[hp717HP127443542]الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , التي بدأت في إنتاج واستخدام في أواخر التسعينات , هي عائلة جديدة في مجال الأن

الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الشركة !

فئات الأخبار
الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الشركة ! > مركز الأخبار > دولانالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبارتفاع في درجة الحرارة وضغط مرتفع
دولانالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبارتفاع في درجة الحرارة وضغط مرتفع
وقت الافراج:2022-10-18   الآراء:380   العودة للقائمة

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , التي بدأت في إنتاج واستخدام في أواخر التسعينات , هي عائلة جديدة في مجال الأنابيب في الوقت الحاضر , وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في بناء خط أنابيب إمدادات المياه ومياه الشرب مباشرة .

المعهد الأمريكي للحديد والصلب ( AIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع و سلسلة من العلامات الرقمية , على سبيل المثال , وكذلك العلامات .

دولانh الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقاومة جيدة للتآكل , لحام , وقوة الحرارة , وتستخدم على نطاق واسع في المرجل المحماة , إعادة تسخين , أنابيب البخار , أنابيب المبادلات الحرارية في صناعة البتروكيماويات .

هناك أيونات الكلوريد في استخدام البيئة . أيونات الكلوريد موجودة على نطاق واسع , مثل الملح , العرق , نسيم البحر , التربة , الحديد رغوة العائمة الصدأ , وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ في وجود أيونات الكلوريد في البيئة , تآكل سريع جدا , وحتى أكثر من العادي منخفض الكربون الصلب . ولذلك , الفولاذ المقاوم للصدأ استخدام البيئة المطلوبة , ولكن أيضا في كثير من الأحيان , وإزالة الغبار , والحفاظ على نظيفة وجافة . هناك مثال على ذلك في الولايات المتحدة : شركة تستخدم البلوط حاوية تحتوي على محلول يحتوي على أيونات الكلوريد , تم التخطيط لاستبدالها في التسعينات , لأن البلوط المواد ليست حديثة بما فيه الكفاية , الفولاذ المقاوم للصدأ استبدال يوما بعد الحاوية بسبب التآكل والتسرب .

انجاراالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , التي بدأت في إنتاج واستخدام في أواخر التسعينات , هي عائلة جديدة في مجال الأنابيب في الوقت الحاضر , وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في بناء خط أنابيب إمدادات المياه ومياه الشرب مباشرة .

منذ أكثر من عاما , والمهندسين المعماريين قد تم اختيار الفولاذ المقاوم للصدأ لبناء فعالة من حيث التكلفة المباني . العديد من المباني القائمة قد أثبتت تماما أن هذا الخيار هو الصحيح . على سبيل المثال , لأن الفولاذ المقاوم للصدأ هو أكثر مقاومة للاهتراء و المسافة البادئة من غيرها من المواد المعدنية من نفس سمك , الفولاذ المقاوم للصدأ هو الخيار الأول بالنسبة للمصممين عند بناء ممر في المناطق حيث تدفق السكان كبيرة .

انخفاض درجة حرارة التقصف من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ -- في درجة حرارة منخفضة تشوه الطاقة الصغيرة في درجة حرارة منخفضة , وانخفاض استطالة وانكماش الباب يسمى انخفاض درجة حرارة التقصف . معظم هذه الظاهرة تحدث في الفريت سلسلة مكعب ممركز .


دولانالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبارتفاع في درجة الحرارة وضغط مرتفع



اختيار المواد الأنابيب والتجهيزات من إعداد مواد اللحام يجب أن يكون على أساس استخدام عناصر الجودة البيئية الحدود , التركيب الكيميائي و ضغط التشغيل , واختيار السلع من الدرجة المقابلة لضمان لحام المعادن هيكل وظيفة الجهاز .

إنتاج وتصنيع وفقا لمختلف الإنتاج يمكن تقسيمها إلى أنابيب المدرفلة على الساخن الباردة مسحوبة على البارد أنابيب ,دولانالفولاذ المقاوم للصدأ, أنابيب , الخ .

لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها العديد من الخصائص المطلوبة من مواد البناء , يمكن أن تكون فريدة من نوعها في المعادن , والتنمية لا تزال مستمرة . من أجل جعل الفولاذ المقاوم للصدأ أداء أفضل في التطبيقات التقليدية , وقد تم تحسين أنواع القائمة ,دولانالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, من أجل تلبية المتطلبات الصارمة لتطبيقات المباني العالية , وتطوير جديدة الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت واحدة من المواد الفعالة من حيث التكلفة التي اختارها المهندسون المعماريون بسبب التحسين المستمر في كفاءة الإنتاج والجودة . الفولاذ المقاوم للصدأ هو واحد من أفضل مواد البناء في العالم لأنه يجمع بين الأداء والمظهر , واستخدام الخصائص .

