[hp717HP127443542]في الهندسة , ونحن غالبا ما تستخدم عدة أنواع من منع التآكل بين الخلايا الحبيبية : الحد من محتوى الكربون في الصلب

الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الشركة !

فئات الأخبار
الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الشركة ! > مركز الأخبار > ليستادالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة متوسطةلماذا لدينا استقبالا حسنا
ليستادالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة متوسطةلماذا لدينا استقبالا حسنا
وقت الافراج:2022-07-01   الآراء:497   العودة للقائمة

في الهندسة , ونحن غالبا ما تستخدم عدة أنواع من منع التآكل بين الخلايا الحبيبية : الحد من محتوى الكربون في الصلب , وجعل محتوى الكربون في الصلب أقل من التشبع الذوبان في حالة توازن الأوستينيت , وهذا هو , حل جذري لمشكلة الكروم كربيد ( crc هطول على حدود الحبوب . عادة محتوى الكربون في الصلب انخفض إلى أقل من . في المائة لتلبية متطلبات مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية .

القص قدرة تحمل منصة بحرية هو أعلى من ذلك بكثير . من أجل دراسة العوامل التي تؤثر على قدرة تحمل القص من أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب concrete-filled منصة بحرية , ما مجموعه أنابيب الصلب concrete-filled القص أعضاء في أنابيب الصلب غير القابل للصدأ تم تصنيعها . من خلال دراسة العلاقة بين الشكل , قدرة تحمل الضغط المحلي , وجد أن قوة القص يزيد مع تناقص نسبة جوفاء و زيادة قوة ملموسة . أكبر نسبة القص تمتد , وانخفاض قوة القص . جنبا إلى جنب مع التجارب ,ليستادالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, صيغة تجريبية من قدرة تحمل القص أنابيب الصلب ملموسة تملأ أنابيب الصلب في الأنابيب هو المقترح . من أجل دراسة سلوك الضغط المحوري أنابيب الصلب غير القابل للصدأ الأنابيب الخرسانية الساقين , من أجل دراسة سلوك الضغط المحوري أنابيب الصلب غير القابل للصدأ الأنابيب الخرسانية الساقين , صحة نموذج عنصر محدد هو التحقق من التجارب . تحميل الإزاحة منحنيات عينات من مجموعات مقارنة , وآثار مختلف جوفاء نسبة قوة ملموسة , نسبة القطر إلى سمك و نسبة التسليح على أداء ضغط محوري من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الخرسانية العمود القصير تم تحليلها . وتظهر النتائج أن قدرة تحمل العينات يزيد مع زيادة قوة ملموسة ,ليستادتركيب أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, ولكن ليونة من العينات النقصان . ومع ذلك , مع زيادة نسبة جوفاء قطرها سمك نسبة قدرة تحمل العينات النقصان . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الخرسانية إضافة الصلب الإطار , قدرة تحمل يمكن أن تحسن بشكل فعال . القدرة على التحمل من العينات التي يمكن تحسينها من خلال زيادة مؤشر الصلب العظام . على أساس سترة منصة بحرية , أربعة أنابيب الصلب جوفاء الساقين الأصلي منصة بحرية يتم استبدالها مع أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب ملموسة في الساقين , وبالتالي تشكيل نوع جديد من أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب ملموسة في الجمع بين منصة بحرية , وتحسين القدرة على مقاومة الجليد والوقاية من الكوارث البحرية منصة . في هذه الورقة , - تحجيم التجارب على المنصات البحرية تبين أن أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب ملموسة مركب المنصات البحرية ( يشار إليها فيما يلي باسم مركب المنصات البحرية ) أفضل مقاومة الصقيع من سترة مشتركة المنصات البحرية . أخذ push على سبيل المثال , ذروة التسارع والتشريد من أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب ملموسة مركب المنصات البحرية بنسبة ٪ و ٪ على التوالي . تحليل عنصر محدود آباکوس والتجربة نتائج المحاكاة تبين أن الخطأ بين اثنين من النتائج يمكن أن تكون أساسا أقل من ٪ . في نهاية المطاف قدرة تحمل أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب ملموسة مركب منصة منصة المحيط الأصلي هو محاكاة وتحليل . ولذلك , فإن الجمع بين منصة بحرية مع أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب ملموسة هو نوع جديد من منصة بحرية . في هذه الورقة , في نهاية المطاف , تحميل , طولية و محيطي سلالة من أعمدة قصيرة تحت ضغط محوري تم قياسها . ( aij-cft ) رمز ذات الصلة في الصين د --dlt- و CECS تحسب إعداد خطة البناء والجدول الزمني للمشروع , ووضع معايير الجودة .

