[hp717HP127443542]في الهندسة , ونحن غالبا ما تستخدم عدة أنواع من منع التآكل بين الخلايا الحبيبية : الحد من محتوى الكربون في الصلب

الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الشركة !

فئات الأخبار
الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الشركة ! > مركز الأخبار > وارويكالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةارتفاع إمكانات السوق
وارويكالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةارتفاع إمكانات السوق
وقت الافراج:2022-07-02   الآراء:212   العودة للقائمة

في الهندسة , ونحن غالبا ما تستخدم عدة أنواع من منع التآكل بين الخلايا الحبيبية : الحد من محتوى الكربون في الصلب , وجعل محتوى الكربون في الصلب أقل من التشبع الذوبان في حالة توازن الأوستينيت , وهذا هو , حل جذري لمشكلة الكروم كربيد ( crc هطول على حدود الحبوب . عادة محتوى الكربون في الصلب انخفض إلى أقل من . في المائة لتلبية متطلبات مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية .

بعض المستهلكين لا تعمل بشكل صحيح في استخدام وصيانة المنتجات , ولا سيما بعض المنتجات المستخدمة في صناعة المواد الغذائية والمعدات الكيميائية الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب أكسدة اصطناعية تسبب ارتفاع معدل العضوية , من أجل إنتاج منتجات الصلب أكسدة اصطناعية الظاهرة , يجب أن يكون المنتج الصحيح استخدام المعرفة من أجل الحد من ظاهرة الأكسدة الناجمة عن الاستخدام غير السليم من صنع الإنسان , معقولة وفعالة الصيانة تتم بانتظام .

وارويكالمدرفلة على الساخن , الساخنة والباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ومعدات نقل المياه , مثل المياه والغاز وما إلى ذلك , هي متقدمة من مواد تنقية المياه الأساسية في العالم في الوقت الحاضر .

لاكاندامينطريقة لتحسين نوعية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو تغيير في عملية الصب سبيكة فارغة . بسبب تحسين نوعية الصب المستمر , وهذا هو وسيلة ضرورية لتحسين جودة المنتج .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تستخدم في تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ الربيع , على مدار الساعة على مدار الساعة الربيع , أسلاك الفولاذ حبل في هيكل الطائرة , وما إلى ذلك بعد تشوه , إذا لزم الأمر , لحام البقعة يمكن أن تستخدم فقط من أجل زيادة الإجهاد التآكل الميل .

الفولاذ المقاوم للصدأ لماذا مقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الزخرفية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ جميع المعادن تتفاعل مع الأكسجين في الغلاف الجوي , وتشكيل فيلم أكسيد على السطح . لسوء الحظ , وأكسيد الحديد على شكل الكربون الصلب العادي لا يزال يتأكسد ,وارويكالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة المدرفلة الباردة, مما تسبب في تآكل مستمر في التوسع , وأخيرا تشكيل المسام . الطلاء أو المعادن المضادة للأكسدة ( مثل الزنك والنيكل والكروم ) يمكن استخدامها لضمان سطح الكربون الصلب , كما هو معروف , هذه الحماية هو مجرد فيلم . إذا كانت طبقة واقية , الصلب تحت يبدأ الصدأ .


وارويكالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةارتفاع إمكانات السوق



الحديد و الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic يمثلها سلسلة من الأرقام . الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد هو ملحوظ مع و , الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic هو ملحوظ مع و C , على مرحلتين ( الأوستنيتي الفريت ) .

المعالجة السطحية الفرق : المعالجة السطحية عادة ما تنقسم إلى تلميع , الرسم ,وارويكالفولاذ المقاوم للصدأ المغناطيسي, الرسم , وتكلفة حوالي يوان متر . إذا ألقيت في برميل , فإن التكلفة سوف تزيد من يوان للطن .

ليونة جيدة , وتستخدم على نطاق واسع في تشكيل المنتجات , ويمكن أيضا أن يكون تصلب بسرعة من خلال العمل الميكانيكي - قابلية اللحام جيدة , وقوة التعب أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ .

تكلفة معقولة الفولاذ المقاوم للصدأ العلامة التجارية مجموعة سلسلة &mdash ; الكروم والنيكل والمنغنيز الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة &mdash ; الكروم والنيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ نموذج و مداش . ليونة جيدة , وتستخدم في صب المنتجات . كما يمكن تشكيله بسرعة تصلب . قابلية اللحام جيدة . مقاومة التآكل و قوة التعب هي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل موحدة , لا تزال هناك المشاكل التالية : التآكل بين الخلايا الحبيبية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي في ~ ℃ العزل الحراري أو التبريد البطيء , سوف تظهر التآكل بين الخلايا الحبيبية . ارتفاع محتوى الكربون , وزيادة الميل بين الخلايا الحبيبية للتآكل . وبالإضافة إلى ذلك , فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية يحدث أيضا في حرارة المنطقة المتضررة من لحام . هذا يرجع إلى هطول الأمطار من الكروم الغنية crc على الحدود الحبوب . الركيزة المحيطة بها تنتج الكروم الفقراء في المنطقة , مما أدى إلى تآكل الخلايا الأولية . هذا النوع من التآكل بين الخلايا الحبيبية موجودة أيضا في الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد المذكورة أعلاه .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا واحدة من أقوى المواد في المواد المعدنية المستخدمة في البناء بسبب مقاومة التآكل جيدة , فإنه يمكن الحفاظ على سلامة التصميم الهندسي من المكونات الهيكلية . الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ أيضا يجمع بين القوة الميكانيكية و استطالة عالية , وسهلة الاستخدام . تصنيع مكونات


وارويكالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةارتفاع إمكانات السوق



تكلفة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ = سمك مقسوما على سعر معقول سمك + رسوم الشحن + تجهيز لفائف الأسعار تحولت إلى لوحة الأسعار = سعر لفائف سمك معقول + رسوم التسوية لوحة الأسعار تحولت إلى لوحة الأسعار = سعر معقول سمك - رسوم التسوية لفائف طول = الوزن الصافي لفائف العرض الفعلي سمك بما في ذلك الضرائب الخوارزمية = مجموع وزن البضائع ( يمثل نقاط , هو نقاط )

دليل مباشر منذ الذهاب إلى الخارج , في كثير من الأحيان يأتي إلى بلدنا الفولاذ المقاوم للصدأ الصب المنتج يحمل على " ; دبل ترانس هذا له تأثير كبير على الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ الصب , تصدير جزء كبير من الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ , وتحتل حصة سوقية كبيرة في التنمية الصناعية , في مواجهة الانكماش الاقتصادي , وتباطؤ وتيرة التنمية في الصين صناعة الصلب غير القابل للصدأ التنمية ينبغي أن تستمر في تحسين جودة المنتج , من أجل تحسين تطوير التجارة الخارجية والتعامل مع الحمائية التجارية , والجمع بين المنتجات مع حماية البيئة , وموارد الطاقة , والبيئة الإنسانية , وتعزيز القدرة التنافسية للمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على موقف لا يقهر في التجارة الخارجية .

◆ الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الصلب أداة ( مع عدة أجزاء في الألف عن محتوى ج ) , مثل : CrNi أجزاء في الألف ( أي ) , الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ . في المائة , على سبيل المثال , الفولاذ المقاوم للصدأ الدولية مارك المعهد الأمريكي للحديد والصلب ( IIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ مع و سلسلة من العلامات الرقمية , الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ مع سلسلة من الأرقام . على سبيل المثال , بعض أكثر شيوعا الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي وصفت و , الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت و الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic و C , على الوجهين ( الأوستنيتي الفريت ) , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ تصلب الأمطار , وارتفاع سبائك تحتوي على أقل من ٪ من الحديد عادة ما تكون تحت اسم براءة اختراع أو اسم العلامة التجارية .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ وضعت للتغلب على النقص في مقاومة التآكل و هشاشة الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic . . . . . . . المكونات الأساسية هي crl ٪ و - Ni ٪ الصلب . هذه الطريقة تتميز في أن محتوى الكربون أقل من . في المائة , على مرحلة واحدة الأوستينيت المجهرية التي تم الحصول عليها من خلال الجمع بين الكروم , النيكل .

وارويك سلسلة مارتنزيت هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

مع خصائص منخفضة التكلفة , ولكن أيضا يمكن أن تضمن جودة اللحام ( في أوكرانيا للبتروكيماويات توسيع مشروع إعادة الإعمار , ونحن استخدام هذه الطريقة في لحام , لحام معدل التأهيل ) , يستحق منا استخدام .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم عادة في تصنيع مكونات المعدات الكيميائية مثل صناعة التبريد , وانخفاض درجة الحرارة مكونات المعدات , ويمكن استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ الربيع و ساعة الربيع بعد تشوه تعزيز .