[hp717HP127443542]نيمبي,منذ الذهاب إلى الخارج في كثير من الأحيان يأتي إلى بلدنا الفولاذ المقاوم للصدأ الصب المنتج يحمل على " ; دبل ترانس هذ

الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الشركة !

فئة المنتج
الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الشركة ! > مركز المنتج > نيمبيالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطما هي المكونات الأساسية
نيمبيالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطما هي المكونات الأساسية
  • منتج:نيمبيالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطما هي المكونات الأساسية
  • ماركة:11
  • الآراء:132
  • سعر الوحده:قابل للتفاوض
  • أقل كمية ممكن طلبها:
  • إجمالي العرض:
  • فترة التسليم:من تاريخ دفع المشتري يتم شحنها في غضون أيام
  • صالح حتى:فعالة على المدى الطويل
  • وقت الافراج:
  • وصف سريع:نيمبي,منذ الذهاب إلى الخارج في كثير من الأحيان يأتي إلى بلدنا الفولاذ المقاوم للصدأ الصب المنتج يحمل على " ; دبل ترانس هذ
  • 详细信息

    منذ الذهاب إلى الخارج في كثير من الأحيان يأتي إلى بلدنا الفولاذ المقاوم للصدأ الصب المنتج يحمل على " ; دبل ترانس هذا له تأثير كبير على الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ الصب , تصدير جزء كبير من الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ , في مواجهة الانكماش الاقتصادي , وتباطؤ وتيرة التنمية في الصين صناعة الصلب غير القابل للصدأ التنمية ينبغي أن تستمر في تحسين جودة المنتج , من أجل تحسين تطوير التجارة الخارجية والتعامل مع الحمائية التجارية , والجمع بين المنتجات مع حماية البيئة , وموارد الطاقة , والبيئة الإنسانية , وتعزيز القدرة التنافسية للمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على موقف لا يقهر في التجارة الخارجية .

    الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل موحدة , ولكن في جانب من جوانب مقاومة التآكل المحلية , لا تزال هناك المشاكل التالية : التآكل بين الخلايا الحبيبية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي في ~ ℃ العزل الحراري أو التبريد البطيء , سوف تظهر التآكل بين الخلايا الحبيبية . ارتفاع محتوى الكربون , وزيادة الميل بين الخلايا الحبيبية للتآكل . وبالإضافة إلى ذلك , فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية يحدث أيضا في حرارة المنطقة المتضررة من لحام . هذا يرجع إلى هطول الأمطار من الكروم الغنية crc على الحدود الحبوب . الركيزة المحيطة بها تنتج الكروم الفقراء في المنطقة , مما أدى إلى تآكل الخلايا الأولية . هذا النوع من التآكل بين الخلايا الحبيبية موجودة أيضا في الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد المذكورة أعلاه .

    نيمبيأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست خالية من الصدأ , ولكن ليس من السهل نسبيا الصدأ , الصدأ في بيئة معينة . إذا وضعت في مياه البحر , أو حمض قاعدة البيئة سوف الصدأ . حتى في الهواء يمكن أن تكون بطيئة في التآكل والأكسدة , ولكن سوف يستغرق وقتا أطول . عادة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لن الصدأ . ومع ذلك , أو أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في بيئة قاسية جدا , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قد تظهر ظاهرة الصدأ . عندما نرى الصدأ على سطح الصلب أو البرتقالي , فإنه سرعان ما يصبح من الواضح أن هذا هو علامة على الصدأ . لماذا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ ؟ أولا , دعونا نفهم هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب : أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من مواد صلبة بلورية تشبه قطعة من اللعب التي عادة ما تكون مرتبة حسب الذرات . بالإضافة إلى عنصر الحديد , كما يحتوي على مكونات معدنية مثل الكروم والنيكل والتيتانيوم . الكروم والنيكل عنصر مانع االصدأ وظيفة , فإنه يشكل طبقة من فيلم واقية - فيلم بلانت , ومنع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ من الصدأ . في ظل الظروف العادية , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لن الصدأ طالما أن الفيلم لا تلف أو كسر أو ملوثة الشوائب . ومع ذلك , إذا كان استخدام أو صيانة غير سليمة , مما تسبب في الفيلم السلبي , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب سوف الصدأ .

