[hp709HP180518493]الأضراس,طولية اللحامات في نفس الجزء من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن تكون أكبر من .بعد ذلك يجب علينا منع الضرر على سطح اللوحة . يجب أ

لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة !

فئة المنتج
لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة ! > مركز المنتج > الأضراسq550b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميكمقدمة موجزة لعملية الإنتاج
الأضراسq550b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميكمقدمة موجزة لعملية الإنتاج
  • منتج:الأضراسq550b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميكمقدمة موجزة لعملية الإنتاج
  • ماركة:11
  • الآراء:136
  • سعر الوحده:قابل للتفاوض
  • أقل كمية ممكن طلبها:
  • إجمالي العرض:
  • فترة التسليم:من تاريخ دفع المشتري يتم شحنها في غضون أيام
  • صالح حتى:فعالة على المدى الطويل
  • وقت الافراج:
  • وصف سريع:الأضراس,طولية اللحامات في نفس الجزء من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن تكون أكبر من .بعد ذلك يجب علينا منع الضرر على سطح اللوحة . يجب أ
  • 详细信息

    طولية اللحامات في نفس الجزء من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن تكون أكبر من .

    بعد ذلك يجب علينا منع الضرر على سطح اللوحة . يجب أن يكون هناك ندبة خطيرة على أجزاء من طحن , حتى أن الانتقال , طحن سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار . لفائف الصلب هو نوع من الأنابيب غير التقليدية , لا يوجد معيار في الصين في الوقت الحاضر , لذلك هو أساسا اختبار سمك و جودة اللحام .

    الأضراسعندما الباردة التحجيم , ليس فقط ولكن أيضا كمية صغيرة من التشوه اللدن يحدث في نهاية سميكة الجدار لفائف الأنابيب . بعد التحجيم , قد يكون هناك فرق بين التوسع وعدم التوسع في المنطقة الانتقالية , وفي الوقت نفسه , قد يكون هناك خدش على السطح الداخلي والخارجي بسبب اللكم و تحجيم خاتم , مما يؤدي إلى تآكل الإجهاد الصغيرة الظاهرة .

    جميع في كل شيء المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب هو نوع خاص من أنابيب الصلب مع الجدران السميكة التي توالت على ألواح الصلب تحت ظروف التدفئة . هنا , اللف الساخنة يشير إلى تسخين لفائف الصلب . وينبغي تحديد معناها مع أنابيب الصلب المدرفلة الباردة .

    رييكابعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من ملم .

    انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط إلى من إلى من إلى من إلى & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; - إهليليجي القطر الخارجي ٪ و و لا أكثر من أنابيب الصلب القياسية , ونحن حاليا بناء وفقا لمعيار GB / t- القبول .

    سميكة الجدار أنبوب ملفوف مصنوع من ألواح الصلب سميكة الجدار أنبوب ملفوف يمكن تقسيمها إلى أنبوب ملفوف , سميكة الجدار أنبوب ملفوف . سمك الجدار هو ملم , المتداول , واللحام , بعقب مشتركة , وإزالة وتعزيز مباشرة من لوحة الصلب . وقت تجهيز لفائف قصيرة , والتسليم السريع . منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات أعمدة , الخ .


    الأضراسq550b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميكمقدمة موجزة لعملية الإنتاج



    أنابيب مستمرة هي مكرسة لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب , أنابيب الضغط المستمر بالطوق بالطوق الطولي التماس .

    اختيار وفقا لتصميم النظام . شفة الصدد هو وسيلة هامة في بناء خط أنابيب . شفة مترابطة ( الخيوط ) ملحومة شفة . انخفاض الضغط وصغيرة القطر مع شفة ملحومة , وارتفاع الضغط وانخفاض الضغط كبيرة قطرها ملحومة شفة .