التكاليف المتغيرة روكويل اختبار صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو اختبار المسافة البادئة , مثل اختبار صلابة برينل , والفرق هو أنه يقيس عمق المسافة البادئة روكويل اختبار صلابة هو حاليا تستخدم على نطاق واسع , حيث يستخدم HRC في أنابيب الصلب القياسية الثانية فقط إلى صلابة برينل غبطة روكويل صلابة يمكن تطبيقها على تحديد المواد المعدنية من لينة جدا من الصعب جدا , فإنه يعوض عن طريقة برينل مقارنة مع طريقة برينل , صلابة يمكن قراءتها مباشرة من الاتصال الهاتفي من آلة صلابة , ولكن صلابة أقل دقة من طريقة برينل بسبب المسافة البادئة الصغيرة . . . . . . .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل موحدة , ولكن في جانب من جوانب مقاومة التآكل المحلية , لا تزال هناك المشاكل التالية : التآكل بين الخلايا الحبيبية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ , سوف تظهر التآكل بين الخلايا الحبيبية . ارتفاع محتوى الكربون , وزيادة الميل بين الخلايا الحبيبية للتآكل . وبالإضافة إلى ذلك , فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية يحدث أيضا في حرارة المنطقة المتضررة من لحام . هذا يرجع إلى هطول الأمطار من الكروم الغنية crc على الحدود الحبوب . الركيزة المحيطة بها تنتج الكروم الفقراء في المنطقة , مما أدى إلى تآكل الخلايا الأولية . هذا النوع من التآكل بين الخلايا الحبيبية موجودة أيضا في الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد المذكورة أعلاه .

ولذلك , سوف تكون جزءا هاما من الخطة في مجالات تنافسية عالية الجودة الشاملة وارتفاع معدل استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ .


دولانالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبارتفاع في درجة الحرارة وضغط مرتفع



أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أكياس التعبئة والتغليف ليست أكثر من حماية سطح أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , مثل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ونحن ملتزمون " ; كروم نيكل &rdquo ; عقوبة واحدة كاذبة " تقرير التفتيش على الجودة " و " شهادة " .

machinability في الآلات عالية السرعة , سبيكة معدل التغذية و سرعة القطع هي نفسها ل . إذا كان متفحمة , سرعة القطع هو حوالي ٪ أقل من ل , وأداء الآلات ومكوناتها تلعب دورا رئيسيا .

نموذج رقم &mdash ; مدينه : القاهرة قطع الصف " ; مارتنزيت الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ في وقت مبكر مثل برينل عالية الكروم الصلب . كما أنها تستخدم في الأدوات الجراحية التي يمكن أن تكون مشرقة جداً . موديل &mdash ; الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , وتستخدم لأغراض الزينة , على سبيل المثال لصناعة السيارات الحلي . جيدة للتشكيل , ولكن درجة الحرارة المقاومة والمقاومة للتآكل الفقراء .

دولانعالية التردد لحام , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى ثلاثة الشعلة لحام الأرغون قوس , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى البلازما لحام الأرغون قوس . الجمع بين لحام يحسن سرعة اللحام بشكل ملحوظ . جودة اللحام من الجمع بين أنابيب الصلب الملحومة عالية التردد التسخين هو نفسه كما ان من لحام الأرغون قوس البلازما لحام التقليدية , عملية لحام معقدة , كل نظام لحام من السهل الانتهاء من التشغيل الآلي .

عملية الإنتاج من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . ب - التدفئة؛ ج - ثقب الساخنة المتداول؛ د - قطع الرأس؛ هـ - التخليل؛ و طحن ؛ ز . ح . الباردة المتداول تجهيز ; الشحوم ؛ ي - المعالجة الحرارية ؛ استقامة ; ل قطع الأنابيب ؛ م . التخليل ؛ ن . المنتج النهائي التفتيش .

بسبب عدم ملء الأرجون في الخلف فائدة نموذج يحتوي على مزايا واضحة , والتي هي مناسبة ليتم تثبيتها في موقع البناء بسيطة ومريحة ومنخفضة التكلفة , ولكن تدفق محفور الأسلاك لديها مزايا عالية السرعة سلك التغذية , وارتفاع متطلبات الدقة سلك التغذية , من الصعب السيطرة عليها , لحام يمكن أن تشارك في لحام بعد التدريب الخاص والمهارة التقنية . و الموقع في الخارج , ونحن قد نجحت في حل المشكلة أن غاز الأرجون لا يمكن أن تمر من خلال واجهة إصلاح واجهة .