    فقط استخدام ورقة قابلة للذوبان أو استخدام ورقة قابلة للذوبان مع الجمع بين لوحة توصيل توصيل التهوية الحماية ( أي الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة )

    اديوجايلمحتوى الكروم من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ هو عادة ٪ ~ ٪ أقل من . في المائة . في بعض الأحيان سبائك أخرى تضاف . المعدغرافيا دراسة المعادن هيكل هو أساسا من الفريت , لا أمبير . أمبير . جي تي جاما التحول , لا يمكن تعزيز المعالجة الحرارية . قوية مضادة الأكسدة . وفي الوقت نفسه , كما أنها جيدة للتجهيز الساخنة والباردة للتجهيز . الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم أساسا لصنع المكونات التي تتطلب مقاومة عالية للتآكل , وانخفاض القوة , وتستخدم على نطاق واسع في تصنيع المعدات , مثل إنتاج الأسمدة النيتروجينية , الأنابيب المستخدمة في الصناعة الكيميائية .

    تصنيع وصيانة المعدات تستهلك أكثر من , طن من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ . هذه الصناعة تعتمد أساسا الصحية أو الصف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ . اعتماد المستوردة سوس , ل إنتاج الأنابيب غير الملحومة الصحية , يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة لمختلف وسائل الإعلام في مجال الأغذية والأدوية البيولوجية . في الحياة اليومية , أدوات المائدة , رف منشفة معلقة , رف الثلاجة , وما إلى ذلك الطلب المتزايد .

    الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ وضعت للتغلب على النقص في مقاومة التآكل و هشاشة الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic . . . . . . . المكونات الأساسية هي crl ٪ و - Ni ٪ الصلب . هذه الطريقة تتميز في أن محتوى الكربون أقل من . في المائة , على مرحلة واحدة الأوستينيت المجهرية التي تم الحصول عليها من خلال الجمع بين الكروم , زيادة مناسبة في محتوى الكروم , والحد من محتوى النيكل , مع العلاج مرة أخرى إلى الذوبان , وارتفاع الأسعار من مواصفات مختلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ العرض في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , لا تحتاج إلى المعالجة الحرارية بعد اللحام , و بين الخلايا الحبيبية للتآكل , للتآكل الإجهاد تكسير الميل هي أيضا صغيرة . ومع ذلك , بسبب ارتفاع محتوى الكروم , من السهل تشكيل سيغما . وينبغي إيلاء الاهتمام عند استخدامها .

    ( أ ) في الأشهر الستة الأولى , بلغ متوسط الإنتاج اليومي من الصلب الخام ألف طن , أي ما يعادل مستوى إنتاج الصلب الخام . بليون طن , من بينها , في شباط / فبراير إلى مستوى قياسي قدره . مليون طن , على الرغم من الانخفاض في آذار / مارس وحزيران / يونيه , ولكن لا تزال في مستوى أعلى من . مليون طن . الناتج من الصلب الخام فى مقاطعة خبى ومقاطعة جيانغسو بنسبة ٪ و ٪ على التوالي خلال نفس الفترة من العام الماضى , و في المائة من مجموع الزيادة في الناتج المحلي الإجمالي من . مليون طن فى مقاطعة شانشى ولياونينغ وخنان ويوننان وغيرها من المقاطعات زيادة الإنتاج أكثر من مليون طن . أنابيب الصلب L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها درجة عالية من الضغط , وحسن الأداء للماء , ومقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة , ولكن لا يزال هناك ٪ من الإنتاج من الشركات الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم الصلب .

    حالة , طن من السلع = طن = نتيجة حالة طن من السلع = طن = بدون ضريبة ~ يعرف وزن لفائف لفائف الوزن الإجمالي = سمك الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة ؛ كوان & تشي ; لونغ & تشي ; ru & Chi ; & تشي ; & تشي ; = kg ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الوزن لكل متر مربع ( كجم ) الصيغة : سمك الثقل النوعي ( مم ) العرض ( مم ) طول ( م ) الفولاذ المقاوم للصدأ عنصر الوزن لكل متر ( كجم ) الصيغة : القطر ( مم ) القطر ( مم ) ( النيكل غير القابل للصدأ . الكروم غير القابل للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ حافة القطع و الفرق في السعر الصحيح في السوق ضد الفولاذ المقاوم للصدأ حافة القطع و الفرق في الأسعار عادة ما تكون ثابتة في الأسعار , على سبيل المثال ,نيمبيS32750 سوبر دوبلكس الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, في السوق الحالية , ويعتقد عموما أن الهامش الإجمالي هو يوان للطن , الهامش الإجمالي هو يوان للطن . الحساب الصحيح يجب أن يكون مثل هذا .

