[hp717HP127443542]الطلب على أنابيب المياه في المباني المحلية واعدة في الفترة منإلى, وفقا ل " مشروع البناء " و " الخطة الخمسية التا

الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الشركة !

فئات الأخبار
الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الشركة ! > مركز الأخبار > دراکتنالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةبيئة العمل ووضع الفشل
دراکتنالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةبيئة العمل ووضع الفشل
وقت الافراج:2022-07-03   الآراء:281   العودة للقائمة

الطلب على أنابيب المياه في المباني المحلية واعدة في الفترة من إلى , وفقا ل " مشروع البناء " و " الخطة الخمسية التاسعة " و " الهدف الطويل الأجل لعام " , فإن الطلب على أنابيب المياه الساخنة والباردة في المناطق السكنية من إلى ,دراکتنالفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب السائل, كم . بعض الناس يعتقدون أن تطوير أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , من أجل تحسين مستوى المباني الحديثة في المناطق الحضرية , أهمية كبيرة .

صيغة اختبار الضغط الهيدروليكي الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة المستخدمة في حساب الوزن السائل ( gbt- : الصيغة : p-test الضغط , الآلام والكروب الذهنية , r-stress , ٪ من العائد نقطة الآلام والكروب الذهنية , سمك الجدار الاسمي s-steel , مم , القطر الاسمي d-steel مم ) .

دراکتنالوزن الأساسي ( الكثافة ) من لوحة / كغ : SPCC & MDASH ; مداش ; يعني العام الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع , أي ما يعادل منتصف qa الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , إضافة تي spcct في نهاية الصف .

التطبيق : محطة الطاقة المرجل الصناعة , وذلك أساسا المحماة و إعادة تسخين أجزاء رئيسية من ارتفاع في درجة الحرارة .

تاجورا . الكهربائي البيانات المحلية wce نوع السيريوم التنغستن القطب الكهربائي . نهاية الشكل و القطر من السيريوم التنغستن القطب الكهربائي لها تأثير كبير على عملية اللحام وتقلب تشكيل لحام .

نموذج رقم &mdash ; الكبريت المضافة لتحسين للتجهيز من المواد .

الفولاذ المقاوم للصدأ العلامة التجارية مجموعة سلسلة &mdash ; الكروم والنيكل والمنغنيز الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة &mdash ; الكروم والنيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ نموذج و مداش . ليونة جيدة , وتستخدم في صب المنتجات . كما يمكن تشكيله بسرعة تصلب . قابلية اللحام جيدة . مقاومة التآكل و قوة التعب هي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ .


دراکتنالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةبيئة العمل ووضع الفشل



في حالة انخفاض درجة الحرارة , وانخفاض درجة الحرارة التقصف من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , مثل الكربون الصلب , الفولاذ الأوستنيتي لا وجود لها , وبالتالي فإن انخفاض درجة الحرارة التقصف من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ أو الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ أو سبائك النيكل القائم لا تظهر انخفاض درجة الحرارة التقصف . من أجل تحسين تأثير صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة من الحديد , وارتفاع عملية تنقية يمكن النظر فيها . مع مساعدة من ج , ن مستوى التقصف في درجة حرارة تتراوح من - ℃ - ℃ . . . . . . .

h الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقاومة جيدة للتآكل ,دراکتنالفولاذ المقاوم للصدأ, لحام , وقوة الحرارة , وتستخدم على نطاق واسع في المرجل المحماة , إعادة تسخين , أنابيب البخار أنابيب المبادلات الحرارية في صناعة البتروكيماويات .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا واحدة من أقوى المواد في المواد المعدنية المستخدمة في البناء بسبب مقاومة التآكل جيدة , فإنه يمكن الحفاظ على سلامة التصميم الهندسي من المكونات الهيكلية . الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ أيضا يجمع بين القوة الميكانيكية و استطالة عالية , وسهلة الاستخدام . تصنيع مكونات

الطلب استبدال الواردات المحلية من أجل مستقبل مشرق من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , وخفض التكاليف , حل " ; ارتفاع نسبة الجدار القطر مع دقة عالية " ; أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قد تم تطبيقها وتطويرها بسرعة . نوع واحد من الأنابيب يجب أن تكون محلية الصنع إذا كان يمكن تطبيقها بالكامل . في الوقت الحاضر , لدينا بالفعل بعض القدرة على إنتاج وتطوير أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والأنابيب والتجهيزات .

غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة , ثم حمض التخليل من السهل إزالتها . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح المنصهر العلاج القلوية المنصهر يحتوي على هيدروكسيد ٪ , الملح المنصهر يجب أن تكون صارمة في النسب , حتى أن الملح المنصهر لديه قوة أكسدة قوية , وانخفاض درجة انصهار , اللزوجة الصغيرة - في عملية الإنتاج ,دراکتنالفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مربع, فقط تحليل الصوديوم هالو لا يقل عن ٪ . وزن في حمام الملح الفرن , درجة الحرارة - درجة مئوية , والوقت من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ هو دقائق , الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ دقيقة , وبالمثل , وأكاسيد الحديد الإسبنيل يمكن أيضا أن تتأكسد من الملح في فضفاض أكسيد الحديد الثلاثي , من السهل أن يتم إزالتها عند التخليل , بسبب ارتفاع درجة الحرارة , وتشكيل جزء من أكسيد تقشير قبالة , - دقيقة ) الملح المنصهر العلاج لا تصلح الجمعية مع التماس لحام الفجوة أو حافة الشباك , عندما أجزاء مأخوذة من فرن الملح المنصهر و تطفئ المياه , وسوف يكون هناك رش المياه القلوية والملح الضباب لذلك ينبغي أن يكون الماء تطفئ عميق نوع سبلاش منع سقي الحوض الصغير . المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ L أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة حتى غمرت .

تدفق محفور أسلاك اللحام ( الذاتي محمية أسلاك اللحام ) المستخدمة في لحام تيج .


دراکتنالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةبيئة العمل ووضع الفشل



انخفاض درجة حرارة التقصف من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ -- في درجة حرارة منخفضة , تشوه الطاقة الصغيرة في درجة حرارة منخفضة , وانخفاض استطالة وانكماش الباب يسمى انخفاض درجة حرارة التقصف . معظم هذه الظاهرة تحدث في الفريت سلسلة مكعب ممركز .

متطلبات التفتيش الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن تنقسم إلى قسمين حسب المقطع العرضي الطولي الشكل . متغير المقطع العرضي أنابيب مخروطية الشكل , خطوة على شكل أنابيب أنابيب قسم الدوري . . .

عند اختيار الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه , يجب أن نلاحظ بعناية ما إذا كان سطح الأنابيب لامعة , ما إذا كان الضرر , سحق , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان قطع أنيق , التركيب الكيميائي الصلب المنصهر و درجة الحرارة متطلبات صارمة . من أجل منع الأكسدة الثانوية من الصلب المنصهر , غير مؤكسد حماية الصب المستمر هو المطلوب . متطلبات صارمة على الحراريات مثل مغرفة , Tundish , فوهة المغمورة , الخ .

دراکتنليونة جيدة , وتستخدم على نطاق واسع في تشكيل المنتجات , ويمكن أيضا أن يكون تصلب بسرعة من خلال العمل الميكانيكي - قابلية اللحام جيدة , ومقاومة التآكل , وقوة التعب أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ .

مجالات التطبيق : منتجات جديدة للسوق المستهدفة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ معدات المطابخ وغيرها من المجالات لإطلاق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ خطة السوق .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا واحدة من أقوى المواد في المواد المعدنية المستخدمة في البناء بسبب مقاومة التآكل جيدة , فإنه يمكن الحفاظ على سلامة التصميم الهندسي من المكونات الهيكلية . الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ أيضا يجمع بين القوة الميكانيكية و استطالة عالية , وسهلة الاستخدام . تصنيع مكونات