709HP180518493]تورين,لوحة الصلب أنبوب ملفوف يعتمد الثانوية تشكيل التكنولوجيا . عند المتداول , كلا طرفي لوحة الصلب عازمة في البداية , وقطره يج

لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة !

فئة المنتج
لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة ! > مركز المنتج > تورينكبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميكتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة
تورينكبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميكتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة
  • منتج:تورينكبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميكتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة
  • ماركة:11
  • الآراء:353
  • سعر الوحده:قابل للتفاوض
  • أقل كمية ممكن طلبها:
  • إجمالي العرض:
  • فترة التسليم:من تاريخ دفع المشتري يتم شحنها في غضون أيام
  • صالح حتى:فعالة على المدى الطويل
  • وقت الافراج:
  • وصف سريع:تورين,لوحة الصلب أنبوب ملفوف يعتمد الثانوية تشكيل التكنولوجيا . عند المتداول , كلا طرفي لوحة الصلب عازمة في البداية , وقطره يج
  • 详细信息

    لوحة الصلب أنبوب ملفوف يعتمد الثانوية تشكيل التكنولوجيا . عند المتداول , كلا طرفي لوحة الصلب عازمة في البداية , وقطره يجب أن يكون أقل من قطر أنبوب ملفوف . ثم ضبط الضغط على السرير , المتداول اثنين إلى اثنين من أنابيب الصلب الملحومة والمتداول أنابيب الصلب تعزيز المفاصل , على المدى الطويل , أنابيب , أنابيب QB QB , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب , أنابيب l , والمنتجات المحددة كاملة , وضمان الجودة , ثم نقلها إلى منصة لحام .

    في حين أن أكبر لحام الحالية المستخدمة في اللحام الخارجي . . . . . . . ومع ذلك , في ظل حالة من ارتفاع لحام الحالية , اثارة تجمع المنصهر هو تعزيز كمية من أسلاك اللحام المنصهر هو زيادة في المقابل , مما يؤدي إلى زيادة ارتفاع لحام المتبقية , وتدهور تشكيل لحام , وسوء حافة الانتقال .

    تورينمعيار FBE الايبوكسي مسحوق التنفيذي سي / t-

    المتداول أنبوب يتكون من أنبوب مستقيم التماس , تي على شكل أنابيب ملحومة . المتداول أنبوب يمكن أن تلبي متطلبات السوق على كمية صغيرة من الأنابيب الملحومة , نماذج كثيرة . فائدة نموذج يمكن استخدامها في كومة الأنابيب , وظيفة تستقيم , ونقل السوائل , أوعية الضغط , الخ . طولي اللحامات في نفس القسم من ارتفاع ضغط الأنابيب المستمر وارتفاع في درجة الحرارة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين من اللحامات , والمسافة بين اثنين من اللحامات لا ينبغي أن يكون أقل من ملم .

    غزوينسمك الجدار السميك لفائف الأنابيب هو عادة أكثر من ملم القطر الخارجي مجموعة من -mm , سميكة الجدار لفائف الأنابيب توالت تحت ظروف التدفئة لوحة الصلب . لحام , صب , الضلع , والكشف عن الخلل ,تورينq345b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة, مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة .

    سميكة الجدران أنابيب عادة ما تكون أعلى من dn . . . . . . . الجدران السميكة ملفوف الأنابيب في بعض الأحيان اثنين من اللحامات . لماذا يحدث هذا أساسا بسبب مشاكل المواد الخام والمعدات ؟ العرض المطلوب من الأنابيب الملحومة من قبل العملاء لا تنتج عادة من قبل مصانع الصلب ورقة , وبالتالي فإن اثنين من لوحات ملحومة , وبالتالي فإن اللحامات سوف تحدث . المشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات , شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . طولية اللحامات على نفس الجزء من أنبوب أسطواني لا ينبغي أن يكون أكبر من . عندما يتم بعقب ملحومة لفائف الأنابيب , الأجزاء المقابلة يتم غسلها . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من الختم الداخلي , أسفل ختم لحام جيدة . سطح الدائرة المجلس يجب أن تكون محمية من التلف أثناء عملية اللف .