ليستادبعد الانتهاء من تركيب خط أنابيب اختبار الضغط المؤهلين , فمن الأفضل أن يغسل مع انخفاض كلوريد أيون الماء و . ٪ برمنغنات البوتاسيوم التعقيم .

في الوقت الحاضر , الفولاذ المقاوم للصدأ قاعدة ينقسم إلى اثنين من العمليات : الأرجون الأرجون ملء الظهر وعدم ملء . ظهر الأرجون ملء الحماية يمكن تقسيمها إلى الصلبة محفور الأسلاك + تيج العملية الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة العملية . السطح الخلفي من الأرجون حماية مقسمة إلى تدفق محفور الأسلاك لحام تيج لحام قضيب ( تدفق محفور الأسلاك ) أسفل .

يوباتوليالحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب عادة ما تتكون من أسفل لحام , لحام حشو , خط أنابيب مياه الشرب مباشرة وقد وضعت بسرعة في بكين وشنتشن وشانغهاى وتشونغتشينغ وغيرها من المدن في الصين . في شرب الماء مباشرة , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو بلا شك رئيس الوزراء . في الوقت الحاضر , على مستوى الفنادق والأماكن العامة قد تم تكوينها أو في خط أنابيب مياه الشرب .

منذ أكثر من عاما , والمهندسين المعماريين قد تم اختيار الفولاذ المقاوم للصدأ لبناء فعالة من حيث التكلفة المباني . العديد من المباني القائمة قد أثبتت تماما أن هذا الخيار هو الصحيح . على سبيل المثال , لأن الفولاذ المقاوم للصدأ هو أكثر مقاومة للاهتراء و المسافة البادئة من غيرها من المواد المعدنية من نفس سمك , الفولاذ المقاوم للصدأ هو الخيار الأول بالنسبة للمصممين عند بناء ممر في المناطق حيث تدفق السكان كبيرة .


ليستادالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة متوسطةلماذا لدينا استقبالا حسنا



تي , ملحوظة , وما إلى ذلك يمكن أن تشكل عناصر مستقرة كربيد ( تيك أو ملحوظة ) لتجنب هطول الأمطار على الحدود الحبوب crc الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لمنع التآكل بين الخلايا الحبيبية .

قوة عالية ومقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين عالية جدا مقاومة التآكل والتعب . تجهيز المعدات عرضة للتآكل البيئة وتحميل دورة , لذلك هو مناسبة جدا لهذه التطبيقات . التركيب الكيميائي بعد ° ; ° ; و ( & deg ; & deg ; ج ) صلب , مثالية المجهرية & ألفا يمكن الحصول عليها . جمال إذا كانت درجة حرارة المعالجة الحرارية أعلى من ° ; و , قد يؤدي إلى زيادة في تكوين الفريت . كما هو الحال مع غيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , السبائك عرضة السبائك هطول . Intermetallics في ° ; و &Deg ; و بين هطول الأمطار , في ° ; و درجة الحرارة , وسرعة هطول الأمطار . ولذلك , نحن بحاجة إلى إجراء اختبار للتأكد من أن هناك شركات السبائك المرحلة . حارّ يشكّل نحن نصح أنّ يشكّل ينبغي أن يكون في و [ دج ] ; و درجة الحرارة أدناه . أثناء المعالجة الحرارية , كل قطعة العمل يجب أن تكون ساخنة في و درجة . و ° ; و تتم في نطاق درجة الحرارة والسبائك جدا في هذه درجة الحرارة . إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة جدا , بسبب تأثير درجة الحرارة و تشوه , intermetallic المرحلة يمكن تشكيلها بسرعة . بعد الانتهاء من تشكيل الساخنة ,ليستادالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الرسم مصنع, ينبغي أن يكون على الفور في انخفاض و deg ; مرحلة التوازن , والمتانة , ومقاومة التآكل من الصلب المنصهر في درجة الحرارة و تم تخفيض . نحن لا نوصي إجراء إزالة الإجهاد , ولكن إذا كان يجب أن يتم ذلك , ينبغي أن تكون المواد منخفضة مثل و deg ; و درجة الحرارة , ثم التبريد السريع , والمياه والتبريد .

الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة لنقل السوائل ( محل gbt- محل gbt- محل gb- ) .

خلق تألق ث = ( خارج القطر - سمك الجدار ) & الوقت ؛ سمك الجدار و الوقت ؛ . = كغ ( الوزن لكل متر ) .

طرق اللحام المختلفة مجتمعة لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب لديها مزايا وعيوب .

في الآونة الأخيرة , الفولاذ المقاوم للصدأ أسلاك اللحام ( أي تدفق محفور الأسلاك , مثل tgftgftgft tgftgftgftgfttgft ) تم تطويرها في الصين . وقد تم تطبيقها في عملية البناء , وحققت نتائج جيدة , ونحن قد استخدمت بنجاح في توسيع نطاق المشروع .


ليستادالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة متوسطةلماذا لدينا استقبالا حسنا



مع التطور السريع في الاقتصاد الوطني , خط أنابيب مياه الشرب مباشرة وقد وضعت بسرعة في بكين وشنتشن وشانغهاى وتشونغتشينغ وغيرها من المدن في الصين . في شرب الماء مباشرة , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو بلا شك رئيس الوزراء . في الوقت الحاضر , على مستوى الفنادق والأماكن العامة قد تم تكوينها أو في خط أنابيب مياه الشرب .

بأسعار معقولة تكلفة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ = سمك مقسوما على سعر معقول سمك + رسوم الشحن + تجهيز لفائف الأسعار تحولت إلى لوحة الأسعار = سعر لفائف سمك معقول + رسوم التسوية لوحة الأسعار تحولت إلى لوحة الأسعار = سعر معقول سمك - رسوم التسوية لفائف طول = الوزن الصافي لفائف العرض الفعلي سمك بما في ذلك الضرائب الخوارزمية = مجموع وزن البضائع ( يمثل نقاط , هو نقاط )

وبالإضافة إلى ذلك , عند اختيار سمك معقول من ألواح الصلب , يجب أن تأخذ في الاعتبار استخدام الوقت , الجودة , وصلابة , وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تأخذ في الاعتبار قوة الضغط من ألواح الصلب . التوصيل الحراري ؛ توزيع الضغط شكل مواصفات الصوانى .

نموذج رقم &mdash ; الكبريت المضافة لتحسين للتجهيز من المواد .

ليستاد &mdash ؛ عالية القوة الصلب أداة القطع , يمكن الحصول على أعلى قوة الخضوع بعد المعالجة الحرارية المناسبة وصلابة يمكن أن تصل إلى hrc , ملحوظة تنتمي إلى فئة من الصلب المقاوم للصدأ . التطبيق المشترك هو &ldquo ; شفرة حلاقة &rdquo ; ثلاثة نماذج شائعة الاستخدام : c f بالإضافة إلى ذلك ( من السهل العمل ) .

تي , وما إلى ذلك يمكن أن تشكل عناصر مستقرة كربيد ( تيك أو ملحوظة ) لتجنب هطول الأمطار على الحدود الحبوب crc الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لمنع التآكل بين الخلايا الحبيبية .

نموذج و مداش ؛ خصائص مماثلة إلا أن إضافة عنصر التيتانيوم يقلل من خطر تآكل المواد اللحامات .