[hp717HP127443542]مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ يعتمد على الكرومولكن لأن الكروم هو جزء من الصلب لا يحمي نفسه .الحديد و

الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الشركة !

فئات الأخبار
الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الشركة ! > مركز الأخبار > مانتيسالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبالسوق لا يزال مستقرا
مانتيسالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبالسوق لا يزال مستقرا
وقت الافراج:2022-10-18   الآراء:589   العودة للقائمة

مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ يعتمد على الكروم ولكن لأن الكروم هو جزء من الصلب لا يحمي نفسه .

الحديد و الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic يمثلها سلسلة من الأرقام . الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد هو ملحوظ مع و , الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic هو ملحوظ مع و C , على مرحلتين ( الأوستنيتي الفريت ) .

مانتيسفي هذا الوقت , ونحن عادة الإجابة مباشرة جدا : لا ! ونحن ننتج الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الزخرفية , تنتمي إلى الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة , لا يمكن أن تستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه . اختيار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , يجب اختيار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

طرق اللحام المختلفة مجتمعة لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب لديها مزايا وعيوب .

كوتانيانموذج رقم &ndash ; نموذج رخيص ( البريطانية والأمريكية ) تستخدم عادة في السيارات ماسورة العادم , تنتمي إلى الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد ( الكروم الصلب ) .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المبردة - سلسلة مارتنزيت الفولاذ المقاوم للصدأ من austenitizing درجة الحرارة والتبريد إلى درجة حرارة منخفضة جدا من أجل تعزيز إنتاج مارتنزيت التبريد . مناسبة لأنّ إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت المتبقية بسهولة .

الجليد التجريبية تحميل ملموسة زينت أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ


مانتيسالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبالسوق لا يزال مستقرا



حل الصلبة العلاج . بعد تسخين الصلب إلى ~ ℃ المياه والتبريد , والغرض الرئيسي من ذلك هو حل كربيد في الأوستينيت , والحفاظ على هذه الدولة في درجة حرارة الغرفة , وبالتالي فإن مقاومة التآكل من الصلب سوف تحسن كثيرا . كما ذكر أعلاه , من أجل منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , crc عادة ما يذوب في الأوستينيت , ثم يبرد بسرعة . تبريد الهواء يمكن أن تستخدم لقطع الغيار , والمياه المبردة يمكن أن تستخدم عادة .

في الوقت الحاضر ,مانتيسالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الأسعار, منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول في عملية الإنتاج عموما , سوى عدد قليل من المنتجات مثل سخانات المياه , موزع المياه بطانة وهلم جرا لا تحتاج إلى تلميع . ولذلك , فإنه يحتاج إلى تلميع جيدة الأداء من المواد الخام . العوامل الرئيسية التي تؤثر على أداء تلميع هي كما يلي : . مثل خدش , نتوء , نقع الخ .

بسبب عدم ملء الأرجون في الخلف , فائدة نموذج يحتوي على مزايا واضحة , بسيطة ومريحة ومنخفضة التكلفة , والتي هي مناسبة ليتم تثبيتها في موقع البناء , ولكن تدفق محفور الأسلاك لديها مزايا عالية السرعة سلك التغذية , وارتفاع متطلبات الدقة سلك التغذية , من الصعب السيطرة عليها , ونحن قد نجحت في حل المشكلة أن غاز الأرجون لا يمكن أن تمر من خلال واجهة إصلاح واجهة .

دورة عمل مع التطور السريع في الاقتصاد الوطني , خط أنابيب مياه الشرب مباشرة وقد وضعت بسرعة في بكين وشنتشن وشانغهاى وتشونغتشينغ وغيرها من المدن في الصين . في شرب الماء مباشرة , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو بلا شك رئيس الوزراء . في الوقت الحاضر ,مانتيسالترا رقيقة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, على مستوى الفنادق والأماكن العامة قد تم تكوينها أو في خط أنابيب مياه الشرب .

مع خصائص منخفضة التكلفة , ولكن أيضا يمكن أن تضمن جودة اللحام ( في أوكرانيا للبتروكيماويات توسيع مشروع إعادة الإعمار , ونحن استخدام هذه الطريقة في لحام , إصلاح ما مجموعه الموانئ , لحام معدل التأهيل ) , يستحق منا استخدام .

بعد الصلب المنصهر هو المدلى بها , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي , عمودي الانحناء أو قوس آلة الصب المستمر مثل الكربون الصلب . بعد تكرير الصلب المنصهر هو سكب في مغرفة , يتكثف و يتحرك باستمرار إلى أسفل .


مانتيسالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبالسوق لا يزال مستقرا



لتلبية احتياجات المهندسين المعماريين والمصممين الهيكلية .

قيمة عالية نموذج رقم &mdash ; الكبريت المضافة لتحسين للتجهيز من المواد .

تنظيف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تركيب الانتهاء من استخدام ٪ من برمنغنات البوتاسيوم التعقيم ثم الصلب المنصهر Tundish هو تحول من فوهة طويلة . . . . . . . الصلب المنصهر من Tundish يدخل القالب من خلال غمر فوهة , التبييض , وما إلى ذلك ممنوع منعا باتا استخدام التطهير , التطهير يجب أن تكون نظيفة مع المياه النظيفة . إذا لم يتم وضع حيز الاستخدام في وقت قصير , ثم الهواء المضغوط يجب أن تستخدم لتفجير المياه المتبقية من الأنابيب , وبالتالي منع الأكسجين الحرة وغيرها من وسائل الإعلام في الأنابيب من التآكل .

نموذج رقم &ndash ; نموذج رخيص ( البريطانية والأمريكية ) تستخدم عادة في السيارات ماسورة العادم , تنتمي إلى الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد ( الكروم الصلب ) .

مانتيسالتخلص من الإجهاد . إزالة الإجهاد هو عملية المعالجة الحرارية التي يمكن أن تقلل من الإجهاد المتبقية من الصلب بعد العمل الباردة أو لحام . بالنسبة للصلب الذي لا يحتوي على عنصر استقرار تي , ملحوظة , تدفئة درجة الحرارة لا تتجاوز ℃ لتجنب هطول الأمطار من الكروم كربيد تسبب التآكل بين الخلايا الحبيبية . من أجل الحد من التآكل بين الخلايا الحبيبية , مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير ( SCC ) من الفولاذ المقاوم للصدأ منخفض الكربون , تي ملحوظة , يجب أن تكون ساخنة في ~ ℃ ثم تبرد ببطء .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ وضعت للتغلب على النقص في مقاومة التآكل و هشاشة الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic . . . . . . . المكونات الأساسية هي crl ٪ و - Ni ٪ الصلب . هذه الطريقة تتميز في أن محتوى الكربون أقل من . في المائة , على مرحلة واحدة الأوستينيت المجهرية التي تم الحصول عليها من خلال الجمع بين الكروم