    وفقا لخصائص إنتاج أنابيب الصلب دوامة , لحام الداخلية عادة ما تستخدم أقل لحام الحالية

    نوعية الملف طول القوس من ملف معايرة قالب يجب أن يكون / ~ أنا / بين محيط الأنبوب و الفجوة بين القالب و الأنابيب . المنغنيز في الكربون الصلب هو أساسا إضافة إلى الصلب المنصهر كما deoxidant في عملية صناعة الصلب , وعادة في نطاق .-. ٪ . في انخفاض سبائك الصلب , المنغنيز هو خليط من العناصر السبائكية , محتوى المنغنيز في mn و mnv الصلب هو - ٪ .

    الهدف الرئيسي من التسخين هو خفض معدل التبريد و درجة حرارة التسخين من ملحومة المشتركة . من الجدول يمكننا أن نرى أن التسخين يمكن أن تقلل من معدل التبريد , ولكن أساسا لا تؤثر على الوقت الذي يقضيه في درجة حرارة عالية , والتي هي مثالية . ولذلك , فإن التدابير التقنية الرئيسية للحد من معدل التبريد والحد من تصلب الاتجاه هو التسخين بدلا من زيادة الطاقة الخطية عند لحام سميكة الجدران أنابيب الصلب مع تصلب الاتجاه . البلازما قطع سميكة الجدار أنبوب ملفوف

    المرحلة الأولى تسمى مرحلة التعويض المعقدة , وهذا هو على شكل مروحة كتلة من أنبوب ملفوف سوف تنخفض تدريجيا حتى تصل إلى الموقف المطلوب , وهذا الموقف هو المطلوب في عملية التصميم من قبل مجمع أنابيب الصلب كفافي الموقف . الجزء الأول هو الحفاظ على الضغط والاستقرار المرحلة : القطاع كتلة لا تزال ثابتة لفترة من الوقت في موقف كفافي من أنابيب الصلب قبل إعادة بناء , وهذا هو الحفاظ على الضغط والاستقرار المرحلة المطلوبة من قبل المعدات وتوسيع العملية .


    الأضراسq550b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميكمقدمة موجزة لعملية الإنتاج



    قبل بدء التشغيل , تحتاج إلى تشغيل آلة لف الأنابيب الساخنة العادية , وملء ثقب التزييت .

    التركيز على التنمية إذا كان سمك الجدار من أعلى وأسفل الأنابيب متساوية , صيغة مبسطة يمكن أيضا أن تكون على النحو التالي : ( أعلى القطر الداخلي + أسفل القطر الداخلي ) * / * . * طول الأنبوب = تفتق أنبوب على شكل ملف اختبار الوزن يتطلب Mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف اعتماد التكنولوجيا المتقدمة , يمكن أن تظهر قيمة هامة و دور . وظيفة محددة وقيمة mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف على النحو التالي : يمكن أن تكون كمية مناسبة , واسعة النطاق الصلب , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف في حاجة إلى القطر الداخلي و سمك الجدار موازية أنبوب ملفوف . تعتمد القيادة ستبليس سرعة ضبط الأسطوانة , رمح الأساسية الصغيرة تشوه , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ضغط كبير , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب تصفية قوة قوية , وارتفاع كفاءة نقل الطاقة , قوة جيدة , سطح أملس . مع وظيفة القفل الذاتي , سوينغ الذراع زاوية التكيف يمكن أن يكون مؤمنا تلقائيا دون الخوض . التلقائي مع قطع الجهاز , قطع موحدة دون تزييفها , وشنتشن جدار سميك قطع أنبوب طول المخيم اختياري قابل للتعديل . تشغيل لمدة سنتين . mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو دائم في الاستخدام , والأداء مستقرة , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف من السهل أن تعمل . كم من معايير السلامة والصحة تتطلب أن تكون ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج خاتم التماس , الطولي الطولي جميع أنواع الأنابيب الفولاذية وأنابيب الضغط في المعدات التقليدية ملفوف على أساس نفس المواصفات والنماذج التحديثية . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنابيب الصلب الملحومة معدات اللف بنسبة في المائة , وملء الفراغ أن المعدات التقليدية اللف لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من قطر , وشنتشن سميكة الجدار أنابيب الصلب سمك الجدار -mm . المواد الرئيسية هي q q التابير , من من القدرات . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t- جيجابايت / t- . . . . . . . وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة ,الأضراسقطر كبير سميكة الجدار أنبوب ملفوف, وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . تصميم العلامة التجارية معيار التفتيش سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس التكنولوجيا عموما في اللف , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب مثل آلة المعدات من الصعب جدا وشنتشن سميكة الجدار أنبوب اللف هذا يحتاج إلى استخدام أنبوب اللف , أولا الانتهاء من لوحة الصلب , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب اللف ثم الانتهاء من اثنين من أنابيب الصلب الملحومة , شنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف في التماس لحام , المعروف أيضا باسم تي لحام , سميكة الجدار الصلب التماس مستقيم في بعض الأحيان تحتاج إلى اثنين من ألواح الصلب ملفوف و ملحومة , dzxjbvw حتى أنبوب الجسم قد يكون اثنين من اللحامات , وتسمى أيضا ضعف اللحامات . سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس المواد على نطاق واسع نسبيا , طالما هو في مصنع الصلب يمكن تعيين لوحة الصلب , لحام نوعية نوعية تقرر نوعية المنتج مباشرة , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف هذا هو الإجراء الرئيسي سميكة الجدار أنبوب ملفوف . مناسبة لأنّ بناء , جسر , سد

    كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران عادة ما تكون أعلى من dn . . . . . . . كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران في بعض الأحيان اثنين من اللحامات . هذا هو السبب في أن هذا يحدث أساسا بسبب مشاكل المواد الخام والمعدات اللازمة لتجهيز العملاء من العيار الثقيل الأنابيب الملحومة العرض المطلوب من مصانع الصلب عادة لا تنتج ,الأضراس16mn سميكة الجدار لفائف, وبالتالي الحاجة إلى لحام صفيحتين , وبالتالي سوف تحدث اللحامات . كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران هي أساسا قادرة على الكشف عن الخلل وتسليم الاحتياجات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . اختبار كبير قطرها سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . نفس دائرة التماس من لفائف لا ينبغي أن يكون أكبر من .

    مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا انخفاض الأسعار , وسرعة التسليم , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج خاتم التماس , الطولي الطولي جميع أنواع الأنابيب الفولاذية وأنابيب الضغط في المعدات التقليدية ملفوف على أساس نفس المواصفات والنماذج التحديثية . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنابيب الصلب الملحومة معدات اللف بنسبة في المائة , وملء الفراغ أن المعدات التقليدية اللف لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من قطر , سمك الجدار -mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q q التابير , من من القدرات . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t- جيجابايت / t- . . . . . . . وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

    الأضراسالمسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أزواج يجب أن تكون أكبر من ملم . المسافة من الجدار الخارجي من الأنابيب فرع لا يكون أقل من ملم .

    بعد دفع المرفقين يجب أن تكون المشكلة في هذه الحالة الساخنة , لأن بعض المرفقين قد تكون مشوهة إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح ,الأضراسq460b سميكة الجدار لفائف, وهذا غير مسموح به . وبالإضافة إلى ذلك , بعد دفع الرأس , القطر الخارجي من الواجهة الأمامية عادة ما تكون كبيرة و تتشكل من تشكيل يموت . تشكيل يموت هو في الواقع الصحافة . يجب أن يكون مجموعة من يموت , واثنين من نصف قوس , كل جانب . القطر الخارجي بعد تشكيل تصل إلى حجم المنتج النهائي .

    أنابيب مستمرة هي مكرسة لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب , أنابيب الضغط المستمر بالطوق بالطوق الطولي التماس .