[hp709HP180518493]تيمسي,تيمسيسميكة الجدار أنبوب ملفوف,تظهر ميزة كبيرة في زيادة إنتاجية العمل . هذا يؤدي إلى تطوير تكنولوجيا قطع البلازما من دليل

لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة !

فئة المنتج
لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة ! > مركز المنتج > تيمسيq460b مستقيم الأنابيب الملحومةقم بعمل جيد لصيانة مقاومة الرطوبة في الطقس الممطر
تيمسيq460b مستقيم الأنابيب الملحومةقم بعمل جيد لصيانة مقاومة الرطوبة في الطقس الممطر
  • منتج:تيمسيq460b مستقيم الأنابيب الملحومةقم بعمل جيد لصيانة مقاومة الرطوبة في الطقس الممطر
  • ماركة:11
  • الآراء:150
  • سعر الوحده:قابل للتفاوض
  • أقل كمية ممكن طلبها:
  • إجمالي العرض:
  • فترة التسليم:من تاريخ دفع المشتري يتم شحنها في غضون أيام
  • صالح حتى:فعالة على المدى الطويل
  • وقت الافراج:
  • وصف سريع:تيمسي,تيمسيسميكة الجدار أنبوب ملفوف,تظهر ميزة كبيرة في زيادة إنتاجية العمل . هذا يؤدي إلى تطوير تكنولوجيا قطع البلازما من دليل
  • 详细信息
    تيمسيسميكة الجدار أنبوب ملفوف,

    تظهر ميزة كبيرة في زيادة إنتاجية العمل . هذا يؤدي إلى تطوير تكنولوجيا قطع البلازما من دليل أو شبه التلقائي التحكم العددي , الذي أصبح الاتجاه الرئيسي في تطوير تكنولوجيا قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا هي مجموعة من تكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي , قطع البلازما التكنولوجيا العاكس امدادات الطاقة التكنولوجيا , وتطوير التكنولوجيا على أساس الكمبيوتر قوس البلازما خصائص الطاقة والالكترونيات وغيرها من التخصصات على أساس التقدم المشترك . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا بدأت في جيل في القرن العشرين . ومع ذلك , في الآونة الأخيرة , بعض الجامعات المحلية , ومعاهد البحوث , الشركات المصنعة قد درس التحكم العددي قطع البلازما التكنولوجيا , وتطوير وإنتاج مختلف المواصفات تدريجيا التحكم العددي قطع البلازما المعدات , والحد من الفجوة في التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية . اليوم سوف نناقش عملية التعبئة والتغليف من أسفل الجدار السميك لفائف .

    من المهم أن الجدران السميكة أنابيب لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . مكلفة للغاية . الجدران السميكة أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , الأسطوانة , وهلم جرا .

    تيمسينوع من عملية مريحة , وقياس الدقة في ± ; في غضون ملم , وتكرار الدقة &le ; مم ماذا عن الجدران السميكة ؟

    سمك الجدار السميك أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو عادة أكثر من ملم , القطر الخارجي مجموعة من -mm , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تحت ظروف التدفئة , واللحام , وتشكيل , الضلع , والكشف عن الخلل . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة أطول . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة وهلم جرا .

    أغوس سانتاالانتهاء من عملية تتم تحت السطح الداخلي والخارجي من سطح الكوع يتم إزالتها بعد peening بالرصاص , كلا طرفي الكوع يتم معالجتها بواسطة الأخاديد لتسهيل لحام .

    mm لفائف الصلب الكوع تفاصيل قطرها الداخلي mm , نصف قطرها الانحناء هو mm , الانحناء , سمك المواد mm , ناسخة , شبه التلقائي آلة قطع , قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع . مقارنة مع غيرها من القطع , دليل المسح التعسفي كبيرة . مرنة ومريحة , لا تحتاج إلى معدات القطع الخاصة .

