[hp709HP180518493]اودينارد,إذا كان القطر الاسمي هو أكبر من أو يساوي mm , بعقب لحام تتم في الأنابيب .تنظيف قبالة أكسيد الحديد ورقة في عملية لوحة طبل

لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة !

فئة المنتج
لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة ! > مركز المنتج > اوديناردq460b بكرةمعايير الجودة
اوديناردq460b بكرةمعايير الجودة
  • منتج:اوديناردq460b بكرةمعايير الجودة
  • ماركة:11
  • الآراء:602
  • سعر الوحده:قابل للتفاوض
  • أقل كمية ممكن طلبها:
  • إجمالي العرض:
  • فترة التسليم:من تاريخ دفع المشتري يتم شحنها في غضون أيام
  • صالح حتى:فعالة على المدى الطويل
  • وقت الافراج:
  • وصف سريع:اودينارد,إذا كان القطر الاسمي هو أكبر من أو يساوي mm , بعقب لحام تتم في الأنابيب .تنظيف قبالة أكسيد الحديد ورقة في عملية لوحة طبل
  • 详细信息

    إذا كان القطر الاسمي هو أكبر من أو يساوي mm , بعقب لحام تتم في الأنابيب .

    تنظيف قبالة أكسيد الحديد ورقة في عملية لوحة طبل , ومنع التصاق أكسيد الحديد ورقة ,اوديناردالأنابيب الملحومة جدار سميك, كلا طرفي الكوع يتم معالجتها بواسطة الأخاديد لتسهيل لحام .

    سرقة كنوكحجم كبير من أنابيب الصلب , والبيئة في موقع الإنتاج معقدة , وقياس لا يمكن أن تمر من خلال دعم الجدول في الجزء السفلي من أنابيب الصلب , الخ . هذا النوع من عملية مريحة , وقياس الدقة في ± ; في غضون ملم , وتكرار الدقة &le ; مم الجدران السميكة ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب , الجدران السميكة ملفوف أنابيب يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف , لفائف الأنابيب .

    ذوبان الساخنة نوع التثبيت : خصائص بالحرارة أنابيب متصلة بواسطة خط أنابيب , ذوبان الساخنة باستخدام معدات التدفئة الخاصة ( عادة استخدام التدفئة الكهربائية نوع ) , حتى أن نفس المواد من الأنابيب وملفات الأنابيب وصل إلى ذوبان السطح , والسلامة والمتانة , وتجنب ظاهرة تشغيل المياه , واستنزاف , نازف , تسرب المياه , وما إلى ذلك في المفاصل من الأنابيب المعدنية والتجهيزات .

    هذا الاختراع لديها مزايا عالية الجودة , وارتفاع الفائض من الحصول على لحام , لحام تشكيل أسوأ و أسوأ حافة الانتقال .


    اوديناردq460b بكرةمعايير الجودة



    بعد ذلك يجب علينا منع الضرر على سطح اللوحة . يجب أن يكون هناك ندبة خطيرة على أجزاء من طحن , حتى أن الانتقال , طحن سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار . لفائف الصلب هو نوع من الأنابيب غير التقليدية , لا يوجد معيار في الصين في الوقت الحاضر , لذلك هو أساسا اختبار سمك و جودة اللحام .

    في إنتاج الأنابيب المستمر , وتوسيع نطاق ثقب تستخدم على نطاق واسع . كبيرة قطرها أنبوب المتداول هو حفر في مركز فارغة &phi ; دليل ثقب إلى ملم , ثم الضغط على قضيب اللكم من دليل ثقب , ثقب دليل الموسع , فارغة جوفاء تمتد في الاتجاه المعاكس في القالب . فائدة نموذج لديها مزايا عالية الدقة ثقب الشعرية , كبيرة سمك الجدار الشعري , وارتفاع دقة ثقب .

    تطبيق : أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو عيب آخر كبير . في عملية الإنتاج , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المستخدمة على نطاق واسع , ولا سيما في إنتاج اسطوانة النفط , وبناء الجسور , والهندسة , العمود , طبل كبير وغيرها من المعدات على نطاق واسع . من أجل توفير المواد والعمالة , وخفض تكلفة الإنتاج , وتحسين القدرة التنافسية في السوق من المنتجات النهائية ,اوديناردq345b كبيرة قطرها لفائف, وتطوير المشاريع إلى حد ما . أنابيب مستمرة هي مكرسة لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب أنابيب الضغط المستمر بالطوق بالطوق الطولي التماس . وظيفة المعلمات من أنابيب الصلب المتداول المعدات بنسبة ٪ , الذي يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج التقليدية الصلب المتداول المعدات . يمكن أن تنتج أكثر من قطر , سمك الجدار -mm أنابيب الصلب .

