[hp709HP180518493]زوتغرام,انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط إلى من إلى من إلى من إل

لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة !

فئة المنتج
لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة ! > مركز المنتج > زوتغرامq550b مستقيم الأنابيب الملحومةالتحكم في تكاليف القناة وتحسين أداء التكلفة
زوتغرامq550b مستقيم الأنابيب الملحومةالتحكم في تكاليف القناة وتحسين أداء التكلفة
  • منتج:زوتغرامq550b مستقيم الأنابيب الملحومةالتحكم في تكاليف القناة وتحسين أداء التكلفة
  • ماركة:11
  • الآراء:293
  • سعر الوحده:قابل للتفاوض
  • أقل كمية ممكن طلبها:
  • إجمالي العرض:
  • فترة التسليم:من تاريخ دفع المشتري يتم شحنها في غضون أيام
  • صالح حتى:فعالة على المدى الطويل
  • وقت الافراج:
  • وصف سريع:زوتغرام,انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط إلى من إلى من إلى من إل
  • 详细信息

    انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط إلى من إلى من إلى من إلى & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; جودة أنابيب الصلب ملفوف مع ٪ من القطر الخارجي إهليليجي و . و لا أكثر من لوحات كبيرة جدا تتأثر بعوامل مثل حجم اللحام , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق , تدفق خصائص عملية تشكيل التماس .

    وباختصار , فإن استخدام معيار ورقة لفائف الصلب مهم جدا , النقاط المذكورة أعلاه يمكن أن تفسر بشكل معقول . لدينا لوحة أنابيب الصلب لفائف من المعلومات , اليوم أقول ببساطة الكثير , هناك حاجة إلى برو , يمكنك استشارة مباشرة من الشركات المصنعة لدينا أوه .

    زوتغرامالمعايير التقنية الانصهار المستعبدين الايبوكسي مسحوق الطلاء الخارجي أنابيب الصلب

    وظيفة المعلمات من أنابيب الصلب المتداول المعدات بنسبة ٪ , الذي يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج التقليدية الصلب المتداول المعدات . يمكن أن تنتج أكثر من قطر , سمك الجدار -mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي qq و cimo و cimo , و المنغنيز المنغنيز القدرات . عموما , يمكن استخدام ورقة المدرفلة الباردة المتداول الأنابيب . معايير المنتج : GB / t- , كلا طرفي لوحة الصلب عازمة في البداية , وقطره يجب أن يكون أقل من قطر أنبوب ملفوف . ثم ضبط الضغط على السرير , المتداول اثنين إلى اثنين من أنابيب الصلب الملحومة والمتداول أنابيب الصلب تعزيز المفاصل على المدى الطويل , أنابيب , أنابيب QB , QB , كبيرة قطرها أنابيب رقيقة الجدران , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب , أنابيب l ,زوتغرامسميكة الجدار أنبوب ملفوف, mn وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المحددة كاملة , ثم نقلها إلى منصة لحام .

    المتداول أنبوب يتكون من أنبوب مستقيم التماس , تي على شكل أنابيب ملحومة . المتداول أنبوب يمكن أن تلبي متطلبات السوق على كمية صغيرة من الأنابيب الملحومة , نماذج كثيرة . فائدة نموذج يمكن استخدامها في كومة الأنابيب , وظيفة تستقيم , ونقل السوائل , أوعية الضغط , الخ . طولي اللحامات في نفس القسم من ارتفاع ضغط الأنابيب المستمر وارتفاع في درجة الحرارة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين من اللحامات , والمسافة بين اثنين من اللحامات لا ينبغي أن يكون أقل من ملم .

    في بعض الأحيان هناك اثنين من اللحامات على الجدران السميكة لفائف الأنابيب , لماذا يحدث هذا , وذلك أساسا بسبب مشاكل المواد الخام ومعدات التجهيز . العرض المطلوب من الأنابيب الملحومة من قبل العملاء لا تنتج عادة في مصانع الصلب , لذلك يجب أن يكون اثنين من لوحات ملحومة , لذلك هذا النوع من اللحام . المشكلة الرئيسية مع الجدران السميكة الأنابيب الملحومة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . الكشف عن جدار سميك أنبوب ملفوف هو أساسا للكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية , طولية التماس لحام على نفس القسم من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن يكون أكبر من اثنين . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه . تكلفة عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع في : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة الخ . أمبير . أمبير . قوط مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة التسليم , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة كسر مواصفات ثابتة , الخ . قسم الجودة عملية اللحام والأنابيب الملحومة نوع تحرير جدار سميك ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الانحناء , ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . الهدف معرفة استراتيجية التعبئة والتغليف سميكة الجدار لوحة الصلب أنبوب - جدار سميك لوحة الصلب أنبوب ملفوف سعر الجدار السميك ملفوف أنبوب مصنوع من ألواح الصلب أو شرائط الصلب بعد الانحناء , الكهربائية نموذج التفتيش القياسية , ثم عالية التردد لحام لحام القوس المغمور . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب ,زوتغرام45 訜 أنابيب ذات عيار كبير, بئر عميق مضخة الأنابيب ,زوتغرامq345b سميكة الجدار لفائف, أنابيب السيارات , محول الأنابيب , أنابيب رقيقة الجدران الملحومة , ملحومة الكهربائية على شكل أنابيب لولبية الأنابيب الملحومة , لفائف , qb qb , أنابيب , كبيرة قطرها سميكة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف , لفائف l , القطر الخارجي مجموعة من -mm , سميكة الجدار لفائف الأنابيب توالت تحت ظروف التدفئة لوحة الصلب . لحام , صب , الضلع , والكشف عن الخلل , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة .

    مرحبا بكم في التحقيق تنظيف قبالة أكسيد الحديد ورقة في عملية لوحة طبل , ومنع التصاق أكسيد الحديد ورقة , ورقة الصلب السطح .

    بعد ذلك يجب علينا منع الضرر على سطح اللوحة . يجب أن يكون هناك ندبة خطيرة على أجزاء من طحن , حتى أن الانتقال طحن سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار . لفائف الصلب هو نوع من الأنابيب غير التقليدية , لا يوجد معيار في الصين في الوقت الحاضر , لذلك هو أساسا اختبار سمك و جودة اللحام .

    طولية اللحامات في نفس الجزء من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن تكون أكبر من .


    زوتغرامq550b مستقيم الأنابيب الملحومةالتحكم في تكاليف القناة وتحسين أداء التكلفة



    ما يسمى توسيع القطر , في الواقع , هو نوع من الضغط الهيدروليكي أو الميكانيكية في أنابيب الصلب , أنابيب الصلب على طول شعاعي التوسع الخارجي تشكيل عملية الضغط . بالمقارنة مع طريقة الضغط الهيدروليكي , لذلك هو أكثر شيوعا في التطبيق العملي في الوقت الحاضر . ولا سيما في عدد كبير جدا من قطر خط مستقيم التماس توسيع العملية المستخدمة .

    طريقة الاختبار من المهم أن الجدران السميكة أنابيب لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . مكلفة للغاية . الجدران السميكة أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , الأسطوانة , وهلم جرا .

    اعتماد التحكم الخارجي أو الداخلي لفة تشكيل .

    سطح محدب من الشباك بكرات يتم تصحيحه , سطح المعدات المجهزة قبل المعالجة المتكررة , وبالتالي منع لوحة الصلب محدب غير طبيعي على سطح الأسطوانة من التسبب في ضرر من الحفر .

    زوتغرامعملية إنتاج سميكة الجدار الأنابيب الملحومة يمكن تقسيمها إلى المتداول الباردة , الباردة المتداول , المتداول الساخنة . أنابيب الصلب المواد , , أنابيب الصلب المشتركة , mn بين أنابيب الصلب وسبائك الصلب . هذه المواد تسمى انخفاض سبائك أنابيب الصلب , أنابيب الصلب المواد simn crmov , crmo crmo , و crmo , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ سبائك الصلب . وفقا للاستخدامات , وينقسم إلى أنابيب الصلب غير الملحومة الهيكلية ؛ سلس انابيب الصلب والنقل ؛ سلس أنابيب الصلب المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة الأسمدة المعدات ؛ سلس أنابيب الصلب المستخدمة في التنقيب الجيولوجي الطوب . أنابيب الصلب الملحومة ؛ سلس أنابيب الصلب تكسير البترول ؛ أنابيب الصلب غير الملحومة البحرية ؛ الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة الدقة ؛ أنابيب سبيكة مختلفة .

    وفقا لخصائص إنتاج أنابيب الصلب دوامة , لحام الداخلية عادة ما تستخدم أقل لحام الحالية

    حجم كبير من أنابيب الصلب , والبيئة في موقع الإنتاج معقدة , وقياس لا يمكن أن تمر من خلال دعم الجدول في الجزء السفلي من أنابيب الصلب , الخ . هذا النوع من عملية مريحة , وقياس الدقة في ± ; في غضون ملم , وتكرار الدقة &le ; مم الجدران السميكة ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب , الجدران السميكة ملفوف أنابيب يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف لفائف الأنابيب .