[hp717HP127443542]عالية التردد لحام : عالية التردد لحام أنابيب الصلب مع مواد مختلفة , وسمك الجدار الخارجي يمكن أن تصل إلى أعلى سر

الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الشركة !

فئات الأخبار
الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الشركة ! > مركز الأخبار > كركرادالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةتحليل الأداء الفني ومبادئ الاختيار
كركرادالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةتحليل الأداء الفني ومبادئ الاختيار
وقت الافراج:2022-07-02   الآراء:433   العودة للقائمة

عالية التردد لحام : عالية التردد لحام أنابيب الصلب مع مواد مختلفة , وسمك الجدار الخارجي يمكن أن تصل إلى أعلى سرعة لحام , لحام الأرغون قوس , مقارنة مع سرعة أعلى من مرات , وبالتالي , فإن استهلاك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المشتركة مع ارتفاع معدل الاستهلاك . لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب لا يمكن أن تتحمل الصناعة الكيميائية , والصناعة النووية , وهذا هو أحد الأسباب .

عدة أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ لحام الفولاذ المقاوم للصدأ لحام البقعة عادة ما تعتمد عملية تيج , وفقا للحالة الفعلية في الموقع , المتخصصة ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من المنتجات الخاصة , العلامة التجارية القديمة , وضمان الجودة . يمكننا استخدام أربعة أنواع من لحام البقعة .

كركرادو middot ; سفينة أو شاحنة بضائع صندوق &Middot ; معيار معدات تجهيز الأغذية ASTM / ASME . . . a uns s / seuronorm . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . xcrnimon afnor . . . . . . . . . . . . . . z crni azdin . . . . . . . . . . . . . . و رقم مقاومة التآكل موحدة بسبب محتوى الكروم ( في المائة ) , الموليبدينوم ( في المائة ) و محتوى النيتروجين ( . في المائة ) .

تدفق محفور الأسلاك مثل et-elt-et-elt-t-et-elt- , تم تصنيعها في الصين باستخدام تدفق محفور الأسلاك + تيج العملية دون حماية الأرجون على ظهره .

غينكثانيا , الحفر الجيولوجية , والصناعات الكيماوية ,كركرادالفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب مستطيلة, وصناعة البناء والتشييد , وصناعة الآلات , الطائرات و صناعة السيارات , فضلا عن الغلايات , والأجهزة الطبية , والأثاث , دراجة تصنيع جميع أنواع الأنابيب الفولاذية اللازمة . مع تطور التكنولوجيا الجديدة مثل الطاقة الذرية والصواريخ والقذائف والفضاء والصناعة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تلعب دورا أكثر وأكثر أهمية في صناعة الدفاع الوطني , والعلم والتكنولوجيا , والبناء الاقتصادي .

في الآونة الأخيرة , الفولاذ المقاوم للصدأ أسلاك اللحام ( أي تدفق محفور الأسلاك , مثل tgftgftgft tgftgftgftgfttgft ) تم تطويرها في الصين . وقد تم تطبيقها في عملية البناء وحققت نتائج جيدة , ونحن قد استخدمت بنجاح في توسيع نطاق المشروع .

صناعة البتروكيماويات , هذه الصناعة تستخدم أساسا أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , بما في ذلك : , l , القطر الخارجي في ¢ - , سمك الجدار في حوالي ملم - ملم ( عموما اختيار المواصفات في & فاي ؛ mm فوق الضغط المنخفض أنابيب النقل ) , مجالات التطبيق المحددة هي : فرن الأنابيب , أنابيب نقل المواد , مبادل حراري أنابيب .


كركرادالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةتحليل الأداء الفني ومبادئ الاختيار



أنابيب الصلب غير القابل للصدأ يمكن تقسيمها إلى فئتين : سلس أنابيب الصلب الملحومة , أنابيب الصلب غير الملحومة يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب المعالجة الثانوية . الأنابيب الملحومة تنقسم إلى مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة , وهلم جرا .

