[hp709HP180518493]كوتيلان إيزالي,الانحناء ألواح الصلب أو شرائط ثم ملحومة على شكل لفائف سميكة الجدران . وفقا لأنواع مختلفة من لحام , لحام أنبوب مستقيم و د

لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة !

فئة المنتج
لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة ! > مركز المنتج > كوتيلان إيزالي16mn سميكة الجدار لفائفاحتمالات جيدة لمتطلبات التطبيق
كوتيلان إيزالي16mn سميكة الجدار لفائفاحتمالات جيدة لمتطلبات التطبيق
  • منتج:كوتيلان إيزالي16mn سميكة الجدار لفائفاحتمالات جيدة لمتطلبات التطبيق
  • ماركة:11
  • الآراء:515
  • سعر الوحده:قابل للتفاوض
  • أقل كمية ممكن طلبها:
  • إجمالي العرض:
  • فترة التسليم:من تاريخ دفع المشتري يتم شحنها في غضون أيام
  • صالح حتى:فعالة على المدى الطويل
  • وقت الافراج:
  • وصف سريع:كوتيلان إيزالي,الانحناء ألواح الصلب أو شرائط ثم ملحومة على شكل لفائف سميكة الجدران . وفقا لأنواع مختلفة من لحام , لحام أنبوب مستقيم و د
  • 详细信息

    الانحناء ألواح الصلب أو شرائط ثم ملحومة على شكل لفائف سميكة الجدران . وفقا لأنواع مختلفة من لحام , لحام أنبوب مستقيم و دوامة الأنابيب الملحومة . وفقا للاستخدام , وهي مقسمة إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , والأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , المتداول الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب الأنابيب الملحومة , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , ملحومة الأنابيب دوامة الأنابيب الملحومة . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج الطوق الطولي ملفوف أنابيب الصلب وأنابيب الضغط , وفقا لمواصفات مماثلة من المعدات التقليدية المتداول التعديلات . وظيفة زيادة المعلمات من دوامة أنابيب الصلب المعدات بنسبة في المائة يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج من قبل المتداول المعدات التقليدية . يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها أو أكثر , وسمك الجدار -mm . المواد الرئيسية هي , , , , المنغنيز المنغنيز القدرات . تنفيذ معايير المنتجات : GB / t- , GB / t- . . . . . . . المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . عندما لفائف أكبر من ملم , واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , مع تباعد أكبر من ملم .

    أنبوب ملحومة , ملحومة أنبوب , أنبوب ملفوف الشريط في أنبوب مع تحديد الشكل والحجم , ملحومة بشكل صحيح من قبل المشترك . التخصصات التطبيقية : مواد العلوم والتكنولوجيا ( مستوى التخصصات ) ؛ المواد الأساسية للعلوم والتكنولوجيا ( مستوى الانضباط ) ؛ التوليف , وإعداد وتجهيز المواد ( الصف ) ؛ ما هي أنواع من المواد الخام الرئيسية من البلاستيك تكنولوجيا معالجة ( الصف الانضباط ) لحام أنابيب الصلب ؟

    كوتيلان إيزاليالعملية برمتها من إنتاج لفائف الصلب : المواد الخام هي لفائف الصلب , سميكة الجدار لفائف الصلب عيار كبير ,كوتيلان إيزاليأنابيب الصلب الملحومة, وأسلاك اللحام , تدفق لحام . يجب أن تمر جميع الاختبارات الفيزيائية والكيميائية صارمة قبل الاستثمار .

    في هذه العملية , ونحن بحاجة إلى شرح كل عملية , على سبيل المثال , شطبة , ونحن بحاجة إلى الضغط على كلا الجانبين من لوحة الصلب , والتي يمكن تجنب تشكيل الخوخ في أنبوب .