    كبيرة قطرها لفائف الصلب مصنعين في الأيام الأخيرة في استمرار التقلبات الصغيرة في العملية . من بينها , السوق عالية السرعة خط تاييوان السوق الخيط جسر تتراكم مع حماية أنبوب الشبكة ظهرت يوان / طن زيادة ملحوظة . المنطقة الشمالية الشرقية في آذار / مارس , وشنيانغ السوق بنسبة يوان / طن , عموما لا تزال تحافظ على انخفاض المخزون , وانخفاض المعاملات وارتفاع الحالة . لدينا مصنع انتاج انابيب الصلب دوامة عيار يمكن ان تنتج من mm الى mm , دوامة أنابيب الصلب الملحومة هو زيادة كبيرة في إنتاج المواد الخام من دوامة انابيب الصلب , والتي هي مصنوعة من الكربون الصلب الهيكلي أو انخفاض سبائك الصلب الهيكلي , وتستخدم على نطاق واسع في مجال الزراعة والري . وفقا لخصائص هيكل , نماذج المنفعة هي أساسا اثنين من الأغراض . هو استعملت لأنّ نقل , مثل هذا بما أنّ إمداد تموين , تصريف , يؤسّس على ه متفوّق أداء , أيضا يستطيع كنت استعملت لأنّ غاز , بترول وأخرى كيميائيّة نقل . هو استعملت لأنّ بنية , مثل هذا بما أنّ يقود كومة الأنابيب والجسور وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا في الطرق والأرصفة , وبناء هيكل الأنابيب .

    عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

    التوصية المعدات الحالية هي على الوجهين لحام القوس المغمور لأنه ليس من الضروري أن أقول هنا يجب أن يكون على الوجهين لحام .

    الهدف الرئيسي من التسخين هو خفض معدل التبريد و درجة حرارة التسخين من ملحومة المشتركة . من الجدول يمكننا أن نرى أن التسخين يمكن أن تقلل من معدل التبريد , ولكن أساسا لا تؤثر على الوقت الذي يقضيه في درجة حرارة عالية , والتي هي مثالية . ولذلك , q q q mn , وما إلى ذلك أنبوب ملفوف هو نوع من الأنابيب الملحومة المنتج مع عملية بسيطة ومرنة . إذا كان طول المطلوب من قبل العملاء هو خاص جدا , واثنين أو أكثر من أنابيب الصلب يجب أن تكون متصلا , لذلك هذا النوع من الأنابيب الملحومة عملية أكثر مرونة ومريحة للتطبيق , العيب هو أنه لا يمكن تنفيذ خط الانتاج الآلي . أتمتة مستوى الميكنة ليست عالية , تحتاج إلى الكثير من العمل اليدوي . المشكلة الرئيسية هي لحام لفائف , لفائف سميكة الجدار بالجملة ,تيمسيلفائف, طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع .


    تيمسيq460b مستقيم الأنابيب الملحومةقم بعمل جيد لصيانة مقاومة الرطوبة في الطقس الممطر



    قبل بدء التشغيل , تحتاج إلى تشغيل آلة لف الأنابيب الساخنة العادية , وملء ثقب التزييت .

    نوعية المخاطر المشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات , شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل .

    عندما يتم بعقب ملحومة لفائف الأنابيب , الأجزاء المقابلة يتم غسلها . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من الختم الداخلي , أسفل ختم لحام تتم . يجب أن تكون محمية من التلف أثناء المعالجة .

    هذا الاختراع لديها مزايا عالية الجودة , وارتفاع الفائض من الحصول على لحام , لحام تشكيل أسوأ و أسوأ حافة الانتقال .

    تيمسيمقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا انخفاض الأسعار , وسرعة التسليم , كسر جدار سميك أنابيب الصلب غير الملحومة مواصفات ثابتة من العيوب . الجدران السميكة ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب التي هي بنت ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج خاتم التماس الطولي الطولي جميع أنواع الأنابيب الفولاذية وأنابيب الضغط في المعدات التقليدية ملفوف على أساس نفس المواصفات والنماذج التحديثية . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنابيب الصلب الملحومة معدات اللف بنسبة في المائة , وملء الفراغ أن المعدات التقليدية اللف لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من قطر , سمك الجدار -mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q q التابير , من من القدرات . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t- جيجابايت / t- . . . . . . . وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

    فصل " ; هوت رول كلمة هو الاسم , هو اختصار المدرفلة على الساخن لفائف , لفائف الساخنة المستخدمة هنا جنبا إلى جنب مع سميكة الجدران أنابيب الصلب هو فعل يدل على نوع من السلوك .

    المواد الرئيسية هي qq و cimo و cimo , و المنغنيز المنغنيز القدرات . في ظل الظروف العادية , ورقة المدرفلة الباردة يمكن أن تستخدم في أنابيب المتداول , تتراكم ,تيمسي20 訜 كبيرة قطرها الأنابيب الجدار السميك, وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .