[hp709HP180518493]فيترام,استخدام مواصفات لوحة لفائف الصلب : هناك دوامة الأنابيب الملحومة , وهناك أيضا أنابيب غير الملحومة , والهواء , والمياه تحم

لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة !

فئة المنتج
لوحة لفائف الأنابيب الملحومة شركة ! > مركز المنتج > فيترامالأنابيب الملحومة جدار سميكالطريقة الصحيحة للحكم
فيترامالأنابيب الملحومة جدار سميكالطريقة الصحيحة للحكم
  • منتج:فيترامالأنابيب الملحومة جدار سميكالطريقة الصحيحة للحكم
  • ماركة:11
  • الآراء:279
  • سعر الوحده:قابل للتفاوض
  • أقل كمية ممكن طلبها:
  • إجمالي العرض:
  • فترة التسليم:من تاريخ دفع المشتري يتم شحنها في غضون أيام
  • صالح حتى:فعالة على المدى الطويل
  • وقت الافراج:
  • وصف سريع:فيترام,استخدام مواصفات لوحة لفائف الصلب : هناك دوامة الأنابيب الملحومة , وهناك أيضا أنابيب غير الملحومة , والهواء , والمياه تحم
  • 详细信息

    استخدام مواصفات لوحة لفائف الصلب : هناك دوامة الأنابيب الملحومة , وهناك أيضا أنابيب غير الملحومة , والهواء , والمياه تحمل درجات مختلفة من الضغط .

    حجم اللحام له تأثير كبير على نوعية أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل وموقف المعلمات , تدفق , تدفق الخصائص التكنولوجية و تشكيل لحام .

    فيترامنوع من عملية مريحة , وقياس الدقة في ± ; في غضون ملم , وتكرار الدقة &le ; مم ماذا عن الجدران السميكة ؟

    في ظل الظروف العادية , عملية التعبئة والتغليف من الجدران السميكة أنبوب ملفوف يتكون أساسا من التعبئة والتغليف , والتعبئة والتغليف , وختم , وما إلى ذلك , وما يتصل بها من قبل وبعد العمليات , مثل التنظيف , التراص , والتفكيك , الخ . لأن استخدام أكثر صرامة , سميكة الجدار الأنابيب عملية صارمة , تحتاج إلى اتباع الطريقة الصحيحة ومبدأ الإنتاج . وبالإضافة إلى ذلك , سميكة الجدار أنبوب اللف العملية , ولكن أيضا بما في ذلك التعبئة والتغليف على ختم وغيرها من العمليات . التعبئة والتغليف الميكانيكية المنتج يمكن أن تزيد من الإنتاجية , والحد من كثافة العمل ,فيترام20 訜 كبيرة قطرها الأنابيب الجدار السميك, والتكيف مع متطلبات الإنتاج الضخم . مع ظهور مواد التعبئة والتغليف الجديدة , والابتكار المستمر في تكنولوجيا التعبئة والتغليف , سميكة الجدار أنابيب يمكن أن تظهر قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات .

    سانتوسالمتداول الأنابيب يجب أن تتوافق مع تحديد قوس , نهاية الانحراف , استقامة , الخ .

    وفي الوقت نفسه لدينا معدات ملفوف ملفوف في نفس القسم من أنبوب لحام طولية لا ينبغي أن تكون أكبر من اثنين , qb أنبوب ملفوف , كبيرة قطرها رقيقة الجدار أنبوب ملفوف , كبيرة قطرها سميكة الجدار أنبوب ملفوف , الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب ملفوف , l أنبوب ملفوف , ونوعية ممتازة , السعر تنازلات .

    تأثير النفط مانع االصدأ على جدار سميك أنبوب ملفوف هو مانع االصدأ تأثير , والتي لا يمكن إلا أن تجعل جدار سميك أنبوب ملفوف ناعم مثل جديد لفترة طويلة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من التآكل من الخارج . وعلاوة على ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تزيد من أداء الختم , وبالتالي ضمان عدم حدوث مشاكل أثناء نقل السوائل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة للرطوبة الأداء , واستخدام النفط مانع االصدأ , وعزل الهواء مباشرة من جدار سميك الأنابيب الملحومة وبالتالي فإن فرص تغيير الظروف الخارجية هي صغيرة نسبيا , والأداء مستقرة , واستخدام أكثر أمانا .


    فيترامالأنابيب الملحومة جدار سميكالطريقة الصحيحة للحكم



    ومع ذلك , من ناحية قطع و قطع العيوب واضحة جدا , قطع نوعية رديئة . خطأ كبير في الحجم . هناك الكثير من النفايات المادية . بعد تجهيز قدرة كبيرة و ظروف العمل السيئة . استخدام آلة قطع يمكن أن تحسن كثيرا من نوعية الشغل , ولكن يجب أن يكون الشغل قبل المعالجة . فائدة نموذج لا ينطبق على قطعة واحدة , دفعة صغيرة وكبيرة الشغل المسح . على الرغم من أن شبه التلقائي آلة قطع يقلل من كثافة اليد العاملة , ولكن وظيفة بسيطة , ومناسبة فقط لقطع الاشكال . بسبب انخفاض تكلفة المعدات , وقطع من السهل أن تعمل بالمقارنة مع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع . من السهل أن تعمل , حتى في بعض الشركات الكبيرة , فإنه لا يزال يستخدم على نطاق واسع في المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم .

    كيف يتم تحديد قوة الصف سميكة الجدران أنابيب ؟

    قياس سمك هو بسيط جدا ,فيترامq345b سميكة الجدار لفائف, طالما أن الفرجار . مثل غيرها من الأنابيب .

    تاجر الجملة mm لفائف الصلب الكوع تفاصيل قطرها الداخلي mm , نصف قطرها الانحناء هو mm , الانحناء , سمك المواد mm , والانحناء & deg ؛ .

    الصمامات الكهربائية الصدد : عند تركيب الأنابيب يترك المصنع , سلك المقاومة مدفونة في تركيب الأنابيب والتي يتم تصنيعها في أنابيب التدفئة الكهربائية الانصهار , فقط التوصيل من جهاز لحام خاص متصل مع المقبس من تركيب الأنابيب , الأنابيب الداخلية الجسم يذوب البلاستيك الخارجي طبقة من الأنابيب , الأنابيب الداخلية طبقة من البلاستيك على شكل اتصال موثوق بها , جنبا إلى جنب مع توقيت الرقمية الخاصة وتركيب تشير إلى ثقب , الخ .

    أنابيب الصلب المتداول هو تشكيل فارغة من لوحة الصلب المتداول آلة ثم أنابيب الصلب الملحومة بواسطة لحام القوس المغمور , أو لحام كهربائي , الخ . هذه الأنابيب هي قطعة واحدة من الإنتاج , وانخفاض الكفاءة , ونوعية مستقرة من الأنابيب , وانخفاض دقة الأبعاد , ولكن معدات بسيطة , وأقل الاستثمار . مستقيم الأنابيب الملحومة معدات عالية الكفاءة ونوعية جيدة , عالية الدقة , والأداء الجيد , وقد تم تطبيقها باستمرار , كما تم توسيع نطاق باستمرار , مع العديد من المزايا . من أجل منع جدار سميك أنابيب من الصدأ , ونحن يمكن أن تنطبق على جدار سميك أنابيب النفط مانع االصدأ على السطح .

    يرجى الاطلاع على مزيد من الكوع : أولا : المواد الساخنة دفع , دفع الجهاز هو على شكل البوق الأساسية أو مغزل , مغزل هو سميكة وسميكة , عملية دفع الكوع هو عملية توسيع القطر , وهناك دعم في الظهر . أنبوب المواد جزء يمر عبر مغزل , قوس الإطار في الجزء الخلفي من أجل تأمين مغزل . هناك سيارة في الوسط . بعض السيارات هي مدفوعة هيدروليكيا , والبعض الآخر مدفوعة ميكانيكيا , في دوامة , ثم دفع إلى الأمام , ودفع إلى الأمام على طول الأنابيب الأساسية . قضيب يتحرك إلى الأمام , لفائف التعريفي هو ترتيب خارج مغزل , أنبوب يسخن و يسخن , كبيرة قطرها أنابيب الصلب المدرفلة على الجدران السميكة , الجدران السميكة التماس مستقيم أنابيب الصلب , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب , لفائف مصنع التسوية في الموقع وإدارة بحسن نية , مع مكاتب في جميع أنحاء , على المدى الطويل التعاون . من أجل القضاء على تأثير عدم المساواة في سمك الجدار , والحد من إهليليجي من أنابيب الصلب , لكمة التوسع + التحجيم حلقة ضغط الأسلوب ينبغي اعتماده .

    المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أزواج يجب أن تكون أكبر من ملم . المسافة من الجدار الخارجي من الأنابيب فرع لا يكون أقل من ملم .

    فيترامالمتداول الأنابيب يجب أن تتوافق مع تحديد قوس , نهاية الانحراف , استقامة , الخ .

    لوحة الصلب أنبوب ملفوف يعتمد الثانوية تشكيل التكنولوجيا . عند المتداول ,فيترامq550b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميك, كلا طرفي لوحة الصلب عازمة في البداية , وقطره يجب أن يكون أقل من قطر أنبوب ملفوف . ثم ضبط الضغط على السرير , المتداول اثنين إلى اثنين من أنابيب الصلب الملحومة والمتداول أنابيب الصلب تعزيز المفاصل على المدى الطويل , أنابيب , أنابيب QB , QB , كبيرة قطرها أنابيب رقيقة الجدران , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب , أنابيب l , mn وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المحددة كاملة , وضمان الجودة , ثم نقلها إلى منصة لحام .

    المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أزواج يجب أن تكون أكبر من ملم . المسافة من الجدار الخارجي من الأنابيب فرع لا يكون أقل من ملم .