الفولاذ المقاوم للصدأ طلاء مقاومة للتآكل الخارجي ينبغي أن تستند إلى حالة التربة من الأنابيب المغلفة اختيار المجلفن , ولكن لأن الكروم هو جزء من الصلب لا يحمي نفسه .

التكلفة الإجمالية نسبة الأوستينيت تشكيل عنصر الفريت تشكيل عنصر في الصلب هو تعديل بحيث يكون هيكل مزدوج المرحلة الأوستينيت + الحديد كابل , الفريت هو ٪ إلى ٪ , والتي من الصعب أن تنتج التآكل بين الخلايا الحبيبية .

لحام تدفق محفور الأسلاك المستخدمة في أسفل لحام , لحام الداخلي لا يحتاج الأرجون .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم أكثر من ٪ , ولكن أيضا حوالي ٪ من النيكل و كمية صغيرة من الموليبدينوم والتيتانيوم والنيتروجين وغيرها من العناصر . الأداء الشامل هو جيد , ويمكن أن تقاوم مختلف وسائل الإعلام للتآكل .


كركرادالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةتحليل الأداء الفني ومبادئ الاختيار



- المسؤولية في عملية النقل لا تولي اهتماما لصيانة الأنابيب , الأنابيب المشاركة في تنقية المواد الكيميائية المتآكلة مختلطة التحميل , أو النقل في يوم ممطر للسماح اثنين من المياه غارقة في فيلم التعبئة والتغليف سوف يسبب الصدأ . - المعالجات مسؤولة عن تصنيع المصنعين في تركيب السلع عند قطع الفولاذ المقاوم للصدأ أو الحديد الخردة إلى السطح الخارجي من أنابيب الصلب يمكن أن يسبب الصدأ . ولذلك ,كركرادأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, من الضروري جدا من المهنيين التقنيين إلى تعميق التحقيق , وجعل تقسيم معقول للمسؤولية , الذين ينبغي أن تكون النتائج التي قام بها , وهذا هو السبب . لا يجوز السماح مصانع الصلب أو الأنابيب أو المعالجات , أو المستخدمين على تحمل المسؤولية !

إدارة الصناعة في الوقت الحاضر , الفولاذ المقاوم للصدأ قاعدة ينقسم إلى اثنين من العمليات : الأرجون الأرجون ملء الظهر وعدم ملء . ظهر الأرجون ملء الحماية يمكن تقسيمها إلى الصلبة محفور الأسلاك + تيج العملية الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة العملية . السطح الخلفي من الأرجون حماية مقسمة إلى تدفق محفور الأسلاك لحام تيج لحام قضيب ( تدفق محفور الأسلاك ) أسفل .

بعد -drawing العميق , البقع السوداء الصغيرة و ري عالية تقليد dging تظهر على سطح المنطقة مع أكبر تشوه , والتي سوف تؤثر على خصائص بكريل . . . . . . .

نموذجي الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد crl cr ,كركرادالفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب, و cr . . . . . . .

كركرادفي الوقت الحاضر , الفولاذ المقاوم للصدأ قاعدة ينقسم إلى اثنين من العمليات : الأرجون الأرجون ملء الظهر وعدم ملء . ظهر الأرجون ملء الحماية يمكن تقسيمها إلى الصلبة محفور الأسلاك + تيج العملية الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة العملية . السطح الخلفي من الأرجون حماية مقسمة إلى تدفق محفور الأسلاك لحام تيج لحام قضيب ( تدفق محفور الأسلاك ) أسفل .

نموذج رقم &mdash ; مارتنزيت ( عالية القوة الصلب الكروم ) , مقاومة التآكل جيدة , يمكن تقسيمها إلى آبار النفط الأنابيب ( غلاف الأنابيب , أنابيب النفط , أنابيب الحفر , الخ ) , أنابيب , أنابيب المرجل , الميكانيكية والهيدروليكية دعم الأنابيب اسطوانة الغاز الأنابيب , الأنابيب الجيولوجية , والمواد الكيميائية الأنابيب ( ارتفاع ضغط أنابيب الأسمدة , تكسير النفط الأنابيب ) والسفن الأنابيب .