    أين فائدة نموذج يتكون من لوحة الصلب مباشرة ملفوف , ملحومة , مصبوب بعقب مشترك , و إزالة الضلع . ملفوف الأنابيب لديها مزايا قصيرة وقت التجهيز , وسرعة التسليم , منخفضة التكلفة , إلخ . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

    لأن لوحة ملفوف أنابيب الصلب تلعب دورا هاما في البناء , وبناء السكك الحديدية والجسور , بعض معايير الجودة هي أيضا مهمة جدا , إذا كانت معايير الجودة والمواصفات ليست مفهومة , ثم أنها سوف تؤثر بسهولة . يمكننا شراء من هذه الجوانب .

    أن تكون قادرة على إظهار قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات . عندما لفائف أكبر من ملم , واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , مع تباعد أكبر من ملم .


    اوديناردq460b بكرةمعايير الجودة



    المعدات الحالية هي على الوجهين لحام القوس المغمور لأنه ليس من الضروري أن أقول هنا يجب أن يكون على الوجهين لحام .

    التوصية والتشاور صحيح .

    فحص القياسية , ثم من خلال لحام عالية التردد لحام القوس المغمور . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . وفقا لاستخدام تنقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , والأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , بكرة , بئر عميق مضخة الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , ملحومة الكهربائية على شكل أنابيب لولبية الأنابيب الملحومة ,اودينارد45 أنابيب الصلب الملحومة, لفائف , qb qb , أنابيب , كبيرة قطرها سميكة الجدار لفائف , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , l , mn اختبار صارم مرحبا بكم في التشاور , كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة , الخ . وفقا لاستخدام أنابيب الصلب غير الملحومة هيكل ؛ أنابيب الصلب غير الملحومة لنقل ؛ سلس أنابيب الصلب المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة المرجل ؛ سلس أنابيب الصلب المستخدمة في التنقيب الجيولوجي الطوب . سلس أنابيب الصلب المستخدمة في التنقيب عن النفط الطوب . سلس أنابيب الصلب تكسير البترول ؛ أنابيب الصلب غير الملحومة السفينة ؛ الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة الدقة ؛ أنواع مختلفة من أنابيب الصلب غير الملحومة عن القطر الخارجي , وسمك الجدار , جدار سميك تستخدم أساسا لتجهيز الميكانيكية , ومناجم الفحم , والصلب الهيدروليكية , الخ لأغراض متعددة .

    من المهم أن الجدران السميكة أنابيب لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . مكلفة للغاية . الجدران السميكة أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

    اوديناردعندما يكون القطر الاسمي هو أكبر من الختم الداخلي من الأنابيب , الأنابيب ملفوف عندما بعقب ملحومة التماس المتطابقة مع مستوى . حماية سطح لوحة الدوائر من التلف أثناء اللف .

    محتوى المنغنيز في أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي هو كم من المواد المدرفلة على التوالي مع كمية مناسبة من المنغنيز يمكن أن تحسن بشكل كبير من هشاشة الباردة أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي , في حين أن زيادة الخضوع وقوة الشد يقلل من اللدونة والمتانة تأثير ليست كبيرة جدا . - المنغنيز له تأثير على إزالة الأكسجين من العناصر الضارة في الصلب . Mn يمكن أن تستخدم أيضا لتجميع نقطة انصهار عالية ( حوالي درجة مئوية , أعلى بكثير من درجة حرارة التشغيل العادي من الصلب ) في درجة حرارة عالية في الصلب , وبالتالي تقليل الآثار الضارة الكبريت ويؤدي إلى المعالجة الحرارية من الصلب . الكبريت الكراك " ; حار هش " ; الظاهرة قد انخفض .

    الكشف عن الخلل هو ضروري للكشف عن نوعية التماس لحام أنابيب الصلب . الانتهاء من لحام درز يمر على الخط التلقائي بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الضرر المستمر وبالتالي ضمان تغطية غير المدمرة اختبار اللحامات . إذا كان هناك أي عيوب , إنذار السيارات , في الوقت المناسب للقضاء على العيوب .