[hp709HP180518493]واترلو,من المهم أن الجدران السميكة أنابيب لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالج

لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة !

فئة المنتج
لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة ! > مركز المنتج > واترلوq355b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميكإمداد
واترلوq355b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميكإمداد
  • منتج:واترلوq355b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميكإمداد
  • ماركة:11
  • الآراء:492
  • سعر الوحده:قابل للتفاوض
  • أقل كمية ممكن طلبها:
  • إجمالي العرض:
  • فترة التسليم:من تاريخ دفع المشتري يتم شحنها في غضون أيام
  • صالح حتى:فعالة على المدى الطويل
  • وقت الافراج:
  • وصف سريع:واترلو,من المهم أن الجدران السميكة أنابيب لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالج
  • 详细信息

    من المهم أن الجدران السميكة أنابيب لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . مكلفة للغاية . الجدران السميكة أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

    هذه الأنابيب لديها خصائص جيدة والأداء في الاستخدام , واعتماد التكنولوجيا المتقدمة . من أجل إحراز تقدم وتعزيز القدرة التنافسية , يجب أن يكون هناك فرصة جيدة في الوقت الحاضر . كما أن تطوير صناعة الحديد والصلب , على الرغم من أن في السنوات الأخيرة , صناعة الأنابيب المتداول حققت انجازات ملحوظة , أكثر من / من الناتج العالمي , ولكن في المعدات التقنية , وجودة المنتج , المنتج الصف , وحجم المشاريع الاقتصادية والتكنولوجية الرئيسية المؤشرات الاقتصادية . الملف يعتمد نظام المجلس التشريعي الفلسطيني , كل جزء يعمل على الفريق . قطع طول لف الأنابيب تعتمد الكهروضوئي التعريفي , وتحديد المواقع بدقة , وقطع تلقائيا . كل عملية استخدام مضخة مزدوجة نظام ضغط الزيت , لضمان عملية مستقرة , المتداول أنابيب لديها مجموعة مختلفة من التطبيقات : لف أنابيب طول : -mm , لف أنابيب سمك : -mm , لف أنابيب قطرها : -mm , واستخدام : بوصة xx , والجهد العامل : V , هرتز . يمكن استخدامها وفقا للمعايير المحددة والنطاق , وبالتالي ضمان أنها يمكن أن تلعب دورا هاما وقيمة في الاستخدام . لفائف كبيرة دائمة ومستقرة وسهلة التشغيل . عملية التعبئة والتغليف لفائف تشمل ملء , والتعبئة والتغليف ,واترلوq355b كبيرة قطرها لفائف, وختم وغيرها من العمليات الرئيسية , فضلا عن التنظيف ذات الصلة , التراص , والتفكيك وغيرها من العمليات قبل وبعد . وبالإضافة إلى ذلك , تشمل عملية المتداول قياس أو ختم على الحزمة . التعبئة والتغليف الميكانيكية يمكن تحسين الإنتاجية , والحد من كثافة العمل , وتلبية متطلبات الإنتاج على نطاق واسع , دوامة الأنابيب يمكن أن تلعب دورا هاما وقيمة في مختلف الصناعات والمجالات .

    واترلوالكاميرا قياس الطول .

    الوزن لكل متر من لفائف الصلب = ( خارج القطر - سمك الجدار ) * سمك الجدار * . لفائف الصلب مصنوعة من ألواح الصلب , سميكة الجدار لحام تي يمكن تقسيمها إلى نوعين من لفائف , لفائف الساخنة سميكة الجدار .

    سورينامعادي ملفوف أنبوب سمك الجدار في mm , القطر الخارجي

    في الواقع , سطح أنبوب الحفر الظاهرة , لا يبدو أن يكون خارج لوحة الصلب سطح أكسيد الحديد ورقة رقيقة بسبب السطح . في العام , يمكننا استخدام الأنواع التالية من الوقاية .

    الغاز وغيرها من البنود .


    واترلوq355b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميكإمداد



    يجب أن تستوفي الشروط التالية : - طولية مشتركة من بعقب مشترك لا ينبغي أن يكون أكثر من ٪ من سمك الجدار , بالإضافة إلى ملم , طولية مشتركة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم و ملم من نهاية الأنبوب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم أجزاء أخرى لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم لفائف الأنابيب نهاية خط وسط الانحراف الرأسي لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم في المئة من القطر الخارجي من الأنابيب . استقامة الانحراف يجب أن لا تتجاوز ملم / م اللحامات لا يمكن مصبوب على الوجهين لفائف الأنابيب , عندما يكون القطر الاسمي أكبر من أو يساوي ملم , فمن المستحسن أن تكون مختومة ومختومة في الأنابيب . من أجل الحصول على أفضل نظافة وخشونة توزيع حجم الجسيمات ونسبة تصميم شطف وكيل مهم جدا . خشونة كبيرة جدا , مما قد يؤدي إلى تآكل طبقة رقيقة في ذروة سحابة الطريق . وفي الوقت نفسه , لأن سحابة الطريق عميق جدا , طبقة من السهل أن تشكل فقاعات في العملية , مما يؤثر بشكل خطير على أداء طبقة .