    ستيبونوغولسكفائدة نموذج يتكون من لوحة الصلب مباشرة ملفوف ملحومة , مصبوب , بعقب مشترك , و إزالة الضلع . ملفوف الأنابيب لديها مزايا قصيرة وقت التجهيز , وسرعة التسليم , منخفضة التكلفة , إلخ . تستخدم أساسا في أنابيب ,كوتيلان إيزاليq550b كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك, لوحات أعمدة , سطح أنبوب الحفر الظاهرة , لا يبدو أن يكون خارج لوحة الصلب سطح أكسيد الحديد ورقة رقيقة بسبب السطح . في العام , يمكننا استخدام الأنواع التالية من الوقاية .

    الصلب .


    كوتيلان إيزالي16mn سميكة الجدار لفائفاحتمالات جيدة لمتطلبات التطبيق



    محتوى المنغنيز عالية جدا يمكن أن تجعل الصلب هش والحد من ليونة . تحت أي ظرف من الظروف , لفائف سميكة الجدار يجب أن تكون ساخنة قبل اللحام ؟

    أنابيب الصلب الملحومة مع التماس على السطح . وفقا لمختلف لحام يمكن تقسيمها إلى قوس الأنابيب الملحومة , أنابيب الغاز الملحومة , فرن الأنابيب الملحومة , أنابيب بوندي وهلم جرا . حسب شكل اللحام يمكن تقسيمها إلى مستقيم الأنابيب الملحومة , دوامة الأنابيب الملحومة . دوامة انابيب الصلب الملحومة يشير إلى استخدام قطاع الصلب أو لوحة الصلب الانحناء تشوه في التعميم أنابيب الصلب الملحومة الكهربائية المستخدمة في التنقيب عن النفط والتعدين والصناعات الميكانيكية . فرن الأنابيب الملحومة يمكن استخدامها في صناعة البتروكيماويات مثل الفحم المياه الأنابيب . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدار , سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس , حماية الصلب أنبوب , أنبوب مصنع ضمان الجودة , والمهنية , وارتفاع نسبة الجنس إلى السعر , أصبحت العديد من المنتجات الكهربائية العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! يمكن تطبيقها على مختلف الصناعات . دوامة انابيب الصلب يمكن استخدامها للنقل في الواقع في القرن لدينا جيل من دوامة انابيب الصلب بسبب انخفاض التكلفة التي تم تطبيقها على نطاق واسع دوامة انابيب الصلب شهدت فترة رائعة جدا على أساس الأصلي الذي يجري بذل جهود كبيرة لدراسة هذا النوع الجديد من أنابيب الصلب دوامة أكثر جودة .

    المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أزواج يجب أن تكون أكبر من ملم . المسافة من الجدار الخارجي من الأنابيب فرع لا يكون أقل من ملم .

    قسم التسويق الأنابيب المستمر المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . الكشف عن سمك الجدار أنابيب المستمر هو أساسا الكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية . طولي اللحامات في نفس الجزء من أنبوب سميك الجدران أنابيب مستمرة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين . اللحامات بعقب سميكة الجدران أنابيب المستمر يجب أن تكون على قدم المساواة . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من ذلك , يجب أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية المتداول , المتداول الجودة , qb qb , المتداول , المتداول , الفولاذ المقاوم للصدأ المتداول , l و mn المتداول تم التحقيق فيها . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , سميكة الجدران أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي , حماية أنبوب , أنبوب مصنع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة .

    الانحناء ألواح الصلب أو شرائط ثم ملحومة على شكل لفائف سميكة الجدران . وفقا لأنواع مختلفة من لحام , لحام أنبوب مستقيم و دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الطلب , يمكن تقسيمها إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , المتداول الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , الأنابيب الملحومة , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج الطوق الطولي ملفوف أنابيب الصلب وأنابيب الضغط , وفقا لمواصفات مماثلة من المعدات التقليدية المتداول التعديلات . وظيفة زيادة المعلمات من دوامة أنابيب الصلب المعدات بنسبة في المائة يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج من قبل المتداول المعدات التقليدية . يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها أو أكثر , من من القدرات . تنفيذ معايير المنتجات : GB / t- , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