    صنعة دقيق غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة , ثم حمض التخليل من السهل إزالتها . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح المنصهر العلاج القلوية المنصهر يحتوي على هيدروكسيد ٪ , الملح المنصهر يجب أن تكون صارمة في النسب , حتى أن الملح المنصهر لديه قوة أكسدة قوية , وانخفاض درجة انصهار , اللزوجة الصغيرة - في عملية الإنتاج , فقط تحليل الصوديوم هالو لا يقل عن ٪ . وزن في حمام الملح الفرن درجة الحرارة - درجة مئوية , والوقت من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ هو دقائق , الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ دقيقة ,نيمبيالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة, وبالمثل , وأكاسيد الحديد الإسبنيل يمكن أيضا أن تتأكسد من الملح في فضفاض أكسيد الحديد الثلاثي , من السهل أن يتم إزالتها عند التخليل , بسبب ارتفاع درجة الحرارة , وتشكيل جزء من أكسيد تقشير قبالة , في شكل الرواسب أسفل الفرن . العملية التكنولوجية : بخار إزالة النفط و التسخين ( - ℃ , - دقيقة ) الملح المنصهر العلاج لا تصلح الجمعية مع التماس لحام الفجوة أو حافة الشباك , عندما أجزاء مأخوذة من فرن الملح المنصهر و تطفئ المياه , وسوف يكون هناك رش المياه القلوية والملح الضباب لذلك ينبغي أن يكون الماء تطفئ عميق نوع سبلاش منع سقي الحوض الصغير . المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ L أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة حتى غمرت .

    لتلبية احتياجات المهندسين المعماريين والمصممين الهيكلية .

    عدة أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ لحام الفولاذ المقاوم للصدأ لحام البقعة عادة ما تعتمد عملية تيج , وفقا للحالة الفعلية في الموقع , المتخصصة ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من المنتجات الخاصة , السعر والمزايا , وضمان الجودة . يمكننا استخدام أربعة أنواع من لحام البقعة .


    نيمبيالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطما هي المكونات الأساسية



    نموذج رقم &mdash ; أفضل درجة الحرارة المقاومة .

    جدير بالثقة باستخدام عملية المعالجة الحرارية المناسبة , يمكن منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , والحصول على أفضل مقاومة التآكل .

    سمك من . إلى ملم العرض يمكن قطع الصلب , رقيقة لفائف , حزام التقويم وغيرها من الشريط ( ملاحظة : وفقا لمتطلبات العملاء يمكن أن تنتج مختلف سمك وعرض الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط التقويم )

    مجالات التطبيق : الصناعة الكيميائية , صناعة البناء والتشييد .

    نيمبيالأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ تعزيز تشوه الباردة جيدة تشوه الأداء ,نيمبيأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, يمكن أن يكون الباردة مسحوب على أسلاك الفولاذ رقيقة جدا , المدرفلة الباردة في قطاع الصلب رقيقة جدا أو أنابيب الصلب . بعد الكثير من التشويه , قوة الصلب هو زيادة كبيرة , لا سيما في منطقة درجة الحرارة صفر المتداول , تأثير أكثر وضوحا . قوة الشد يمكن أن تصل إلى أكثر من ميغاباسكال . تشوه بفعل م التحول .

    طريقة لتحسين نوعية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو تغيير في عملية الصب سبيكة فارغة . بسبب تحسين نوعية الصب المستمر , وهذا هو وسيلة ضرورية لتحسين جودة المنتج .

    بعد الصلب المنصهر هو المدلى بها , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي , عمودي الانحناء أو قوس آلة الصب المستمر مثل الكربون الصلب . بعد تكرير الصلب المنصهر هو سكب في مغرفة , مغرفة أن تكون المدلى بها هو تحول إلى الجزء العلوي من Tundish فتح من خلال منصة دوارة , يتكثف و يتحرك باستمرار إلى أسفل .