    الانتهاء من لحام درز يمر على الخط التلقائي بالموجات فوق الصوتية جهاز الضرر المستمر , وبالتالي ضمان التغطية غير المدمرة اختبار دوامة اللحامات . إذا كان هناك عيب

    على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة هو الاسم العام API أنابيب الصلب غير الملحومة مع غيرها من الأشكال العرضية باستثناء أنابيب دائرية , وفقا لشكل وحجم أنابيب الصلب عبر الباب , يمكن تقسيمها إلى شكل أنابيب الصلب غير الملحومة مع نفس سمك الجدار ( رمز د ) , على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة مع مختلف سمك الجدار ( رمز دينار بحريني ) , متغير القطر على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة ( رمز د ) . على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة تستخدم على نطاق واسع في مختلف أجزاء الهيكلية , والأدوات , والمكونات الميكانيكية مقارنة مع أنابيب دائرية , على شكل أنابيب لديها أكبر لحظة من الجمود و قسم معامل , أكبر مقاومة الانحناء والالتواء الأداء , يمكن أن تقلل إلى حد كبير من الوزن الهيكلي , وتوفير الطاقة , وتحسين كفاءة الإنتاج , الساخن لفائف الأنابيب هي مكرسة أساسا لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب الضغط ملفوف مع حلقي التماس , الطولي الطوق , وإصلاح المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب على أساس نفس النوع من المواصفات والنماذج , وبالتالي تحسين كل معلمة من الساخنة لفائف الأنابيب , وملء الفجوة التي لا يمكن أن تنتج من قبل المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب . وبالإضافة إلى ذلك , الساخنة لفائف الأنابيب في عملية المعالجة ,واترلوq460b سميكة الجدار لفائف, من الضروري أن تولي اهتماما , مع المسائل التالية : قبل تجهيز الساخنة لفائف الأنابيب فمن الضروري أن تكون مألوفة مع ورقة , والمواد العملية , وغيرها من الجوانب ذات الصلة من المتطلبات التقنية , تحتاج إلى اختيار المناسب الساخنة لفائف , لفائف الباردة , الحارة أو الساخنة لفائف , ثم في العملية .

    طول القوس من ملف معايرة قالب يجب أن يكون / ~ أنا / بين محيط الأنبوب و الفجوة بين القالب و الأنابيب . المنغنيز في الكربون الصلب هو أساسا إضافة إلى الصلب المنصهر كما deoxidant في عملية صناعة الصلب وعادة في نطاق .-. ٪ . في انخفاض سبائك الصلب , المنغنيز هو خليط من العناصر السبائكية , محتوى المنغنيز في mn و mnv الصلب هو - ٪ .

    الأنابيب المستمر المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . الكشف عن سمك الجدار أنابيب المستمر هو أساسا الكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية . طولي اللحامات في نفس الجزء من أنبوب سميك الجدران أنابيب مستمرة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين . اللحامات بعقب سميكة الجدران أنابيب المستمر يجب أن تكون على قدم المساواة . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من ذلك , يجب أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية المتداول , المتداول الجودة , qb qb , كبيرة قطرها رقيقة الجدار المتداول , المتداول , المتداول , الفولاذ المقاوم للصدأ المتداول , l و mn المتداول تم التحقيق فيها . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , سميكة الجدران أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي , حماية أنبوب , أنبوب مصنع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة .


    واترلوq355b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميكإمداد



    لحام الجهد لأن قوس اللحام هو مخروطي , لحام الجهد يؤثر بشكل مباشر على طول القوس . ولذلك ,واترلوq355b مستقيم الأنابيب الملحومة, فإن عملية الإنتاج العام سميكة الجدران أنابيب المستمر يمكن تقسيمها إلى الرسم الباردة والساخنة المتداول . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب . أولا , يجب أن يكون حجم الأنابيب اختبار . إذا كان السطح لا يستجيب الكراك أنبوب دائري سوف تقطع , فارغة ينمو حوالي م . ومع ذلك , في عملية الصلب , حمض الصلب ينبغي أن تستخدم , وينبغي إيلاء الاهتمام إلى السطح إذا كان هناك عدد كبير من الفقاعات . إذا كان هناك الكثير من فقاعات الهواء , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن تلبية معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة مظهر أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , وسمك الجدار عموما أقل من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , والسطح ليست خشنة جدا , وقطره ليست شائكة جدا , وقوة عالية من الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة صادقة , والسعر الحقيقي , نفس المواصفات , بقعة العرض , ومواصفات كاملة . جنبا إلى جنب مع زيادة الجهد لحام لحام القوس طول زيادة , مجموعة من المفاصل جندى زيادة , تجمع المنصهر يصبح أوسع . إذا كان يتم لحام في موقف أفقي , لحام العرض يتغير دون التأثير على حافة الانتقال من اللحام . ومع ذلك , لحام الخارجي من دوامة الأنابيب الملحومة تتم على منحدر , لحام المعادن المنصهرة سوف تتدفق أفقيا تحت الجاذبية . نحن متخصصون في توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها سميكة الجدار الأنابيب المستمر , سميكة الجدار الأنابيب الملحومة , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مطحنة لضمان الجودة . نرحب الزبائن الجدد والقدامى للتشاور خلال هذا الحدث . ولذلك , أكبر لحام الجهد , أوسع تجمع المنصهر , أكثر خطورة تدفق لحام المعادن عرضية , مما يؤدي في نهاية المطاف إلى معدن اللحام التحيز .

    خلق تألق ختم وختم الأنابيب . المتداول الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة عملية الإنتاج هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تقطع من خلال آلة قطع , قطع فارغة حوالي متر في الطول . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , والتسليم السريع , منخفضة التكلفة , أنابيب الصلب الملحومة , وتشكيل , بعقب مشترك , لفائف الأنابيب , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي تستخدم أساسا في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران , لوحات , الصفوف , وما إلى ذلك سمك الجدار لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران أكبر من ملم , المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف تحت التدفئة . لحام , تشكيل , deburring , عيب التفتيش , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مصنع اختبار صارم , وضمان الجودة .

    استقامة جدار سميك أنبوب هو أنبوب سميك من المنبع إلى مدخل الأسطوانة الأسطوانة استقامة آلة . عندما يتم تحريض من قبل رئيس سميكة الجدار لفائف عنصر الاستشعار في منتصف الطريق من مدخل الأسطوانة , الأسطوانة الطريق يتباطأ . عندما رئيس سميكة الجدار أنبوب لفائف هو حثي من قبل عناصر الاستشعار عن بعد في نهاية مدخل الأسطوانة الجدول , مدخل الأسطوانة الجدول الجزء يسقط و تأخير الوقت من مدخل الاسطوانة بسرعة فتح وإغلاق يبدأ العد . عندما يدخل رئيس أنبوب مدخل الأسطوانة استقامة موقف الوسط مدخل الاسطوانة بسرعة فتح وإغلاق , سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو عض , والمتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها سميكة الجدار أنبوب ملفوف , جدار سميك مستقيم التماس أنبوب ملفوف , حماية الصلب أنبوب , أنبوب ملفوف مصنع أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة , وفي الوقت نفسه , مدخل القسم الأول من الأسطوانة الطريق يقع . ثانيا , الأسطوانة منفذ وسط موقف وسط الأسطوانة رئيس أنبوب يدخل وسط الأسطوانة , الأسطوانة منفذ سريع فتح اسطوانة واحدة بعد أخرى مغلقة , أنبوب , أنبوب , كبيرة قطرها رقيقة الجدار أنبوب , كبير قطرها سميكة الجدار أنبوب , l أنبوب , أنبوب mn لضمان الجودة , وضمان الجودة . الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . سميكة الجدار أنبوب في عملية استقامة .

    انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط إلى من إلى من إلى من إلى & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; جودة أنابيب الصلب ملفوف مع ٪ من القطر الخارجي إهليليجي و . و لا أكثر من لوحات كبيرة جدا تتأثر بعوامل مثل حجم اللحام , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق , تدفق خصائص عملية تشكيل التماس .

    واترلوسميكة الجدران أنابيب عادة ما تكون أعلى من dn . . . . . . . الجدران السميكة ملفوف الأنابيب في بعض الأحيان اثنين من اللحامات . لماذا يحدث هذا أساسا بسبب مشاكل المواد الخام والمعدات ؟ العرض المطلوب من الأنابيب الملحومة من قبل العملاء لا تنتج عادة من قبل مصانع الصلب ورقة , وبالتالي فإن اثنين من لوحات ملحومة , وبالتالي فإن اللحامات سوف تحدث . المشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات , شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . طولية اللحامات على نفس الجزء من أنبوب أسطواني لا ينبغي أن يكون أكبر من . عندما يتم بعقب ملحومة لفائف الأنابيب , أسفل ختم لحام جيدة . سطح الدائرة المجلس يجب أن تكون محمية من التلف أثناء عملية اللف .

    الانتهاء من عملية تتم تحت السطح الداخلي والخارجي من سطح الكوع يتم إزالتها بعد peening بالرصاص كلا طرفي الكوع يتم معالجتها بواسطة الأخاديد لتسهيل لحام .

    الهدف الرئيسي من التسخين هو خفض معدل التبريد و درجة حرارة التسخين من ملحومة المشتركة . من الجدول يمكننا أن نرى أن التسخين يمكن أن تقلل من معدل التبريد , ولكن أساسا لا تؤثر على الوقت الذي يقضيه في درجة حرارة عالية , والتي هي مثالية . ولذلك , فإن التدابير التقنية الرئيسية للحد من معدل التبريد والحد من تصلب الاتجاه هو التسخين بدلا من زيادة الطاقة الخطية عند لحام سميكة الجدران أنابيب الصلب مع تصلب الاتجاه . البلازما قطع سميكة الجدار أنبوب ملفوف