    الكوع : أولا : المواد الساخنة دفع , دفع الجهاز هو على شكل البوق الأساسية أو مغزل , مغزل هو سميكة وسميكة , عملية دفع الكوع هو عملية توسيع القطر , وهناك دعم في الظهر . أنبوب المواد جزء يمر عبر مغزل , قوس الإطار في الجزء الخلفي من أجل تأمين مغزل . هناك سيارة في الوسط . بعض السيارات هي مدفوعة هيدروليكيا , والبعض الآخر مدفوعة ميكانيكيا , وهذا هو , في دوامة , ودفع إلى الأمام على طول الأنابيب الأساسية . قضيب يتحرك إلى الأمام , لفائف التعريفي هو ترتيب خارج مغزل , أنبوب يسخن و يسخن , ثم عربة يدفع أنبوب أسفل والعمليات أنبوب .


    كوتيلان إيزالي16mn سميكة الجدار لفائفاحتمالات جيدة لمتطلبات التطبيق



    قبل بدء التشغيل , تحتاج إلى تشغيل آلة لف الأنابيب الساخنة العادية , وملء ثقب التزييت .

    الهدف الهدف الرئيسي من التسخين هو خفض معدل التبريد و درجة حرارة التسخين من ملحومة المشتركة . من الجدول يمكننا أن نرى أن التسخين يمكن أن تقلل من معدل التبريد ولكن أساسا لا تؤثر على الوقت الذي يقضيه في درجة حرارة عالية , والتي هي مثالية . ولذلك , فإن التدابير التقنية الرئيسية للحد من معدل التبريد والحد من تصلب الاتجاه هو التسخين بدلا من زيادة الطاقة الخطية عند لحام سميكة الجدران أنابيب الصلب مع تصلب الاتجاه . البلازما قطع سميكة الجدار أنبوب ملفوف

    جدار سميك أنابيب المواد , , , المعروف باسم أنابيب الصلب , أنابيب سبائك الصلب .

    المواد المستخدمة في لوحة لفائف الصلب : مطلوب من قبل المستخدم .

    كوتيلان إيزاليمن أجل جعل لكم فهم أفضل طريقة تركيب لفائف , لفائف الأنابيب التالية مصنع على التوالي عرض نوع التثبيت : استخدام أنبوب هوب , بالإضافة إلى استخدام الشريط الخام و الكتان الأبيض الحرير , أنبوب المتوسع , الناقل ,كوتيلان إيزاليq355b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, وغيرها من الأدوات لربط الأنابيب والتجهيزات , هذه الطريقة بسبب تأثير العوامل البشرية قد تحتاج إلى تكرار التصحيح أثناء التثبيت . وبالإضافة إلى ذلك , فإن المواد المستخدمة في تركيب الأنابيب وملفات مختلفة , بسبب اختلاف معامل الحرارة , والمياه الباردة والساخنة في الاستخدام البديل يمكن أن تنتج تسرب . ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

    هذه المرحلة الأخيرة تسمى تفريغ الانحدار , في هذا الوقت , على شكل مروحة كتلة من قبل مجمع أنبوب كفافي تراجع الموقف باستمرار , وسوف تصل في نهاية المطاف إلى التوسع الأولي في الموقف , وهذا هو المطلوب من قبل عملية التوسع في القطر من القطاع على شكل كتلة صغيرة تقلص القطر . في التطبيق العملي , ثلاث خطوات يمكن دمجها في عملية التبسيط , والتي لا تؤثر على نوعية توسيع أنابيب الصلب . كيفية حساب الوزن لكل متر من أنابيب الصلب هو نوع من أنابيب الصلب .

    وتجدر الإشارة إلى أنه في الممارسة العملية , من الصعب تحقيق النسبة المثلى من الرمل المعدني و كرات معدنية في شطف وكيل , لأن من الصعب وهشة الرمال المعدنية لديها أعلى معدل الكسر من المعادن الكريات . ولهذا السبب , ينبغي أن يكون الخليط باستمرار عينات واختبارها . اعتمادا على توزيع حجم الجسيمات , شطف جديدة تضاف إلى آلة التنظيف , وكمية من الرمل المعدني هو عادة نفس في شطف جديدة . . . . . . .