[hp717HP127443542]نارفيك,خطوات عملية الصب المستمر البليت من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات هي كما يلي : وفقا لمختلف أنواع الصلب , عملي

الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الشركة !

فئة المنتج
الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الشركة ! > مركز المنتج > نارفيكلحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبالتصحيح البيئي للصناعة نتيجة حتمية
نارفيكلحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبالتصحيح البيئي للصناعة نتيجة حتمية
  • منتج:نارفيكلحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبالتصحيح البيئي للصناعة نتيجة حتمية
  • ماركة:11
  • الآراء:326
  • سعر الوحده:قابل للتفاوض
  • أقل كمية ممكن طلبها:
  • إجمالي العرض:
  • فترة التسليم:من تاريخ دفع المشتري يتم شحنها في غضون أيام
  • صالح حتى:فعالة على المدى الطويل
  • وقت الافراج:
  • وصف سريع:نارفيك,خطوات عملية الصب المستمر البليت من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات هي كما يلي : وفقا لمختلف أنواع الصلب , عملي
  • 详细信息

    خطوات عملية الصب المستمر البليت من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات هي كما يلي : وفقا لمختلف أنواع الصلب , عملية الاهتزاز من وعاء التبلور هو المتطابقة مع حماية الخبث , وبالتالي فإن معدل العائد من الصلب المنصهر يمكن تحسينها بنسبة ٪ , وتوفير الطاقة , دورة الإنتاج يمكن اختصارها .

    إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة عملية الإنتاج : المواد الخام - تقسيم - لحام الأنابيب - إصلاح - تلميع - التفتيش ( رذاذ ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( ديكور الأنابيب الملحومة ) .

    نارفيكوفقا للاستخدام , وهي مقسمة إلى آبار النفط الأنابيب ( غلاف الأنابيب , وأنابيب النفط , أنبوب الحفر الخ ) , أنبوب , أنبوب المرجل , الميكانيكية والهيدروليكية دعم أنبوب , أنبوب اسطوانة الغاز , الأنابيب الجيولوجية , الكيميائية ( ارتفاع ضغط أنابيب الأسمدة , تكسير النفط الأنابيب ) والسفن الأنابيب . صيغة حساب الوزن من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مربع : ( محيط - سمك الفعلي ) سمك الفعلي . طول . هو ثابت من الفولاذ المقاوم للصدأ الكثافة .

    مواد البناء يجب أن تكون على استعداد وفقا لخطة البيانات وإرسالها إلى الموقع , وضمان العرض وفقا للخطة .

    بيتشنرباستخدام عملية المعالجة الحرارية المناسبة , يمكن منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , والحصول على أفضل مقاومة التآكل .

    نموذج رقم &ndash ; تستخدم عادة هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ نموذج , المعروف أيضا باسم - ؛ ٪ الكروم , ٪ ني .

    مع خصائص منخفضة التكلفة , ولكن أيضا يمكن أن تضمن جودة اللحام ( في أوكرانيا للبتروكيماويات توسيع مشروع إعادة الإعمار , ونحن استخدام هذه الطريقة في لحام , إصلاح ما مجموعه الموانئ , لحام معدل التأهيل ) , يستحق منا استخدام .


    نارفيكلحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبالتصحيح البيئي للصناعة نتيجة حتمية



    فقط استخدام ورقة قابلة للذوبان أو استخدام ورقة قابلة للذوبان مع الجمع بين لوحة توصيل توصيل التهوية الحماية ( أي الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة )

    من أجل الحصول على أصغر وأفضل نوعية الأنابيب الملحومة , الباردة المتداول , الرسم الباردة أو مزيج من الاثنين يجب أن تستخدم . المتداول الباردة عادة ما تتم على اثنين من الدرفلة عالية , أنابيب الصلب المدرفلة على شكل حلقة من خلال فتحة مستديرة مع متغير عبر الباب و ثابت مخروطي الرأس . الرسم الباردة تتم عادة في سلسلة واحدة أو مزدوجة سلسلة الرسم الباردة آلة من . إلى طن .

    مواد البناء يجب أن تكون على استعداد وفقا لخطة البيانات وإرسالها إلى الموقع , وضمان العرض وفقا للخطة .

    ضمان الائتمان نموذج رقم &mdash ; مدينه : القاهرة قطع الصف " ; مارتنزيت الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ في وقت مبكر مثل برينل عالية الكروم الصلب . كما أنها تستخدم في الأدوات الجراحية التي يمكن أن تكون مشرقة جداً . موديل &mdash ; الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , وتستخدم لأغراض الزينة , ولكن درجة الحرارة المقاومة والمقاومة للتآكل الفقراء .

    الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الغلايات والمبادلات الحرارية ( gjb- yb- الهيكلية الأنابيب , أنابيب الصلب غير الملحومة جدار سميك ( gjb- yb- الطيران أنابيب الصلب غير القابل للصدأ ( ybt- yb- الطيران a برشام جوفاء أنابيب الصلب غير الملحومة ) ( gb- yb- الطيران الهيكلية الأنابيب , مثل : CrNi الألف ( أي . في المائة ج ) , غير القابل للصدأ ج & ل ؛ . ٪ مثل crni الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ . ٪ مثل crnimo .


    نارفيكلحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبالتصحيح البيئي للصناعة نتيجة حتمية



    يجب أن يكون هناك رفوف التخزين الخاصة ,نارفيكأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, رفوف التخزين يجب أن يكون الخشب أو السطح الخارجي المغلفة الكربون الصلب أو منصات المطاط , الكربون الصلب وغيرها من المواد المعدنية المعزولة .

    تنازلات نموذج و مداش ؛ خصائص مماثلة إلا أن إضافة عنصر التيتانيوم يقلل من خطر تآكل المواد اللحامات .

    معيار التصنيف والتصنيف - تصنيف : معيار وطني جيجابايت معيار الصناعة الماليزي المعايير المحلية المؤسسة ف / cb- تصنيف : معيار المنتج التعبئة والتغليف القياسية الأساسية - مستوى قياسي ( مقسمة إلى ثلاثة مستويات ) : ص المستوى : المستوى المتقدم الدولي المستوى الأول : المستوى العام الدولي ح المستوى : المستوى المتقدم المحلي - غيغابايت القياسية غير القابل للصدأ القضبان ( الصف الأول ) gb- غير القابل للصدأ لحام القرص بارك ( ح )

    بعد الصلب المنصهر هو المدلى بها , عمودي الانحناء أو قوس آلة الصب المستمر مثل الكربون الصلب . بعد تكرير الصلب المنصهر هو سكب في مغرفة , مغرفة أن تكون المدلى بها هو تحول إلى الجزء العلوي من Tundish فتح من خلال منصة دوارة , يتكثف و يتحرك باستمرار إلى أسفل .

    نارفيكفي هذه الحالة , يمكن استخدام المياه القابلة للذوبان ورقة + حجب لوحة توصيل , وهذا هو , من السهل التهوية , جانب واحد جيد يمكن أن تكون مختومة من قبل حجب لوحة , جانب واحد من الصعب التهوية , من الصعب حجب لوحة توصيل المياه القابلة للذوبان ورقة , وفي الوقت نفسه , الجانب الخارجي يمكن أن تكون مختومة من قبل لصق لحام التماس ( انظر الجدول ) . منتدى

    . الكهربائي البيانات المحلية wce نوع السيريوم التنغستن القطب الكهربائي . نهاية الشكل و القطر من السيريوم التنغستن القطب الكهربائي لها تأثير كبير على عملية اللحام وتقلب تشكيل لحام .

    غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة , ثم حمض التخليل من السهل إزالتها . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح المنصهر العلاج القلوية المنصهر يحتوي على هيدروكسيد ٪ , ٪ من الملح المنصهر ,نارفيكأسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة التيتانيوم الأسود, الملح المنصهر يجب أن تكون صارمة في النسب حتى أن الملح المنصهر لديه قوة أكسدة قوية , وانخفاض درجة انصهار , اللزوجة الصغيرة - في عملية الإنتاج , فقط تحليل الصوديوم هالو لا يقل عن ٪ . وزن في حمام الملح الفرن , درجة الحرارة - درجة مئوية ,نارفيكأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, والوقت من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ هو دقائق , الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ دقيقة , وبالمثل , وأكاسيد الحديد الإسبنيل يمكن أيضا أن تتأكسد من الملح في فضفاض أكسيد الحديد الثلاثي , من السهل أن يتم إزالتها عند التخليل , بسبب ارتفاع درجة الحرارة , وتشكيل جزء من أكسيد تقشير قبالة في شكل الرواسب أسفل الفرن . العملية التكنولوجية : بخار إزالة النفط و التسخين ( - ℃ , - دقيقة ) الملح المنصهر العلاج لا تصلح الجمعية مع التماس لحام الفجوة أو حافة الشباك , عندما أجزاء مأخوذة من فرن الملح المنصهر و تطفئ المياه , وسوف يكون هناك رش المياه القلوية والملح الضباب , لذلك ينبغي أن يكون الماء تطفئ عميق نوع سبلاش منع سقي الحوض الصغير . المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ L أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة حتى غمرت .