    العيار من لفائف الصلب : في بعض الأحيان من العيار المطلوب لا تتطابق مع المورد العيار .


    تورينكبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميكتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة



    على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة هو الاسم العام API أنابيب الصلب غير الملحومة مع غيرها من الأشكال العرضية باستثناء أنابيب دائرية , وفقا لشكل وحجم أنابيب الصلب عبر الباب , يمكن تقسيمها إلى شكل أنابيب الصلب غير الملحومة مع نفس سمك الجدار ( رمز د ) , على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة مع مختلف سمك الجدار ( رمز دينار بحريني ) , والأدوات , والمكونات الميكانيكية , مقارنة مع أنابيب دائرية , على شكل أنابيب لديها أكبر لحظة من الجمود و قسم معامل , يمكن أن تقلل إلى حد كبير من الوزن الهيكلي وتوفير الطاقة , وتحسين كفاءة الإنتاج , وتحسين كفاءة الإنتاج .

    إزالة الصدأ على السطح : السطح الخارجي من انابيب الصلب وفقا لمتطلبات جيجابايت / تي - تصل إلى مستوى sa / ,تورينq345b سميكة الجدار لفائف, انابيب الصلب سطح رسو عمق - و مو . نطاق المواصفات : أنابيب الصلب مع القطر الخارجي لفائف الصلب أكثر من mm وسمك الجدار أكثر من mm , في الوقت الحاضر , واحدة لحام كبيرة قطرها يمكن أن تصل إلى mm , وسمك الجدار يمكن أن تصل إلى القطر يمكن أن تصل إلى mm .

    هو التسخين بدلا من زيادة الطاقة الخطية . بكرة يحتاج نوعية , عمل صادق ! دعونا نتحدث عن الإنتاجية .

    قسم الإدارة كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . تجار التجزئة الساخنة لفائف سميكة الجدار لفائف الأنابيب عموما أكثر من ملم في سمك الجدار القطر الخارجي -mm سميكة الجدار لفائف الأنابيب الساخنة لفائف الصلب التدفئة في الدولة , واللحام , تشكيل , التسليح , والكشف عن الخلل , مصنع . في بعض الأحيان أكثر سمكا من سمك الجدار الخاص يتطلب أيضا الثانوية التدفئة . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي والتسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي أساسا الساخنة لفائف سميكة الجدار أنبوب إدارة الجودة لا يمكن أن تضر أداء المواد الخام .

    بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من ملم .


    تورينكبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميكتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة



    أولا , حدد مواصفات الأنابيب , مثل درجة ؛ الكوع , المواد التي يمكن حساب انحناء لحساب درجة من المواد الطويلة . الكوع , ثم قطع مع طول ثابت طول .

    مسح المنتج أنابيب مستمرة هي مكرسة لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب , أنابيب الضغط المستمر بالطوق بالطوق الطولي التماس .

    اعتماد لحام التماس إزالة الجهاز للتأكد من أن الفجوة تلبي متطلبات لحام , أنابيب قطرها , هامش الخطأ و التماس إزالة صارمة .

    المتداول أنبوب يتكون من أنبوب مستقيم التماس ,تورينلفائف, تي على شكل أنابيب ملحومة . المتداول أنبوب يمكن أن تلبي متطلبات السوق على كمية صغيرة من الأنابيب الملحومة , نماذج كثيرة . فائدة نموذج يمكن استخدامها في كومة الأنابيب وظيفة تستقيم , ونقل السوائل , أوعية الضغط , الخ . طولي اللحامات في نفس القسم من ارتفاع ضغط الأنابيب المستمر وارتفاع في درجة الحرارة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين من اللحامات , والمسافة بين اثنين من اللحامات لا ينبغي أن يكون أقل من ملم .

    تورينالمتداول الأنابيب يجب أن تتوافق مع تحديد قوس , نهاية الانحراف , استقامة , الخ .

    الصلب .

    عندما لوحة العقص الداخلي , لوحة الصلب هو تعامل مع التفجير لإزالة أكسيد الحديد على سطح لوحة الصلب , وضمان المواد الخام على سطح الاسطوانة في عملية المعالجة .